ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ابراج الاربعاء 8/11/2017

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: ابراج الاربعاء 8/11/2017   الأربعاء نوفمبر 08, 2017 6:09 am

    الحمل..تنشغلون في تلبية متطلبات العائلة  والبعض يجد انه في حالة شد نفسي بسبب عدم التخلص من ضغط الآخرين عليه .على النقيض يبدو الجو العام الذي يحيط بكم يدعو للأمل في مواضيع أهمها السفر والدراسة خلال هذا الوقت .أما عاطفيا تحتاجون لكثير من الصبر واحتواء الضغوط القادمة وتحديدا المتزوجون منكم .
    الثور…الزوايا التكوينية تساعد في الخروج من الأجواء المملة وتعطيكم الفرصة لتجربة حضكم في المبادرة على أكثر من صعيد . تصلكم ردود مهمة قد تغير جزء هام وكبير من أفكاركم ويمكن الاستفادة من الوقت القادم فهو بمثابة انتقاله إلى التغير بمعادلة الحظ الذي انتم بحاجته, قد يكون السفر احد الخيارات المهمة خلال الأشهر القادمة لأصحاب هذا البرج.
    ………………………………………..
    الجوزاء…عليكم التصرف بذكاء وهدوء في الجانب المالي الذي قد يهيمن على مبادراتكم خلال الفترة القادمة .يبدو إن الكثير منكم يسعى لتحقيق رغباته رغم ضيق الوقت وصعوبة ظروفه, على الصعيد العاطفي عليكم الاهتمام بالزوج أو الزوجة وتجنب المواقف التي قد تثير قلقه لهذه الفترة انتم تتقدمون نحو أفق واعد يحتاج لبعض لوقت.
    ………………………………………………..
    السرطان…تتحسن أحوالكم الشخصية وتبدو فرصكم جيدة في الحصول على بعض المتطلبات الضرورية ومنكم من يبدأ مشروع بيع أو شراء عقار أو عمل جديد انتم ألان في أجواء الارتباط العاطفي بوسعكم التقدم لخطبة أو إتمام زواج لكن عليكم عدم التأخير فالأجواء الفلكية لا تعطي مساحة من المرونة الكافية .
    ……………………………………………….
    الأسد..قد تشعرون ببعض التعب هذا اليوم وقد لا يكون من الأوقات المميزة لكم الأجواء العامة للأسابيع القادمة التي تحيط بمواليد هذه المجموعة ايجابية وهناك أكثر من فرصة مميزة لكم.خلال هذه الفترة يتوجب عليكم عدم تضيع الوقت والبعض ينجح في الحصول على فرصة عمل مفاجئة .
    …………………………………………………..
    العذراء..يستطيع الكثير منكم قضاء وقتا ايجابيا في الجانب الاجتماعي وقد يجد لديه الرغبة لقضاء وقتا مع أصدقائه بعيدا عن أجواء العمل الروتينية .  يعد هذا الوقت تكوينيا مهم في الحصول على مطالب وتحقيق أمنية .  عليكم الانتباه للفرص التي تمر في الجانب العاطفي فقد تنجحون في كسر الحواجز النفسية والتكوينية والاعتماد على قدراتكم في تحريك تلك المواضيع المعطلة.
    …………………………………………………..
    الميزان..ربما يعد هذا الوقت صعبا فقد يضعكم مواجهة خياراتكم و تبدون كثيري المطالب في العمل وقد تتحركون بشكل سريع وهناك من يحصل على منصب في الجانب السياسي بعد طول انتظار. تبدو رحى التغير  في أجوائكم التكوينية بطيئة نتيجة عدم تحرر بعض الزوايا يبدو التغير قريبا منكم ويحتاج لقوة ذكائكم والبعض يبدأ التأقلم معها.
    ……………………………………………………….
    العقرب…فرص التواصل مع أحبائكم هي الأقرب لهذا اليوم مع تحسن كبير في وضعكم النفسي انتم ألان في الوقت ألذي يضعكم في أجواء مريحة   الكثير منكم يبدو مستعدا لتجربة حظكم في الارتباط العاطفي .هناك من يسعى للقيام بخطوات لسفر دراسي أو للعمل في نواحي السياحة انتم تقتربون من الحصول على قرض مالي .
    …………………………………………………….
    القوس…نفقاتكم المالية تأخذ شكل مشتريات إضافية او فواتير سابقة او شراء هدايا كما والبعض يهتم بأحد أفراد عائلته لرعايته صحيا .الوقت الحالي ليس سهلا في إجراء تغير او تعديل لبعض الظروف الصعبة التي تواجهوها. التحولات التي تحيط بكم تحتاج أن تأخذ وقتها فهي بمثابة تحول نحو أجواء من التغيرات في حياتكم الشخصية عليكم التأقلم معها كي لا تعيشوا في جو من الضغط المتواصل.
    ………………………………………………………….
    الجدي..الشريك العاطفي بحاجة لاهتمامكم والتعامل معه بمرونة خلال هذا الوقت قد تجدون أنفسكم غير مستعدين للمبادرة العاطفية لذا عليكم عدم التسرع فقد تنقلب الأوضاع بشكل سلبي يصعب السيطرة عليها . حاولوا الخروج من دائرة الغيرة والشك وعدم إشغال أنفسكم بمنغصات غير حقيقية لهذه الفترة .
    ………………………………………………………….
    الدلو…قد تشكون تراكم العمل من حولكم وتجدون إنكم بحاجة إلى الراحة بسبب كثرة الأعباء لهذا الوقت .يفضل أن تتركوا قيادة مركباتكم لهذا اليوم إذا لم تكونوا مضطرين لذلك وتجنب السير في الطرق المزدحمة تجنبا لطارئ . فالحظ قد لا يسعفكم في التخلص من مشاكل الطرقات .
    ……………………………………………………………
    الحوت..عوامل الحظ تساعد في تعجيل حصولكم على فرصة عمل أو زيادة بعضا من امتيازاتكم على الصعيد المالي .بوسعكم النجاح في إضفاء جوا من المرح من حولكم وإبداء مرونة في التعامل مع الآخرين انتم أمام تحولات جوهرية ومهمة جدا في تصحيح مسارات حياتكم والانتقال إلى أوضاع جديدة أكثر نفعا خلال الأشهر الثلاث القادمة إذا أمسكتم بزمام الأمور بعقلانية.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاربعاء 8/11/2017   الخميس نوفمبر 09, 2017 6:59 am

    jhgf


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ابراج الاربعاء 8/11/2017
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
    انتقل الى: