ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ابراج الثلاثاء 8/1/2019

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Stars15
هند عثمان

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 111010
انثى
عدد المساهمات : 31073
العمر : 36
ألمهنه : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Office10
نقاط : 29927
أعلام الدول : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Female42

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Empty
مُساهمةموضوع: ابراج الثلاثاء 8/1/2019   ابراج الثلاثاء 8/1/2019 I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2019 4:36 am

حظك اليوم 7/1/2019 برج الحمل

حظك اليوم الاثنين 7/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك العاطفة ناجحة
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالتحدى والطموح والحماس، ولكن يعد العند والتسرع أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج عمر الشريف.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى
تتعرض لبعض المشكلات والإضطرابات فى بيئة العمل نتيجة لوجود بعض الأشخاص التى تقدم لك السم فى العسل، فكن حذرًا وحافظ على مجهودك وعملك المتقن حتى تحقق ما تريد وتتجنب الخسارة.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الحمل على الصعيد العاطفى
سوف تتحسن أمورك العاطفية الفترة المقبلة، ويتوقع لك الفلك أنك أخيرًا سوف تجد شريك الحياة وتبدأ علاقة عاطفية جديدة، أو تعود إلى حبيب سابق ويتحسن الوضع بينكما.

حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد الصحي
تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الإثنين 7 يناير / كانون الثاني 2019
تشعر بتحسن فى جميع أمورك، وسوف تحصل على فرصة عمل جيدة تعطيك قدرك وأهميتك، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى الذى ترغب فيه، كما يتطلب منك الإبداع والتطوير حتى تستطيع الحفاظ على ذلك.


حظك اليوم 7/1/2019 برج الثور

حظك اليوم الاثنين 7/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عصبى ولا تحب تلقى الأوامر
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مولودها بالاندفاع و عدم السيطرة على انفعالاته، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

حظك الثور حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد المهنى
لا تحب أن تتلقى الأوامر من أحد من أجل القيام بشيء، فعلى الرغم من التزامك واجتهاد فى العمل، إلا أنك تحب أن تقوم به كما تريد وبالأسلوب الذى ترتاح له وليس كما يأمرك أى شخص.



برج الثور حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد العاطفى
رغم اندفاع وعصبيتك أحيانًا، إلا أن شريك حياتك يعلم مدى طيبتك وحبك له، لذا يتغاضى عن أى تصرف قد يصدر منك فى لحظات الغضب.

حظك اليوم 7-1-2019 لبرج الثور على الصعيد الصحى
تتعرض للضغوطات دائمًا لهذا تصاب بالتعب والإرهاق طول الوقت، فحاول أن تهتم بممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائى صحى بقدر الإمكان.

توقعات الأبراج اليومية الإثنين 7 يناير / كانون الثاني 2019 علماء الفلك لمواليد برج الثور
من الممكن أن تواجه مشكلات فى عملك الفترة المقبلة بسبب سلوكك وتصرفات المندفعة، أم حياتك العاطفية فهى فى تحسن لكن حاول أن تسيطر على انفعالاتك وعصبيتك حتى لا تخسرها هى الأخرى.

حظك اليوم 7/1/2019 الإثنين برج الجوزاء

حظك اليوم الاثنين 7/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب التعبير عن مشاعرك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التى يتصف مواليدها بالالتزام والغرور، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
ملتزم فى عملك ولا تحب أن تكون مقصرًا وتقوم بوجباتك على أكمل وجه، ولا تحب أن يطلب منك زملائك المساعدة لاعتقادك أن هذا سيضيع من وقتك ومجهودك.

حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد العاطفى
لا تحب أن تعبر عن مشاعرك وتحاول دائمًا أن تخفى ما بداخلك، ولهذا السبب يعتقد شريك حياتك أنك لا تهتم به ومن الممكن أن يبتعد عنك.

حظك اليوم 7/1/2019 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تصاب بالبرد سريعًا لكن دائمًا ما تحاول تجنب الإصابة بالمرض بالتزام بزيارة الطبيب والانتظام فى تناول الأدوية فى مواعيدها.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
تتقدم فى عملك بصورة جيدة بسبب التزامك واجتهادك، وحياتك العاطفية فى توتر بسبب أسلوبك الجاف مع شريك حياتك.

حظك اليوم 7/1/2019 برج السرطان

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنفعل على الشريك يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير الخيالى والرومانسية الزائدة، بينما يعتبر التشاؤم وتفضيل العزلة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ربما تفتقد للعمل مع زملائك القدامى وتتمكن من العودة لتلك الأجواء مرة ثانية فى اشتراك قادم ترتب له حاليًا، عند منتصف اليوم لديك أكثر من وسيلة لتحظى بإشادة مديرك الخاص ومكافأة مالية فى طريقها إليك.

برج السرطان حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد العاطفى
تفكر فى التعبير لأحدهم عن حقيقة مشاعرك نحوه، وتمهله فرصة الرد عليك خلال أيام حتى يمكنك التعرف على صحة قراراك ذلك فى غضون أيام قليلة، وآراء أصدقائك المقربين مهمة للغاية.

برج السرطان حظك اليوم 7- 1- 2019 على الصعيد الصحى
تتجاوز مرحلة صعبة فى فقدان الوزن الزائد الذى تواظب بسببه على التمارين الرياضية، والمرحلة المقبلة هى الأهم حيث الثبات على نفس الأداء والقدرة على الوصول للوزن المثالى.

توقعات الابراج اليوميه الاثنين 7/1/2019 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
أنت شخصية رومانسية ولا تنظر للأمور بتفاؤل إلا بصعوبة وبعد إقناع كبير، ربما عليك التوقف عن ذلك خاصة اليوم حتى تتمكن من خوض تجارب جديدة دون قلق.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الأسد


حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنفعل على الشريك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير الخيالى والرومانسية الزائدة، بينما يعتبر التشاؤم وتفضيل العزلة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

حظك اليوم برج الأسد 7.1.2019 الجمعه على الصعيد المهني
ربما تفتقد للعمل مع زملائك القدامى وتتمكن من العودة لتلك الأجواء مرة ثانية فى اشتراك قادم ترتب له حاليًا، عند منتصف اليوم لديك أكثر من وسيلة لتحظى بإشادة مديرك الخاص ومكافأة مالية فى طريقها إليك.

برج الأسد حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد العاطفى
تفكر فى التعبير لأحدهم عن حقيقة مشاعرك نحوه، وتمهله فرصة الرد عليك خلال أيام حتى يمكنك التعرف على صحة قراراك ذلك فى غضون أيام قليلة، وآراء أصدقائك المقربين مهمة للغاية.

برج الأسد حظك اليوم 7-1-2019 على الصعيد الصحى
تتجاوز مرحلة صعبة فى فقدان الوزن الزائد الذى تواظب بسببه على التمارين الرياضية، والمرحلة المقبلة هى الأهم حيث الثبات على نفس الأداء والقدرة على الوصول للوزن المثالى.

حظك اليوم 7/1/2019 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
أنت شخصية رومانسية ولا تنظر للأمور بتفاؤل إلا بصعوبة وبعد إقناع كبير، ربما عليك التوقف عن ذلك خاصة اليوم حتى تتمكن من خوض تجارب جديدة دون قلق.

حظك اليوم 7/1/2019 برج العذراء

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التزم الهدوء والحكمة
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراءعلى الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية والقدرة على إبداء الرأى والنصيحة، كما تعد المزاجية المفرطة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج شنايا توين.

حظك اليوم 7.1.2019 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تتمتع بخبرة واسعة فى مجال عملك نتيجة لإكتشافاتك وحبك للحياة، فأنت دائم التطور والتجدد، مما يضعك فى مكانة مميزة، ويجلب لك الفرص الجيدة التى يجب عليك اغتنامها مما يعود عليك بمكانة مميزة وعائد مادى مميز.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 7/1/2019 على الصعيد العاطفى
دائمًا ما يميل عند حدوث المشاكل إلى اتخاذ القرارات وسرعة تنفيذها، مما يضع شريك الحياة فى توتر وإضطراب دائم، فينصحك الفلك بضرورة الهدوء واتخاذ القرارات بهدوء وحكمة حتى لا تخسر شريك الحياة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة حبك للسفر والإنطلاق وممارسة الرياضيات المختلفة، مما يجدد من طاقتك باستمرار وإتباع نظام غذائى مفيد، فصحتك تعد مصدر قوتك لذا حافظ عليها.

حظك اليوم 7/1/2019 برج العذراء خلال الفتره المقبله
كراهيتك للروتين والمواعيد يجعلك تخسر فرصة عمل جيدة، وينصحك الفلك بضرورة تحديد أهدافك وأولوياتك حتى تستطيع التعامل بوضوح ولا تخسر الكثير.

حظك اليوم 7 - 1 - 2019 برج الميزان

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تسيطر على كل شيء
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التى يتصف مواليدها بالرومانسية وحب السيطرة، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
تحب أن تسيطر على كل شيء وأى شخص، فأنت لا تترك المجال لغيرك أن يعبر عن رأيه، لذا فرغم اجتهادك فى العمل، إلا أنك دائمًا ما تواجه مشاكل مع زملائك.

حظك اليوم 7/1/2019 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
رومانسى وتحب أن تعبر عن مشاعرك لشريك حياتك، كما أنك تحاول دائمًا أن تتجنب المشكلات بينك وبين شريك حياتك فأنت لا تحب أن تكون علاقتكما فى توتر أو قلق دائم.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تحاول دائمًا أن تسيطر على انفعالاتك وأن تلتزم بالهدوء لهذا لا تصاب بالتوتر، وتتجنب الإصابة بنزلات البرد وتتخذ الإجراءات اللازمة لتسيطر على صحتك.

حظك اليوم 7-1-2019 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
قد تواجه مشكلات عديدة فى محيط عملك، فحاول أن تتحلى بالهدوء أثناء مواجهتك لهذه المشكلات، أم حياتك العاطفية فستكون فى تحسن وتحاول دائمًا إرضاء الطرف الآخر.

حظك اليوم ٧/١/٢٠١٩ برج العقرب

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تترك حقوقك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار الأسرى والتفكير التجارى باستمرار، بينما يعتبر الغرور والشك الزائد فى المحيطين أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 7-1-2019 على الصعيد المهنى
تتلقى اليوم نصائح من زملاء العمل بضرورة تغيير أوضاعك الحالية داخل الشركة بعد الفترة الطويلة التى قضتها، ترتب أوراقك وتفكر جيدًا قبل اتخاذ أى خطوة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك يصيبها التوتر بسبب انفعالك الزائد والشك فى الشريك، ربما تحتاج للهدوء والتفكير مرة ثانية فى مسار تلك العلاقة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 7-1-2019 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة بعد التعافى من آلام العظام التى أصابتك لفترة طويلة، وعند المساء تعزز تمارينك الرياضية بمشاركة صديق مقرب لك يشجعك على ذلك.

حظك اليوم 7/1/2019 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تتعرض لانتقادات شديدة عند المساء بسبب ما تقدمه من أفكار لخطواتك المستقبلية وربما عليك التفكير أكثر من مرة وإعادة التفكير مع نفسك فيما تقوم به.

حظك اليوم 7/1/2019 برج القوس

حظك اليوم الاثنين 7/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستعود الأمور إلى مجراها الصحيح
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالحيوية والنشاط وحب المغامرة والإكتشافات، كما تعد الصراحة الجارحة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج حسام غالى.

حظك اليوم ٧/١/٢٠١٩ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تملك الموهبه التى تجعلك قادرًا على إغتنام الفرص وتحقيق ما تريد، أنت فقط تحتاج إلى التنظيم والتطور حتى تستطيع أن تمتلك الخبرة المناسبة وإثبات قدراتك فى بيئة العمل.

حظك اليوم 2019/1/7 علي الصعيد العاطفى
تحتاج إلى الدعم والمساندة، فأنت دائمًا ما تحرص على تقديم هذا الدعم لك ولمن حولك حتى تستطيع أن تعيش حياة هادئة ومستقرة، كما لا تقع فى الحب بسهولة وإذا حدث ذلك سوف تقدم الكثير من دعم واهتمام إلى شريك الحياة.

حظك اليوم 7/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى
تعانى هذة الفترة من بعض الأمراض الموسمية نتيجة لتغيير ظروف الطقس، لذا ينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب، والاستمرار على تناول الأعشاب والصفات الطبيعية فهى تأتى بنتائج جيدة وتساعدك على الشفاء بسرعة.

حظك اليوم 7 1 2019 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تتحسن الأمور تدريجيًا، وتكون قادرًا على تحديد أولوياتك والإنتظام فى بيئة العمل مما يساعدك كثيرًا على التطور، كما يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر ببعض المواقف الاستثنائية التى لم تكن فى الحسبان.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الجدى

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك حياتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير الواقعى والميل للاستقرار الأسرى والشخصية الإجتماعية، بينما يعتبر التشاؤم والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
خطواتك نحو التقدم فى العمل تساعدك فى تولى منصب كبير داخل الشركة ويساعدك فى إثبات قدراتك زملائك المقربين، ولديك فرصة كبيرة اليوم لتنل إشادة كل المحيطين بك لما تقدم.
حظك اليوم 7-1-2019 على الصعيد العاطفى
تدعو الشريك اليوم لقضاء وقت مختلف فى الهواء الطلق فى مكانكما المفضل، وتتحدثا كثيرًا عن طبيعة علاقتكما وشكلها فى المستقبل.

حظك اليوم 7/1/2019 على الصعيد الصحى
طبيب التغذية الخاص بك يلزمك ببعض التمرينات الرياضية التى تساعدك فى الحفاظ على مستوى لياقتك البدنية، ربما تحتاج لزيارة الطبيب العيون الخاص بك عند المساء، ويشاركك فى ذلك صديق مقرب.

توقعات علماء الفلك 7 يناير 2019 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
أنت شخصية اجتماعية مما يدفعك إلى التحدث مع مختلف الشخصيات التى تقابلها على مدار اليوم، ربما تركز أكثر على تحقيق أهدافك التى خططت لها على المدى القريب، ولكنك عند المساء تفكر فى المزيد من التجديد خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الدلو

حظك اليوم الاثنين 7/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عملك هو أهم شيء لديك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بحب العمل والاجتهاد، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى.

حظك اليوم ٧/١/٢٠١٩ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تحب العمل لدرجة أنك لا تستطع أن تتخلى عن حياتك المهنية مقابل أى شيء آخر، وتطمح للوصول إلى منصب أو ترقية كبيرة يومًا ما.

حظك اليوم 7/1/2019 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تحب أن تعبر عن مشاعرك لشريك حياتك وتهتم به بدرجة كبيرة قد تجعله يمل منك من كثرة الاهتمام والغيرة، لذا اعلم أن خير الأمور الوسط.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تصاب بالإرهاق والتعب سريعًا من كثرة المشاغل والضغوطات التى تمر بها فى حياتك، فحاول أن تجد الوقت للاسترخاء حتى لا تصاب بوعكة صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
حياتك المهنية فى تقدم مستمر، فقد تصل للنجاح الذى تريده، ولكن احصل على وقت للراحة من العمل الفترة المقبلة حتى لا تصاب بالتعب، واعلم أن غيرتك الشديدة قد تكون سبب الانفصال عن حبيبك.

حظك اليوم 7/1/2019 برج الحوت

حظك اليوم الإثنين 7/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعامل بعاطفتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الخيالى، والقدرة على تحمل المسئولية، بينما تعتبر العصبية والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

حظك اليوم 7/1/2019 على المستوى المهنى
اليوم لديك أكثر من فرصة لتعديل أوضاعك الحالية فى العمل، وعند المساء تقضى وقتًا مختلفًا مع المقربين منك بعيدًا عن ضغط العمل.

حظك اليوم 7-1-2019 على المستوى العاطفى
انتبه جيدًا للخلافات الحالية مع الشريك، ودعك من الآراء المحيطة بك، ربما تحتاج لبعض الوقت لفهمه، ولكن اليوم تتعدل الكثير من الأوضاع.

حظك اليوم 6-1-2019 على المستوى الصحى
تتعرض لبعض الإرهاق اليوم نتيجة الضغط، وربما تخصص وقتًا للاستجمام وراحة البال، عليك تعديل نظامك الغذائى والفترة المقبلة بها إنجازات رياضية كثيرة لك.

توقعات علماء الفلك 7/1/2019 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
تتمتع هذه الفترة بطاقة من الأمل والتفاؤل، وعليك استغلال ذلك بشكل مختلف نحو المزيد من الإنجازات فى حياتك الشخصية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Stars15
هند عثمان

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 111010
انثى
عدد المساهمات : 31073
العمر : 36
ألمهنه : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Office10
نقاط : 29927
أعلام الدول : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Female42

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 8/1/2019   ابراج الثلاثاء 8/1/2019 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2019 3:30 am

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 389420


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Stars15
هند عثمان

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 111010
انثى
عدد المساهمات : 31073
العمر : 36
ألمهنه : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Office10
نقاط : 29927
أعلام الدول : ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Female42

ابراج الثلاثاء 8/1/2019 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 8/1/2019   ابراج الثلاثاء 8/1/2019 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2019 9:56 pm



تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الاول
لسنة 2019


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الثلاثاء 8/1/2019
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: