ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الاثنين 5/11/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الاثنين 5/11/2018   الإثنين نوفمبر 05, 2018 5:50 am

حظك اليوم 5/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 5/11/2018 الاثنين
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتمتع مواليده بشخصية مستقلة تميل إلى النشاط والاندفاع والثقة العالية فى النفس، وهو قليل الصبر سريع الانفعال والغضب، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق.

برج الحمل حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد المهنى
يحالفك التوفيق اليوم فى ما يتعلق بالأمور المالية والمهنية، ويمكنك أن تضع خططًا تتعلق بالاستثمار المالى. أما الطلاب من أبناء هذا البرج فيسيرون أن قراراتهم بشأن الحياة المهنية تمشى فى المسار الصحيح وأى اختبار سيسفر عن نتائج جيدة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت شديد التفاؤل والدبلوماسية اليوم وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة طارئة تنشأ فى علاقتك أو مع عائلتك اليوم. وقد تكتشف أن أحدهم نقل عنك معلومات خاطئة لشريكك فى الحياة.

حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد الصحي
يجب أن تريح نفسك وأن تحصل على الاسترخاء أو التدليك أو حتى العلاج بالروائح والتمارين الرياضية المنتظمة سيكون لها تأثير المعجزة بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاثنين 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
قد تدفعك الظروف إلى الكثير من التنازلات اليوم، ولكن لا تشعر بالخوف فقدراتك الخلاقة والإبداعية ستساعدك على تحقيق هدفك المهم أن تجرى حسابات دقيقة وتوازن بين ما تحتاجه فعلاً وما تعتقد أنك تحتاجه.


حظك اليوم 5 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 5-11-2018 الاثنين
حظك اليوم برج الثورالاثنين 29 أكتوبر 2018، والذى يعد البرج الثانى من الأبراج الاثنى عشر، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثورعلى الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة أصالة.
حظك الثور حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد المهنى
إذا فشلت فى شىء فلا بد أن تسعى فى عملك وتهتم به لتعديل هذا الفشل لأنه ليس نهاية العالم، ومن المحتمل أن تساعدك الظروف المحيطة فى تقديم صورة أفضل وتعديل الوضع الحالى.

برج الثور حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى
سوف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة فى العلاقة العاطفية، وفى تلك اللحظة ستدرك أن الوقت قد حان لتخرج طاقاتك.

حظك اليوم 5-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
اعانى من بعض القلق والتوتر اللذان يسببان لك المشاكل الصحية بشكل عام، فحاول أن تتخلص من هذه المشاعر السلبية.

توقعات الأبراج اليومية الاثنين 5 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يمر بفترة عصيبة يحاول فيها أن يصلح ما أفسدته قراراته المتسرعة المتخبطة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 5-11-2018
لا يتنازل عن الوصول للحق والحقيقة أيضًا هذه أهم صفات برج الجوزاء الإيجابية، لكنه يتقلب بين الأشياء ويتردد فى تحديد قراراته فهذه من أكثر عيوبه، ويعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
الشغل المستمر طوال الفترة الماضية يجعل منك شخصية قوية يمكنها التعامل مع كل الأحداث التى تتعرض لها على المستوى الشخصى، لأن الخبرات المهنية تتيح لك الفرصة للتعرف على عناصر مختلفة من البشر.

حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى
العلاقات الاجتماعية التى لا تستمر كثيرًا، هى نتيجة اختياراتك الخاطئة التى تعبر عن مشاعر ضعيفة وهشة، لا تحمل من القوة القدر الذى يجعلها تستمر لفترات طويلة فاحسن الاختيارات.

حظك اليوم 5/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
الكثير من الصحة هو ما سوف تجده الفترة المقبلة بسبب التزامك بالعقاقير الطبية والأدوية بجرعات مناسبة لتطور حالتك المرضية فاستمر على ذلك، حتى تتحسن وتمارس مهامك الحياتية بشكل أفضل.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يدخل شخص جديد إلى حياته ليبنى فيها المزيد من الحب والخير، فلا تصد هذا الانسان بل اجعله مصدر سعادتك التى افتقدها منذ زمن طويل.

حظك اليوم 5/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 5/11/2018
الهروب من المشاكل بذكاء اجتماعى حتى لا يتورط فيما لا يخصه يجعل ذلك من أبرز مميزاته، لكن التخلى عن المساعدة فى بعض الأحيان هذه من أكثر عيوب برج السرطان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اهتمامك بالحياة لا يجب أن يكون كل تركيزه على الجانب المهنى والعمل، أنت تحتاج نفسيًا وصحيًا إلى أن توازن بين مهامك المهنية والحياة الخاصة.

برج السرطان حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى
اهتمام واسع من جانب شريك حياتك، وهذا سيجعلك سعيد جدًا اليوم، مع وجود بعض المفاجآت البسيطة، مثل رسالة رومانسية أو ورود.

برج السرطان حظك اليوم 5- 11- 2018 على الصعيد الصحى
اليوم هو الوقت المناسب لتتخذ قرار استئناف العلاج الذى توقفت عنه الأيام الماضية، لإنقاذ صحتك والحد من تدهور حالتك المرضية، فأنت من بيده الحفاظ على حياتك والاستمتاع بها بدون توترات.

توقعات الابراج اليوميه الاثنين 5/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يهرب من شخص يطارده منذ فترة ويسبب له المشاكل والضيق على المستوى الشخصى، مما يخلصه قريبًا من الارتباك بهذه الحياة، والأمر يتطلب منك حسن اختيار من يدخلون دائرة حياتك الخاصة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 5/11/2018
برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بثقة عالية فى النفس والصراحة، كما أن لديه قلب حنون ومتفائل ونشيط، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد جينيفر لوبيز.
حظك اليوم برج الأسد 5.11.2018 الاثنين على الصعيد المهنى
البحث عن النجاح لا يتحقق بالتملق وحب الظهور، بل بالعمل الجاد، لأن الكثير من الأشخاص فى محيط العمل سيكتشفوا هذه الحقيقة، فحاول أن تعرف مشاكلك وتحلها بدلًا من الحديث غير المجدى.

برج الأسد حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى
الحب الذى تبحث عنه سوف يبحث عنك أيضًا بدوره اليوم فكن جاهزًا لعلاقة جديدة مليئة بالسعادة وبعض التوتر والقلق.

برج الأسد حظك اليوم 5-11-2018 على الصعيد الصحى
تشعر ببعض الإرهاق عند عودتك للمنزل اليوم بعد يوم ملىء بالأعمال والمناقشات، تحتاج لراحة تامة وأكلات صحية وسوائل كافية حتى تحافظ على نظامك الغذائى، عند المساء ربما يدعوك صديق لجلسة يوجا فلا ترفض.

حظك اليوم 5/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
تحتاج مزيدا من تقبل الآراء المختلفة فاحرص على التحلى بالصبر والهدوء حتى لا تتصادم مع المقربين منك، وعند المساء لديك فرصة ذهبية لتخطى العقبات التى تقابلك منذ فترة طويلة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
يتسم مواليد برج العذراء بالذكاء الحاد، حيث يميلون إلى التفكير الواقعى، والاهتمام بجميع التفاصيل، كما يميلون أيضًا إلى الاستقرار والهدوء، ويعتبر الغرور والأنانية من أبرز عيوب هذه الشخصية، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن مشاهير هذا البرج كارينا كابور.
حظك اليوم 5.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
ينصحك الفلك بالتفكير بعقل وجدية فى الفرص والعروض المقدمة إليك، وعدم التسرع فى اتخاذ قرارك، أو السيطرة عليه.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى
تتمتع بحياة عاطفية هادئة مع شريك حياتك، كما تفكر بعقل وجدية فى تطوير الأمور وبناء أسرة، ولكن ينصحك الفلك بضرورة مراعاة مشاعر ورغبات الطرف الآخر والبعد عن الأنانية لاتخاذ القرار الصحيح.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
قد تصاب بالتعب نتيجة العمل المستمر والإرهاق الزائد، فينصحك الفلك بأخذ فترة من الراحة، واتباع نظام غذائى مناسب.

حظك اليوم 5/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع لك الفلك أنك سوف تنال عرض عمل مناسب يناسبك ويتناسب مع قدراتك نتيجة العمل المستمر الفترة الماضية، كما ستتحسن الأحوال وتتمتع بحياة مستقرة هادئة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 5/11/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات المشتركة مثل العدل والإخلاص فى العمل، ويعتبر التردد من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسليت.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
مواجهة الصعوبات فى العمل من الأمور العادية التى تحدث فى مكان، لكن الطريقة التى تواجه بها هذه الصعوبات هى الأهم، فحاول أن تحصل على مشورة من أشخاص يهتموا لأمرك حقًا حتى تتخطاها بسهولة.

حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تقتنع أن التعبير عن الحب ليس مخجلًا لذا تعترف لأحدهم بحبك وتكتشف أنه يبادلك نفس المشاعر، وتنشأ بينكما علاقة الحب التى طالما حلم كل منكما بها، لطن حاول أن تتجنب الأخطاء التى وقعت فيها خلال التجارب الماضية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
اهتم بتناول وجباتك اليومية فى مواعيد محددة حتى تحافظ على وزنك وصحتك، خاصة وأنك أهملت ذلك طوال الفترة الماضية مما أثر على صحتك ووزنك كثيرًا.

حظك اليوم 5-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يتمكن من إثبات قدرته على تحمل المسؤولية وتحقيق النجاح، مما يجعل كل من حوله ينبهر بقدراته.

حظك اليوم 5-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 5 نوفمبر 2018
حظك اليوم برج العقرب الاثنين 5 نوفمبر 2018، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التفكير بطريقة خيالية بعيدًا عن الواقع، كما يميلوا للاستقرار طوال الوقت ويخافوا من خوض التجارب الجديدة، بينما يعتبر العناد والشك الزائد فى الآخرين من أبرز العيوب الشخصية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-11-2018 على الصعيد المهنى
الأحوال ليست على أحسن مايرام ولكن مقارنة بالفترة الماضية فهى أفضل، وتشعر بعدم الارتياح من بعض زملاء العمل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تشعر بأنك لا تستطيع فهم احتياجات شريكك فى حياتك العاطفية، ما سجعلك تشعر طول الوقت بأنك تتعرض لضغوط وعدم استقرار داخلى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 5-11-2018 على الصعيد الصحى
قد يشعر مولود برج العقرب بالتعب، والإرهاق نتيجة عدم استقراره النفسى فهو يحتاج إلى ممارسة تارياضة فى الهواء الطلق، خاصة المشى والجلوس أمام البحر لتجديد طاقته الإيجابية.

حظك اليوم 5/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تعرف اليوم أن عليك أن تتخلص من الاستبداد وأن تتحلى بالليونة وخاصة فى التعامل مع الغير.

حظك اليوم 5/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 5/11/2018 الاثنين
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم مواليده بالتفكير الهادئ، وهى من أكثر صفاته الإيجابية، أما السمات السلبية فهى عدم الاهتمام بالمنافسة التى تزيد من الطموح، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.
حظك اليوم ٥/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تثق فى الآخرين وادرس عملك جيدًا وحضر له لأن الاستعداد من سمات النجاح، وحاول ألا تعتمد على آراء المحيطين بك لأنها قد تشوش أفكارك وتغير من اتجاهك، فعقلك هو الوحيد القادر على تجاوز الأمور ومعرفة ما يناسبك.

حظك اليوم 2018/11/5 علي الصعيد العاطفى
اهتم بشريك حياتك لأن الاهتمام وسيلة سهلة لتقارب وجهات النظر وتساعد فى الوصول للسعادة من خلال المشاركة فى إيجاد بعض الحلول المناسبة للمشكلات المتعلقة.

حظك اليوم 5/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
تعانى من الإرهاق بسبب عدم الحصول على قسط كاف من الراحة، ويجب عليك الاهتمام بالراحة البدنية وكذلك اتباع نظام غذائى صحى يعمل على تعويض جسمك ببعض الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها.

حظك اليوم 5 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
فترة مهمة لك لا بد من الاهتمام بنفسك، والتفكير جيدًا قبل اتخاذ أى قرار وأن تأخذ وقتك لأنك بصدد الدخول فى مرحلة صعبة فى حياتك لتصبح على الطريق السليم.

حظك اليوم 5-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج يشتهر مواليده بالشخصية العملية العقلانية التى تحب تحمل المسئولية وإتقان العمل والجدية فى كل نواحى الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لقد حان الوقت لإجراء تغيير فى حياتك المهنية خاصة أنك لفترة من الوقت كنت تعانى من الشعور بالركود، واليوم سترى أمامك فرصًا جديدة ولكنك تحتاج إلى اتخاذ خطوة إيجابية نحو المجهول.
حظك اليوم 5-11-2018 على الصعيد العاطفى
المزاح وخفة الظل ليسا الطريقتين الوحيدتين للفت انتباه شخص ما أو سحره، كن مرنًا وغير طرقك فى السحر وفقًا لما تعتقد انه أفضل طريقة للفوز بقلبه.

حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد الصحى
تعرف بدقة ما ينبغى عمله من أجل التمتع بصحة جيدة وأسلوب حياة صحى ولياقة بدنية جيدة. حاول أيضًا أن تفعل ما يلزم لمواجهة كل ذلك التوتر بداخلك والتخفيف منه.

توقعات علماء الفلك 5 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
ستبذل كل جهد لديك من أجل حل قضية مركزية تهيمن على حياتك الآن، هناك احتمالات كبيرة بأنك ستنسحب من التزاماتك الاجتماعية وحتى المالية، ومع ذلك يجب أن تعرف أن التعجل لن يحل أى شيء بطريقة بناءة.

حظك اليوم 5-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 5/11/2018 برج الدلو
يتسم مواليد برج الدلو بالحرية وحب الحياة، فهم يرفضوا التحكم أو السيطرة من الطرف الآخر، فهو يتمتع بحس فنى راق، ويميل إلى الاستقرار والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج، والتسلط فى مواقف عديدة عند التعامل مع المحيطين، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى.

حظك اليوم ٥/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يتوقع لك الفلك بأنك سوف تصاب بالتوتر والإحباط فى محيط العمل، فكن حذرًا وتمتع بالصبر فى اتخاذ القرارات حتى لا تتسرع وتسبب فى التأثير سلبيًا على مستقبلك المهنى.

حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تتمتع بحياة عاطفية هادئة، فتجد أنت وشريك الحياة طريقة مناسبة للتعامل والتعبير عن المواقف والخلاف بينكما بهدوء ورقى. فلا ينصحك الفلك بالسماح بدخول طرف آخر بينكم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
ينصحك الفلك بالاهتمام بأدق التفاصيل فى صحتك وعدم إهمالها حتى لا تتسبب لك فى مشاكل غير متوقعة فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
ينصحك الفلك بعدم التسرع فى اتخاذ القرارات، ومتابعة ومشاورة أصحاب الخبرة والتجربة، والتمهل فى الحكم على الآخرين، لأن موقف واحد لا يكفى للحكم على أى شخص.

حظك اليوم 5/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 5/11/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل هدوء الأعصاب والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الغرور والهروب من مواجهة مشكلات الحياة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

حظك اليوم 5/11/2018 على المستوى المهنى
اهتم بكل تفاصيل عملك لأن بعض الأمور قد تفوتك، واعلم أن الوقت أكبر عدو يواجه الإنسان ومن ممكن أن تجد فرصا عمل أفضل فاستعد لها وكن جدير بأن تنجح فى كل الأمور فهذا امتحان صعب لا بد من اجتيازه بالدراسة والاستعداد لأنك أفضل فى مواجهة الأشخاص والتحاور معهم.

حظك اليوم 5-11-2018 على المستوى العاطفى
حالة من الحب تدخل حياتك فكن إيجابيا ولا تترك الأمور للوقت، ولا تترك الامور معلقة دون أخذ قرار، فالطرف الآخر يهتم بك ويحاول إسعادك بكل الطرق فتجاوب معه لأن ستجد معه السعادة وتحقيق آمالك والاستقرار العائلى وهذا أفضل من تكمل معه الحياة فى ظل المشاكل.

حظك اليوم 5-11-2018 على المستوى الصحى
خذ قسطا من الراحة لأنك قضيت وقت طويل من العمل والسفر وعد لممارسة رياضتك المفضلة ونظم وقتك بين العمل والراحة والاهتمام بنفسك وصحتك، فالصحة ثروة عظيمة لابد من الحفاظ عليها.

توقعات علماء الفلك 5/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
استعد لرحلة جميلة مع من تحب لمكان كنت تتمنى أن تذهب إليه، ويحضر لك شريك حياتك هدية جميلة، كما أنك تعيش فترة إيجابية تحقق فيها أحلامك وتستعيد حيويتك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاثنين 5/11/2018   الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 5:32 am

dfrf4f4f


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الاثنين 5/11/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: