ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج السبت 8/9/2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29699
العمر : 34
ألمهنه :
نقاط : 27648
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج السبت 8/9/2018   السبت سبتمبر 08, 2018 9:04 pm

حظك اليوم 8/9/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 8/9/2018 السبت
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ،و هو من الأبراج التى تهتم بالخصوصية لذلك من الصعب أن تجده يتحدث عن حياته الشخصية أو أى أمور خاصة بحياته خاصة الأسرية، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى. والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

برج الحمل حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد المهنى
قررات العمل تحتاج تفكير طويل عليك أن تتريث و تحاول أن تستشير أقرب الناس إليك فى أفكارك قد يجدوا وجهة نظر أخرى لأنهم خارج نطاق المشكلة ، أوعليك أن تلجأ لمختصين فمن الممكن أن تجد لديهم حل يناسبك لما لاديهم من حكمة و خبرة فى تلك الأمور .

حظك اليوم 8/9/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
عليك أن تعيد التفكير فى علاقة مع شريك حياتك، قد يحتاج الأمر إلى نصيحته أو التلويح له بالأهتمام أو ربما يحتاج إلى استشارة خبير العلاقات الأسرية، و حاول أن لا تدخل الأهل و الأقارب فى المشاكل بينكما لأنهم يعملوا على زيادة المشاكل و صعوبة حلها .

حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد الصحي
قد تعانى من مشاكل نفسية تلك الفترة و ذلك بسبب الضغط الحادث عليك فى العمل و البيت و الأهل، لابد أن تركز فى أحد الأشياء ولا تشتت نفسك و اعمل على ترتيب وقتك حتى تجد وقت للراحة و النوم

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم السبت 8 سبتمبر / ايلول 2018
ربما يحدث انفراج فى حياتك على الصعيد المهنىو العاطفى ولكن الأمر يحتاج إلى تفكير و صبر ، ربما تحدث بعد شهور.


حظك اليوم 8 سبتمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 8-9-2018 السبت
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأن لهم ميول دائمة إلى التفكير بعمق بحياته ومستقبله، فهو لا يجد فى طريقه سبيل للاحباط بل مسار مهم للنجاح والتفوق. ومن أبرز مشاهير برج الثورالفنان جورج كلونى.
حظك الثور حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد المهنى
عليك أن تحاول أن تستثمر المشاكل التى فى العمل حتى لا تخسر الكثير، فضلا عن أنك إذا حدث واستثمرت يمكنك أن تكسب فوق خيالك، خذ وقتك وفكر فى أمثل حل ربما ينجح ذلك المرة،و ليس كل مشكلة تنتهى بخسارة

برج الثور حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد العاطفى
عليك أن توصل لشريك حياتك أن تحتاج إليه فى تلك الفترة الحياتية، و توضح مدى الكرب الذى تمر به ،و من المؤكد انه سيقدم لك يد العون و سيبقى بجوارك أطول وقت ممكن .

حظك اليوم 8-9-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
لابد أن تبدا فى الابتعاد عن العادات الصحية الخاطئة و تبدأ فى ممارسة الرياضة حتى يتخلص جسمك من الوزن الزائد فهو فى الأغلب بسبب ذلك .

توقعات الأبراج اليومية السبت 8 سبتمبر / ايلول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
لابد أن تبدأ فى الادخار حتى لو كان المبالغ قليلة ذلك يعمل على توفير عامل الأمان لك فى المستقبل، ربما تقع فى دائقة مادية و تلك المدخرات هى الحل.

حظك اليوم 8/9/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 8-9-2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
بعدما حصلت على أجازة سنوية عليك أن تستمتع بها على قدر المستطاع، لابد أولا أن تنظمها ولا تترك نفسك دون الذاهب إلى البحر و التنزه فى الأجواء الهادئ و فى نهاية الأجازة عليك أن تضع لنفسك مجموعة من الخطط المستقبلية و المهنية

حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد العاطفى
هناك أحد يكن مشاعر لك، حاول أن تصده دون أن تجرح مشاعره، إذا كنت لا ترغب فى التعامل معه و الارتباط به ، فبطريقة لطيفة يمكنك أن تقول له ابتعد، أما إذا كنت ترغب عليك أن تبدا فورا بالتقرب إليه و لا تترك فرصة دون أن تستمتع مع بالحياة .

حظك اليوم 8/9/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك أن تحاول أن تحافظ على صحتك حتى لا ، تصاب بوعكة صحية خلال الأجازة لكى تستمتع أكثر شئ ممكن لأنها لن تعوض مرة أخرى .

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
قد تكون فى اجازة عمل ولكن ينصح علماء الفلك أن تجعل بعض التفكير فى العمل و مستقبلك المهنى و تحاول أن تكسب فرصة أكبر مما أنت بها .

حظك اليوم 8/9/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 8/9/2018
يبحث عن الحب الصادق الذى يخلو من الرتوش المزيفة، أو الضغوط التى لا يمكن تحملها تحت اسم الرومانسية او الغيرة هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حل مشاكلك مع رئيسك فى العمل، قبل ان تطالب بزيادة فى المرتب أو تتوقع مكافأة فتحسن العلاقة سوف يجعل جو الشغل أضل على كل المستويات لتنتج مهامك بشكل دقيق يناسب الاحتياجات المطلوبة.

برج السرطان حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد العاطفى
تخليك عن جزء من عنادك هو السبب فى تحسن العلاقة العاطفية مع حبيبك، خاصة ان جو الاسرة يتأثر كثيرا بتوتر العلاقات الرومانسية، بعض الهدايا الفترة المقبلة سيكون امر جيد ومناسب لشريك حياتك فلا تبخل عليه ولو بهدية صغيرة، مثل الورود مثلا أو عزومة عشاء رومانسى.

برج السرطان حظك اليوم 8- 9- 2018 على الصعيد الصحى
أنت لا تهتم بصحتك اطلاقا، وسوف تعرف نتيجة هذا الخطأ قريبا اذا لم تستيقظ من الاهمال الذى تعيش فيه من كثرة تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة.

توقعات الابراج اليوميه السبت 8/9/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحارب الكثير من الضغوط، التى تواجهه وان يتغلب على الخوف الكبير الذى يعيش فيه بسبب رحيل بعض الاشخاص من حياته، سواء على المستوى العاطفى أو سفر أحد افراد الأسرة.

حظك اليوم 8/9/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد السبت 8/9/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد وبعض الغرور، فبالرغم من صموده امام الكثير من المشاكل التى يتعرض لها إلا انه يريد فى النهاية ان يعيش فى هدوء كبيرة بعيدا عن التوتر. ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف
على الصعيد المهنى
المؤسسة التى تعمل بها لا يمكنك أن تصل فيها لمنصب كبير إلا بالشغل والعمل وليس بمجرد الكلام، لن لا مكان فى شغلك للمحسوبية أو التملق، المهم الالتزام بمهامك.

برج الأسد حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد العاطفى
لا تترك الظروف العاطفية القاسية التى مريت بها مع شريك حياتك تنهار بشكل كبير الفترة الأخيرة، بل تأقلم من جديد لترى شخص يستحق ان تعيش معه لحظات من السعادة والفرح، بدلا من البكاء على الماضى وآلامه الكبيرة.

برج الأسد حظك اليوم 8-9-2018 على الصعيد الصحى
ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض بسبب اهمالك لتناول الأغذية التى تحتوى على بعض الفيتامينات والمواد الصحية، كما أن كثرة التدخين خاصة لكل أنواع السجائر والشيشة سوف تكون خطوة خطيرة على صحتك.

حظك اليوم 8/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد، بعض التحرر من القيود التى تكبل حريته سواء للسفر او الكلام بحرية ، او الاختيار بين الاستمرار فى علاقة عاطفية او الرحيل عنها.

حظك اليوم 8/9/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بعشق وتحدى الظروف التى يتم فرضها عليه حتى لو من شخص قريب ويحبه، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.
حظك اليوم 8.9.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
السفر للعمل بالخارج قرار صعب لا يمكن اتخاذه بسهولة، المهم التفكير فيه بشكل جيد قبل ان تترك عكلك الحالى ويصبح العمل الجديد مجرد وهم واكاذيب يرددها الاخرون بحلم السفر والهجرة الزائفة، القرار قرارك وانت من تتحمل النتيجة وحدك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 8/9/2018 على الصعيد العاطفى
لا تظلم قلبك ن فانت تحملت الكثير من المشقة والظلم خلال الفترة الخيرة للقيام بمهام كبيرة فى اصلاح علاقة هشة وضعيفة، زيادة الانكسار العاطفى لن يتم حله الا بالمواجهة والتى قد يترب عليها الكثير.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
الكثير من المسكنات واقراص النوم التى تتعاطيها مؤخرا لن تكون حل لمرضك وللتوتر والارق الذى تعيش فيه باستمرار ، فالأمر بحاجة لزيارة طبيب متخصص نفسى، لكى تجد الكثير الحلول الطبية الصحيحة.

حظك اليوم 8/9/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العذراء أن يجد حياة جديدة مزيج من الهدوء والمتعة، وهو نتيجة اتخاذه قرار مهم فى ترتيب اولويات حياته وليس مجرد العيش بشكل فوضوى وعشوائى.

حظك اليوم 8/9/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 8/9/2018
برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بعشق الجمال والخير والحكمة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
عليك السير خلف حلمك ولا تستمع لاحباط البعض لأن كل هذا سيذهب مع الريح فور الوصول لأهدافك فركز فى مستقبلك ولا تنشغل بأحد خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم 8/9/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
وجودك مع الحبيب يمثل له الكثير ما يعزز من علاقتكما معًا، فعليكما أن تنحيا الخلافات جانبا فى تلك الفترة كى تستقيم حياتهما معا خلال تلك المرحلة الحساسة فى علاقتكما.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
لا تهرب من الحياة إلى الحلوى والمأكولات الدسمة لأنها ستؤثر على صحتك بشكل سلبى فعليك أن تواجه مشاكلك بشجاعة خلال تلك المرحلة.

حظك اليوم 8-9-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك محاولة الاستمتاع بكل لحظة فى حياتك، وهذا ينغكس على نفسيتك بشكل إيجابى جدًا ومن يقترب منك يشعر بذلك، ما يعزز محاولة تأثيرك على من حولك بدبلوماسية كبيرة.

حظك اليوم 8-9-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 8 سبتمبر 2018
برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على الانتقام بشكل كبير، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.


حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 8-9-2018 على الصعيد المهنى
لا تجعل المشاكل العاطفية والاسرية تؤثر على مستقبلك الوظيفى كى لا تندم بعد ضياع كثير من الفرص منك، فعليك مراجعة نفسك بنفسك فى تلك الفترة والتعلم من أخطاء الماضى.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
راقب تصرفات الحبيب فستجد أنه غاضب منك بشكل كبير، وقد يرجع ذلك الى عدم وقوفك بجانبه كما كان متوقع منك فى محنته، ولذلك عليك تدارك الموقف ومحاولة حله.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 8-9-2018 على الصعيد الصحى
لا تنسى تناول الادوية فى الاوقات المخصصة لها فى تلك الفترة كى لا تتدهور صحتك بشكل غير متوقع ما يجعلك تذهب فى جولات متعددة لعدة أطباء فعليك تقصير ذلك الطريق على نفسك.

حظك اليوم 8/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات على عكس طبيعتك وهو ما يفيدك بشكل كبير خلال الايام المقبلة.

حظك اليوم 8/9/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 8/9/2018 السبت
برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بحب المرح والضحك، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.
حظك اليوم ٨/٩/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
عليك أن تحصل على راحة من العمل وتغير من روتينك كى تجدد من طاقتك من جديد خلال تلك الفترة، لتعد افضل من الاول بكثر ما يحسن ادائك بشكل لا يمكن ان تتخيله فكل شىء ممكن لا مجال لليأس.

حظك اليوم 2018/9/8 علي الصعيد العاطفى
اذا صادفت من الحبيب اهمال وقدرة على الابتعاد عنك فعليك ان تتركه بشكل نهائى إلى ان يدرك قيمتك ويقرر العودة للعلاقة الطبيعية كما كان متبع بينكما خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم 8/9/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
لا تصب غضبك فى التدخين بشراهة لأن هذا يؤثر على صحتك بشكل كبير فلا تسبب كثير من المشاكل لك وانت فى غنى عنها .

حظك اليوم 8 9 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك ان تدرك اهمية الخروج فى تلك الفترة والتعرف على اماكن جديدة تجدد نشاطك وشغفك بالحياة.

حظك اليوم 8-9-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم السبت 8 سبتمبر 2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم السبت برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، وحب الحياة، ويعتبر الغرور أبرز العيوب، كما يتصف بعض مواليده بالشك الزائد فى المحيطين بهم. من مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تتمتع بشخصية جذابة تمكنك من التعامل بشكل جيد مع زملاء العمل، لديك اليوم الكثير من الخطط التى تحرص على تنفيذها خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لتطوير خبراتك، ولكن ذلك سيحدث مع مرور الوقت.
حظك اليوم 8-9-2018 على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية أصابها التوتر خلال الفترة الأخيرة، ولديك اليوم فرصة كبيرة لتصفية الأجواء وتجنب حصول المزيد من الخلافات خلال الفترة القادمة، عند المساء تدعو الشريك لتناول العشاء فى مكان هادىء والتحدث حول مستقبل العلاقة.

حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد الصحى
أنت فى حالة جيدة وتمكنت من تطوير مستوى لياقتك البدنية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، يمكنك اليوم ممارسة تمارين رياضية جديدة بعد استشارة الطبيب الخاص، ربما تحتاج عند المساء لجلسة مختلفة فى الهواء الطلق لتجديد نشاطك.

توقعات علماء الفلك 8 سبتمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
تتسرع اليوم عند اتخاذ بعض الخطوات فى مستقبلك، وينصحك صديق مقرب بتجنب الوقوع فى نفس أخطاء الماضى، من الممكن أن تحتاج للتحدث مع أحد أفراد عائلتك حول مشاكلك الشخصية، ولا تنتظر اهتمام من أشخاص خرجوا من حياتك خلال الفترة الأخيرة.

حظك اليوم 8-9-2018 برج الدلو

حظك اليوم 8/9/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم السبت برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها التقلب والمزاجية، وتعبتر العصبية أبرز العيوب، أما الطموح والتطلع هو أبرز المميزات.
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تتطلع لمنصب جديد وتجتهد للوصول له، ربما تحتاج بعض الهدوء عند التعامل مع زملاء العمل، والرغبة فى تحقيق أهداف خلال الفترة القادمة تصل ذروتها اليوم.

حظك اليوم 8/9/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم، والفترة القادمة لديك الكثير من الأمور التى عليك تعديلها فى طريقة التعامل بينكما، والحديث عن تكوين أسرة وتطوير العلاقة لا يطرح على تفكيركما اليوم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
ربما تشعر بالإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغط العمل، وينصحك الطبيب الخاص بعدم التعرض للانفعال خلال الفترة القادمة، الابتعاد عن التدخين على رأس قائمة أولوياتك، ورغبتك تتزايد فى تطوير مستوى لياقتك البدنية

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
تتدارك الكثير من الأخطاء التى اقترفتها الفترة الماضية خاصة عند التعامل مع المحيطين بك، تنصح صديق مقرب ببعض النصائح الهامة للتخلص من مشاكله الحالية، عند المساء تقضى العطلة الأسبوعية بشكل مختلف بصحبة أصدقاء الدراسة.

حظك اليوم 8/9/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت السبت 8/9/2018
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التطلع والطموح، بينما يعتبر الغموض أبرز العيوب الشخصية.ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى

حظك اليوم 8/9/2018
على المستوى المهنى
تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم تبحث فيها عن استعادة هدوءك وتجديد طاقتك، ربما يشجعك صديق مقرب على دخول مجال الاستثمار معه وهو ما يكسبك المزيد من الخبرات خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
تبحث عن شريك مناسب يشاركك الحياة، ربما تحتاج لبعض الوقت للاختيار بصورة جيدة، وينصحك المقربين من عائلتك بعدم التسرع فى ذلك.

حظك اليوم 8-9-2018 على المستوى الصحى
ممارسة رياضة جديدة على رأس قائمة أولوياتك ويشجعك على ذلك صديق مقرب، زيارة مرتقبة لطبيب التغذية الخاص لبحث طرق التخسيس المختلفة والوقوف على الطريقة المناسبة لك، عند المساء اهتم بتناول الخضراوات الطازجة وكميات كبيرة م نالمياه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
تحتاج لبعض الهدوء لتتمكن من التفكير بشكل جيد فى خطواتك القادمة، يطالبك المقربين لك بالتخلى عن الغرور الذى طرا على شخصيتك خلال الفترة الأخيرة، وعند المساء تتلقى دعوة من صديق مقرب لقضاء سهرة فى مكان تفضله لسنوات طويلة فلا تتردد فى قبولها .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان


avatar

رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 29699
العمر : 34
ألمهنه :
نقاط : 27648
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 8/9/2018   الأحد سبتمبر 09, 2018 5:46 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج السبت 8/9/2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: