ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الاحد 14/10/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29783
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27786
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الاحد 14/10/2018   الأحد أكتوبر 14, 2018 5:41 am

حظك اليوم 14/10/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 14/10/2018 الاحد
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد والنشاط المستمر، بينما تعتبر العصبية والتمسك بالرأى دون نقاش أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.

برج الحمل حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد المهنى
تتولى منصب جديد اليوم يتيح لك فرصة أكبر للإبداع والتميز داخل الشركة، بيئة عملك مناسبة لك للتفكير بطريقة مختلفة فلا تبحث عن الخلافات الصغيرة مع الزملاء، ربما تحتاج للمزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة وهو ما يحرص عليه رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم 14/10/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تعبر لأحد المقربين منك عن حبك له منذ فترة طويلة، فربما تدخل فى علاقة عاطفية تتكلل بالنجاح وتكوين أسرة خلال الفترة المقبلة، انتظر بعض الوقت حتى يتأكد الشريك من حقيقة مشاعره نحوك، واجعل الصراحة والوضوح شعارك معه.

حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد الصحي
تشتكى من الشعور بالارهاق اليوم بعد الانتهاء من ساعات العمل المحددة لك، ويخبرك طبيبك الخاص بضرورة الحصول على راحة لبعض الأيام حتى تستعيد طاقتك فيها والتخلص من التوتر العصبى المستمر بسبب مهام العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاحد 14 أكتوبر / تشرين الأول 2018
احذر خيانة أحد المقربين منك، فالغدر لا يأتى إلا ممن وثقت فيهم وأخبرتهم بتفاصيل حياتك الشخصية، فعليك الحرص، ولا تتحدث أكثر مما تفعل، والمساء لديك فرصة جيدة لاستعادة مكانتك وسط أفراد عائلتك.


حظك اليوم 14 اكتوبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 14-10-2018 الاحد
برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بقوة الإرادة والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور إليزابيث الثانية.
حظك الثور حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد المهنى
تحقق نجاحًا ماليًا أو ربما تلتقى ببعض الأشخاص الذين يساعدوك على ذلك، فحاول أن تتعاون معهم لإنجاز ملفات عالقة فى الأدراج منذ سنوات.

برج الثور حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون أكثر صبرًا مع شريك حياتك، وأن تتحمل تجاوزاته، خاصة تلك غير المتعمدة حتى لا تخسرا علاقتكما فى لحظة عصبية.

حظك اليوم 14-10-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
وضعك الصحى جيد الفترة الحالية وستتمتع بذلك لفترة طويلة إذا لم تهمل فى حماية نفسك من الأضرار الصحية التى قد تسبب لك المرض.

توقعات الأبراج اليومية الاحد 14 اكتوبر / تشرين الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك يوم جيد يمكنك فيه العمل على إبراز الجوانب الإيجابية لديك، وتغيير بعض الأمور فى حياتك الشخصية، وقد تميل إلى تجديد بعض الجوانب فى حياتك.

حظك اليوم 14/10/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 14-10-2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التسلط والمزاجية والعناد، ويعتبر الحس الفنى الراقى والقدرة على تحمل المسئولية والقيادة من أبزر المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد صلاح.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تتردد فى خوض مجال مختلف عن مجالك الحالى، ولا تخشى الإخفاق فربما تصعب الأمور فى البداية ولكن مع مرور الوقت ستثبت جدارتك بخصوص تلك التجربة وربما تكون وسيلة لزيادة دخلك.

حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية على ما يرام وتتمكن من تصفية الأجواء بينك وبين الشريك بعد فترة من الخلافات التى كانت ستنتهى بالانفصال، لديك مهام عديدة خلال الفترة المقبلة لتبث الطمأنينة فى نفس الطرف الآخر بالاهتمام واتخاذ الخطوات الجادة نحو مستوى آخر من العلاقة.

حظك اليوم 14/10/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تحتاج لتناول بعض الفيتامينات لتعويض ما فقدته من عناصر مغذية خلال الفترة الماضية، ربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية الخاص بك ليساعدك فى ذلك، وعليك الحصول على راحة للأيام قليلة حتى تستعد طاقتك بالكامل.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
تتمكن من اتخاذ قرارات مهمة فى حياتك الشخصية اليوم دون الرجوع لأحد المقربين منك، من الممكن ان تشعر بالوحدة عند حلول الليل عليك فلا تجعل ذلك يدفعك لأشياء تندم عليها فيما بعد.

حظك اليوم 14/10/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 14/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار والتفكير بطريقة خيالية بعيدة عن طبيعة الواقع بكل كبير، ويعتبر العناد والتوتر بسرعة فى مواقف عديدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تختبر قدرتك على تحمل العديد من الأعباء المهنية اليوم، وتمر بمرحلة مختلفة خاصة عند منتصف اليوم، من الممكن ان تحصل على إشادة كبيرة ومكافأة مالية لتميزك فى العمل خلال الفترة الماضية، احرص على الاستمرار على هذا المنوال لفترة طويلة.

برج السرطان حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد العاطفى
تعانى من الشعور بالوحدة بعد انفصالك عن الشريك خلال الفترة الأخيرة، ربما تحتاج للهدوء عند التفكير، والاختيار بشكل مناسب لتتفادى تكرار أخطاء العلاقات السابقة مرة ثانية.

برج السرطان حظك اليوم 14- 10- 2018 على الصعيد الصحى
تعانى بعض الآلام فى المعدة بعد تناولك للوجبات السريعة خلال الأيام الماضية، وعند المساء من الممن أن يكون لديك زيارة مرتقبة للطبيب للوقوف على أسباب ذلك وكيفية التخلص منه، كسل وخمول فى اوقات عديدة على مدار اليوم فتجنب اانفعال والتعرض للمواقف المثيرة للإنفعال.

توقعات الابراج اليوميه الاحد 14/10/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
حماسك يزيد قبل نهاية اليوم نحو تحقيق أهداف جديدة وخوض تجارب أكثر مغامرة تظهر مهارات الشخصية، وتضعك فى امتحان حقيقى لقدراتك، صديق مقرب ينتظر نصيحتك فى بعض الأمور الخاصة به فلا تتأخر فى ذلك.

حظك اليوم 14/10/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاحد 14/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدا فى بعض الصفات مثل الحماس والنشاط المستمر، والإصرار على تحقيق الأحلام، بينما تعتبر العصبية والتوتر بسرعة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.
حظك اليوم برج الأسد 13.10.2018 الاحد على الصعيد المهنى
لا تدع أحد الزملاء فى العمل يتدخل فى تفاصيل حياتك الشخصية، واجعل ساعات العمل تخص إنجازك للهام الخاصة بالعمل فقط، كلما تعمقت فى العلاقات داخل بيئة عملك كلما أفقدك ذلك تفكيرك مع مرور الوقت.

برج الأسد حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية غير مستقرة اليوم وأصابها التوتر بسبب عدم تحديد لما تريد اتخاذه من خطوات خلال الفترة القادمة، عند المساء ربما تتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة من أجل استقرار عاطفى فى المستقبل القريب، حياتك الشخصية ملك لك وحدك لا تنسى ذلك.

برج الأسد حظك اليوم 14-10-2018 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تتحسن كثيرًا اليوم، ولن تحتاج لزيارة الطبيب ويكفى الراحة فى المنزل لمدة 3 أيام فقط لاستعادة نشاطك مرة ثانية، تنظيم الوجبات وتجنب الآكلات السريعة واستبدالها بالأكلات الصحية أهم ما تفكر فيه اليوم، وتناول المياه بحد أدنى 5 أكواب على مدار اليوم أهم شىء.

حظك اليوم 14/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
تعاملك مع المحيطين بك يختلف اليوم، ولا سبيل لوجود الخلافات مع المقربين لك، تتخلص اليوم من مشاكلك المالية التى عانيت منها خلال الفترة الماصية، تمارس هواية القراءة لساعات طويلة اليوم وهو ما كان ينقصك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 14/10/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاحد 14/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالبراعة فى حل المشكلات ومساعدة الآخرين، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء سكوت كان.
حظك اليوم 14.10.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
الفرص الثانية لا تأتى مرتين فى حياة الإنسان، ولن تحصل عليها إلا إذا كنت تستحقها، فلا تضيع الفرص التى تأتى إليك لأنك ستندم فى المستقبل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 14/10/2018 على الصعيد العاطفى
لا تتسرع فى اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب، لأن الندم فى تلك الحالة لن يينفعك، ولن تجد وقتها من تثق حتى تتحدث معه كما كنت تفعل مع الحبيب.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
تنعم بالهدوء والراحة النفسية بعد أن قضيت بعض الوقت بمفردك فى مكان هادئ.

حظك اليوم 14/10/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة أن يتخلى عن العلاقات غير المجدية، خاصة تلك التى تتعلق بمفهوم الصداقة، والعمل على التخلص من الأشخاص السلبيين الموجودين فى حياته.

حظك اليوم 14/10/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 14/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية وفقدان الأعصاب على أصغر المواقف، فى حين يعتبر الصدق والوفاء للأصدقاء أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
خطواتك على الصعيد المهنى مؤثرة بشكل كبير خاصة التى تتعاون فيها مع زملاء العمل، تحتاج لإشراف من شخص أكثر منك خبرة حتى تتفادى أخطاء الآخرين.

حظك اليوم 14/10/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم بعد فترة من التقلب والخلافات المستمرة، ربما تحتاج للمزيد من الهدوء عند التعامل مع الشريك عند المساء، فلا تدع أحدهم يتدخل بينكما فذلك يؤدى لتفاقهم الأمور.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
أنت شخص رياضى وهذا يميزك ويجعلك تحافظ على مستوى لياقتك البدنية، لديك اليوم عدة تمارين عليك الالتزام بها، وعدم الانسياق خلف مسببات السمنة كالوجبات السريعة والأكلات الدسمة دون فائدة.

حظك اليوم 14-10-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تتعرض لنقد كبير اليوم من بعض المحيطين بك وتعليقات لا ترضيك حول بعض أفعالك ففكر جيدًا قبل الإقبال على بعض الأفعال حتى لا تقع فى الأخطاء الصغيرة، ربما يدعوك صديق قديم من أيام الدراسة لتناول العشاء فى مكان مختلف فلا ترفض.

حظك اليوم 14-10-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 14 اكتوبر 2018
برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالجاذبية ويعرف مولودها كيف ينجح فى الحياة ويترك تأثيرًا أينما ذهب، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الممثلة الأمريكية آن هاثاواى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 14-10-2018 على الصعيد المهنى
تمتلك أفكار مبدعة تتمكن من خلالها من إبهار رؤسائك لأنها ستعود على الشركة التى تعمل فيها بأرباح طائلة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
انتبه من الانسياق خلف التهور والتسرع فى اتخاذ قرار الارتباط، ولا تتصرف تحت وطأة التوتر أو العصبية أو الاندفاع.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 14-10-2018 على الصعيد الصحى
لست مجبر على القيام بكل ما يجعلك تشعر بالتعب، لذا حاول أن تخفف من المجهود الذى تبذله فى العمل الإضافى وانتبه لصحتك.

حظك اليوم 13/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تبذر المال الذى تملكه بشكل مبالغ فيه، وينصحك العلماء بضرورة الحرص حتى لا تصبح فى موقف مادى صعب.

حظك اليوم 14/10/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 14/10/2018 الاحد
برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالحيوية والمغامرة، ويحب أصحابها السفر والتعلم والفلسفلة، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس حسام غالى.
حظك اليوم ١٤/١٠/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
يبدو أنك تعانى اليوم من عدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذى تحرزه قد يكون بطيئًا.

حظك اليوم 2018/10/14 علي الصعيد العاطفى
مرحلة عاطفية مربكة أو غير واضحة تتميز بالضبابية والغموض، وربما بالميل إلى حب قديم.

حظك اليوم 14/10/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
كُن حذر وانتبه لصحتك وصحة المحيطين بك، وقد تقلق بسبب ما يتعلق بأحد المقرّبين منك.

حظك اليوم 14 10 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تكون هناك فرص لتوسيع آفاقك واكتساب خبرات جديدة. حتى ان كان هناك تأخير فذكائك الخاص و تفكيرك السريع ينقذ الموقف.

حظك اليوم 14-10-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاحد 14 اكتوبر 2018
برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالصبر والاجتهاد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدي دنيا سمير غانم.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تميل اليوم إلى توسيع نشاطاتك، فالمشاريع كثيرة والنشاط موجود والاستعداد على أتم ما يرام، لذا حاول أن تستغل تلك الطاقة ولا تهدرها.
حظك اليوم 14-10-2018 على الصعيد العاطفى
لا تترك الموقف بدون تبريرات، من حق شريك حياتك عليك أن تمنحه مبررًا واحدًا على الأقل يجعل الأمور أكثر وضوحًا بالنسبة إليه.

حظك اليوم 14/10/2018 على الصعيد الصحى
السعى وراء المتاعب يرهق أعصابك، فحاول أن تحافظ على صحتك قدر الإمكان، لأن ذلك سيؤثر عليها سلبيًا بدرجة كبيرة.

توقعات علماء الفلك 14 اكتوبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى المرور بحالة من التوتر النفسى، تلك التى يجب أن يحاول التعامل معها بهدوء حتى يخرج منها بسلام.

حظك اليوم 14-10-2018 برج الدلو

حظك اليوم 14/10/2018 برج الدلو
برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والنشاط، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الممثلة نبيلة عبيد.

حظك اليوم ١٤/١٠/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
الروتين من الأمور التى تسبب لك المزيد من الضيق فى العمل، فحاول أن تتخلص منه سريعًا حتى لا يؤثر على طاقتك الانتاجية، وجد حل سريع لهذه المسألة.

حظك اليوم 14/10/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا داعٍ إلى الشعور بالقلق حيال حياتك العاطفية، فالحبيب يحبك بدرجة كبيرة ويكنّ لك الكثير من الاحترام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
الابتعاد عن ممارسة هواياتك مثل المشى والسباحة والركض الخفيف يسبب لك الإزعاج، فحاول أن تعود إلى سابق عهدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو أن يكون قادر على اكتشاف موهبته، والاعتراف بإنجازاته الخاصة، كما أن الجوانب التى تتعلق بالشراكة والزواج ستسير على أفضل ما يكون.

حظك اليوم 14/10/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاحد 14/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل البحث عن تحقيق الذات بإستمرار والطموح الشديد والقدرة على تحمل المسئولية، بينما يعتبر الغموض والهروب من مشاكل الواقع أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

حظك اليوم 14/10/2018 على المستوى المهنى
تقضى وقت طويل فى عملك اليوم وتتعثر بعض الشىء أثناء أدائك للمهام المكلف بها، وبعد الانتهاء من ساعات العمل ربما تجتمع مع مديرك فى بحث الأمور الهامة الخاصة بخطواتك القادمة وتطوير مهاراتك فى العمل.

حظك اليوم 14-10-2018 على المستوى العاطفى
استقرار واضح على الصعيد العاطفى وترتب لتكوين أسرة خلال الفترة القادمة، تستعين بآراء أصدقائك المقربين لتجنب بعض الخلافات الماضية بينك وبين الشريك، المساء لديك فرصة جيدة للانتهاء من تلك الأمور وبداية عهد جديد يؤسس لعلاقة عاطفية أكثر استقرارًا.

حظك اليوم 14-10-2018 على المستوى الصحى
حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام اليوم، كل ما عليك الاهتمام به هو ممارسة التمارين الرياضية، وعند منتصف اليوم استعيد نشاطك وحماسك للحفاظ على لياقتك البدنية خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك 14/10/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
لا تترك فرصة للآخرين يبثون الطاقة السلبية بداخلك، وعبر عن حقيقة آرائك بالشكل الذى تفضله، ذكريات الماضى تطاردك اليوم عند الصباح فلا تلتفت لها واستكمل الطريق الذى بدأته.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29783
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 27786
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاحد 14/10/2018   أمس في 3:32 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الاحد 14/10/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: