ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الثلاثاء 23/10/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الثلاثاء 23/10/2018   الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 5:59 am

حظك اليوم 23/10/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 23/10/2018 الثلاثاء
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم ابناءه بذكائهم على المستوى الاجتماعى والمهنى، لكنهم يعانون من بعض الكسل، وهم من مواليد الأبراج الترابية، والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

برج الحمل حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد المهنى
الحصول على مكافأة كبيرة فى عملك يحتاج منك للاجتهاد، وأن تجعلك نفسك جزء أساسى من ماكينة العمل وتعمل على ابتكار حلول للمشاكل.

حظك اليوم 23/10/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
العلاقة العاطفية نجاحها يتوقف على وجود نقاش طويل فى المشاكل والظروف التى تمرون بها وهى أمر طبيعى عند التجهيز لعش الزوجية.

حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد الصحي
الإفراط فى تناول السجائر، بشكل يومى يصل إلى تناولها على مدار الساعة سوف يدمر صحتك، سواء بشكل سريع أو بطئ، فحاول أن تقلل منها تدريجيًا لتنقذ نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر / تشرين الأول 2018
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحتاج إلى تجديد حياته بعد سلسلة من الضغوط والعصبية التى مر بها، فهو يحتاج لبعض الهدوء فى رحلة قصيرة لمدة أيام سوف تفيد كثيرًا فى تغيير نفسيته.


حظك اليوم 23 اكتوبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 23-10-2018 الثلاثاء
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب التأمل والشخصية ذات الجاذبية الكبيرة للمحيطين به ولكن يعيبه أنه من فرط اهتمامه بالمحيطين به يتحول الأمر إلى الميل للتسلط، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان العالمى آل باتشينو.
حظك الثور حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد المهنى
أنت أفضل ناقد لنفسك. حلل موقفك وتصرف وفقًا لذلك. وستحتاج اليوم إلى تحفيز نفسك للبقاء على المسار الصحيح. خاصة أنه قد يتم تكليفك بمسؤوليات أكبر. حتى ذلك الحين، يجب أن تكون أكثر تماسكًا واتساقًا مع نفسك.

برج الثور حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد العاطفى
سيكون اليوم مستقرًا فيما يتعلق بالعلاقات. سوف تكون قادرا على التمتع بهدوء والتأمل مع شريك حياتك. خذ بعض الوقت للاستمتاع بما لديك. ويمكن للمشاركة فى الأعمال المنزلية العاديةأن تخلق مستوى من الرضا فى علاقتك مما يمنحك الشعور بالسعادة وتجديد حبك.

حظك اليوم 23-10-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
يمكنك الحفاظ على قدرتك على إدارة حياة مزدحمة بسهولة فقط إذا كان متوازنا فى تناول طعامك وإذا حافظت على ممارسة الرياضة بانتظام وأخذت الرعاية المناسبة لاحتياجات جسمك.تجنب أكل المطاعم السريعة أو الأطعمة المجمدة.

توقعات الأبراج اليومية الثلاثاء 23 اكتوبر / تشرين الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
لديك قوة لا تضاهى اليوم وعلى الرغم من وجود معارضة، فسوف تبيد منافسيك بسهولة. هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا أحد يستطيع أن يمنعك الآن. حافظ على المهام المستعجلة التى يجب القيام بها اليوم ، وسترزق النجاح فى كل خطوة على الطريق.

حظك اليوم 23/10/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 23-10-2018
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالكثير من التردد وحاجتهم لوقت طويل للتفكير واتخاذ القرارات بصعوبة، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
الاخيتارات التى يتم عرضها عليك خلال هذه الفترة بشأن الحصول على فرص عمل جديدة تتسم بمميزات، وكل منها يوجد بها ميزة تختلف عن الأخرى حاول اختيار الأنسب لك.

حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد العاطفى
سوف تجد شخص يحبك ويضحى من أجلك خلال الفترة المقبلة، وسوف يعطيك اهتمام وتقدير لم يكن موجود من قبل بحياتك.

حظك اليوم 23/10/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
العلاج الطبيعى وحده لا يفيد فأنت بحاجة إلى عمل جراحة دقيقة لكى تشعر بتحسن كبير يغير حالتك الصحية للأفضل.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يتخلص من الخوف الذى يشعر به، بسبب انتهاء أزمته الاقتصادية وحدوث تطور كبير خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 23/10/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 23/10/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية شديدة العاطفية لدرجة أنه يمكن أن يضحى لأجل من يحبهم، وهو شديد التعلق بأسرته يحب رعايتهم والاهتمام بهم، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
فيما يتعلق بالأمور المالية تجد نفسك تتخذ قرارات حكيمة اليوم، وتذكر أن عصفور فى اليد خير من عشرة على الشجرة لذلك يمكنك أن ترضى بالمكاسب الصغيرة اليوم. ولا ينصح مواليد هذا البرج أن يستثمروا فى الأسهم الكبيرة.

برج السرطان حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد العاطفى
الكلمات الطيبة منك إلى شريك حياتك تعنى الكثير وتمنحك لديه رصيدًا ضخمًا من المودة والحب، ولكن من المهم أن تثبت قيمة حبك من خلال بعض الأفعال التى تؤكد له أنك لا تتكلم فقط.

برج السرطان حظك اليوم 23- 10- 2018 على الصعيد الصحى
من المرجح أن تندلع المشاكل الصحية المزمنة اليوم فالأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم ومرض السكرى يجب أن يكونوا أكثر حذرا فى نظامهم الغذائى ولا يحاولوا الإخلال به أبدًا اليوم. والصداع النصفى وصداع التوتر وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المشاكل يمكن جدًا أن تواجهها اليوم.

توقعات الابراج اليوميه الثلاثاء 23/10/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
تتمتع برؤية واضحة بشكل مثير للدهشة اليوم وستكون قادراً على تقدير فوائد تصرفاتك الصائبة على المدى الطويل. لذلك ، اليوم هو الوقت المناسب للحكم على المشاريع الجديدة والاستثمارات التى تأتى فى طريقك حتى تتمكن من التوصل إلى قرار موضوعى. سوف تكون قادرًا أيضًا على الحكم على الأشخاص القريبين منك وتحديد من هو صاحبك الحقيقى.

حظك اليوم 23/10/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 23/10/2018
يتمتع مولود برج الأسد بجاذبية خاصة، فهو ملفت للأنظار أينما كان، وثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه، كما يتمتع بقوة الشخصية، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة كارول سماحة.
حظك اليوم برج الأسد 23.10.2018 الثلاثاء على الصعيد المهنى
من المتوقع إنك سوف تجنى ثمار عملك الشاق خلال الفترة السابقة، وتنال احترام وتقدير رئيسك فى العمل، وسوف تثبت نفسك وقدراتك وأنك على مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة، ويفتح لك ذلك العديد من الفرص ويعود عليك بعائد مادى مناسب.

برج الأسد حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد العاطفى
تمر بفترة من المشاحنات والتوتر بينك وبين شريك حياتك، فكن صبورًا أكثر من ذلك، وتفهم أن لديه بعض المشاعر والرغبات، ويحتاج إلى دعمك فى ذلك الوقت أكثر من أى وقت مضى، فكن على هذا القدر من المسؤلية والدعم، وسوف يؤدى ذلك الى اجتياز هذه الفترة وسيعود الود بينكما من جديد.

برج الأسد حظك اليوم 23-10-2018 على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى بعض الوقت لقضاء عطلة بعيدًا عن توتر العمل والحياة، نتيجة للعمل الشاق الذى قمت به الفترة السابقة.

حظك اليوم 23/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
الأمور سوف تكون على ما يرام، ويتوقع انتهاء فترة التوتر والمشاحنات بينك وبين شريك حياتك، ولكن قدم له الدعم المطلوب.

حظك اليوم 23/10/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بتحمل المسؤليات والقدرة فى التعامل وسط ضغوط الحياة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.
حظك اليوم 23.10.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تحصل على دعم كبير اليوم ويكون النجاح حليفك، كما أنك تنظر اليوم للماديات، فالأمور المادية تصبح مهمة لديك اليوم.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 23/10/2018 على الصعيد العاطفى
تحاول إبهار الحبيب بكل الطرق الممكنة وهو ما يحسن من علاقتكما معًا ويجعلك تحرص على إسعاد الطرف الآخر بكل الطرق الممكنة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
الشراهة فى التدخين تعود عليك بنتائج سلبية جدًا، فتوقف عن هذا قبل أن تدمر صحتك دون أن تدرى فعبارة التدخين ضار بالضحة لا تأتى من فراغ.

حظك اليوم 23/10/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التواصل مع بعض الأصدقاء ممن كنت لا تتحدث معهم منذ زمن بعيد وهو ما يشعرك بالسعادة جدًا.

حظك اليوم 23/10/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 23/10/2018
برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بلين القلب، وتحدى الصعاب، والنقاء والحنان، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
الوظيفة الجديدة التى التحقت بها مؤخرًا هى تجربة مهمة لحياتك، وسوف تحصل على خبرة كبيرة منها فلا تهدر الفرصة وحاول أن تستفيد جيدًا.

حظك اليوم 23/10/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
اجعل نفسك سعيدًا بأى شكل سواء الخروج أو السفر أو شراء ملابس جديدة، فهذا يجعلك أفضل وفى حالة أكثر هدوءً مما ينعكس على حياتك العاطفية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
لا تتجاهل تعليمات الطبيب وحاول أن تلتزم بها لأنها تصب فى صالح صحتك وتحافظ لك عليها.

حظك اليوم 23-10-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تفهم بعض الأمور التى لم تكن تفكر فيها من قبل، ما يجعلك تشعر بالراحة والسلام النفسى تجاه الآخرين.

حظك اليوم 23-10-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 23 اكتوبر 2018
يتميز مواليد برج العقرب بحبهم للإكتشاف والمعرفة، فهم يرغبون فى معرفة كل ماهو جديد، كما أنهم يتمتعوا بشخصية اجتماعية محبة للعلاقات والروابط، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 23-10-2018 على الصعيد المهنى
يتوقع خوض ميادين جديدة قد تدفعك للأمام، وتتخلص من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية ومالية، فتجد الطريق ممهد أمامك لكى تعمل ماتحب.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تكون االظروف مواتية للتعرف على شريك الحياة إذا كنت عازبًا، أو ستعود لك علاقة سابقة إذا انفصلت عنه، والتمتع ببعض الأوقات الاستثنائية، فكن متجاوبًا مع الأقدار واترك لنفسك مساحة من الحرية لكى تتقبل ماهو جديد.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 23-10-2018 على الصعيد الصحى
انتبه لصحتك وسلامتك، خاصة أنك قد تعانى من انتكاسة صحية، أو تشعر أنك مضطر للوقاية أو لمراجعة الطبيب بسبب بعض الأعراض.

حظك اليوم 23/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تحمل الأقدار لك العديد من المفاجآت والأوقات الاستثنائية، فأعطى لنفسك المجال من الحرية لتتمتع بكل ما هو جديد آت لك.

حظك اليوم 23/10/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 23/10/2018 الثلاثاء
ابراج 2015 يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم متفائلين ومقبلين على الحياة ولا يخافون المغامرات أو الخسائر ورغم ذلك يهربون من المسؤولية ولا يحبون الالتزام على الإطلاق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى حلانى.
حظك اليوم ٢٣/١٠/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لقد مضى وقت طويل منذ أن شعرت بالإنجاز واليوم قد تتخذ قرارًا بالتدخل فى أمر جديد ، قد يكون سببًا لكسب الدخل بطريقة جديدة، وستشعر بمزيد من العاطفة والتصميم على العمل كما أن الوضع المالى لك سيتحسن.

حظك اليوم 2018/10/23 علي الصعيد العاطفى
هناك احتمال قوى بأن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك بنوايا شريرة، ومن المحتمل أن يكون الشخص موثوقًا به وشخصًا تعتمد عليه لذلك كن حذرًا ولا تترك فرصة لحدوث هذا واعتمد فقط على مشاعرك الخاصة.

حظك اليوم 23/10/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
يمكنك بسهولة توقع الظروف الصحية الخاصة بك فى الفترة المقبلة بمساعدة من رؤيتك نفسية فى هذا الوقت من الزمن. قم بتدوين ما يتبادر إلى ذهنك. وتجاهل كل ما يبدو غير ذى صلة وحدد أولويات الخطوات ذات الصلة التى يجب اتخاذها للاستمتاع بحالة صحية مثالية. وحاول اتباع نظام غذائى صحى يعتمد بشكل كبير على المنتجات الطازجة.

حظك اليوم 23 10 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يمكن أن يبدأ اليوم بروتين العمل المعتاد ولكن قد ينتهى بالاحتفال مع الأصدقاء المقربين والعائلة، ويتألق لديك الحس الفكاهى مما يجعلك محط أنظار الجميع ومثار غيرة البعض فى الوقت نفسه.

حظك اليوم 23-10-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2018
برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بقوة الشخصية، والجديرة بالثقة، ويمكن الاعتماد عليه، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تترشح اليوم من جانب مديرك فى العمل لتمثيل المؤسسة فى الخارج، وتبدأ فى ترتيب أغراضك للاستعداد بطريقة جيدة، وعند المساء يخبرك صديق مقرب بضرورة تجاوز مرحلة الخوف من خوض التجارب الجديدة، ويشجعك من أجل تحقيق أحلامك.
حظك اليوم 23-10-2018 على الصعيد العاطفى
قد يكون هناك تشويش بين الحب والصداقة والعلاقات التى تبدأ الآن يمكن أن تثبت أنها صعبة وليست طويلة الأمد، كما من الممكن عودة علاقة قديمة مع صديق، ويمكن أن تتحول العلاقة القديمة إلى حب.

حظك اليوم 23/10/2018 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على ما يرام، ربما تشتكى من بعض الصداع، ولا تقلق بخصوص الوزن الزائد فأنت فى حاجة لاتباع نظام رجيم يناسبك ويعزز حرق الدهون بطريقة منظمة لديك.

توقعات علماء الفلك 23 اكتوبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك النجاح فى علاقاتك وعملك، بينما ستتعلق أكثر بالشريك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم 23-10-2018 برج الدلو

حظك اليوم 23/10/2018 برج الدلو
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب الخير ومساعدة الآخرين، ولكن يعيبه المزاج المتقلب، ومن أبرز مشاهير برج الدلو فاروق الفيشاوى.

حظك اليوم ٢٣/١٠/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تخوض طريقًا جديدًا فى العمل، فأنت تشعر بالتوتر فى بعض الوقت أثناء تفكيرك فى العمل، فعليك أن تستمع جيدًا وأن تكتسب الكثير من المعلومات داخل العمل فى هذه الفترة، لأن ذلك سيساعدك على تحسين أمورك بالعمل الجديد.

حظك اليوم 23/10/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
قد تحدث توترات فى علاقتك مع الشريك وتتعرض هذه الفترة إلى حدوث مشكلات عديدة تؤثر على تطور العلاقة، فعليك الحذر من تطور هذه المشكلات حتى لا تؤدى للإنفصال بينكما، فيمكن أن تتجنب هذه الموضوعات والأحداث التى تثير غضبك ناحية الشريك وأن تسعى لحل ذلك، وفى الغالب سبب هذه المشكلات هو سوء فهم بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
الطقس يتغير هذه الفترة، مما يؤثر على مواليد برج الدلو، وقد تؤثر برودة الجو عليك، لذا تابع الدورة الدموية لديك وفى حالة الشعور بالمرض يمكنك الذهاب للطبيب حتى تطمئن على صحتك، واستمر فى ممارستك للرياضة فهى تفيدك جداً وتطور من صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
الفترة المقبلة قد تحدث لك تغيرات وقد تساعدك هذه التغيرات على كسب المزيد من المال وستتخلص من أغلب مشاكلك والأمور التى تعطلك، عليك أن تحافظ على راحتك النفسية والجسدية وصحتك لتقدر على مواصلة هذه الأمور وتتمكن من الحصول على إيجابيات هذه الفترة.

حظك اليوم 23/10/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 23/10/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالتضحية من أجل الآخرين، ويعيبه العصبية، ومن أبرز مشاهير برج الحوت حنان مطاوع.

حظك اليوم 23/10/2018 على المستوى المهنى
يفتخر مواليد برج الحوت بما يقوم به من إنجاز لأعماله، ويثير الجدل بين المديرين والزملاء، وقد يشغل بالك أعمال الزملاء وما يتحدث عنه الزملاء والمديرين، فحاول ألا تنشغل بذلك حتى لا يؤثر ذلك على فى العمل.

حظك اليوم 23-10-2018 على المستوى العاطفى
أحد الأشخاص يحاول التحدث معك والتقرب منك، فحاول أن تفتح له المسار، فيمكن أن تتطور علاقتك بأحد المقربين لك رغم شعورك بالإهتزاز الداخلى والصراعات بين القلب والعقل، فعليك أن تتفرغ بعض الوقت لإعادة ترتيب حياتك، واتخاذ قرارات صحيحة.

حظك اليوم 23-10-2018 على المستوى الصحى
اليوم مناسب لك على الصعيد الصحى، وعليك أن تراجع متابعة صحتك وتتمكن من حالتك فى هذه الفترة، وحافظ على استمرارك فى ممارسة الأنشطة الرياضية وتناول الغذاء الصحى.

توقعات علماء الفلك 23/10/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
الفترة المقبلة قد تحدث لك تغيرات فى حياتك على الصعيد المهنى والعاطفى، وقد تفكر بعض الوقت فى إنشاء مشروع خاص بك ليساعدك على تغير الأحوال لديك، فحاول حينها أن تستمع لآراء الآخرين من الأشخاص الذين خاضوا تجارب سابقة فى هذا المجال، لكى تستفيد من خبراتهم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 23/10/2018   الأربعاء أكتوبر 24, 2018 4:02 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29872
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27935
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 23/10/2018   الخميس نوفمبر 01, 2018 5:31 am

تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر العاشر
لسنة 2018


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الثلاثاء 23/10/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: