ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 2/11/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 2/11/2018   الجمعة نوفمبر 02, 2018 6:12 am

حظك اليوم 2/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 2/11/2018 الجمعة
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن المعروف عن مواليد برج الحمل الميل للاستقلالية والاندفاع الذى يصل إلى حد التهور أحيانًا، ورغم حدة طباعهم وسرعة انفعالهم لأنه برج نارى إلا إنهم يتسمون بطيبة القلب وسرعة الهدوء. ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان العالمى عُمر الشريف.

برج الحمل حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد المهنى
قدرتك على الحفاظ على تركيزك ستكون قوية جدا. يجب أن تلزم مكتبك طوال الوقت أو المكان المخصص للعمل فى المنزل لإنجاز المطلوب منك فى الحد الادنى من الوقت. العمل فى المنزل سيحافظ على مزيد من الوقت والطاقة والمال.

حظك اليوم 2/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
فى كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء التى تذكرك بالأيام الماضية وذكريات قصة حب قديمة انتهت. حاول ألا تجعلك هذه الذكريات تندم على الأشياء التى حدثت والقرارات التى اتخذتها، وتقبل أن هناك بعض الأشياء التى لا يمكن تغييرها لذا دعها فقط كما هى.

حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد الصحي
إما أن تبدأ يومك أو تنهيه ببعض الوقت تقضيه فى المشى البطيء المريح، سوف يعطيك هذا الكثير من الطاقة الإيجابية ويساعدك على الاسترخاء. اطلب من أحبائك أن يصاحبوك. التعب يمكن التغلب عليك خلال النهار. فلا تستسلم للإجهاد. واحرص على شرب العصير الطازج بدلا من المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 2 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
أنت فى حالة جيدة وعقلك يعمل بنشاط ويحفزك على طرح أفكار واستراتيجيات جديدة باستمرار. لذلك يمكن أن يكون هذا اليوم مثمرًا جدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن كل هذا يمكن أن تتعثر إذا فشلت فى أخذ الأمور الصحية بعين الاعتبار.


حظك اليوم 2 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 2-11-2018 الجمعة
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى، والقدرة على التحكم فى مشاعرهم فى المواقف الصعبة، أما العيوب تكمن فى الغرور والعناد والتشاؤم فى مواقف عديدة. من مشاهير برج الثور جورج كلونى
حظك الثور حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد المهنى
يلمع نجمك اليوم داخل بيئة عملك، والحظ يحالفك فى الكثير من خطواتك نحو التقدم، تصل لقمة تركيز عند منتصف اليوم وتنجز أعمالك بسرعة حتى تلتفت لتجمعك مع الأسرة عند المساء.

برج الثور حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد العاطفى
الشك والغيرة الزائدة يعكران صفو علاقتك العاطفية، وتحتاج لمزيد من هدوء الأعصاب حتى تتجاوز المرحلة الحالية، من الأفضل عدم التحدث مع الشريك أثناء عصبيتك حتى لا تصعب الأمور أكثر.

حظك اليوم 2-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
تتعافى اليوم تمامًا من الوعكة الصحية التى عانيت منها لفترة طويلة، وتبدأ فى استعادة نشاطك بالكامل، عودة مجددة لممارسة التمارين الرياضية، ونظام غذائى صحى مناسب لجسمك على رأس قائمة أولوياتك.

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 2 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
تحتاج لفترة من الراحة والابتعاد عن الضغط العصبى، ربما يشجعك على ذلك صديق مقرب لك، فلا تدع أحدهم يعكر صفو تفكيرك، عند المساء عبر عن آرائك المختلفة بشكل لائق عند تحدثك مع أسرتك، وقدم نصائح مفيدة للمحيطين بك بخصوص خطواتهم المستقبلية.

حظك اليوم 2/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 2-11-2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ولأن برج الجوزاء من الأبراج الهوائية فإن هذا ينعكس على شخصية مواليده فيتسمون بالتردد الشديد والشخصية المزاجية، ولكنهم رغم ذلك يتمتعون بحضور شديد وذكاء اجتماعى كبير يجعلهم محبوبين من الجميع. ومن أشهر مواليد برج الجوزاء لنجمة العالمية أنجلينا جولى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
أنت شخص طموح لديه القدرة على القيام بعملك بطريقة جيدة والاستمرار فى مطاردة أحلامك وطموحاتك، ولكن البعض الآخر ليس كذلك ويجب ألا تحاول أن تجبرهم أن يكونوا كذلك. وحاول ان تفهم الفرق بين تحفيز الآخرين والتدخل فى أمورهم لأن هذا يسبب الكثير من الإزعاج للمحيطين بك.

حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد العاطفى
فى خضم بحثك الدؤوب عن الحب فى اتجاه ما قد يكون الحب فى مكان أقرب منك ولكنك غير قادر على تمييزه، حاول أن تنظر بعيون محايدة للطريقة التى يتعامل بها الأشخاص القريبون منك معك، فهناك شخص قريب جدًا منك يحلم بأن تشعر به ولكنك لا تدرك حقيقة مشاعره.

حظك اليوم 2/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تميل لاستخدام العلاجات البديلة اليوم بعد رحلة طويلة من البحث وتجربة علاجات مختلفة لمشاكل صحية تزعجك، وأخيرًا ستجد اليوم العلاج الذى يجلب لك الراحة التى تبحث عنها.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
كانت الحياة مليئة بالتقلبات الفترة الأخيرة، ولكنك سرعان ما ستتخلص من كل العقبات والمنغصات الصغيرة فقط حافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستعمل الأشياء بشكل أفضل. قد يطلب منك الناس المساعدة وهذا أمر جيد لأن هذا سيشغلك ويجعلك تنسى كل همومك.

حظك اليوم 2/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 2/11/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار والبحث عن الاختلاف فى الأشياء، بينما تعتبر الغيرة الزائدة والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج السرطان هانى سلامة
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تحظى اليوم إنجازاتك بإعجاب مديرك المباشر، ويرشحك لتمثيل الشركة فى مؤتمرات دولية تمكنك من التعرف على شخصيات جديدة تفيدك على صعيد العمل خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل مع زملائك فانتبه لذك.

برج السرطان حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد العاطفى
ربما تشعر بالوحدة عند الليل اليوم ويسيطر على تفكيرك البحث عن شريك مناسب للحياة خلال الفترة القادمة، التأنى والتفكير أمران مهمان من أجل علاقة عاطفية مستقرة يمكنك بها تكوين أسرة فى وقت قريب.

برج السرطان حظك اليوم 2- 11- 2018 على الصعيد الصحى
لديك زيارة هامة اليوم لطبيب التغذية الخاص بك للوقوف على أسباب زيادة وزنك بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وربما ينقصك اليوم تناول العصائر الطازجة، وكميات مناسبة من المياه، لا تغفل ممارسة التمارين الرياضية على فترات خلال اليوم.

توقعات الابراج اليوميه الجمعة 2/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
تنقصك الشجاعة والتفاؤل فى جوانب عديدة اليوم، ووجود الأصدقاء بجانبك يقويك ويشعرك بالاستقرار النفسى الذى عليك الانتباه له خلال الفترة القادمة، فكر فى كلماتك قبل النطق بها حتى لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم 2/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 2/11/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن أشهر صفات برج الأسد الثقة الشديدة بالنفس التى تصل إلى حد الغرور والميل إلى القيادة والسيطرة على الآخرين، ولكنه من الأبراج شديدة الذوق التى تتمتع بإرادة قوية. ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنانة منة شلبى.
حظك اليوم برج الأسد 2.11.2018 الجمعة على الصعيد المهنى
روح الدعابة التى تتميز بها تساعدك كثيرًا فى عملك اليوم، حاول أن تستفيد منها لكسر الجليد بينك وبين رؤسائك فى العمل. على صعيد آخر من المتوقع أن تحصل على أموال من مصادر غير متوقعة بالنسبة لك، فاستمتع بها ولكن تجنب الإسراف.

برج الأسد حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد العاطفى
سيتطلب أحد أفراد عائلتك مساعدتك ودعمك اليوم. لقد حان الوقت لتمديد حبك ودعمك غير المشروط له ولا تحاول أبدًا أن تنتقده فهذا آخر شيء يحتاجه منك الآن. عليك أن تضع جانبا القضايا الصغيرة الخاصة بك وشكواك وكل ملاحظاتك السلبية، فتصرفك الآن سيؤثر بشكل كبير على شكل العلاقة بينكما.

برج الأسد حظك اليوم 2-11-2018 على الصعيد الصحى
الوقت مناسب لاعتماد نظام صارم لفقدان هذا الوزن الزائد. لقد كنت قلقًا بشأن زيادة وزنك منذ بعض الوقت واليوم سوف تكون قادرا على اتخاذ خطوة إيجابية لفقدانه وهذا يمنحك الكثير من الثقة والعزيمة وستكون قادرًا على رؤية النتائج فى غضون وقت قصير جدا.

حظك اليوم 2/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
لا تشعر بالإحباط واليأس عندما تحدث الأشياء لك بشكل غير متوقع أو تتأخر فى الحدوث فقد يكون هذا كله لصالحك ومن المفيد أن لا تستطيع أن ترى على الأرجح. جرّب شيئًا جديدًا لإبراز أفضل ما فيك، هذا سوف يعطيك استراحة من روتينك العادى والرتيب كذلك.

حظك اليوم 2/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى لذلك يتسم مواليده بالدأب والمثابرة على تحقيق الأحلام، كما يتميزون بالذكاء الشديد والمرونة الكافية للتأقلم مع أى وضع جديد، ولكن من أبرز عيوبهم أنهم يبحثون دائمًا عن الكمال بالتالى من الصعب أن يشعروا بالرضا ودائمًا ما ينتقدوا الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.
حظك اليوم 2.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
نجحت فى العديد من الاختبارات خلال الفترة الماضية تضعك فى المقدمة، أمامك أيضا خطوات قادمة أكثر أهمية ستؤثر على حياتك المهنية بصورة واضحة فاحرص على استغلالها.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 2/11/2018 على الصعيد العاطفى
التردد الذى تعيشه خلال الفترة الحالية سيجعلك تفقد كل شيء غالبا، إن كان هناك أمل وفرصة مع حبيبك الماضى فلا تتردد فى إعطائها له، وإن كنت استنفدت المحاولات فأقفل الصفحة وابدأ صفحة جديدة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
لا تتهاون مع آلام المعدة التى ستشعر بها خلال الفترة المقبلة، حاول أن تلجأ لطبيب على الفور حتى لا تتفاقم الآلام أكثر، واستمع لنصائحه جيدا.

حظك اليوم 2/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
مفاجأة هامة خلال الأيام القادمة ستغير حياتك إلى الأفضل، فى الغالب المفاجأة ستكون من المنزل ولكنها ستؤثر على حياتك بالكامل مهنيا وصحيا وأيضا عاطفيا، ابتهج واستعد.

حظك اليوم 2/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 2/11/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات المشتركة مثل قوة الشخصية والقدرة على تجاوز المواقف الصعبة بثبات، ويعتبر الغرور والأنانية أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج الميزان محمد منير

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
تحتاج للحصول على راحة وإجازة طويلة من العمل اليوم بسبب الضغوط التى تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، وعليك اليوم إنجاز أعمالك فى الوقت المحدد فربما يدعوك مديرك المباشر لإجتماع طارىء هام لمناقشة خطة الفترة القادمة.

حظك اليوم 2/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية ينقصها المزيد من النضج فى التفكير، وتحتاج لإعادة النظر فى الشخصيات التى تنجذب إليها، ربما الاستعانة بآراء صديقك المقرب تفيدك كثيرًا فى ذلك فلا تردد فى التحدث معه فى أمورك الشخصية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تعانى بعض الأرهاق اليوم وطبيبك الخاص يخبرك بضرورة الراحة التامة خلال الأيام القادمة، عند المساء لديك جلسة هامة مع أصدقاء مقربين يشجعونك على ممارسة التمارين الرياضية والبحث خلف كل ما هو جديد.

حظك اليوم 2-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
كن بجانب أفراد أسرتك اليوم وعوض ما فاتك بسبب إنشغالك فى العمل، ربما يدعوك أحد المقربين لك لسهرة خاصة عند المساء، و تتلقى اتصالًا هامًا عند الساعات المتأخرة من الليل يقلب موازين تفكيرك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 2-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 2 نوفمبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التفكير بطريقة خيالية بعيدًا عن الواقع، كما يميلون للاستقرار طوال الوقت ويخافون من خوض التجارب الجديدة، بينما يعتبر العناد والشك الزائد فى الآخرين من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 2-11-2018 على الصعيد المهنى
حياتك المهنية مازالت فى بدايتها، تتخذ خطوات سريعة ستنقلك نقلة كبيرة للأمام، استخدم ذكائك الحاد الآن وقم بالتخطيط الجيد مبكرا حتى تقطع المزيد من المسافات نحو الأمام ونحو الاستقرار مهنيا بأسرع وقت.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب أن تتأكد من جدية العلاقة مع شريك حياتك، فلا تضيع وقتك وعمرك فى انتظار حب ربما لن يأتى، إن لم يتمكن من اتخاذ قراره فلا تنتظر أكثر من هذا، وحاول أن تبدأ من جديد إن كنت تشعر أن العلاقة التى تعيشها الآن غير جادة بالشكل الكافى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 2-11-2018 على الصعيد الصحى
الصداع الذى تشعر به خلال الفترة القادمة غالبا سيكون بسبب الإجهاد الزائد، اضبط ساعات نومك قدر المستطاع وانتظم فى تناول الطعام الصحى مع شرب المياه، وإن لم تشعر بالتحسن فعليك زيارة الطبيب.

حظك اليوم 2/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
ستتاح لك العديد من الفرص التى ربما تحسن حياتك بصورة كبيرة شرط ان تقرر البدء فى العمل المنظم، فالموهبة بلا تنظيم وبلا خطة واضحة لا قيمة لها، ابدأ التنظيم والعمل بخطة واضحة من الآن حتى تصل إلى أكبر قدر من النجاح.

حظك اليوم 2/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 2/11/2018 الجمعة
ابراج 2015 يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ولأن برج القوس من الأبراج النارية فإنه يميل إلى الإقدام على المغامرات والتجارب الجديدة ويحب الانطلاق والسفر والاستمتاع بالحياة وفى المقابل لا يحب أبدًا أن يتحمل المسؤولية. وهو مرح وخفيف الظل. ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة شيريهان.
حظك اليوم ٢/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
رغم رضاك التام عن وظيفتك وطبيعة عملك إلا أن بعض الزملاء فى العمل قد يفقدونك أعصابك ويدخلوك فى جدال شديد، حاول ألا تأخذ اى قرار متهور على أساس هذه المشاكل اللحظية وتمسك بالهدوء قدر الإمكان وإلا ستكون خسائرك فادحة.

حظك اليوم 2018/11/2 علي الصعيد العاطفى
ذكائك الاجتماعى اليوم متوهج جدًا ويساعدك على صنع اتصالات جديدة وتنخرط فى دوامة من الأنشطة الاجتماعية الآن ستجعلك على اتصال بأصدقاء وشركاء محتملين جدد. ولكن احرص على عدم تجاهل أولئك الذين يقتربون منك أثناء متابعة العلاقات الجديدة.

حظك اليوم 2/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تهتم بصحتك وتمارس الرياضة ولو لبضعة دقائق، لا تنس أيضًا تناول الطعام الصحى ولا تستسلم وتستسهل تناول الوجبات السريعة لأن هذا سيضيع كل ما بذلته من جهود فى الفترة الماضية.

حظك اليوم 2 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
سوف تتعامل مع عدد من الالتزامات المتنوعة من جميع الجبهات اليوم. كن على استعداد للوفاء بالتزاماتك الاجتماعية والمالية والشخصية. من المرجح أن يلجأ إليك أفراد عائلتك وأصدقائك وزملاؤك وأنت أكثر قدرة على التعامل مع هذا الضغط. ستقوم بمساعدة عدد من الأشخاص اليوم بكلمات وأفعال.

حظك اليوم 2-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج ترابى يحب الاستقرار والجدية وهو من أفضل الأبراج فى تحمل المسئولية وهو شديد النظام فى حياته كلها وليس العمل فقط، ولكن من أبرز عيوبه التشاؤم الشديد وصعوبة إرضائه. ومن أشهر مواليد برج الجدى النجمة سميرة سعيد.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
من المتوقع أن تحصل على مكاسب مالية غير متوقعة اليوم وتسترد مبلغ كبير من المال الذى كنت فقدت الأمل فى استعادته، تابع استثماراتك النشطة اليوم وكن يقظًا وإلا ستتحول مكاسبك إلى خسائر.
حظك اليوم 2-11-2018 على الصعيد العاطفى
من الجيد أن تكون صبورًا ومتفهمًا لشريك فهذا يمكن أن يجنبك عدد كبير من المعارك التافهة. لكن فى بعض الأحيان تحتاج أيضا إلى التحدث معه ومصارحته بما أزعجك من سلوكيات أو تصرفات. وستلاحظ أن الأمور ستتحسن.

حظك اليوم 2/11/2018 على الصعيد الصحى
سيبدأ اليوم بصحة جيدة. تأكد من استغلال الساعات الأولى من اليوم للأنشطة البدنية فقد تظهر بعض المتاعب الصحية البسيطة وخاصة فى الأسنان فى المساء. لتجنب هذا، ابحث عن بعض العلاجات المنزلية الشائعة. ومن الضرورى تعديل أنماطك الغذائية بشكل كبير من أجل الحفاظ على صحتك. وتجنب الأطعمة السكرية.

توقعات علماء الفلك 2 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
قد تضطر إلى تلبية بعض الالتزامات العائلية ، وسوف تقوم بمهمتك بشكل رائع كعادتك. وستظهر مع هذه المهمة الكثير من المهارات الخفية فى شخصيتك وقدرتك الكبيرة على مواجهة تحديات الحياة. من المرجح أن تكون الرحلة صعبة ، لكنك ستستمتع بكل لحظة فيها.

حظك اليوم 2-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 2/11/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية وحب المغامرة والتجديد، ويعتبر الطموح العالى والحماس والشجاعة أبرز المميزات الشخصية. من مشاهير برج الدلو سعاد حسنى

حظك اليوم ٢/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تحتاج لرأى صائب تستشيره فى خطواتك القادمة على صعيد العمل، لأنك اتخذت قرارات بمفردك ضرتك كثيرًا خلال الفترة الماضية، واليوم لديك فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك، وبدء مرحلة جديدة من الإنجازات على الصعيد المهنى.

حظك اليوم 2/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تتخذ خطوات جادة نحو علاقة عاطفية أكثر استقرارًا خلال الفترة االقادمة، وعند المساء لديك الكثير من الخطط والأفكار للتحدث فيها مع الشريك من أجل اتخاذ خطوات متقدمة فى طريق علاقتك العاطفية ، فتخلص من غرورك واهمالك لإهتمامات الشريك وستجد الأمور تسير على ما يرام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
أنت معرض اليوم للإصابة بنزلة برد شديدة فأحرص على تناول المشروبات الدافئة وتجنب مسيرات الحساسية والأتربة، قبل النوم من الأفضل ان تمارس رياضة المشى لمدة لا تقل عن نصف ساعة لتجديد الدورة الدموية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
عليك مراجعة الكثير من أفكارك وقرارتك التى اتخذتها خلال الفترة الماضية، حتى ا تبنى رؤيتك القادمة على ظنون خاطئة، مهاراتك الشخصية تتطور بطريقة ملحوظة نحو الأفضل، وعلاقاتك الإجتماعية فى حاجة للإهتمام من جانبك.

حظك اليوم 2/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 2/11/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل هدوء الأعصاب والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الغرور والهروب من مواجهة مشكلات الحياة أبرز العيوب الشخصية. من مشاهير برج الحوت ماجد المصرى

حظك اليوم 2/11/2018 على المستوى المهنى
تتعرض لصغوط عديدة فى العمل خلال الفترة القادمة وعليك ترتيب أوراقك وعدم ضياع الوقت فيما لا يفيد، اليوم لديك خطط عديدة فى العمل عليك إنجازها فى وقت سريع، فلا تدع الوقت يسرقك.

حظك اليوم 2-11-2018 على المستوى العاطفى
عند المساء لديك لقاء هام مع الشريك فى مكان مختلف عن الأماكن المعتادة لكما، فلا تتحدثا فى الخلافات الماضية وفكرا سويًا فى كيفية تجاوز صعوبات المرحلة الحالية، وتدخل الأصدقاء بينكما يسبب العديد من المشاكل.

حظك اليوم 2-11-2018 على المستوى الصحى
حالتك الصحية على ما يرام بعد التزامك بالتمارين الرياضية، وعودتك لممارسة الرياضة بشكل منتظم، قبل النوم تجنب تناول الأكلات الدسمة أو المعجنات، والعصائر الطازجة هى الحل فى ذلك الوقت.

توقعات علماء الفلك 2/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
ربما تبحث اليوم مع الأصدقاء المقربين عن حلول مبتكرة لبعض المشكلات اللتى واجهتك فى الفترة الأخيرة، أسرتك تشجعك نحو تنمية مهاراتك فاستثمر ذلك بأفضل شكل، وعند المساء تفكر فى الأيام الماضية وتراجع نفسك فى أفعال كثيرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 2/11/2018   السبت نوفمبر 03, 2018 6:04 am

efefeff


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 2/11/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: