ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الخميس 4/10/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 4/10/2018   الخميس أكتوبر 04, 2018 9:14 pm

حظك اليوم 4/10/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 4/10/2018 الخميس
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل، وهم من مواليد الابراج الترابية، الذين يتمتعون بالقدرة إعمال العقل والمنطق، ولكن فى بعض الأحيان يدفعهم التهور الى الوقوع في الخطأ، ويعتبر الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

برج الحمل حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد المهنى
لم يعد أحد يتحمل أعذارك فى العمل حاول أن تتفهم ظروف العمل، فأنت تمر بمرحلة جديدة لا تجد فيها سوى الصعاب نتيجة هيكلة منظومة العمل داخل المؤسسة.

حظك اليوم 4/10/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
القسوة التى تتمسك بها والكثير من العناد فى حياتك العاطفية سوف يدمر جزءا كبيرا من هذه العلاقة العاطفية التى تصل بها الى مرحلة النهاية، فلا تجعل حياتك مرهونة بالعناد، فقليل من المرونة يحقق لك النجاح فى هذه العلاقة.

حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد الصحي
تراكم الدهون على جسمك خاصة منطقة البطن سوف يتسبب فى إصابتك ببعض الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الخميس 4 أكتوبر / تشرين الأول 2018
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتعرف على شخص جديد يغير من حياته ومن نظرته لكثير من الأمور الحياتية، خاصة للنظرة للارتباط والحب الصادق.


حظك اليوم 4 اكتوبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 4-10-2018 الخميس
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الخميس 4/10/2018 لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية، والميل للاستقرار، والطموح الشديد، بينما تعتبر العصبية والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.
حظك الثور حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد المهنى
احسب خطواتك جيدا اليوم قبل البدء فيها، وتأكد من وضع رؤية واضحة لتجنب العقبات المحتملة، تنهى من العمل فى الساعات المحددة وتذهب للجلوس مع أسرتك.

برج الثور حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد العاطفى
مشاعرك تحيرك تجاه أحدهم، فكثيرا تنتظر الاهتمام والحب، واليوم تتمكن من حسم تلك الأمور بشكل نهائى.

حظك اليوم 4-10-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
تعانى بعض الآلام فى الرقبة بسبب ضغوط العمل، وعند المساء تنظم بصحبة الأصدقاء جلسة تأمل فى الطبيعة لتصفية الذهن.

توقعات الأبراج اليومية الخميس 4 اكتوبر / تشرين الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
إحساسك تجاه الأشياء دائما يصيب، والمواقف التى تقابلها اليوم خير دليل على ذلك، ينصحك شخص مقرب اليوم بعدم الإهمال فى صحتك، وتصحيح مسار حياتك ببعض الخطوات.

حظك اليوم 4/10/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 4-10-2018
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلبها بين الحين والآخر، ولكن طيبة قلب مواليد هذا البرج تجعله محبوبا، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، من مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
التحدى الكبير الذى تواجهه المرحلة المقبلة يتعلق بالتكيف مع متطلبات العمل الشاقة سواء التى يطلبها منك رئيسك المباشر أو رئيسك غير المباشر، حاول أن تتفهم طبيعة الوضع وتتعايش معه.

حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد العاطفى
الضغوط التى تمر بها حاليا سوف تتلاشى بمجرد تخلصك من العلاقة العاطفية غير السليمة التى تعيش فيها، والتى يملؤها الكذب ودموع التماسيح ، لا تصدق هذه الدموع فهى من اجل أن تمر الامور مؤقتا.

حظك اليوم 4/10/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
الحياة الصحية فى خطر بسبب إهمالك لها وعدم موافقتك على إجراء عملية جراحية مهمة خلال الفترة المقبلة، فالجراحة ضرورية لممارسة انشطة حياتك الطبيعية.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يتحدى الهموم التى تحيط به بعد اتخاذ قرار مهم بالتخلص من شخص يدعى الحب والاهتمام المزيف.

حظك اليوم 4/10/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 4/10/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم فى الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
من المحتمل أن يحدث نوع من الارتباك فى الجبهة المهنية اليوم. قد تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية فى عملك ولكن لن يحالفك الحظ فى تحقيق النجاح. رغم ذلك قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة براتب أكبر، ويمكن أن يجعلك هذا العرض تشعر بالتردد.

برج السرطان حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد العاطفى
هناك احتمال قوى بأن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك بشريك حياتك بنوايا شريرة. من المحتمل أن يكون الشخص موثوقًا به وشخصًا تعتمد عليه. لذا ، خذ أى معلومات عن شريكك مع جرعة صحية من التشكيك. قد يكون السبب هو الغيرة .

برج السرطان حظك اليوم 4- 10- 2018 على الصعيد الصحى
كنت تخطط لإنقاص وزنك ولكنك لن تحقق أى نتائج إيجابية فهناك العديد من الإغراءات فى طريقك. ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة الروتين لانقاص الوزن. من المحتمل أن تأخذ نصيحة متخصص لهذا الغرض.

توقعات الابراج اليوميه الخميس 4/10/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
هناك العديد من الفرص الجيدة التى تنتظرك. ولكنها تتطلب قدراً كبيراً من الالتزام الذى يبدو أنه خيار غير متاح لك فى هذا الوقت. فلا تقسو على نفسك وتقبل هذا الأمر.

حظك اليوم 4/10/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 4/10/2018
"ابراج 2015 " يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو من الأبراج النارية التى تتميز بالقدرة على القيادة واتخاذ القرار والشخصية القوية وحب الظهور ومن مشاهير برج الأسد الفنان راشد الماجد.
حظك اليوم برج الأسد 4.10.2018 الاثنين على الصعيد المهنى
لا ترهق نفسك بأعمال غير مجدية، تأكد أنك تضع مجهودك فى المكان المناسب أو حاول البحث عن حلول وبدائل للأزمات التى تعانى منها حاليا، فلا تجعل الطاقة المهدرة عنوان لحياتك الفترة المقبلة

برج الأسد حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد العاطفى
التردد فى اتخاذ القرارات والدخول فى العلاقات العاطفية المتعددة والسريعة وغير المستقرة سيدمر حياتك إلى الأبد، حاول أن تتحلى ببعض الهدوء حتى تحصل على العلاقة التى تتمناها.

برج الأسد حظك اليوم 4-10-2018 على الصعيد الصحى
صحتك النفسية لا تقل أهمية عن صحتك العضوية، يجب أن توليها الاهتمام المطلوب، ولعل السر الرئيس فى ضبط حياتك الصحية هو أسرتك، فحاول أن تقدم لهم المزيد من الاهتمام.

حظك اليوم 4/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
لا تترك الأشياء تمر دون حساب، تركك لبعض الملفات مفتوحة لن يؤدي سوى لمزيد من الأزمات فضع نهاية لكل أزمة تقابلك حتى لا تصل الأمور لطريق مسدود.

حظك اليوم 4/10/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.
حظك اليوم 4.10.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
يشار إلى تغيير كبير على الجبهة المهنية. يمكن أن تتغير وظيفتك أو تنتقل من قسم إلى آخر فى مكتبك. ستعجبك الحالة الجديدة وستوفر لك الفرص التى تبحث عنها منذ فترة طويلة. لذلك ، تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من الفرص التى تأتى فى طريقك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 4/10/2018 على الصعيد العاطفى
قد يسعى الناس الذين يبحثون عن رفيق الروح ليوم جيد. يمكنك جذب شخص ما من خلال الاختلاط مع الأصدقاء والخروج معهم. أما المرتبطين بالفعل فسوف يستعيدوا حرارة علاقتهم ويكسروا حالة الرتابة والملل التى يشعرون بها.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
صحتك ستكون ممتازة اليوم. يمكنك الاستماع إلى بعض الموسيقى أو الخضوع لجلسة استرخاء فى المنزل للحفاظ على هذه الحالة من العافية. ومع ذلك ، قد يعانى فرد من العائلة من مرض طفيف وقد تضطر إلى الاهتمام به، وقد تكون أكثر عرضة للإجهاد الذهنى اليوم.

حظك اليوم 4/10/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يمكنك دراسة التغيبرات فى نمط حياتك والتى من الممكن أن تحقق توازنا بين عملك وصحتك. يمكنك ترك رسالة بريد إلكترونى لأحد أصدقائك المقربين تسأله عن حل وهذه التغييرات سوف تجعلك مرتاحا.

حظك اليوم 4/10/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 4/10/2018
هو من مواليد الأبراج الهوائية يتمتع بالقلب الطيب، لكنه من السهل أن يقع فى الحب مما يجعله غير مستقر عاطفيا بسب الدخول فى تجارب متعددة، هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الميزان.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أنت لا تستحق الترقية التى تبكى على عدم حصولك عليها والتى حصل عليها زملاء آخرين، فلا تدعى التميز والاجتهاد لأنك لم تقم بالمهام المطلوبة منك بشكل جيد، وتخاذلت فى بعضها.

حظك اليوم 4/10/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
الاستقرار العاطفى مهم خلال الفترة الحالية، لا تدع نفسك رهن لقلب لا يشعر بك، بل ركز على الشخص الصحيح الذى يمكنه أن يحقق ما تريده، ولا تعتمد على الكذب او الدموع للوصول له حتى تكون علاقتكما سوية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الكوابيس والأحلام المزعجة التى تزورك ليلا بشكل شبه يومي، لن تزول ولن تتمكن من التخلص منها إلا إذا، تخلصت من الضغوط على أرض الواقع، حتى تتحسن صحتك النفسية ويقل الأرق.

حظك اليوم 4-10-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الميزان أن يرحل إلى مدينة أخرى يظن أنها الملاذ من الخوف ويحقق فيها حلمه لكن ذلك وهم، وسيعود مرة أخرى لموطنه.

حظك اليوم 4-10-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 4 اكتوبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن أبرز مشاهير برج الفنان أحمد حلمى.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 4-10-2018 على الصعيد المهنى
إن مهنتك لا تسير على الإطلاق وفق خطتك ولا يمكنك حتى فهم سبب اتخاذها الاتجاه الحالى. أفضل علاج هو أن تبدأ من جديد. وتتمثل الخطوة الأولى فى إعداد سيرة ذاتية سليمة وتقديمها إلى الشخص الأكثر ملاءمة، وهو أمر لم تقم به بعد. لذلك أنت بحاجة إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلا من ترك الأحداث العشوائية ترشدك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت متشوق كثيرًا لإثارة إعجاب شخص ما صادفته مؤخرًا. ولكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن هذا الشخص المميز فكن حذرًا بشأن المعلومات التى تحصل عليها.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 4-10-2018 على الصعيد الصحى
حان الوقت لغرس عادات صحية فى روتينك اليومى تتشبث به لأكثر من شهر على الأقل. إذا نجحت فى ذلك، فعليك اتباعها طالما يمكنك ذلك ولكن فى البداية لا تثقل كاهلك بنظام صارم.

حظك اليوم 4/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
الأخبار الجيدة ستجعل يومك مميزًا، كنت تعمل نحو شيء مهم لفترة طويلة وسوف تؤتى ثمارها اليوم. يمكن أن تخرج فى نزهة مع الزملاء. وسوف تستمتع وقضاء وقت ممتع.

حظك اليوم 4/10/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 4/10/2018 الخميس
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالهدوء فى التصرفات والحكمة فى الكثير من الوقت، لكن طيبته أحيانا يتم استغلالها، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.
حظك اليوم ٤/١٠/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
عملك هو الأهم خلال المرحلة الحالية، فإذا فقدته بسبب تخاذلك وإهمالك لن يفيدك الندم وقتها، حاول أن تتمسك بهذه الفرصة جيدا.

حظك اليوم 2018/10/4 علي الصعيد العاطفى
المشاكل المالية هى سبب توتر العلاقة بينك وبين شريك الحياة، لا بد من دراسة ظروفك وأن تحدد أولوياتك مرة أخرى، لكى تتخلص من الضغوط الاقتصادية التى تمر بها وتجعلك لا تشعر بالسعاده مع أسرتك.

حظك اليوم 4/10/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
لا تعتمد مرة أخرى على أحد لتقديم وصفات علاجية لمرضك، فالناس تجرب فيك، فلا تكن حقل تجارب لخبراتهم الصحية، بل أنت بحاجة لطبيب متخصص لعلاجك.

حظك اليوم 4 10 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يتردد فى حياته المهنية ويصيبه بعض التراجع بسبب عدم قدرته على تحديد أهدافه الفترة الماضية، حاول أن تجد خطة لتحديد ما تريده والإمكانيات والمهارات المتاحة لك.

حظك اليوم 4-10-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الخميس 4 اكتوبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يشتهر مواليده بالصبر الشديد والنظام والجدية فى العمل وفى الحياة بشكل عام، وهو لا يتقبل المزاح ولا يتجاوب معه، ويتميز كذلك بالذكاء الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
قد ترى فرصة تجذبك اليوم فكن استباقيا وحاول التقاطها بأسرع وقت. قد تتلقى مكالمة بتحدد موعد مقابلة عمل، وببعض الثقة يمكنك أن تحصل على هذه الفرصة بنجاح فاتخذ الخطوة الأولى اليوم وتقدّم بطلب.
حظك اليوم 4-10-2018 على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى للرومانسية ويمكنك التخطيط لمفاجأة شريكك بلفتة حميمة أو باهظة. قد تتلقى أيضًا مفاجأة سعيدة من شريكك. تأكد من تخصيص بعض الوقت له وحده.

حظك اليوم 4/10/2018 على الصعيد الصحى
يجب أن تكون حذرا من حميتك خاصة ما تأكله فى بداية اليوم. تناول الطعام غير الصحى قد يؤثر عليك بشدة، لذا حاول تحضير طعامك الطازج والخفيف. التزم بنظام غذائى سليم وسوف تبدأ فى الشعور بشعور رائع فى فترة قصيرة جدًا من الوقت.

توقعات علماء الفلك 4 اكتوبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
سترى أنه مهما كانت اقتراحاتك عملية ومفيدة ، فإن الناس يستمرون فى إيقافها وعرقلتها، قد ينتهى بك الأمر إلى الشعور بالإحباط فلا تستسلم لهذا الشعور.

حظك اليوم 4-10-2018 برج الدلو

حظك اليوم 4/10/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الخميس 4/10/2018 لبرج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والبحث المستمر عن خوض التجارب الجديدة، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

حظك اليوم ٤/١٠/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تبحث عن وظيفة جديدة تناسبك بشكل أفضل من الوظيفة الحالية، وتستعين بخبرات زملائك فى ذلك، ربما تحتاج لمزيد من التفكير المرتب لتخطى المرحلة الحالية.

حظك اليوم 4/10/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة وترتب لتكوين أسرة فى وقت قريب، ربما تحتاج لمزيد من الاهتمام من الشريك، وعند المساء فرصة جيدة لعدم تكرار أخطاء الماضى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
أنت شخصية رياضية، ولا تفكر كثيرا قبل خوض تجربة رياضية مختلفة، تحتاج لمزيد من النشاط خلال الفترة القادمة، ونظام رجيم على رأس اولوياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
تعبر عن آرائك المختلفة مع المحيطين بك، وتتمكن من التعامل مع الهجوم بهدوء وحكمة، وعند المساء لقاء عائلى ونقاش هام حول خطوانك المستقبلية.

حظك اليوم 4/10/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 4/10/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الخميس 4/10/2018 لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الخيال الخصب، والقدرة على تحمل المسئولية والقيادة، ويعتبر الغموض والهروب من المشكلات أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

حظك اليوم 4/10/2018 على المستوى المهنى
تقضى يوما هادئا فى العمل، وتتجنب الخلافات الشخصية مع زملائك، ربما يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارئ عند منتصف اليوم لتخطى الأزمة الحالية، ويطالبك بمجهود مضاعف خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 4-10-2018 على المستوى العاطفى
تتعرض لأزمة عاطفية اليوم، وصدام بينك وبين شريك حياتك حول مستقبل علاقتكما، ربما يتدخل أصدقاء مشتركون لحل الأزمة، فلا تدع الخلافات تصل لحد الانفصال.

حظك اليوم 4-10-2018 على المستوى الصحى
تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتفقد الوزن الزائد خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لمكملات غذائية عند نهاية اليوم فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك 4/10/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
أنت شخصية اجتماعية، ومحب لمساعدة المحيطين بك، الشجاعة تنقذك اليوم من بعض المواقف الصعبة، وتأتيك رغبة متجددة نحو خوض تجربة جديدة فى الوقت القريب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 4/10/2018   الجمعة أكتوبر 05, 2018 6:47 am

`v`evg


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29962
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 28084
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 4/10/2018   الخميس نوفمبر 01, 2018 4:50 am

تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر العاشر
لسنة 2018


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الخميس 4/10/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: