ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 9/11/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 9/11/2018   الجمعة نوفمبر 09, 2018 8:39 pm

حظك اليوم 9/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 9/11/2018 الجمعة
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل فهم من الأبراج التى تعد أبرز عيوبها الغرور والتهور، ولكن يمكن الاعتماد عليه فى حل المشاكل وتقديم الخدمات والتعاون، هذه اهم صفات برج الحمل وهو من الأبراج الترابية، ونقدم له حظك اليوم على المستوى المهنى والعاطفى والصحى. والفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد المهنى
صديق جديد يدخل حياتك ويغيرها بمنحك خبرات مهمة فى العمل، تستطيع من خلالها تغيير منصبك الإدارى لمنصب أعلى، فحاول أن تتعاون مع زملاء العمل لتستفيد من خبرات الآخرين وتطوير أداؤك.

حظك اليوم 9/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
حب قديم سوف يظهر فجأة فى حياتك ويغيرها تماما خلال الفترة المقبلة كن حذر إذا ما كانت مشاعرك نحوه حب حقيقى أم حنين للماضى، حتى لا تعيد التجربة القاسية مرة أخرى فى حياتك، فالصدمات العاطفية والنفسية تكلفك الكثير.

حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد الصحي
الطاقة السلبية التى تعانى منها بسبب وجود شخص قريب منك يسبب لك الكثير من المشاكل والهموم بشكل يومى، حاول أن تتجنبه لتتحسن حالتك، وادخل بعض البهجة فى يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 9 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن ينجح مشروعه المالى والاستثمارى الذى دخل فيه الفترة الأخيرة بفضل ترتيب أوراقه جيدا واختيار الخبرات والكفاءات، مما يجعل حلم حياتك يتحقق.


حظك اليوم 9 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 9-11-2018 الجمعة
يهتم بأن يكون فى دائرة الضوء دائما وهو ما يكلفه الكثير من الجهد والتعب للوصول إلى أعلى نقطة من النجاح، هذه هى أبرز صفات برج الثور من الناحية الإيجابية أما عيوبه فهى العصبية الشديدة وصعوبة إرضاؤه فى حال الغضب، ونقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.
حظك الثور حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد المهنى
الاستعانة ببعض الخبراء فى حل مشكلات المؤسسة التى تنتمى لها لا يقلل من قدر الزملاء الموجودين بها فحاول تفهم ذلك، لإنقاذ شركتك من الخسارة التى تتعرض لها.

برج الثور حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد العاطفى
الحب هو عنوان يومك، سوف تحصل على اهتمام كبير من شريك حياتك يجدد الرومانسية التى فقدتها خلال الفترة الماضية فكن مستعد لليلة رومانسية.

حظك اليوم 9-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
التدخين السلبى الذى تتعرض له ويتعرض له ابناؤك لأنك لا ترفض تدخين الآخرين بجوارك، سوف يضرك بصحتكم، أطلب من الشخص الذى يحاول إشعال سيجارته أن يتوقف عن ذلك.

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 9 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، أن يجدد حياته على المستوى العاطفى والشخصى وأن يستمع جيدا لهموم أسرته لتلبيتها بشكل كبير مما يحسن من حالته المزاجية واستقراره.

حظك اليوم 9/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 9-11-2018
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالشخصية المرتبكة والمترددة كثيرا بين الشئ ونقيضه، لكن مواليده يتسمون بالتعاون مع الآخرين، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة. من مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
الحياة التى تسعى لها من الناحية المهنية والمالية سوف تتحسن فى حال حصولك على دورات تدريبية فى تخصصك المهنى والتى تساعد على ثقل مهامك وتحقيق ترقية قريبة.

حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد العاطفى
الثقة المفقودة منذ شهور طويلة فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك بسبب خيانة سابقة، هو ما تحتاج لتجاوزه فى حال اتخاذ قرار الاستمرار معه، حتى لا تتعرض لضغوط نفسية سيئة.

حظك اليوم 9/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
الذهاب إلى طبيب نفسى متخصص سوف يساعد فى تجاوز مشاكلك المرضية التى تؤثر على عملك ومهامك، فلا تكن سبب فى القضاء على أحلامك بيدك فى حين أن المساعدة النفسية بسيطة.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يمر بأزمة عائلية كبيرة تسبب له التعب والإرهاق النفسى بعد الكثير من التوترات النفسية، لكن هذه الأزمة سيتبعها استقرار كبير.

حظك اليوم 9/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 9/11/2018
يتنازل عن راحته من أجل الآخرين ويتسم بالتضحية، وهى من أبرز مميزاته، لكن التسرع يعد من أكثر عيوب مواليد برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية. والفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
التسرع فى التفكير بترك العمل من أكثر القرارات الخاطئة التى يمكن أن تقوم بها الفترة الحالية، لأن غالبية المؤسسات التى تعمل فى مجالك تعانى من التدهور.

برج السرطان حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد العاطفى
الكثير من الحب سوف تحصل عليه من شريك حياتك بسبب استقراره نفسيا وتحسن حالته مما ينعكس على العلاقة بينكما فلا تترك حياتك مرهونة للضغوط فقط واستمتع بها .

برج السرطان حظك اليوم 9- 11- 2018 على الصعيد الصحى
الصداع المستمر الذى تعانى منه بسبب بعض التوترات النفسية، حاول أن تهدأ قليلا من حيث التفكير فى المشاكل، والخوف من المستقبل الذى يسبب لك القلق، فلن يحدث شئ خطير يتطلب منك كل هذا العناء فى التفكير.

توقعات الابراج اليوميه الجمعة 9/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج السرطان، أن يعانى من توتر على مستوى عمله بسبب إعادة هيكلة المؤسسة التى تعمل بها، وهو ما يتطلب منك عدم التسرع فى القرارات.

حظك اليوم 9/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 9/11/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد. ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش.
حظك اليوم برج الأسد 9.11.2018 الجمعة على الصعيد المهنى
بعض الأسئلة التى لا تجد لها إجابة تسبب لك ارتباكًا فى عملك، اليوم ستتمكن من الحصول على بعض الأجوبة والحلول أخيرًا. حاول أن تستغل اليوم فى إنجاز أكبر قدر ممكن من العمل.

برج الأسد حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد العاطفى
هناك حدث كبير على الصعيد الأسرى أو العاطفى كظهور مولود جديد فى الأسرة أو الانتقال بالعلاقة إلى مرحلة جديدة وحل مشكلة ما بين شريك حياتك وبين العائلة التى كانت تعارض ارتباطكما فترة طويلة.

برج الأسد حظك اليوم 9-11-2018 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية متحسنة جدًا هذه الأيام ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس خاصة إذا كنت تعانى مشاكل مزمنة مع الجيوب الأنفية فلا تهمله وحاول العثور على وسائل للبقاء فى بيئة دافئة، وخالية من الغبار كذلك.

حظك اليوم 9/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
روحك قوية ولا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من أنواع السيطرة. لا حاجة للقيام بذلك حتى فقط أنشر الحب والسعادة بين الآخرين ، وسوف تحصل عليه مرة أخرى. حاول أن تضيف بعض الألوان فى حياتك العملية فالحياة ليست أبيض وأسود فقط.

حظك اليوم 9/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يبحث مواليدها باستمرار عن تحقيق طموحاتهم، والميل للاستقرار، وتعتبر العصبية والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.
حظك اليوم 9.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
خطواتك على صعيد العمل أصبحت اكثر نضجا ورؤية للمستقبل، ينقصك الهدوء العصبى عند مواجهة المشكلات، وترفض الدخول فى تحديات صعبة اليوم.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 9/11/2018 على الصعيد العاطفى
تتلقى اتصالا هاما من الشريك يخبرك فيه بما أزعجه خلال الفترة الماضية، ويطلب منك لقاء للحديث عن المستقبل عند المساء.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
اهتمام واضح منك بممارسة التمارين الرياضية بهمة ونشاط، ونصائح من أصدقاء بضرورة خوض تجربة الاسترخاء باليوجا، عند منتصف اليوم أنت ذو عزيمة كبيرة لتجاوز صعوبات فقدان الوزن الزائد.

حظك اليوم 9/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
التردد والتشاؤم يمنعاك من القيام ببعض الخطوات الهامة من أجل مستقبل أفضل، ولديك خطة كاملة ترسمها لنفسك وتبدا فى تطبيقها من اليوم، علاقتك بأصدقائك المقربين تحتاج لمزيد من الرعاية، وتحذيرات من الدخول فى مجالات لا تعرف عنها الكثير.

حظك اليوم 9/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 9/11/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع. ومن أبرز مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أنت لم تخلق مشكلة لكنك اليوم تجد نفسك محاطا بالكثير منها. قد تفقد أعصابك ومن المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل الواحدة تلو الأخرى. قد تضطر إلى البقاء فى العمل لمدة أطول فحاول إلغاء جميع الالتزامات التى قد تطلب منك فى المساء.

حظك اليوم 9/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
اليوم مناسب للفرص الثانية. الأشخاص الذين لم يتصرفوا بشكل جيد تجاهك سوف يقتربون منك اليوم. هذا هو أفضل وقت لإصلاح صداقاتك أو علاقتك بهم، فهو يوم جيد لأن تغفر وتنسى وتسعى لإحلال السلام.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
سيكون لليوم بداية طبيعية لكن التأثيرات الصحية لتمارين التأمل الروتينية ستكون واضحة جداً اليوم. قد تكون قادرا على التواصل مع نفسك فى نهاية اليوم فقط لا تستهلك الكثير من الأدوية التى قد يتأثر بها الكبد.

حظك اليوم 9-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
اليوم مثالى لبدء صفحة جديدة، سواء فى العمل أو حياتك الاجتماعية، إذا كنت تؤجل من فترة كبيرة مشروع جديد كرست له تفكيرًا كبيرًا ، فهذا هو الوقت المثالى لاتخاذ إجراء بشأنه. كل ما تقرر القيام به اليوم سيؤدى فى النهاية إلى النجاح.

حظك اليوم 9-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 9 نوفمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة. ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 9-11-2018 على الصعيد المهنى
لا يمكنك العمل بشكل جيد خلف الكواليس ، لذلك يجب عليك إظهار موهبتك وقدراتك عندما تعمل على قضايا مختلفة ولا تتواضع أكثر من اللازم وتكون جندى مجهول بينما يسرق الآخرين الأضواء منك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تستجمع شجاعتك وتجعل شخص مهم يعرف المشاعر التى لديك تجاهه. حاول أن تغتنم بشكل مثالى من الفرص التى قد تأتى فى طريقك، فالحظ إلى جانبك وحركة الكواكب فى صالحك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 9-11-2018 على الصعيد الصحى
أنت على وشك القيام برحلة إلى وجهات ذات مناخ مناخى مختلف تمامًا، فحاول أن تتخذ الاحتياطات اللازمة كى لا يؤثر هذا على صحتك من خلال ارتداء الملابس المناسبة وتناول المشروبات التى تساعد على موازنة درجة حرارة جسمك مع الجو.

حظك اليوم 9/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
قدرتك على التحليل وربط أفكارك ببعضها البعض سيساعدك اليوم كثيرًا فى التخلص من بعض المواقف الصعبة. لا تسمح لنفسك أن تتعثر مع الأشياء التى لا تؤمن بها، فقط أزل العقبات وواصل طريقك.

حظك اليوم 9/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 9/11/2018 الجمعة
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل العصبية المفرطة، والشك بينما يعتبر الطموح والشجاعة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.
حظك اليوم ٩/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
خطوات صائبة وفى مكانها المناسب نحو تقدم واضح فى مستقبلك المهنى، وتتمكن اليوم من التغلب على الاتنقادات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية، ربما تحتاج لمزيد من الثقة فى قدراتك فانتبه لذلك.

حظك اليوم 2018/11/9 علي الصعيد العاطفى
اختفاء للخلافات بينك وبين الشريك ورغبتك تتزايد فى تجاوز المرحلة الحالية وبداية مرحلة جديدة نحو علاقة عاطفية أكثر استقرارًا ومناسبة للواقع الخاص بك، عند المساء لديك أكثر من خطة للتعبير عن حبك للشريك مما يقرب المسافات بينك وبينه.

حظك اليوم 9/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تتحسن وتتخطى الشعور بآلام العظام التى أصابتك خلال الفترة الأخيرة، أنت شخص رياضى فأحرص اليوم على تجربة المزيد من التمارين الرياضية الجديدة.

حظك اليوم 9 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تتخلص من الشكوك التى تمنعك من الدخول فى تحديات جديدة، ثقتك فى الآخرين تتزايد وتتلقى آراء إيجابية للتقدم فى خطوات المستقبل.

حظك اليوم 9-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للتفكير الواقعى، والحرص على مشاعر المحيطين بهم عند إبداء الآراء المختلفة، أما بالنسبة لأبرز العيوب الشخصية فتعتبر العصبية والتشاؤم الزائد، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
الطرق المختلفة التى تسلكها لتحقيق أهدافك يعجب بها زملاء العمل، ودائمًا ما تنتج أفكار مبدعة تحظى بإعجاب المحيطين، عند منتصف اليوم لديك فرصة جيدة لعرض أفكارك بصورة مناسبة توضح مجهودك الذى بذلته خلال الفترة الماضية.
حظك اليوم 9-11-2018 على الصعيد العاطفى
تتقرب للشريك ببعض الهدايا البسيطة المفضلة لديه، وتؤجلا تصفية الأجواء بينكما اليوم لوقت آخر تتحدثا فيه لوقت طويل، ربما تنتظر المزيد من الاهتمام من الشريك والتواجد معك فى مواقفك الصعبة، فلا تدع ذلك يؤثر فى الصورة الذهنية المرسومة بداخلك عنه.

حظك اليوم 9/11/2018 على الصعيد الصحى
مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية يفيدك كثيرًا فى الحصول على فرصة للمشاركة فى المنافسات الدولية، وهو حلم حياتك منذ فترة طويلة بخصوص المجال الرياضى، لا تنتظر الدعم من المحيطين وشجع نفسك لتحقيق هدفك.

توقعات علماء الفلك 9 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
ترفض النصح فى أوقات كثيرة وعليك الانتباه لذلك، لأن نصائح المحيطين بك تفيدك بشكل كبير، عند المساء هناك مبلغ مالى كبير فى طريقه إليك فلا تندفع فى إنفاقه وفكر جيدًا فى الأولويات.

حظك اليوم 9-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 9/11/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة لأبناء برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والعناد، بينما تعتبر الشجاعة والتفكير الإبداعى أبرز المميزات الشخصية لها، من مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

حظك اليوم ٩/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تحتاج اليوم لمساعدة صديق مقرب فى العمل لتجاوز عقبات المرحلة الحالية، لا تقلق بشأن المهام الإضافية التى تتحملها عند منتصف اليوم فلديك فرصة كبيرة لإنجازها بأفضل شكل.

حظك اليوم 9/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
استقرار على الصعيد العاطفى، وهدوء بينك وبين الشريك بعد فترة من الجدال، تنتظر الفرصة المناسبة لتخبره بأنك تريد أخذ العلاقة لمستوى متقدم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى من آلام المفاصل التى طاردتك كثيرا الفترة الماضية، لديك أكثر من تمرين رياضى عليك تجربته بصحبة الأصدقاء اليوم

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
أنت شخصية تجيد التواصل مع الآخرين، فلا تدع أحدهم يقلل من عزيمتك ويرجعك عن الطريق الذى تريده، حماسك وشجاعتك يدفعانك اليوم نحو خطوات جديدة فى مستقبلك، وتجاوز واضح للصعوبات.

حظك اليوم 9/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 9/11/2018
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتفرغ لتحقيق أحلامك المستقبلية اليوم ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالخيال الواسع والشخصية الاجتماعية التى تحب الاهتمام بالآخرين، ولكن يعيبهم الإرادة الضعيفة وسهولة الانقياد للطرف الآخر. ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم 9/11/2018 على المستوى المهنى
أنت تفخر بقيامك بعمل جيد وشامل وستصل كل جهودك إلى رؤسائك وقد يتسبب هذا فى تحميلك مسؤلوليات إضافية ولكنه يفتح الباب أمام تقدم كبير فى حياتك المهنية. الدخل من المرجح أيضا أن يزيد.

حظك اليوم 9-11-2018 على المستوى العاطفى
قد يعرب أحد الأصدقاء المقربين عن مشاعره تجاهك اليوم. قد لا يكون هذا لفظيًا ولكن من خلال الإشارات والتلميحات الواضحة، فحاول أن تكون ذكيا بما يكفى لالتقاطها فهناك فرصة كبيرة لأن تتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية.

حظك اليوم 9-11-2018 على المستوى الصحى
حاول أن تتجنب تناول الطعام خارج المنزل فأنت أكثر عرضة للإصابة بعدوى خطيرة قد تسبب لك الكثير من المعاناة والألم. وحين تتناول الطعام المنزلى احرص على أن تغسله جيدًا وتتخذ كافة الإجراءات لتطهيره.

توقعات علماء الفلك 9/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
من المرجح أن تعانى تقلب المزاج اليوم وهذا سيجعلك غير قادرًا على تفسير سبب شعورك المفاجئ بالانزعاج وهو الأمر الذى سيجعل الآخرين مرتبكين فحاول أن تلتزم الصدق وأن تخبرهم بصراحة أنك تعانى تقلب المزاج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 9/11/2018   السبت نوفمبر 10, 2018 6:37 am

خربان ضحك خربان ضحك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 9/11/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: