ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 4/1/2019

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 30059
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28247
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 4/1/2019   الجمعة يناير 04, 2019 12:00 pm

حظك اليوم 4/1/2019 برج الحمل

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عصبى وتصاب بالتوتر سريعا
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالعصبية والشعور بالتوتر دائمًا، ومن مشاهير برج الحمل نادية الجندى.

برج الحمل حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد المهنى
تتوتر من أقل موقف تواجهه، وتحب أن تقوم بعملك على أكمل وجه ولا تحب أن تستعين بأحد لمساعدتك، وهذا ما يقدره رؤساؤك بشكل جيد.

حظك اليوم 4/1/2019 برج الحمل على الصعيد العاطفى
دائمًا ما تظهر حبك لشريك حياتك بسبب خوفك المستمر من أن يتركك رغم أن هذا مجرد إحساس تشعر به وليس حقيقى.

حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد الصحي
توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 4 يناير / كانون الثاني 2019
ستضيع على نفسك فرص جيدة بسبب توترك المستمر وخوفك الدائم، فحاول أن تخفف من قلقك حتى تستطيع أن تتقدم فى حياتك المهنية، وشريك حياتك يتمسك بك بسبب حبك له وطيبتك، فلا داع لخوفك المستمر من أن يتركك.


حظك اليوم 4/1/2019 برج الثور

حظك اليوم الجمعه 4/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من أوهامك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعه لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والقدرة على التغيير مهما كانت صعوبة الواقع، بينما تعتبر الغيرة والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور نانسى عجرم.

حظك الثور حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد المهنى
تتخلص من العادات السيئة التى اعتدت عليها أثناء ساعات العمل مثل التأخير والتكاسل عن تسليم مهامك فى الوقت المحدد، وتبدأ اليوم مرحلة جديدة من الإنجازات الشخصية لك على صعيد العمل.

برج الثور حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك تتحسن بعد فترة من الخلافات، ولا مكان لتدخل الآخرين بينكما، عند المساء تتفقا على تكوين أسرة فى وقت قريب لإنهاء ذلك الجدال.

حظك اليوم 4-1-2019 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة ولا تعانى من الإرهاق اليوم ربما تنتظر بعض الوقت للعودة للياقتك البدنية المعهودة بتشجيع المحيطين بك.

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 4 يناير / كانون الثاني 2019 علماء الفلك لمواليد برج الثور
أنت شخص متسرع وتفقد علاقات إجتماعية عديدة بسبب قراراتك المتسرعة، عليك التأنى اكثر من ذلك والاستماع لنصائح المقربين لك.

حظك اليوم 4/1/2019 الجمعة برج الجوزاء

حظك اليوم 4/1/2019 الجمعه برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعود للعمل من جديد
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، ويتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التى تؤدى لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوطات التى كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهنى، وقد تتخلص أيضًا من الإحباط والملل من خلال مشاركتك مع الزملاء وقضاء وقت ترفيهى معهم، مما يساعدك على تحسين علاقاتك العملية والارتقاء بمكانتك فى العمل.

حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد العاطفى
قد تحدث بعض التغيرات اليوم على الصعيد العاطفى بينك وبين الشريك، وذلك نتيجة تغيرك معه خلال هذه الفترة وعليك الحذر من حدوث خلافات بينكما أثناء حديثكما اليوم، وعليك أن تكون هادئًا وتمتص غضب الشريك إذا انفعل.

حظك اليوم 4/1/2019 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى تتغلب اليوم على تدهور صحتك وتفرض سيطرتك عليها وذلك بعد تناولك بعض الأدوية، بالإضافة إلى رغبتك فى التغلب على هذه الجزئية.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
الأمور تبدو أفضل فى الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء، وتظهر بأناقة عالية أمام الشريك فى الفترة المقبلة مما يجعله يغازلك بوضوح، وقد تنال فرصة كبيرة فى العمل كنت تنتظرها منذ زمن.

حظك اليوم 4/1/2019 برج السرطان

حظك اليوم الجمعه 4/1/2019 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. محظوظ مهنيا وعاطفيا يقدم ابراج 2015 لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم صاحبه بالمشاعر الصادقة والقوية، كما أنه لم يعط مشاعره لأى شخص بسهولة، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص لديه إنتماء كبير لجميع من يحبهم ويعد الأسرة والأهل من أهم الأمور فى حياته، ويعيبه أنه شخص يقلق من أمور كثيرة، ومن مشاهير برج السرطان أحمد صلاح حسنى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اليوم قد تتاهل عمليًا للعديد من المهام، وقد يرشحك الزملاء والمديرين لأداء مهمة فى العمل، وقد تنال العديد من الفرص عندما تعطى الثقة لزملائك وتكسب ثقتهم، مما يدفعك للتطوير من نفسك فى العديد من الأمور المتعلقة بالعمل.

برج السرطان حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد العاطفى
قد تتحسن بشدة خلال الفترة المقبلة فى علاقتك مع الشريك، وذلك بعد حديثك معه ومناقشتك معه الأيام الماضية، واليوم تكسب ثقته فيك، وتنال أيضًا تشجيع الأهل، ولذلك فإن مولود برج السرطان من الأشخاص المحظوظة اليوم على العصيد العاطفى.

برج السرطان حظك اليوم 4- 1- 2019 على الصعيد الصحى
حياتك الصحية قد تتطور إلى الأفضل فى الفترة المقبلة، ولكن عليك ألا تهمل صحتك أيضًا فى أى من الأوقات، وعليك دائمًا الحفاظ عليها.

توقعات الابراج اليوميه الجمعه 4/1/2019 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
الأمور تتحسن معك فى الفترة المقبلة وقد ينجذب إليك الشريك أكثر ويعجب بما تفعله فى حياتك العاطفية والمهنية، وقد تنال فرصة كبيرة للعمل فى مكان أرقى.

حظك اليوم 4/1/2019 برج الأسد


حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنهى عمل شاق
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية والشخصية القوية، ويعد الغرور من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج جينيفر لوبيز.

حظك اليوم برج الأسد 4.1.2019 الجمعه على الصعيد المهني
يمر هذه الفترة بالكثير من الضغوطات نتيجة العمل المستمر فى أكثر من مجال وليس مجال واحد، لذا ينصحه الفلك بضرورة التخطيط الدقيق والتنظيم أيضًا ليستطيع إنجاز ما يريد.

برج الأسد حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد العاطفى
يعيش فترة من عدم الاستقرار نتيجة لوجود المشاكل بينه وبين شريك الحياة، وينصحه الفلك بضرورة التفكير من جديد لكى يستطيع الوصول إلى ما يرضى شريك الحياة، فهو يعانى من خطأ ارتكبه فى حقه.

برج الأسد حظك اليوم 4-1-2019 على الصعيد الصحى
يتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن ينصحه الفلك بضرورة الإهتمام بتعليمات الطبيب السابقة، حتى لا يعانى من المرض من جديد.

حظك اليوم 4/1/2019 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
ينصحه الفلك بضرورة التخطيط الجيد والتنظيم، وسوف ينهى عملًا شاقًا استغرق منه الكثير من الوقت الفترة السابقة.

حظك اليوم 4/1/2019 برج العذراء

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر فى المستقبل
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية الحالمة على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم 4.1.2019 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
مواليد برج العذراء من الأبراج التى لها بصمة واضحة فى محيط عملهم وعليهم فى الأيام المقبلة الحفاظ على هذه البصمة.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 4/1/2019 على الصعيد العاطفى
برج العذراء من الأبراج التى لها قدرة كبيرة على جعل الحبيب قادرا على الصمود والوقوف من جديد بعد الصدمات التى تعرض لها مؤخرًا.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
على مواليد برج العذراء وضع الحالة الصحية نصب أعينهم حتى لا يتعرضوا لمزيد من الوعكات التى قد تكون لها مردود غير متوقع عليهم.

حظك اليوم 4/1/2019 برج العذراء خلال الفتره المقبله
على مواليد برج العذراء النظر إلى المستقبل عوضًا عن الأفكار الحالية التى أهلكت أعصابهم وتؤخرهم عن تحقيق المزيد من النجاح.

حظك اليوم 4 - 1 - 2019 برج الميزان

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك يتقرب إليك
يشتهر مواليد برج الميزان بالإخلاص، ويتسم بالذكاء، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم أصحاب شخصية مرحة فى بعض الأوقات، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى أنهم متقلبين المزاج، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
قد تضيع الكثير من الوقت اليوم فى عملك نتيجة إنشغالاك مع الآخرين فى العديد من المهام، وعليك أن تركز فى دورك فى العمل وأن تعمل بجهد وأن تضع عملك الأساسى أمامك دائمًا، واعلم أن كثرة الأعمال من الأشياء المهمة لدى الشخصيات الناجحة فى غالبية الأحيان ولكن ذلك إذا كنت قادر على القيام بجميع المهام.

حظك اليوم 4/1/2019 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
الشريك يتناقش معك اليوم ويسعد دائمًا بالتقرب إليك، لأنه يشعر أنه فى حاجة إليك ويريد أن يراك بجانبه فى أكثر أوقاته، وقد يبادلك الشعور إذا عبرت له عما بداخلك من مشاعر صادقة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى عليك أن تطمئن على صحتك دائمًا وأن تتابعها، ويمكنك أن تسير على أنظمة غذائية صحية لكة تحصل على صحة جيدة، وذلك بالإضافة لممارستك للرياضة وتناول الوجبات الغذائية فى موعدها.

حظك اليوم 4-1-2019 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تتحسن الأمور بشدة فى الفترة المقبلة وقد تتقترب أكثر للشريك، ولكن عليك الاستعداد لحدوث بعض العقبات غير المتوقعة على الصعيدين العاطفى والمهنى، وفى هذه المرحلة يفضل أن تتعامل بلطف وألا تأخذ الأمور بحساسية شديدة.

حظك اليوم ٤/١/٢٠١٩ برج العقرب

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من الوزن الزائد
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير التجارى والحرص على تقدير ذواتهم بشكل كبير، والقدرة على تحمل الصعاب، بينما تعتبر الغيرة الزائدة والشك الزائد فى الآخرين أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 4-1-2019 على الصعيد المهنى
تتغلب اليوم على الصعاب التى تقابلك فى عملك وتتمكن من توجيه مهامك نحو التقدم فى الفترة المقبلة، عند منتصف اليوم تتلقى المساعدة من زملائك فى العمل وتتمكن من إظهار قدراتك فى شكل مختلف.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تمر بأزمة مع الشريك ولا تتمكنا من فهم بعضكما البعض خاصة عند المساء، ربما تحتاجان مزيدا من الهدوء عند التعامل والابتعاد عن التوتر والانفعال.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 4-1-2019 على الصعيد الصحى
أنت شخص رياضى وتحافظ على لياقتك البدنية بعد فترة من اكتساب الوزن فى الفترة الماضية، لا تهمل تنظيم وجباتك خاصة عند المساء ولا تتناول الوجبات السريعة بشكل مفرط.

حظك اليوم 4/1/2019 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
عبر اليوم لأسرتك عن رغبتك فى السفر للخارج لتتمكن من إكتساب مهارات إضافية، وتخبر المقربين لك بأنك سعيت نحو ذلك بالفعل، عليك بالتريث تجاه القرارات الهامة وارفض لا ما تقبل عليه.

حظك اليوم 4/1/2019 برج القوس

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحكم فى انفعالاتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعه لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليدها بالتحكم فى انفعالاتهم وطموحهم الشديد، ومن مشاهير برج القوس نيكى ميناج.

حظك اليوم ٣/١/٢٠١٩ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تتحكم فى انفعالاتك جيدًا خصوصًا مع المشاكل التى تواجهها فى محيط عملك، وطموحك وحبك للحياة يجعلاك تتقدم بصورة جيدة فى حياتك المهنية.

حظك اليوم 2019/1/4 علي الصعيد العاطفى
تحب أن يشاركك حبيبك كل شيء فى حياتك حتى الموضوعات الخاصة بالعمل، فأنت تحب أن تكون على إطلاع بكل ما يتعرض له شريك حياتك، لذا تحاول أن تشاركه كل ما تواجهه ليتبع نفس النهج الذى تفضله.

حظك اليوم 4/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى
تحاول التحكم فى انفعالاتك وغضبك، لكن هذا أحيانًا يجعلك تترك الحزن والغضب لنفسك ولا تحب أن تعبر عنه لأحد، وبسبب هذا تصاب بالاكتئاب بسبب التعرض لضغوطات نفسية عديدة.

حظك اليوم 4 1 2019 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
حياتك المهنية فى تطور وتقدم، وتهتم بشريك حياتك جيدًا لهذا يتمسك ولا يستطيع الابتعاد عنك.

حظك اليوم 4/1/2019 برج الجدى

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قادر على تحمل الألم
برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتسامح على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى علا غانم.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
مواليد برج الجدى من الأبراج التى لا يمكن أن تسمح للفشل بأن يتسلل إلى حياتها المهنية، فهم قادرون على خلق أفكار جديدة على الدوام.
حظك اليوم 4-1-2019 على الصعيد العاطفى
مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول بكل وسيلة أن تجعل الحبيب مرتاحا وتقدم كل ما تملك فى هذا الصدد لتكون الحياة متجددة.

حظك اليوم 4/1/2019 على الصعيد الصحى
يعد مواليد برج الجدى قادرون على تحمل الألم، وهذا يجعل الحياة تصبح مستحيلة بعد فترة وعليهم الأخذ فى الاعتبار أن الصحة أهم ما يملك الإنسان.

توقعات علماء الفلك 4 يناير 2019 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
مواليد برج الجدى قادرون على إنجاز الكثير من الأعمال المؤجلة فى المرحلة القادمة وعمل مشاريع وأفكار ناجحة.

حظك اليوم 4/1/2019 برج الدلو

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مادى وتبحث عن المكسب
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعه لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالعصبية وحب المال، ومن مشاهير برج الدلو ياسمين صبرى.

حظك اليوم ٤/١/٢٠١٩ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تقوم بعملك على أكمل وجة، فهو بالنسبة لك شئ مهم، لكنك أيضًا تحب الاستفادة المادية من كل شىء، فأنت تقيس مستوى النجاح بالمال.

حظك اليوم 4/1/2019 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
عصبيتك و عدم تحكمك فى انفعالاتك أحيانًا توقعك فى مشكلات بينك وبين شريك حياتك، لكن طيبتك وعفويتك تجعله يسامحك فى أول اعتذار لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
صحتك ترتبط بمشاعرك فمن الممكن أن تصاب بوعكة صحية بسبب أزمة نفسية تعرضت لها، لذا حاول أن تتجنب التوتر أو الدخول فى مشكلات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
حبك للمال وقيامك بعملك جيدًا ليس كافيًا للتقدم، فبالرغم من مجهوك الشديد وعطائك غير المحدود، إلا أنك ثابت فى مكانك ولا تتقدم، وقد تصاب بأزمة عاطفية بسبب عصبيتك.

حظك اليوم 4/1/2019 برج الحوت

حظك اليوم الجمعة 4/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة عمل جديدة
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحوت بالعاطفة القوية، والسلام النفسى، ولكن تعد شخصيته الخيالية من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج حنان مطاوع.

حظك اليوم 4/1/2019 على المستوى المهنى
يتعرض هذا البرج لفترة من التوتر والضغوطات فى بيئة العمل نتيجة للضغط الزائد، وعدم قدرته على التنظيم وتحديد الأولويات.

حظك اليوم 4-1-2019 على المستوى العاطفى
يتميز مواليد الحوت بالعاطفة القوية وطيبة القلب، فهم من الأشخاص المسالمين الذين يضحوا دائمًا من أجل شريك الحياة، فهم قادرون على الدعم والإحتواء، بما يجعل العلاقة مستقرة وعاطفية.

حظك اليوم 4-1-2019 على المستوى الصحى
يتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة حفاظه الدائم على النظام الغذائى الصحى وممارسة الرياضة، ولكن ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بحالات الطقس حتى لا تتعرض لبعض الأمراض الناتجه عنه.

توقعات علماء الفلك 4/1/2019 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع لك فترة من التغيرات التى تطرأ على حياتك نتيجة لتغيير مكان العمل والإقبال على تنفيذ القرارات المصيرية التى تعمل على تأجيلها من قبل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 30059
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28247
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 4/1/2019   الجمعة يناير 04, 2019 11:43 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 4/1/2019
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: