ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الاحد 23/12/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 30059
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28247
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الاحد 23/12/2018   الأحد ديسمبر 23, 2018 5:29 am

حظك اليوم 23/12/2018 الاحد برج الحمل

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة جديدة
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بطيبة القلب والإرادة القوية، كما يعد العناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة روجينا.

برج الحمل حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد المهنى
تتمتع بحياه مهنية جيدة، فأنت تستطيع تحديد ما تريد، كما تقوم بما عليك من واجبات بشكل جيد وعلى أكمل وجه، مما يجعلك مميزًا فى بيئه العمل، وتستطيع الوصول إلى ما تحلم به، كما تنال إعجاب الجميع أيضًا.

حظك اليوم 23/12/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت شخص شجاع وتتمتع بطيبة القلب، مما يجعلك قادر على فهم شريك الحياة، وتقديم الدعم والاهتمام المناسب له، مما يجعلك تعيش حالة عاطفية مستقرة، وتتمتع بذكاء فى كيفية حل المشكلات بينكما.

حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد الصحي
تحتاج إلى الرعاية والإهتمام بصحتك، كما ينصحك الفلك بضرورة اتباع نظامى غذائى يساعدك على العمل ويمدك بالطاقة والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاحد 23 ديسمبر / كانون الاول 2018
يتوقع لك الفلك فترة جديدة من المناسبات والفرص، فحاول أن تكون قادرًا على التفكير بشكل صحيح حتى تستطيع أخذ القرارات المناسبة لك.


حظك اليوم 23/12/2018 برج الثور

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مندفع ولا تسيطر على انفعالاتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتميز بالقوة و الإخلاص، ومن مشاهير برج الثور أديل.

حظك الثور حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد المهنى
اندفاعك وعدم سيطرتك على انفعالاتك توقعك فى الأخطاء فى عملك، لذا حاول أن تتجنب المشاحنات بين زملائك لأن ذلك قد يعرضك للمشكلات والانتقادات من قبل مديرك.

برج الثور حظك اليوم 22/12/2018 على الصعيد العاطفى
شخصيتك قوية وتنزعج سريعًا لكن بالرغم من ذلك تكون ضعيف مع شريك حياتك، لأنك لا تحب أن تراه حزينًا، وتترك له أتخاذ القرارات فأنت لا تمانع إذا كان هذا سيبعد عنكما المشاكل والتوتر.

حظك اليوم 23-12-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
لا تحب أن تصاب بالإعياء فتحاول دائمًا أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بالمرض، وتحرص على زيارة الطبيب وتلتزم جيدًا بتناول الأدوية فى مواعيدها.

توقعات الأبراج اليومية الأحد 23 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
قلل من اندفاعك فقد يتسبب لك مستقبلًا فى المشاكل بمحيط عملك، وتمر حياتك العاطفية بفترة سلام فى الوقت الحالى، لكن حاول ألا تستسلم لطبيعتك الاندفاعية حتى لا تخسر شريك حياتك أيضًا.

حظك اليوم 23/12/2018 الاحد برج الجوزاء

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التفاؤل يبعدك عنك التوتر
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليدها بحب الحياة واستغلال كل شيء للاستمتاع به، كما أنه يتصف بالكرم، ومن مشاهير برج الجوزاء ناعومى كامبل.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تستسلم بسهولة للإحباط الذى يواجهك فى عملك، وتنظر للأمور بإيجابية، لذا يحبك الجميع من حولك فى العمل، فحاول ألا تتدخل فى الأمور التى قد تسبب لك المشاكل.

حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد العاطفى
مشاعرك تظهر عليك فى تعاملك مع شريك حياتك، فدائمًا ما تحاول أن تظهر له حبك سواء بشراء الهداية له او بالإهتمام به، وتحاول أن تستغل الأوقات السعيدة بينكما وتتجنب إدخال التوتر فى العلاقة.

حظك اليوم 23/12/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تتعرض لنزلات البرد الشديدة الفترة المقبلة بسب تقلبات الجو، فحاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى يتم شفائك سريعًا.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
حياتك العاطفية فى تحسن وخالية من التوتر، قد تنتهى فترة المشاكل والنزاعات التى تواجهها فى عملك و يقل التوتر بين زملائك فحاول أن تستمر بنفس مستوى طاقتك الإيجابية وستتجاوز الأمر.

حظك اليوم 23/12/2018 برج السرطان

حظك اليوم الاحد 23/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وسع دائرة علاقاتك
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج السرطان بمشاعره الصادقة والقوية، كما أنه شخص خيالى ويحب الخيال فيتخيل أحداثًا ومواقف ويجعل من أمامه يعيش هذا الخيال، ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان نرمين الفقى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تعلم من أخطاء الماضى واجتهد فى العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك الفترة فى الاستفادة والحصول على المزيد من الفرص، واليوم قد تناقش أعمال مهمة ستعود عليك بالنفع فى المستقبل، وعليك أن توسع دائرة علاقاتك حتى تكتسب المزيد من الخبرات وتتبادلها مع الآخرين.

برج السرطان حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد العاطفى
رغم اختفاء الرومانسية بينك وبين الشريك إلا أنكما تتعلقان ببعضكما البعض، وهو يفكر جيدًا فى كيفية إصلاح الأمور بينكما ويدبر أحدكما مفاجئة للآخر، فلا تكن مندفعًا معه نتيجة التغيرات وحاول أن تتعامل معه ببساطة حتى لا تزيد الخلافات.

برج السرطان حظك اليوم 23- 12- 2018 على الصعيد الصحى
حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب للحصول على العلاج المناسب.

توقعات الابراج اليوميه الاحد 23/12/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
فى الفترة المقبلة قد تتحسن صحتك، وقد تتحسن أمورك مع الشريك بشدة وتقتربان لبعضكما أكثر وتظهر أمامك آفاق وفرص عديدة على الصعيد المهنى.

حظك اليوم 23/12/2018 برج الأسد

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهتم بعملك
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالتفاؤل ونظرته الإيجابية للحياة، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يحبون الظهور متألقين أمام الجميع، ولا يحب مولود برج الأسد الخيانة، وهو من مواليد الأبرج النارية، ومن مشاهير هذا البرج منة شلبى.

حظك اليوم برج الأسد 23.12.2018 الاحد على الصعيد المهني
اليوم يساعدك كثيرًا فى نظرتك للفترة المقبلة على الصعيد المهنى، فأنت قادر على اتخاذ القرارات والتحكم فى ما يدور حولك ولكن عليك الحذر بألا يأخذك الغرور فى بعض الأوقات حتى لا تسقط من نظر الآخرين ويسبب ذلك مشكلة لك فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد العاطفى
قد تنال إعجاب أحد الأشخاص فى حياتك، ويبدو أنك لا تعلم ذلك ولكنه يتعلق بك، ويعجب بأفعالك وطريقتك التى تستخدمها فى عرض الأمور بذكاء.

برج الأسد حظك اليوم 23-12-2018 على الصعيد الصحى
أمامك طرق كثيرة للحفاظ على صحتك والوقاية من الأمراض، فيمكنك اختيار أحدها ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية أو العودة للألعاب التى تحبها وتتعلق بممارستها، ويمكنك أيضًا الحفاظ على نظام غذائى صحى.

حظك اليوم 23/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
فى الفترة المقبلة سيحدث لك الكثير من التغيرات الإيجابية فى حياتك وهى التغيرات التى تريدها وتساعدك كثيرًا فى المستقبل، انتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب لأحلامك هذه الأيام، فأنت لديك قدرات كثيرة تجعلك تتحكم فى اتخاذ القرارات وتجذب الكثير إلى ما تقوله بأفعالك.

حظك اليوم 23/12/2018 برج العذراء

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بحاجة لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والحكمة، كما تستطيع اللجوء إليه للحصول على بعض النصائح، ويعد حب الوحدة والغموض من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان كاظم الساهر.
حظك اليوم 23.12.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تمتلك من الحكمة والمسؤولية ما يجعلك قادرًا على الإدارة والوصول إلى ما تريده، كما تتمتع بإعجاب الجميع فى بيئة العمل لقدرتك على مساعدة الآخرين وتقديم الخدمات اللازمة بحب وإتقان.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 23/12/2018 على الصعيد العاطفى
على الرغم من ظهور اللامبالاة على مواليد هذا البرج، إلا أنهم يتميزون بامتلاك المشاعر العميقة بداخلهم، مما يجعلهم قادرين على إسعاد شريك الحياة وتقديد الدعم والإهتمام له.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تحتاج إلى الراحة والهدوء، فأنت تتعرض للضغط والمجهود العالى طوال الفترة السابقة، فصحتك هى سر قوتك لذا حافظ عليها وقدم لها الرعاية المطلوبة.

حظك اليوم 23/12/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
سوف تحصل على فرص عظيمة فى مجال العمل، كما ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بالعائلة والأصدقاء وقضاء الوقت اللازم معهم.

حظك اليوم 23 - 12 - 2018 برج الميزان

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى قراراتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالعاطفة الشديدة ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم يعطون المزيد من الحب والمشاعر الصادقة للشريك، ومن أبرز عيوب مواليد برج الميزان أنهم لا يأخذون القرار بسهولة، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
تظهر أمامك فرص للعمل فى مكان آخر ولكن عليك التفكير جيدًا وعدم التسرع فى اتخاذ القرار حتى لا يؤثر ذلك عليك فيما بعد، حاول أن تتأكد من صحة المعلومات التى تصل إليك، وقم ببذل أقصى جهد للتفكير فيما يدور فى عقلك حتى لا تسقط ولا تجد من يقف بجانبك نتيجة التفكير الخاطئ.

حظك اليوم 23/12/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تستسلم لتدهور الحالة العاطفية بينك وبين الشريك، ولا تجعلها حياة تقليدية يملأها التكرار وعدم المرونة، وحاول أن تسعى لتطوير العلاقة بينكما وقدم مفاجأة اليوم للشريك وهو الوقت غير المتوقع بالنسبة له، مما يساعد على تطور العلاقة وتقويتها.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
عليك المحافظة على صحتك اليوم ولا تدع تغير الطقس يخدعك، وحاول أن تتناول الفاكهة والعصائر لكى تساعدك على تحسن صحتك.

حظك اليوم 23-12-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تتمتع بحيوية نتيجة الأعمال التى تقوم بها الفترة المقبلة وتتخذ قرارات مفيدة لك على المدى الطويل فى الفترة القبلة، فأنت تنظر للأمام كثيرًا خاصة هذه الفترة، وقد تتحسن الأمور معك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم ٢٣/١٢/٢٠١٨ برج العقرب

حظك اليوم الاحد 23/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خداعك وكذبك يعرضاك للمشاكل فى العمل
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتصف مولودها باستخدام حيل الخداع للحصول على ما يريده ولا يثق بأحد، ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 23-12-2018 على الصعيد المهنى
تستخدم أسلوب الخداع فى عملك فتحب أن يشعر من حولك بالتوتر وعدم الأمان أحيانًا لتتقدم عليهم، لأن أسلوبك المخادع يجعل الجميع ينفر من حولك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أحيانًا قد تضطر للكذب على شريك حياتك لتتجنب الوقوع فى مشاكل معه، لكن هذه الحيلة لن تدوم طويلًا فدائمًا ما ينكشف أمرك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 23-12-2018 على الصعيد الصحى
تتعرض كثيرًا لضغط الدم وآلام الرأس بسبب تفكيرك بكل من حولك وبحثك الدائم عن الحيل الجديدة التى يمكنها مساعدتك فى القيام بها الفترة المقبلة للوصول إلى ما تريده.

حظك اليوم 23/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
قد تتعرض للطرد من عملك إذا استمريت فى استخدام الحيل والأساليب المخادعة، وتوقع أن يتركك شريك حياتك أيضًا بسبب كذبك المستمر عليه.

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج القوس

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية والحكمة والتخطيط الجيد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان ظافر العابدين.
حظك اليوم ٢٣/١٢/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تتحسن الأمور فى بيئة العمل، حيث تستطيع مواكبة التطور والإبداع اللازم، مما يعود عليك بالخبرة والثقة فى النفس نتيجة لإعجاب رؤسائك بالعمل.

حظك اليوم 2018/12/23 علي الصعيد العاطفى
يتوقع لك الفلك بأنك سوف تعيش علاقة عاطفية قريبًا، كما تقابل شريك الحياة، والدخول فى علاقة مختلفة واستثنائية، وينصحك الفلك بعدم التفكير فى الماضى وألا تجعل تجاربك السابقة تؤثر على اختياراتك.

حظك اليوم 23/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
تتعرض لبعض الأمراض الموسمية نتيجة لمناعتك الضعيفة وعدم إهتمامك بصحتك، وينصحك الفلك بضرورة متابعة تعليمات الطبيب والاستمرار على تناول الأعشاب الطبيعية.

حظك اليوم 23 12 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
سوف تتعرض لبعض التوتر والإضطرابات نتيجة لتغير بعض الأمور، ولكن الوضع سرعان ما يتحسن وتكون قادرًا على أن تحدد أولوياتك وتحقيق ما تريد.

حظك اليوم الاحد 23/12/2018 برج الجدى

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشريك يتعلق بك
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الجدى، توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مولوده بأنه صاحب شخصية قوية ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، بينما يتسم بأنه شخص قريب جدًا من أهله، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى صلاح جاهين.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
على الصعيد المهنى يمكن التركيز فى عملك أكثر من ذلك حتى تنال إعجاب المديرين، واعلم أن جهودك المبذولة فى العمل وتمكنك من أعمالك المذهلة أمام المديرين، وقد تساعدك على تحسين أمور حياتك، وذلك أفضل لك بكثير من المناورات التى تجريها مع أحد الأشخاص.
حظك اليوم 23-12-2018 على الصعيد العاطفى
الشريك فى حيرة اليوم ويريد معرفة ما بداخلك والاعتراف له بما يدور فى عقلك والذى تخبئه خلف مشاعرك، عليك أن تسعى لتوضيح الأمور بشكل أكثر للشريك حتى لا تخسره ولا تفتح مجالًا للخلاف بينكما، لأن تمسكك بالشريك سيعنى لك المزيد من النجاح والتطور فى الفترة المقبلة لأنه يتعلق بك بشدة ومتمسك بك.

حظك اليوم 23/12/2018 على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى من الأفضل لك أن تعاود ممارسة التمارين الرياضية والقيام بالأعمال التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك أكثر من ذلك، ويمكنك أن تتناول العصائر والفاكهة فى الوقت الحالى.

توقعات علماء الفلك 23 ديسمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
أنت شخص ناجح بشدة فيما تفعله وتقوم بالإشراف على تنفيذه، ولذلك لا تضيع مجهودك فى أشياء لا تفيدك، واسع لاتخاذ قرارات صحيحة وفعالة فى الأشياء التى ستفيدك وتوصلك للنجاح فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم 23/12/2018 برج الدلو

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى التخطيط لحياتك
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالحيوية وحب الحياة، فهو لا يقبل التحكم أو الخضوع، كما يعد العناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى.

حظك اليوم ٢٣/١٢/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تحتاج فقط إلى العزيمة والإصرار للنهوض والعودة من جديد، فأنت تمتلك من الموهبة والذكاء ما يجعلك تصل إلى ما تريد، فقط ابتعد قليلًا عن كل ما يحبطك.

حظك اليوم 23/12/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تحن إلى حب حقيقى قديم، ولكنك لا تستطيع الرجوع، فأنت بحاجة إلى معالجة الأمور والأخطاء السابقة، حتى تستطيع أن تصبح شخص مسئول، ويقبل الشريك الرجوع إليك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تتمتع بحاله صحية جيدة، فحافظ على الاستمرار فى ممارسة الرياضة واتباع نظام صحى مفيد، وينصحك الفلك بضرورة الامتناع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
سوف تتحسن الأمور، ولكنك بحاجة إلى التخطيط والتنظيم الدقيق لك ولحياتك حتى تستطيع تحقيق ما تريد فى أقرب وقت ممكن.

حظك اليوم 23/12/2018 الاحد برج الحوت

حظك اليوم الأحد 23/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هادئ ورومانسى
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بمعرفة هدفهم، كما أنهم ملتزمين فى المواعيد، ومن مشاهير برج الحوت ريهانا.

حظك اليوم 23/12/2018 على المستوى المهنى
كريم وتحب مساعدة زملائك وتحاول أن تحل المشاكل بينهم، كما أنك تتحكم فى أعصابك جيدًا فطبيعتك الهادئة تجنبك المشاكل طوال الوقت.

حظك اليوم 23-12-2018 على المستوى العاطفى
رومانسيتك وعاطفتك تجعلا شريك حياتك يشعر بالراحة والأمان معك، فحاول أن تظهر له حبك دائمًا، وقم باختيار أماكن جديدة للتنزه معًا فيها.

حظك اليوم 23-12-2018 على المستوى الصحى
من الممكن أن تتعرض لمشكلات صحية الفترة المقبلة، فحاول أن تلتزم بممارسة الرياضة حتى تحافظ على طاقتك وتتجنب الكسل والخمول.

توقعات علماء الفلك 23/12/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
اظهر حبك دائمًا لشريك حياتك واغمره بالهداية التى يفضلها حتى يشعر باهتمامك به، وتجنبك للمشاكل فى عملك يجعلك تسيطر على الأمور التى من حولك، فتوقع أن تحصل على ترقية لمنصب كبير قريبًا بسبب حكمتك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 30059
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28247
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاحد 23/12/2018   الإثنين ديسمبر 24, 2018 7:23 am

geek geek geek


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 30059
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28247
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاحد 23/12/2018   الثلاثاء يناير 01, 2019 5:58 am


تم غلق الموضوع لانتهاء
سنة 2018


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الاحد 23/12/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: