ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 30/11/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 30/11/2018   الجمعة نوفمبر 30, 2018 7:08 am

حظك اليوم 30/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 30/11/2018 الجمعة
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الحمل حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم برج الحمل بحبه لعمل الخير مع الأخرين وسرعة البديهة، كما يتمتع بالثقة العالية بالنفس ، ويعد العند وعدم الصبر من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من موايد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج كريستين ستيوارت.

برج الحمل حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد المهنى
تتمتع بحبك للعمل والإجتهاد فيه مما يجعلك تصل إلى أفضل المراتب،كما تحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعملك الجاد وتحمل المسؤلية،مما يعود عليك بعائد مادى أفضل يحقق لك الرفاهية

حظك اليوم 30/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تمر بمرحلة عاطفية جديدة،قد تكون من خلال مقابلة شريك الحياة الذى يحقق لك السعادة والرضى،أو إتخاذ خطوة مهمة فى الإرتباط به والتخطيط للزواج.

حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد الصحي
تتمتع بحالة صحية جيدة والأمور على مايرام،ولكن ينصحك الفلك بعدم التجاوز فى ساعات العمل حتى لا تصاب بالتعب والإرهاق الشديد،فتحتاج الى وقت من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
تمر بفترة من المناسبات السعيدة التى تنتظرها منذ وقت طويل،مما يحقق لك السعادة والرضى ،كما ينصحك الإستمتاع بهذا الوقت .


حظك اليوم 30 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 30-11-2018 الجمعه
حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعه 30/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يتميز بأتخذ القرارات سريعا و ثقته بنفسة كبيرة و أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى أنه يحب مشاركة الأفكار مع الآخرين. ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام
حظك الثور حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد المهنى
بسبب ردود أفعالك الغير متوقعة من الممكن أن تفقد الكثير من دعم زملائك فى العمل، فحاول أن تتحكم فى انفعلاتك.

برج الثور حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد العاطفى
ستلاحظ تقدم فى علاقتك العاطفية، فاهتمامك بالطرف الآخر يجعله سعيدا، لا تنتظر حتى يدعوك لتلتقيا بل اطلب منه ذلك عند المساء.

حظك اليوم 30-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تأخذ اجازة من العمل الفترة القادة فا من الممكن أن تواجة مشكلات صحية بسبب الضغوط، وممارسة الرياضة على رأس قائمة أولوياتك اليوم.

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 30 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
توقع تغير للأفضل فى حياتك العاطفية فأهتمامك الدائم بشريك حياتك تقلل من المشكلات التى تواجهه مع، فى العمل حاول أن لا تتخذ القرارات سريعا فقد يؤثر سلبا على مستقبلك المهنى .

حظك اليوم 30/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 30-11-2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالروح المرحة في شخصيتهم وأنهم ماهرون في العمليات الحسابية، ومن أبرز العيوب أنهم مسرعين في تفكيرهم ويأخذون الأمور بشكل عام ويميلون للعمومية في أمور حياتهم، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
الأمور تتغير كثيراً معك وتسير على عكس المتوقع منك، ولكن الحلول كثيرة وبإمكانك تغير هذه المجريات للأفضل إذا لم تتسرع في إتخاذ قراراتك في العمل حتى لا يؤثر ذلك على بقاءك في العمل أو علاقتك بالزملاء والمديرين.

حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد العاطفى
هناك تأثيرات في حياتك تؤثر على علاقتك بالشريك، وقد تشعر في بعض الأوقات أنك في حيرة من هذه العلاقة وقراراتك السريعة تجعلك تفكر في محاولات البعد عن الشريك، ولكن عليك أن تأخذ وقتاً من الراحة والهدوء لتعاود التفكير جيداً فيما تريد فعله وفي أمور حياتك بشكل عام، ويمكنك مشاركة الشريك في أمور حياتك ليمد لك يد المساعدة ويقف بجانبك.

حظك اليوم 30/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحي أنت تسعى للحفاظ على صحتك ولكنك تشعر بالممل في بعض الأحيان، فعندما تشعر بذلك يمكنك أن تغير من أسلوب حياتك في الحفاظ على صحتك حتى لا تنقطع عن ذلك وتهملها.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
في الفترة المقبلة ستكون في حاجة إلى أن تجلس منفرداً للتفكير السليم وإتخاذ إجراءات واضحة في حياتك، وستجد صعوبة في إتخاذ هذه القرارات وتنفيذها ولكن حاول أن تكون متفتحاً أكثر من ذلك حتى تتمكن من المرور من هذه العواقب، وأسعى دائماً للتطوير من ذاتك وحياتك حتى تصل إلى أعلى طرق النجاح.

حظك اليوم 30/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 30/11/2018
يقدم ابراج 2015 أهم التوقعات برج السرطان، الذى يتميز بالحكمة والقوة و روح المغامرة ، بينما يعتبر التشاؤم والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية. ومن مشاهير برج السرطان توم كروز
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة فى عملك تجعلك المفضل لدى مديرك، حبك و اهتمامك بالعمل سيزيذ من فرصة ترقيتك الفترة المقبلة

برج السرطان حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد العاطفى
وعدم الاستقرار العاطفى يجعلك فى توتر دائم، فحاول أن تأخذ الأمور بحكمة ولا تستعجل فى قراراتك العاطفية

برج السرطان حظك اليوم 30- 11- 2018 على الصعيد الصحى
تناول الفاكهة والخضار مهم لك الفترة المقبلة فا قد تواجه مشكلات صحية بسبب سوء التغذية قد تسبب لك تساقط الشعر والضعف الجسدى

توقعات الابراج اليوميه الجمعة 30/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
الأخبار الجيدة فى عملك ستطرق بابك فحاول أن تتمسك بحماسك لدى عملك، ستجد تطور فى حياتك العاطفية فمن متفائل وصبور

حظك اليوم 30/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 30/11/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بروح الدعابة التي يملكها ويتسم بالهدوء والخجل رغم أنه يخرج من هذه الحالة إذا أنزعك، ولا يحب مولود برج الأسد أن يتحكم أحد في أراءه ويرفض رأيه عليه ويعد ذلك من أبرز عيوب هذه الشخصية، وهو من مواليد الأبرج النارية، ومن مشاهير هذا البرج هبة مجدى.
حظك اليوم برج الأسد 30.11.2018 الخميس على الصعيد المهني
تشعر اليوم أنك مميزاً بين الأخرين وقد يأتيك خبراً هاماً لك في العمل قد يتسبب في سعادتك لوقت طويل، وعليك أن تركز في عملك بشكل ماشر حتى تتوصل إلى ما تريده وتثبت ذاتك.

برج الأسد حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد العاطفى
الحالة العاطفية لديك تبدو مستقرة اليوم رغم الإنقطاعات التي تراودك وتراود الشريك نتيجة التفكير في بعض الأمور ولكن عليك أن تتفهم ما يتحدث فيه الشريك وأن تكون مستمع له حتى لا تتسرع في فهم الأمور معه وتحدث خلافات.

برج الأسد حظك اليوم 30-11-2018 على الصعيد الصحى
عليك أن تستمر في طريقك للحافظ على صحتك واستمرار ممارسة التمارين الرياضية وعليك أيضا أن تتبع نظام غذائي حتى تتمكن من إفادة جسمك والحفاظ على رشاقتك.

حظك اليوم 30/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
في الفترة المقبلة يمكن أن يحدث لك بعض التغيرات الغير متوقعة على الإطلاق، فعليك أن تتقبل ذلك وأن تستعد له سواء كانت هذه التغيرات إيجابية أم سلبية بالنسبة لك فيجب أن تتعامل معها وتسعى لتغير وتطوير هذه التغيرات للأفضل.

حظك اليوم 30/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 30/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير بواقعية شديدة والميل للاستقرار الأسرى والبحث باستمرار عن تحقيق الاحلام بأكثر من طريقة، بينما يعتبر الغرور وبرود المشاعر أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج العذراء كاظم الساهر
حظك اليوم 30.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
ربما تفتقد اليوم لصديق العمل الذى تعودت على التواجد معه بإستمرار، وعليك تجاوز المرحلة الحالية بأمان، وعند منتصف اليوم لديك أكثر من طريقة لإثبات جدارتك فى وظيفتك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 30/11/2018 على الصعيد العاطفى
تحتاج لشريك حياة مناسب لصفاتك الشخصية، ولا جديد فى الالتقاء به اليوم، فالحظ لا يحالفك فى العثور على الشخصية المناسبة التى تتمكن من تكوين أسرة معها، تنتظر حتى المساء وتعبر لأسرتك عن تقديرك لهم واعتزازك بدورهم فى حياتك.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تهتم بصحتك بشكل واضح اليوم، ولديك اكثر من خطة بصحبة الأصدقاء المقربين من أجل تطوير لياقتكم البدنية فى الفترة القادمة، تحتاج للاشتراك فى صالة ألعاب مجهزة بالكامل لتتمكن من تطبيق النظام الغذائى الصحى المدعم بممارسة الرياضة المستمرة.

حظك اليوم 30/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
لا تتردد فى خوض التجار بالجديدة ولا تنتظر مساعدة أحد لك، فأنت قادر على تخطى صعاب المرحلة الحالية معتمدًا على نفسك فقط، عند المساء تتمكن من إحراز بعض الأهداف المؤثرة فى طريقك.

حظك اليوم 30/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 30/11/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالقدرة على حل المشكلات الشخصية ويتسم مواليد هذا البرج بالذكاء، ومن أبرز عيوب مواليد برج الميزان أنهم مترددين بشدة ومتقلبين المواج بشكل سريع فلذلك يصعب تعامل بعض الأشخاص معه، ومن مشاهير برج الميزان ريم البارودى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
تسعد اليوم لتحسن الأمور لديك في العمل وذلك نتيجة تفكيرك في حل الأمور ومساعدة الزملاء لك وقد تنال دعماً من مديرك في العمل أو أحد المقربين لك، تمسك بهذه الفرص وأعمل على تثبت ذاتك وجهودك داخل العمل.

حظك اليوم 30/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
الشريك يتابعك منذ التغيرات التي حدثت وتحدث معك، ويراقب أمور حياتك في صمت حتى يطمئن عليك، فقم بالحديث والنقاش معه وأفتح له قلبك حتى يطمئن ويساعدك في إتخاذ القرارات التي مازلت في حيرة فيها.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحي عليك بمارسة التمارين الرياضية أو الذهاب لإحدى صالات الجيم والألعاب الرياضية لتتمكن من التغلب على الوزن الزائد ولا تتيح الفرصة لجسمك أن يزيد وزنه حتى لا يؤثر ذلك على صحتك ويسبب لك الكثير من الإرهاق.

حظك اليوم 30-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
الفترة المقبلة سوف تكون أفضل لك وتقترب أكثر للأشخاص المقربين لديك، وتشعر بالراحة والأمان في جميع الجوانب من حياتك ويظهر ذلك عليك وعلى المحيطين والمقربين لك، والشريك سيكون سعيداً بالتغيرات التي تتوصل إليها في حياتك، سيرعلى خطى التطورات التي تسير فيها وتسعى للوصول إليها.

حظك اليوم 30-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 30 نوفمبر 2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الخيال الخصب والرومانسية الشديدة، والحرص على مشاعر المحيطين بهم، بينما تعتبر العصبية والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج العقرب سكارليت جوهانسن


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 30-11-2018 على الصعيد المهنى
نصائح من زملائك المقربين فى العمل بضرورة البحث عن وسائل إضافية لإبراز مهاراتك وتطويرها، وربما تحتاج لمزيد من التركيز على تحقيق أهدافك دون تشتيت تفكيرك فى أكثر من جانب.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية ملك لك وحد، فلا تدع احدهم يتدخل فى تفاصيلها وامنع المشاكل التى ستترتب على ذلك قبل بدايتها، لا تترك أمر بينك وبين الشريك دون التحدث فيه وإنهاء خلافة حتى لا يتسبب ذلك فى الوقيعة بينكما فيما بعد.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 30-11-2018 على الصعيد الصحى
صحتك على ما يرام ولا مكان لوجود الشكوى من الارهاق فلقد حصلت على راحة طويلة خلال الأيام الماضية، ولديك فرصة كبيرة اليوم لبداية مرحلة جديدة من النشاط، والحفاظ على لياقتك البدنية.

حظك اليوم 30/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
رغبتك تتزايد فى تحقيق أحلام جديدة، ويشجعك المحيطين بك على استكمال الطريق، ربما تنتظر اخبارًا سارة عند المساء وستأتيك كما تتوقع، عند الجدال مع افراد أسرتك عليك التزام الصمت فى بعض الاحيان فانتبه لذلك.

حظك اليوم 30/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 30/11/2018 الجمعة
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل خفة الظل والقدرة على تجاوز المواقف الصعبة، والشجاعة بينما يعتبر الغرور والعصبية أبزر العيوب الشخصية. من مشاهير برج القوس محمد فؤاد
حظك اليوم ٣٠/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تهمل علاقتك برئيسك فى العمل واحرص على تطويرها بشكل مستمر، تفتقد للتركيز فى تحقيق أهدافك وتنصرف للأحداث الجانبية، ربما يشجعك صديق مقرب على تجاوز صعوبات المرحلة الحالية، وعند منتصف اليوم يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارىء.

حظك اليوم 2018/11/30 علي الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية على ما يرام ولا تنتظر التقرب من الشريك أكثر من ذلك، ربما تحتاج لمزيد من التفاهم والحكمة عند التعامل مع الشريك، وعند المساء لديك فرصة جيدة للتخطيط للمرحلة القادمة.

حظك اليوم 30/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على ما يرام وتتمكن اليوم من إحراز أهداف متقدمة فى ممارسة رياضة جديدة، الأسرة تشاركك أوقاتك السعيدة فلا تبحث عن العزلة بعيدًا عنهم.

حظك اليوم 30 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تتحلى بالشجاعة اليوم وتعبر عن آرائك المختلفة مع الآخرين، عليك بالصبر على الأزمات وستتمكن فى أيام قليلة من تجاوز الصعوبات الحالية.

حظك اليوم 30-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018
يقدم ابراج 2015 أهم التوقعات وحظك اليوم لليوم 30/11/2018 الجمعه برج الجدى الذى يتصف مواليده بالطيبة و الاهتمام بالآخرين و حب العمل و الاجتهاد، ومن مشاهير برج الجدى مى عز الدين
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
انجازك لعملك فى الوقت المناسب يخفف من توترك الدائم ويترك لك الوقت للاستمتاع بفترات الراحة التى تحتاج لها كل فترة
حظك اليوم 30-11-2018 على الصعيد العاطفى
حبك الشديد لشريك حياتك و مواصلتك الدائمة فى تحسين من حياتكم العاطفية تجعل العلاقة بينكم فى تجدد طول الوقت

حظك اليوم 30/11/2018 على الصعيد الصحى
تتمتع بصح جيدة، لكن لا تصاب بالغرور بسبب هذا فتقلبات الجو من الممكن أن تصيبك ببرد وضعف الفترة المقبلة

توقعات علماء الفلك 30 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
انجازك لعملك دائما سبخفف من الأحمال لديك، علاقتك العاطفية فى تجدد مستمر فلا تترك المشكلات أن تؤثر عليك

حظك اليوم 30-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 30/11/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم مواليد برج الدلو بالحرية والانطلاق، فهو محب للحياة وغير قابل للقيود، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى.

حظك اليوم ٣٠/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
مواليد برج الدلو من الأشخاص الهوائية التى تتعرض كثيرا للتسرع فى الأمر مما يفقدهم فرص عمل مهمه، فينصحك الفلك بضرورة التمهل والتفكير بحرص للوصول الى فرصة عمل مناسبة تتناسب مع قدراتك وشغفك.

حظك اليوم 30/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تتمتع بحياة عاطفية مرحة وجذابة ،مما يجعل شريك الحياة يقدم لك الدعم والحب الدائم، كما تتمتع أنت أيضا بحب السفر واللحظات الإستثنائية التى تضيف لكما الكثير من اللحظات المميزة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تحتاج لممارسة الرياضة والاستمرار على متابعة النظام الغذائى الصحى حتى لا تتعرض لبعض الأمراض الموسمية نتيجة لضعف المناعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
سوف تمر بفترة جيدة من التخطيط الدقيق والحصول على الفرصة المناسبة التى تسعى إليها فى مجال عملك،كما يلزمك ذلك بالتطور والإبداع والمعرفة عن قواعد هذا العمل من أهل الخبرة،كما يقدم لك الشريك الدعم المناسب.

حظك اليوم 30/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعه 30/11/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الحوت حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،ويتسم مواليد برج الحوت بكونهم عاطفيين وبداخلهم الكثير من الحنان ولكن لا يميلون إلى الاستعجال، كما يعد العناد والهروب من حل المشاكل ابرز عيوب هذا البرج ،هو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم 30/11/2018 على المستوى المهنى
تتمتع بالحكمة وعدم الاستعجال وذلك يجعلك تفكر فى جميع شئونك بحرص شديد،مما يجعلك قادر على تولى فرص العمل المناسبة، كما تحتاج الى التطور والإبداع لكى تستحق هذه الفرص الجديدة والغير متوقعة.

حظك اليوم 30-11-2018 على المستوى العاطفى
تتمتع بحس عاطفى عالى مما يجعلك قادر على تفهم رغبات شريك الحياة والقدرة على احتوائه ودعمة فى الظروف السيئة، مما يجعل لك مكانة مميزة فى حياته.

حظك اليوم 30-11-2018 على المستوى الصحى
تحتاج الى بعض من الراحة لاستعادة نشاطك من جديد، كما أن أفكارك السيئة حول شعورك بالمرض ليس لها أساس ، فأنت تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن هذا التوتر والقلق نتيجة للإرهاق والعمل الجاد.

توقعات علماء الفلك 30/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
تحتاج الى الهدوء والاسترخاء لتستطيع التفكير بحكمة ووضع الأولويات بشكل دقيق يساعدك على تولى المهام الجديدة بشكل أفضل مما يجعلك تنال إعجاب رؤسائك وتكون قادر على إثبات كفاءتك الجيدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 30/11/2018   السبت ديسمبر 01, 2018 7:21 am

fff4fg4g


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 30/11/2018   السبت ديسمبر 01, 2018 9:30 am

تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الحادي عشر
لسنة 2018


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 30/11/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: