ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج السبت 1/12/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج السبت 1/12/2018   السبت ديسمبر 01, 2018 9:36 am

حظك اليوم 1/12/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 1/12/2018 السبت
برج الحمل واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج النارية.، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل نادية الجندي

برج الحمل حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد المهنى
مواليد برج الحمل من الأبراج التي تحاول في مجال عملها الالتزام بالقواعد حتى لا تتعرض للوم أو النقد ممن حولها

حظك اليوم 1/12/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية بينك وبين الشريك تتعرض لكثير من الانتفاضات ولكن لا يوجد مايمنع أن يكون هناك لفتات رومانسية

حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد الصحي
أنت من الأشخاص التي تتأثر بشكل كبير بالأحوال النفسية عليك أن تضع حد للمشاكل الصحية بأخذ هدنة أو جازة للاستجمام

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم السبت 1 ديسمبر / كانون الاول 2018
على مولود الحمل النظر لجميع الفرص المتاحة في حياته حتى تكون الحياة المقبلة في افضل صورها


حظك اليوم 1 ديسمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 1-12-2018 السبت
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الاحد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والتركيز فى التفاصيل والعمل على تطوير الذات بإستمرار، بينما تعتبر العصبية والغرور أبرز العيوب الشخصية من مشاهير برج الثور عادل إمام
حظك الثور حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد المهنى
أنت شخصية حاسمة فى العمل ولا تضيع الوقت وتخلص فى عملك، واليوم لديك اكثر من فرصة لإثبات جدارتك فى ذلك، وترتيب من مديرك للحصول على ترقية ومكافأة خلال الفترة القادمة.

برج الثور حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد العاطفى
حالتك النفسية تؤثر على علاقتك العاطفية بشكل مباشر وعليك الانتباه لذلك، ربما ينتظر الشريك منك المزيد من الاهتمام والهدوء عند التعامل، وتغيرات كبيرة فى مسار علاقتكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 1-12-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على ما يرام بعدما ابتعدت عن التدخين واتبعت نظام غذائى صحى مناسب، ربما عليك اليوم البدء فى العودة لممارسة الرياضة والبحث عن طرق مختلفة للهدوء والتأمل من اجل تغيير حالتك النفسية للأفضل.

توقعات الأبراج اليومية السبت 1 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
حياتك الشخصية ملك لك وحدك فلا تدع الأخرون يتدخلون فى تفاصيلها، عند المساء لديك القدرة على احتواء المقربين لك، ولا مجال للتشتت فى أمرك فالقرارات الهامة واضحة ومحسومة بالنسبة لك.

حظك اليوم 1/12/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 1-12-2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بأنهم أشخاص لديهم القدرة على التعبير عن مشاعرهم، ومن أبرز العيوب أنهم عصبيون ويسهل تغيير حالتهم المزاجية، ومن مشاهير برج الجوزاء ناهد السباعى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تظهر أمامك فرص للعمل في مكاناً أخر ولكن عليك التفكير جيداً وعدم التسرع في إتخاذ القرار حتى لا يؤثر ذلك عليك فيما بعد، حاول أن تتأكد من صحة المعلومات التي تصل إليك، وقم ببذل أقصى جهد للتفكير جيداً فيما يدور في عقلك حتى لا تسقط ولا تلقى أحد يقف بجانبك نتيجة التفكير الخاطئ.

حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد العاطفى
الشريك في حيرة اليوم ويريد التوصل إلى ما بداخلك والإعتراف له بما يدور في عقلك والذي تخبئه خلف مشاعرك، عليك أن تسعى لتوضيح الأمور بشكل أكثر للشريك حتى لا تخسره ولا تفتح مجالاً للخلاف بينكم، وتمسكك بالشريك سيعني لك المزيد من النجاح والتطور في الفترة المقبلة لأنه يتعلق بك بشدة ومتمسك بك.

حظك اليوم 1/12/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك المحافظة على صحتك اليوم ولا تدع تغير الطقس يخدعك، تناول الفاكهة والعصائر لكي تساعدك على تحسن حالتك إلى حد ما.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
أنت شخصاً ناجحاً بشدة فيما تفعله وتقوم بالإشراف على تنفيذه فلذلك لا تضيع مجهودك في أشياء لا تفيدك، أسعى لإتخاذ قرارات صحيحة وفعالة في الأشياء التي ستفيدك وتوصلك للنجاح في الفترة المقبلة.

حظك اليوم 1/12/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 1/12/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الأحد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى. من مشاهير برج السرطان هانى سلامة
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اهتم بعلاقاتك بالزملاء فى العمل اليوم، ولا تدع الخلافات الشخصية تؤثر عليك، رغبتك تتزايد فى إحراز المزيد من الأهداف المستقبلية، وردود أفعال بناءة تستقبلها اليوم لما قدمت من مهام.

برج السرطان حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد العاطفى
تبحث عن شريك مناسب للحياة، والحظ حليفك اليوم ربما تتمكن من مقابلة الشخص المناسب، لا تهمل علاقاتك الاجتماعية واهتم بتوطيد علاقتك بالاقارب.

برج السرطان حظك اليوم 1- 12- 2018 على الصعيد الصحى
نصائح هامة من الطبيب الخاص بك بضرورة تجنب المناطق المزدحمة ومسببات الاختناق، عند المساء تمارس الرياضة بصحبة الاصدقاء، ولياقتك البدنية تصل لأعلى مستوياتها اليوم.

توقعات الابراج اليوميه السبت 1/12/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
لا تفرط فى حقوقك اليوم واحرص على إثبات وجودك بالثقة فى النفس، ربما تتلقى أخبار محزنة ولكنك تتمكن من التعامل معها بحكمة وهدوء.

حظك اليوم 1/12/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد السبت 1/12/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالتفاؤل ونظرته الإيجابية للحياة، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يحبون الظهرون متألقين أمام الجميع، ولا يحب مولود برج الأسد الخيانة، وهو من مواليد الأبرج النارية، ومن مشاهير هذا البرج ساندرا بولوك.
حظك اليوم برج الأسد 1.12.2018 السبت على الصعيد المهني
اليوم يساعدك كثيراً في نظرتك للفترة المقبلة على الصعيد المهني، فأنت قادراً على إتخاذ القرارات والتحكم في ما يدور حولك ولكن عليك الحذر بأن لا يأخذك الغرور في بعض الأوقات حتى لا تسقط من نظر الآخرين ويسبب ذلك مشكلة لك في العمل.

برج الأسد حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد العاطفى
لا تستسلم لتهدور الحالة العاطفية بينك وبين الشريك، ولا تجعلها حياة تقليدية يملئها التكرار وعدم المرونة، اسعى لتطور العلاقة بينكما وحدوث شيئاً جديداً ويمكنك أن تقدم مفاجأة اليوم للشريك وهو الوقت الغير متوقع بالنسبة له، مما يساعد على تطور العلاقة وتقويتها.

برج الأسد حظك اليوم 1-12-2018 على الصعيد الصحى
أمامك طرق كثيرة للحفاظ على صحتك والوقاية من الأمراض، فيمكنك أختيار أحدهم وممارستها سواء كانت التمارين الرياضية أو العودة للألعاب التي تحبها وتتعلق بمارستها، ويمكنك أيضاً الحفاظ على نظام غذائى صحي.

حظك اليوم 1/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
حظك اليوم السبت 1/ 12/ 2018 برج الجديعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تطورات كثيرة ستحدث لك

حظك اليوم 1/12/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج الترابية ، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء " مايكل جاكسون"
حظك اليوم 1.12.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
مواليد برج العذراء من الأبراج التي لها بصمة في مجال عملها تحاول على الدوام التأني في الاختيارات حتى لا تصاب بخيبة الامل لوقت طويل

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 1/12/2018 على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية لدى برج العذراء تتسم بالهدوء والرومانسية وهم قادرون على فعل الكثير للحصول على الهدوء النفسي

برج العذراء على الصعيد الصحي:
لا يمكن أن يكون لديك كل هذه الشكوى من المشاكل الصحية ومازلت تعافر وتكابر في اخذ قرار الكشف أو العلاج

حظك اليوم 1/12/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
سوف تكون جميع الفرص لمولود برج العذراء متاحة في حين التفكير المتأني والقادر على اخد القرار

حظك اليوم 1/12/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 1/12/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالعاطفة الشديدة ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم يعطون المزيد من الحب والمشاعر الصادقة للشريك، ومن أبرز عيوب مواليد برج الميزان أنهم لا يأخذون القرار بسهولة، ومن مشاهير برج الميزان ياسمين نيازى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
على الصعيد المهني يمكن التركيز في عملك أكثر من ذلك حتى تنال إعجاب المديرين، واعلم أن جهودك المبذولة في العمل وتمكنك من اعمالك قد تساعدك على تحسن أمور حياتك، وذلك أفضل لك بكثير من المناورات التي تجريها مع أحد الأشخاص.

حظك اليوم 1/12/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
قد تنال إعجاب أحد الأشخاص في حياتك ويبدو أنك لا تعلم ذلك ولكنه يتعلق بك ويعجب بأفعالك وطريقتك التي تستخدمها في عرض الأمور بذكاء.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحي من الأفضل لك أن تعاود ممارسة التمارين الرياضية والقيام بالأعمال التي تساعدك على الحفاظ على صحتك أكثر من ذلك، ويمكنك أن تتناول العصائر والفاكهة في الوقت الحالي.

حظك اليوم 1-12-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تتمتع بحيوية نتيجة الأعمال التي ستقوم بها اليوم والقرارات التي ستتخذها لأن اليوم هو غير عادي لك على الإطلاق، فأنت تنظر للأمام كثيراً خصوصاً هذه الفترة، وقد تتحسن الأمور معك في الفترة المقبلة.

حظك اليوم 1-12-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 1 ديسمبر 2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الأحد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة منها الميل للاستقرار وتكوين الاسرة، بينما يعتبر الشك الزائد والغيرة أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج العقرب أحمد ذكى


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 1-12-2018 على الصعيد المهنى
تحصل اليوم على فرصة جيدة لإثبات جدارتك فى منصبك الجديد، ولا تنظر للمرات التى أخفقت فيها، تتمكن من تقديم صورة مختلفة عن شركتك، ومساندة واضحة من الزملاء لك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت شخص عاطفى ورومانسى، ولكن الشك يفقدك الكثير من اللحظات المختلفة مع الشريك، تغلب على عيوبك الشخصية وانتظر فرصة مناسبة واطلب من الشريك خطوات متقدمة فى المستقبل من أجل تكوين أسرة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 1-12-2018 على الصعيد الصحى
أنت بصحة جيدة اليوم وتنتظم فى ممارسة التمارين الرياضية، احذر الخروج من المنزل فى الساعات المتأخرة من الليل، واجلس مع أسرتك من أجل الحديث حول مستقبلك.

حظك اليوم 1/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تتمتع بهدوء الأعصاب اليوم، وتدخل فى جدال حاد مع المقربين لك حول ما تتخذ من قرارات، التمسك بالاراء يفيدك اليوم فى تنفيذ ما تريد، وحماسك يزيد عند المساء.

حظك اليوم 1/12/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 1/12/2018 السبت
برج القوس واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج النارية ، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس " ميرفت امين"
حظك اليوم ١/١٢/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
مواليد برج القوس من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على العمل تحت كل الضغوط ولا يمكن أن تتخل عن موقفها مهما تكن الظروف

حظك اليوم 2018/12/1 علي الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية تتحول لدى مولود برج القوس بشكل كبير فهم من الأبراج التي لا تقبل عيوب الحبيب وعليهم التصدي لهذا العيب حتى لا ينفر الحبيب منهم

حظك اليوم 1/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
أن تتعرض لكثير من الوعكات الصحية وعليك أخد الاحتياطات اللازمة حتى تتجاوز عنها فانت تعلم جيدا أن الصحة أهم مايملك الانسان

حظك اليوم 1 12 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
على مواليد برج القوس النظر إلى الحياة المستقبلية بطريقة أكثر عمق وتحفظ من ذي قبل حتى لا تخدعهم المظاهر

حظك اليوم 1-12-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم السبت 1 ديسمبر 2018
برج الجدي واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج الترابية ، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدي " جورج وسوف"
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
مواليد برج الجدي من الأبراج التي تحاول ان ترى الحياة المهنية مجرد رحلة جميلة لتستمع بكل لحظة ولا تأخذ الأمور على عاتقها
حظك اليوم 1-12-2018 على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية لدى برج الجدي بدأ الملل يتسلل لها وعليهم في المرحلة القادمة أن يكون هناك كثير من خطوات التجديد

حظك اليوم 1/12/2018 على الصعيد الصحى
لا تكون الشخص الذي يمكن يضيع حياته الصحية بصورة الأهمال التي تجاوزت الحدود وتزايدت المشاكل

توقعات علماء الفلك 1 ديسمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
على مواليد برج الجدي أن تكون حياتهم المقبلة هادئة وخالية من المشاكل التي أثرت عليهم كثيرا في الفترات السابقة

حظك اليوم 1-12-2018 برج الدلو

حظك اليوم 1/12/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الاحد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية، والعصبية فى مواقف كثيرة، بينما يعتبر الصدق والطموح والحس الفنى الراقى أبرز المميزان الشخصية. من مشاهير برج الدلو سعاد حسنى

حظك اليوم ١/١٢/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
ربما تحتاج اليوم لمساعدة زملائك فى تخطى بعض العقبات التى تواجهك فى العمل، لا تنتظر الوقت المناسب وخوض التحديات الصعبة بقلب قوى، فالشجاعة تمهد لك الطريق فى أحيان كثيرة.

حظك اليوم 1/12/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية على ما يرام، ولا مكان للخلافات والجدال مع الشريك لأنك تمكنت من تصفية الأجواء بينكما فى الفترة الأخيرة، عند المساء تلتقيا من أجل المزيد من التفاهم واتخاذ الخطوات المتقدمة فى مستقبلكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تعانى من الارهاق عند المساء ويخبرك طبيبك الخاص بالراحة التامة وتجنب الحركة الزائدة، تناول الكميات الكبيرة من المياه فى صالحك اليوم، والوجبات الصحية تجنبك زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
الأمر الذى يشغلك تتخلص منه اليوم، وتركز فى خطوات مستقبلك المهمة، والمساء فرصة جيدة للجلوس مع الأسرة وتعويض ما فاتك بسبب ضغوط العمل.

حظك اليوم 1/12/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت السبت 1/12/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الأحد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التعاون، وحب العمل الجماعى والحس الفنى الراقى، بينما تعتبر العصبية والهروب من مواجهة المشاكل أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج الحوت نجوى كرم

حظك اليوم 1/12/2018 على المستوى المهنى
لديك اليوم طاقة وحماس تجاه انتاج المزيد فى عملك، تنل مجهوداتك إشادة الجميع، وعند منتصف اليوم تتلقى اخبار سارة بخصوص عملك.

حظك اليوم 1-12-2018 على المستوى العاطفى
ترفض الدخول مع الشريك فى جدال حول مستقبل علاقتكما، وتنتظر حتى تفهمه أكثر، ونصائح هامة من المقربين لك من أجل علاقة عاطفية ناجحة.

حظك اليوم 1-12-2018 على المستوى الصحى
تتمكن اليوم من الوصول للوزن المثالى الذى اجتهدت فى الفترة الاخيرة من أجل تحقيقه، وبحث عن رياضة جديدة تمارسها عند المساء.

توقعات علماء الفلك 1/12/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
تعلمت من أخطاء الماضى ولن تكررها اليوم، ربما تحتاج لمزيد من الخبرة فى الحياة، والمواقف الصعبة ستكون خير معلم لك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 1/12/2018   الأحد ديسمبر 02, 2018 7:13 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج السبت 1/12/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: