ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 23/11/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 23/11/2018   الجمعة نوفمبر 23, 2018 7:04 am

حظك اليوم 23/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 23/11/2018 الجمعة
يقدم "ابراج 2015" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الصدق والذكاء، والبحث المستمر عن حلول للمشاكل التى تقابله، وتعتبر العصبية، والتسلط أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.

برج الحمل حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد المهنى
ركز فى عملك فأنت شخص تمتلك صفاء النية ولا تخجل من طلب المساعدة من زملاءك ولا تنشغل بخلافات قديمة، وكن حريص على اداء المطلوب منك وركز فيه لأن العمل يرفع من قيمة الشخص ويضعه على المسار السليم، وحاول أن تنظم أوقات العمل ولا تهمل فى أى قرار وتتسرع قبل أن تدرسه بعناية.

حظك اليوم 23/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تتردد فى التحدث والمناقشة مع شريك حياتك فى الأمور المتعلقة وسبب الخلافات فالمناقشة والحوار الهادئ حل سحرى للخلافات ويقرب وجهات النظر وستجد الأمور تسير بعدها على ما يرام، ولا تقلق فأنت إنسان محظوظ لأن شريك حياتك يحبك.

حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد الصحي
لا تتكاسل وبادر بزيارة الطبيب فأنت تحتاج للعناية والاهتمام بصحتك، ولا تتردد فى أخذ وقت من الراحة لأنك تحتاج إعادة ترتيب وقتك كى تهتم بصحتك وتستعيد حيويتك ونشاطك، ولا تكن عصبى فالأعصاب المتوترة تضر الصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
تتعرض لمشكلة فى عملك حاول أن تتجاوزها وتخطى هذه الظروف الصعبة، واعلم أن الصبر أفضل وسيلة ستساعدك عل تمرير هذه الايام وتنتهى الأزمات، وحاول أن ترفه عن نفسك وقد تتلقى زيارة من شخص عزيز لقلبك تسعد بها.


حظك اليوم 23 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 23-11-2018 الجمعة
يقدم ابراج 2015 لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الحرص دائما على القيام بأعمال المتنوعة والاخلاص في حياته ليقدم صورة جيدة، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.
حظك الثور حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد المهنى
تتمكن من تجاوز الصعاب فى العمل بشكل بسيط وبسهولة ويسر نتيجة لذكائك الشديد فى التعامل مع المواقف المختلفة، وقدرتك على التكيف مع كل الشخصيات.

برج الثور حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد العاطفى
اليوم سوف تلعب على وتر الإحساس مع شريك حياتك، فرغم أنك شخصية واضحة، إلا أنك أحيانًا تفضل التركيز على المشاعر من أجل نيل ما تريد.

حظك اليوم 23-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
لا تتناول أطعمة خارج المنزل كى لا تصاب بأمراض المعدة المؤلمة، وحاول أن تتبع نظاما غذائيا صحيا طوال الفترةالمقبلة للحفاظ على صحتك.

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 23 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحقق وينجز بعض الأعمال التى يسعى إليها منذ فترة ليست بقصيرة.

حظك اليوم 23/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 23-11-2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الرومانسية والاهتمام بالرياضية والاهتمام بالآخرين في حياتهم، ومن مشاهير برج الجوزاء ناعومى كامبل.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تتعرض لأزمة المالية إذا كنت تنفق دون تفكير، لذا حاول أن تعيد حساباتك المادية وتحدد الأولويات التى يجب توفير المال له، والاستغناء عن بعض الرفاهية.

حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد العاطفى
تشعر أنك عاطفى بشكل خاص، فأغتنم هذه الفرصة للتمتع ببعض الوقت الجيد مع شريك حياتك وإنشاء بعض الذكريات الجميلة.

حظك اليوم 23/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تجنب العمل لفترات طويلة بقدر ما تشعر بالقلق الروتين الذى تعانى منه، وحاول أو تهتم بالصحة واللياقة البدنية، فقد حان الوقت الآن للعودة إلى المسار الصحيح.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
من المحتمل أن تنشأ حالة فى حياتك تدفعك للقيام بدور مباشر واستباقى فى حياة كل من حولك سواء كان شريك حياتك أو أسرتك أو حتى أصدقائك.

حظك اليوم 23/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 23/11/2018
يقدم ابراج 2015 لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الرومانسية والعصبية غير المحسوبة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
من المهم أن تأخذ خطوة إلى الخلف وتقييم ما هو ضرورى بالفعل بالنسبة لك وما يمكنك تحقيقه من خلال قدراتك الخاصة، وما يجب عليك التخلص منه، ومن المحتمل أن يجدد هذا من ثقتك بنفسك.

برج السرطان حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد العاطفى
اليوم يمكنك الاحتفال مع أحبابك وقضاء بعض الوقت مع عائلتك لإظهار الرعاية والاهتمام بهم، وسوف تحب ممارةس بعض الأنشطة معهم.

برج السرطان حظك اليوم 23- 11- 2018 على الصعيد الصحى
تعانى من مشاكل صحية بسيطة وسيتسبب ذلك فى خلق الكثير من التوتر طوال اليوم، ويمكنك اللجوء إلى علاجات بديلة باستشارة الطبيب.

توقعات الابراج اليوميه الجمعة 23/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يكون هناك الكثير من الحظ والثروة القادمة له هذا الأسبوع، وسوف يزداد مستوى الثقة الخاصة به لديه والانسجام يسود فى محيط العائلة طوال العام.

حظك اليوم 23/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 23/11/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المعنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتصف بحب الناس وهى من أهم السمات الإيجابية ولكن التعالى أحيانا عليهم وعدم اقتناعه بسلوكهم وانتقادهم من أكثر العيوب، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف.
حظك اليوم برج الأسد 23.11.2018 الجمعة على الصعيد المهني
التجاوز فى حق زميلك بالعمل أمر غير مقبول على الاطلاق، حتى أذا كان لديك حق فلابد من اتباع الاسالبيب الادارية الصحيحة، للحصول عليه وفقا لادارة الشركة.

برج الأسد حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد العاطفى
التحدى الذى تجده فى العلاقة العاطفية من جانب أحد الأطرف الأخرى هو نتيجة العناد المستمر، فلا تترك هذا العناد يدمر علاقتك الاسرية، واعلم أن قليلا من الاحتواء هو الحل المثالى.

برج الأسد حظك اليوم 23-11-2018 على الصعيد الصحى
سلسلة من التطورات الصحية سوف تطرأ على جسمك، ولكن للأفضل فلا تقلق كثيرا، خاصة أنك تلتزم بالعلاج بشكل جيد، سواء من الجرعات أو المواعيد.

حظك اليوم 23/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد أن يقوم بمهمة صعبة فى العمل، لكن ينجح فيها بكل ثقة، بسبب التخطيط الجيد واستغلال خبراته الحياتية، فى تجاوز الصعوبات والعقبات.

حظك اليوم 23/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
ابراج 2015" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص حريص في كل الأمور وهو شخص قائد وذكي، ولكن يعيبه أنه شخص لديه قلق دائم وهو شخص خجول لدرجة كبيرة تضعفه أحيانًا في بعض المواقف، ومن أبرز مشاهير برج العذراء منة فضالى.
حظك اليوم 23.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
أنت شخص ذكى لا تعطى الأمور أكثر من حجمها، فلا تهتم بالآخرين أصحاب الطاقات السلبية وكن جدير بنفسك وبعقلك فأنت قادر على تقدير الأمور وتنفيذها ووضعها على المسار السليم، حيث تصبح قيد التنفيذ، فقط استمع جيد لنصيحة رئيسك فى العمل ورتب أولوياتك وبذلك تصل لكل ما تريده.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 23/11/2018 على الصعيد العاطفى
كن هادئ فالحياة العاطفية لا تحتاج منك التوتر بل الهدوء والحب والسعادة، فكن حريص على ذلك وحاول التحدث مع شريك حياتك فى بعض الأمور المشتركة بينكما بالذهاب إلى الأماكن المحببة لكما، فهذه تعد فرصة لتجديد الحب والحياة العاطفية.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تغير الجو يحسن من صحتك لأنك أعتدت على العمل فقط دون النظر لصحتك واهميتها، ومارس رياضة تختارها واهتم بالفيتامينات، واتبع نظام غذائى صحى، ولا تكثر من السهر وخد وقت كاف من النوم لتحسين الصحة العامة للجسم.

حظك اليوم 23/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
اهتم بنفسك واعتنى بها الفترة القادمة فهى تحتاج منك التركيز والانتباه لكل شىء فى عملك لأنك ستتولى مهام أكبر فحاول أن تكون جدير بتحقيق أهداف جيدة، وقد تتلقى هدية من شخص تحبه لا تتوتر من أخبار قد تشعرك ببعض القلق سوف تسير الامورعلى ما يرام ولا تتسرع فى ابداء رأيك.

حظك اليوم 23/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 23/11/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها المزاجية والتسلط، والعصبية فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر التركيز فى التفاصيل، والذكاء الشديد أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
ترفض التدخل فى الجدال المثار فى عملك اليوم، وتتلقى تعليمات من مديرك فى العمل بتقديم خطة تطوير الأداء خلال الشهور القادمة، تنتظر ترقية جديدة، ويوم مختلف فى العمل.

حظك اليوم 23/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
أحدهم يخبرك برغبته فى الارتباط بك، لا تتسرع وترفض بل اتخذ الوقت الكافى من أجل الرد والتفكير، الأيام القادمة متوقع لها بتغيرات جذرية فى حياتك العاطفية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة، فأنت تمارس تمارينك الرياضية بإنتظام، ولا مجال لعدم الالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ شهور.

حظك اليوم 23-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تنتظر حتى المساء لإبداء رأيك فى الأمور الصعبة التى مررت بها خلال الفترة الإخيرة، ربما تحتاج لاستشارة أشخاص مقربين لك، وفى النهاية رغبتك هى التى ستنتصر، تفكيرك سيختلف ويصبح أكثر نضجا اليوم.

حظك اليوم 23-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 23 نوفمبر 2018
المثالية ليست لها الدور الاكبر فى حياته، لانه انسان عملى يفكر بالمنطق وهذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة جوليا روبرتس من أبرز مشاهير برج العقرب.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 23-11-2018 على الصعيد المهنى
التحاور مع رئيس العمل الفترة الحالية سوف يكون له نتيجة جيدة فى استقرارك ولابد أن تفرق بين الحوار المفيد لتطوير المؤسسة، وبين الجدل غير المجدى.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
العلاقة التى ترغب فى الدخول فيها لابد أن تكون متكافئة من الطرفين، فالبعد الاجتماعى والثقافى لابد أن يكون مدروس جيدا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 23-11-2018 على الصعيد الصحى
التأثير النفسى الذى تعانى منه بسبب مرضك سيزيد من المشكلة، لابد أن تستقر نفسيا لتجاوز مرضك، خاصة انه مرض عادى وليس خطير.

حظك اليوم 23/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، أن يعى بأن اختلاف وجهات النظر مع غيره لا يجب أن يكون سببًا فى انهاء علاقات اجتماعيه مهمة ولها عمق فى حياته.

حظك اليوم 23/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 23/11/2018 الجمعة
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم مواليده بحب القراءة والثقافة والفنون وهى من أكثر صفاته الإيجابية، أما السمات السلبية فهى عدم القدرة على التأقلم، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.
حظك اليوم ٢٣/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
عملك يسير على ما يرام فأنت على الطريق الصحيح، حاول التفكير فى مجالات أخرى تساعدك على استغلال وقتك خاصة وأنك واسع الأفق وسوف تظهر لك فرص جديدة تكون جيدة تحمل مفاجات وأخبار سارة، لا تقلق من رئيسك فهو معاون لك ويحفزك على الانطلاق بكل طاقتك نحو النجاح.

حظك اليوم 2018/11/23 علي الصعيد العاطفى
أنت شخص عطوف وتتميز بالحب الكبير لمن حولك فحاول إسعاد نفسك والتفكير فى شريك الحياة لأن الوقت مناسب لارتباط، واعلم أن الحياة تحتاج منك الإقبال عليها والاستمتاع بها لأن كل تجربة تخوضها تستفيد منها والنجاح مرتبط بها إذا لازمت التفكير السليم والترتيب الجيد، وتخلص من الخوف من الدخول فى أى تحربة.

حظك اليوم 23/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير فى قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، لا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك، واتبع تعليمات الطبيب وحافظ على نومك وخذ قسط كاف من الراحة يجعلك تتحسن بسرعة لكى تعيش حياة صحية سليمة.

حظك اليوم 23 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تعيش حياة سعيدة فى الفترة المقبلة وتستمتع مع من تحب برحلة خارج البلاد فهى تغير من جو الرتابة الذى كنت تعيش فيه وتدخل فى مشروع عمل ناجح يعود عليك بالربح المادى الكبير فحافظ عليه لأنك تحتاج مالا كثيرا فى الفترة القادمة.

حظك اليوم 23-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018
برج الجدى واحد من الأبراج التى يبحث ابناؤها عن الحلول السهلة لحياة بدون الرغبة فى التعقيد، وهى من أكثر الصفات الايجابية، أما الشعور بالملل سريعا فهو من اكثر عيوبه، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
التعب الذى تشعر به فى حياتك اليومية، هو نتيجة عدم تنظيم عملك بشكل جيد، فالوقت يهدر منك لذا فأنت تحتاج لساعات عمل اضافية لم تكن بحاجة لها من البداية.
حظك اليوم 23-11-2018 على الصعيد العاطفى
سهرة رومانسية هو ما سوف تحتاج له الفترة المقبلة مع شريك حياتك، اهتم بالتفاصيل كثيرا معه لأنه شخص دقيق من الناحية العاطفية وحساس للغاية.

حظك اليوم 23/11/2018 على الصعيد الصحى
صحتك النفسية بحاجة شديدة للقيام بالحصول على اجازة الفترة المقبلة لتستريح قليلا وتحصل على وقت كاف من النوم ليلا، مما يؤدى لتقليل التوتر والقلق.

توقعات علماء الفلك 23 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لمواليد برج الجدى، أن يهرب من همومه الفترة المقبلة بالقيام بتجديد نشاطه ببعض الرياضة ومنها رياضة اليوجا، والتى يوجد بها الكثير من الفوائد للاسترخاء الذهنى.

حظك اليوم 23-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 23/11/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك فى مواليدها فى بعض الصفات منها المشاعر الرقيقة، والحس الفنى الراقى، والطموح الشديد، بينما تعتبر المزاجية والتسلط والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

حظك اليوم ٢٣/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
أنت شخص مجتهد وطموح، وتعطى لنفسك وقت طويل للتفكير فى الخطوات المسقبلية، لا تتأثر اليوم بالآراء السلبية التى تتلقاها من المحيطين بك، وركز فقط على إنجاز مهامك بأفضل شكل.

حظك اليوم 23/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تخبر الشريك اليوم برغبتك فى عدم استكمال هذه العلاقة، فأنتما شخصيتين مختلفتين بشكل كامل، ربما تتردد فى إخباره بالأسباب، ولكن الأهم أن تتخذ ذلك القرار عن اقتناع تام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تشعر ببعض الكسل والخمول اليوم، وينصحك صديق مقرب بضرورة استشارة طبيب متخصص، أما عند المساء فلديك فرصة جيدة لتعويض ما فاتك من ممارسة للرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
تبحث عن هدوء أعصابك اليوم، ويساعدك فى ذلك أفراد أسرتك، تتوتر بسرعة اليوم بسبب بعض المواقف، وعند المساء لديك فرصة كبيرة لتحسين مصدر دخلك، وترشيد نفقاتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 23/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 23/11/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الخيال الخصب، والميل للاستقرار الأسرى طوال الوقت، بينما يعتبر الهروب من مواجهة المشكلات، والعناد فى مواقف كثيرة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.

حظك اليوم 23/11/2018 على المستوى المهنى
تتفهم الوضع الحالى فى عملك جيدا، وتبدأ فى وضع الخطط البديلة للتطوير خلال الفترة القادمة، وترفض الفرص التى تأتيك من أماكن أخرى، عليك بالاجتهاد وستتعدل الأوضاع خلال شهور.

حظك اليوم 23-11-2018 على المستوى العاطفى
تمر بحالة عاطفية مستقرة إلى حد كبير، ويخبرك صديق مقرب بضرورة تغيير نمط حياتك مع الشريك خلال أيام لكسر الملل والتمكن من الترتيب للخطوات الأخرى القادمة.

حظك اليوم 23-11-2018 على المستوى الصحى
حالتك الصحية على ما يرام، فقط انك معرض للإصابة بنزلات البرد عند المساء، وعليك وقاية نفسك من ذلك من الآن، فلا تدع الكسل يفوت عليك فرص كثيرة فى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك 23/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
أنت شخصية تهتم بتفاصيل الأشياء فلم لا تستغل ذلك فى كيفية تطوير مهاراتك، وعند المساء لديك أكثر من فرصة لتعيد لأذهانك الذكريات الجميلة التى تريد عودتها مجددا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 23/11/2018   السبت نوفمبر 24, 2018 3:31 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 23/11/2018   السبت ديسمبر 01, 2018 8:58 am

تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الحادي عشر
لسنة 2018


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 23/11/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: