ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ابراج الخميس 2/11/2017

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 2/11/2017   الخميس نوفمبر 02, 2017 6:09 am

    برج الحمل اليوم 2017-11-2
    انت تملك السحر والذكاء وكل عناصر المفاجأة على مدار السنة والآن ماذا تريد الفعل بكل هذه الهدايا والنعم الكونية؟ نصيحة، اجعلها تأخذك نحو اتجاه جديد كليا.
    زحل واورانوس يجتمعان في ثلاثي اغلب اوقات السنة مما يعني انك قد تستمر بكل ما كان يسير بشكل جيد معك. ومع تقدم السنة، قد يولد ويكبر الضجر ويكبر معه الطموح في نفس الوقت. في شهر ديسمبر، قد تكون قد ثبت نفسك لتقوم بخطوة كبيرة وكي تبدأ بشيء مختلف جذريا.
    كوكب الزهرة متراجع هذه السنة وبشكل جزئي في الحمل. هذا سيمنحك وقتا اضافيا لتعود الى حياتك الاجتماعية مجددا ولتهتم لاحتياجات الناس العاطفية.
    تراجع عطارد في شهر ابريل سينتهي في برجك ايها الحمل بداية شهر مايو. قيّم وحجّم سير الامور بالنسبة اليك في هذه المرحلة على الصعيد العاطفي. مع بداية شهر مايو، يجب ان يكون لديك خطة تجعلك تقوم بتقدم اسرع في مهنتك او في علاقة ما.
    كوكبك المريخ نشيط بشكل كبير ويجب ان تجعل الصحة والطاقة في حالة انشغال دائم كل يوم. هذا ليس شيء سيء على الاطلاق .
    برج الثور اليوم 2017-11-2
    ركز هذه السنة على صحتك وراحتك اكثر من اي شيء آخر. وبهذا الشكل، يمكنك زيادة الغنى المادي والصحي ويمكنك ايضا التأسيس لمستقبل اكثر ثباتا. مع وجود المريخ والكويكب سيريس في برجك بداية السنة، لديك الطاقة الكافية لتعزز وتبني المستقبل الذي تريده.
    اقتران الشمس مع بلوتو في بداية شهر يناير سيكون في البرج الترابي الاساسي وهو برج الجدي. الابراج الاساسية الجوهرية تحب ان تبدأ بالاشياء والابراج الترابية مثل الثور والجدي هي عملية وواقعية بالكامل. هذا الاقتران اشارة لخلق فرصة اكبر او لاقامة مخطط جديد وطموح لجعل سنة 2017 افضل من اي وقت آخر.
    كوكب الزهرة في تراجع من موقعه هذه السنة. من هم الناس وما هي الاشياء التي تجعلك الاسعد؟ عندما ينتهي هذا التراجع، قد تحتاج الى بعض الوقت لتستقر مشاعرك كي تتمكن من التركيز على الامور المهمة بالفعل.
    ومن التراجعات الاربعة لكوكب عطارد، الثانية ستبدأ في برج الثور. فكر ثانية بأي قرارات سابقة وابحث عن تحسينات في شهر ابريل.
    الريبع قد يكون معقدا ولكن الخريف سيكون اسهل واكثر جدية عندما ينتقل المشتري الى برج العقرب في نوفمبر. شهر ديسمبر هو مصدر القوة لكل الابراج الترابية مع انتقال زحل الى بيته في برج الجدي. التغييرات ستكون في كل مكان .
    برج الجوزاء اليوم 2017-11-2
    حاول الاستفادة ايجابيا من كل مهاراتك مع الناس، قم بالتغييرات الكبيرة التي تريدها وتحتاج اليها وحدّد اهدافك للمستقبل في العام 2017 ايها الجوزاء. سيكون لديك افكار لا نهاية لها ورؤى ولكن سيكون من الصعب تفعيلها على طريقتك. تكلم، تواصل، ابحث عن شركاء والجأ للعمل الجماعي عندما تجد ذلك مناسبا.
    وجود عطارد والشمس وبلوتو في برج الجدي هو اعلان لبداية سنة من اكثر السنوات العملية والناجحة في حياتك. ايضا، التعارض بين المشتري واورانوس سيجعلك مبتكرا ومنفتحا في تفكيرك كما تحب ان تكون. فكر على نطاق واسع واستعد للقيام بتغييرات جذرية قبل ان تأتي اليك تلك التغييرات بشكل استباقي.
    ثلاثي زحل واورانوس يمنحك الجرأة والانتظام لتكون سنة كما تريدها انت من دون التضحية بالاشياء والاشخاص المهمين لسعادتك ونجاحك.
    الزهرة والمشتري سيتم اعتراضهما بقوة مع دخول الشمس الى برج الجوزاء في شهر مايو وهذا الشيء سيمنحك رؤية واضحة وقدرة على القيام بقرارات واثقة ومهمة. المريخ سيكون في برج الجوزاء في هذا الوقت. طاقتك كبيرة جدا وانت مستعد تماما للانطلاق .
    برج السرطان اليوم 2017-11-2
    سنة 2017 يمكن ان تكون سنة مليئة بانجازات اساسية وقرارات وتغييرات اساسية لك ايها السرطان. الاشياء الجميلة ممكنة بوجود طاقة التغيير والتحول في طريقك.
    اقتران الشمس وبلوتو في برج الجدي في شهر يناير سيكون ايضا في ميدان كوكب المشتري في برج الميزان وكوكب اورانوس في برج الحمل. هذا يشكل مربعا موجها بشكل مباشر الى برج السرطان. حياتك المنزلية ومحيطك وبلدك وكوكبك الام وهو الارض نادرا ما يأخذ اهتماما فلكيا. احرز تقدما كبيرا في احدى هذه المجالات في اقرب وقت ممكن.
    هذه ايضا سنة رائعة ومناسبة لانهاء اي مشروع طويل وصعب او لاقامة تغيير كبير يأخذك الى مكان افضل اكان جغرافيا او عقليا او عاطفيا.
    الاقتران المُفرق بين المريخ ونبتون في برج الحوت سيعزز حدسك ومواهبك. هذا يمنحك ايجابيات قوية على مدار السنة. هل ستأخذهم وتستفيد منهم؟
    عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، المريخ سيكون هناك ايضا. المشتري سيكون في قلب الميزان بيتك الرابع للبيت والعائلة ولانهاء الاشياء. هذه السنة قد تتطلب جهدا كبيرا ولكن الطاقة الكبيرة والحظ والكرم سيتواجدوا لخدمتك طوال السنة.
    برج الاسد اليوم 2017-11-2
    هذه السنة مشتعلة وستشع طاقة في مجال العمل والوظيفة والابداع كذلك. الاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يناير سيترك طموحك واخلاقيات العمل لديك عالية. الاقتران المُفرق بين المريخ ونبتون سيضمن انك لن تترك عواطفك ومثلك العليا السامية وغرائزك.
    ستنضم الشمس الى المريخ الناري مع دخوله الى برج الاسد. هذا هو المصدر الاساسي لطاقتك طوال السنة. احذر من التهور والتسرع وقلة الصبر. اهدأ واستعد لقطف الثمار. لا يوجد حدود معينة لما يمكنك انجازه.
    القمر لن يكون في بداية اكتماله مع دخول الشمس الى برج الاسد. هذا القمر الهادئ والمظلم سيمنحك فرص غير محدودة للوصول الى رؤى خاصة وحكيمة. مع وجود هذا القمر القوي في برج السرطان، الاهتمامات المنزلية والعائلية ستكون مهمة ويجب الالتفات اليها.
    خسوف القمر يوم 11 فبراير سيؤدي بالقمر الى برج الاسد. وخسوف القمر يوم 2 اغسطس سيؤدي بالشمس الى برج الاسد وسيكون هناك بعد ذلك كسوف للقمر في برج الاسد يوم 2 اغسطس. فترات خسوف القمر ستضع ضغوطا على العلاقات الحميمة وستخلق بعض الشكوك الذاتية. كسوف القمر قد يكون له تأثير اكثر على الميدان العام والاجتماعي. كن ذكيا وحساسا قبل وخلال هذه الفترات.
    من التراجعات الاربعة لكوكب عطارد، التراجع الثالث من منتصف شهر اغسطس وحتى بداية شهر نوفمبر سيبدأ في برج العذراء وينتهي في برج الاسد. تطلع الى الخروج من هذه المرحلة بمعوقات ثانوية اقل وطاقة اكبر للاستمرار الى الامام .
    برج العذراء اليوم 2017-11-2
    بمجرد أن تنضم الشمس الى كوكب بلوتو في برج الجدي يوم 2 يناير، ستتحول سنة 2017 الى مغامرة مليئة باحتمالات كثيرة في الحياة المهنية والوظيفية. كوكبك عطارد سيكون في برج الجدي ايضا. الأفكار والمعتقدات الذي ستدفعك الى الأمام ستكون كثيرة وسيكون تحقيقها ممكنا طوال السنة.
    وشهر يناير سيبدأ ايضا باقتران غامض ومُحيّر بين المريخ ونبتون في برج الحوت. ستنظر الى وجه السحر طوال العام وستتمكن من التفريق بين الحقيقة والوهم. هذه ميزة ايجابية لن تكون الا عند القليل من الناس.
    اقتران القمر بكوكب الزهرة في برج الدلو سيُسهّل الكثير من المسائل الاجتماعية وتلك المتعلقة بعلاقاتك. ستتمكن من رؤية الأمور والتفكير بشكل أوضح عن الآخرين واكثر من قدرتهم على فعل ذلك لأنفسهم.
    أهم اشارة سماوية قد تكون الاقتران بين المريخ وعقدة القمر الشمالي في برج الأسد في اليوم الذي ستدخل فيه الشمس الى برج العذراء.
    أنت عادة تتصرف بالكثير من التأني والعناية. هذه السنة، أغلب ما تقوم به سيكون له انعكاسات على حالتك الروحية والنفسية وهذا سيساعدك على تحسين حياتك. تصرفاتك المرحة والدراماتيكية سيكون لها نتائج أعمق وطويلة الأمد.
    التراجع الثالث من أصل أربعة تراجعات لكوكب عطارد سيبدأ في برج العذراء يوم 2 أغسطس وينتهي في برج الأسد يوم 2 نوفمبر. يمكن أن يكون لديك أفضل وأنجح اللحظات لهذه السنة في هذه الفترة بالتحديد. قد لا تشعر بروعتهم في نفس اللحظة ولكنهم فعلا رائعين .
    برج الميزان اليوم 2017-11-2
    في اول عشرة اشهر من سنة 2017، كوكب المشتري الحماسي والمُحب سيكون في برجك ايها الميزان. يمكنك القيام بالكثير من الاشياء الجيدة والمفيدة بفضل هذا. التحالفات القوية، الشركاء والاصدقاء جميعا سيكونون معك. تمتع برؤية قيادية وساعد وكن خدوما وستكون سنتك رائعة بكل معنى الكلمة .
    كوكب الزهرة والقمر سيجتمعان في برج الدلو الهوائي مع بداية سنة 2017. الحب وجميع العلاقات الاجتماعية والاتصالات تستفيد من التأثيرات الهادئة والواضحة والعاطفية لهذا البرج الهوائي.
    المشتري سيكون في تراجع من فبراير وحتى بداية شهر يونيو مما سيمنحك المزيد من الوقت لتستغل وتحصل على افضل الاشياء التي سيجلبها اليك كوكب المشتري. هذا التراجع لا يلغي دور الحظ ولكنه يركز على الامور النفسية الأقل وضوحا. كن اوفر حظا في الامور الشخصية واحصل على القوام الجميل مع حلول الصيف.
    مع دخول الشمس الى برج الميزان، عطارد والزهرة والمريخ سيكونوا في برج العذراء الراشد والبارع. جهودك قد تبدو قليلة احيانا ولكن سيكون لها تأثير كبير ونتائج ايجابية.
    الشمس ستجتمع ايضا بالكويكب فيزتا. انت شخص مضحي بطبعك وستشارك النعم والحظ الجيد. القمر موجود في اقتران مفصلي مع المشتري في الوقت نفسه. المشاعر والنوايا ستتعمق وستركز اكثر على الامور التي تؤثر عليك وتعنيك .
    برج العقرب اليوم 2017-11-2
    قد لا تلاحظ كم ستكون محظوظا هذه السنة ايها العقرب. اقتران الشمس مع بلوتو في بداية العام 2017 سيجعلك قويا ومترابطا ومليئا بالتركيز على العمل الذي اخترت القيام به. ابقى على ترقب واستعد لاصطياد الفرص المليئة بالحظ. كوكبك المعاصر بلوتو سيتركك نشيطا وقويا على مدار السنة.
    اقتران المريخ ونبتون المُفرق في الحوت قد يؤثر على قلبك وضميرك في بعض الاحيان ولكن كوكبك التقليدي المريخ سيحرص على التقدم الى الامام ولن يسمح لك بالغرق في الشك الذاتي.
    عندما يبدأ العقرب، الشمس ستكون قد انضمت الى المشتري وعطارد. الحظ المتواصل سيخرج من هذه النقطة. المريخ يدخل الى برج الميزان للتو ايضا. هذا سيجعلك تبقى على تواصل ويجعلك قريب من العائلة والاقارب وكل الذين لديهم نفس الاهداف المشتركة والنوايا مثلك.
    مساعيك نحو النجاح لن تتزعزع. حاجتك للحب وللاحترام ايضا لا حدود لها. العالم الخارجي قد يصبح مجنونا في بعض الاحيان ولكن في نهاية المطاف، ستعود الى الامور الاهم والاكثر تأثيرا في حياتك.
    سنة 2017 مليئة بالقوة والتمكين حيث انه لن يكون هناك ما يقاطعك او يزعجك او يوقفك اذا كنت مصرا ولديك العزيمة. انطلق وافعل ذلك .
    برج القوس اليوم 2017-11-2
    سنة ال 2017 هي سنة مليئة بالفرص الكبيرة لك ايها القوس. هناك الكثير من الطاقة التي ستدفعك الى العمل والسعي لاحراز تقدم كبير.
    هناك ايضا عدد لا يحصى من الابواب التي ستفتح امامك لمشاريع ونشاطات وشراكات. انسى كل تلك المفاهيم القديمة بخصوص ما يجب وما عليك فعله. هذه السنة، يمكنك ان تفعل اي شيء.
    اقتران الشمس مع برج الجدي في شهر يناير سيترك اهتمامك متجها نحو المهنة والنشاطات الاجتماعية. انت لست محصورا فقط ضمن نطاق العمل. اذا كان لديك شيء مبتكر او شغف معين، يمكنك ان توجه اهتمامك على ذلك ايضا.
    سنة 2017 تبدأ مع تراجع عطارد في برج الجدي ولكن الكوكب سيذهب بشكل مباشر الى برج القوس. اعمل بثبات ولكن اجعل طموحاتك كبيرة. التراجع الرابع والاخير لكوكب عطارد سيكون كله في برج القوس. زحل سيمضي السنة في برج القوس فالوقت الاضافي لعطارد هناك في ديسمبر فقط يُحسن فهمك لاي ظرف قائم حولك.
    عندما تدخل الشمس الى برج القوس في نوفمبر، الكواكب تتبعثر في السماء. هناك اقتران بين عطارد وزحل وهذا سيعزز عقلك الحماسي ويُشعل نشاطاتك الاجتماعية.
    الكويكب سيريس سيعبر ايضا عقدة القمر الشمالي في برج الاسد المتألق. الاهتمام بنفسك وبمن حولك لم يكن في يوم من الايام اكثر سهولة وارضاء من الآن .
    برج الجدي اليوم 2017-11-2
    هذه هي سنتك لتخطط للامام، لتقوم بتغييرات جذرية من اجل التقدم والنجاح ولتحقق احتراما اكبر في هذا العالم. اقتران الشمس وبلوتو في شهر يناير يمدك بالطاقة والقوة على مدار السنة.
    هناك اربعة تراجعات لعطارد في سنة 2017 ولكن اول سبعة ايام فقط ستكون في الجدي. ابدأ ببعض الانتظار الحذر والترقب ايضا ولكن بعد يوم 8 يناير، انطلق الى الامام.
    ثلاثي بين كوكب زحل وكوكب اورانوس سيجعله من السهل ان تكون جريئا ومبتكرا هذه السنة وذلك طبعا بعد ان تقوم بتقييم كل الاحتمالات امامك.
    مع بداية السنة، موجة من التجمعات بين الكواكب والتي ستشمل ثمانية كواكب ستبقيك متصلا وعلى تواصل مع الناس مما سيمكنك من التقرب منهم بشكل هادئ وجميل وسيمكنك ذلك من رؤية السحر الذي يحيط بالكثير من الناس والظروف كذلك.
    العائلة والاصدقاء سيصغيان اليك وسيدعمانك. ولكن قد يكون الحب هو الذي يولد التقدم الابرز بالنسبة اليك.
    زحل سيتراجع في برج القوس من ابريل وحتى اواخر اغسطس. هذا سيبطئ اي تصرف متهور او متسرع.
    ديسمبر شهر قوي للغاية مع ذهاب زحل الى بيته في برج الجدي يوم 111 ديسمبر. وفي 2 ديسمبر، الشمس ستدخل الى الجدي لتنضم الى زحل. انهي السنة بروح عالية وخطوات ثابتة نحو السنة الجديدة القادمة .
    برج الدلو اليوم 2017-11-2
    سنة ال 2017 هي فترة الطاقة الكبيرة والتطور الشخصي. الاجتهاد والنجاح سيكونان في الواجهة ايضا ولكن التقدم الاكبر سيتم انجازه داخليا بدلا من ان يكون خارجيا.
    الاقتران بين الشمس وبلوتو في برج الجدي والذي سيبدأ سنة 2017 سيجعل تركيزك على الجائزة المادية. والاقتران بين المريخ ونبتون سيترك حبك ومثلك العليا وآمالك الكبيرة نابضة.
    القمر وكوكب الزهرة سيجتمعان ايضا في برج الدلو مع بداية سنة 2017. استمتع بعلاقات سلسة ودافئة مع بعض الاشخاص بسبب هذا.
    عندما تدخل الشمس الى برج الدلو، سيجتمع القمر والمشتري في برجك التاسع الخاص بالتطور وبمستوى اعلى من التعليم. في سنة 2017، سترغب بتعلم وفهم الامور على مستوى اكثر تعقيدا.
    خسوف القمر يوم 11 فبراير لديه الشمس في برج الدلو. وخسوف القمر يوم 2 اغسطس سيؤدي بالقمر الى برج الدلو. هناك مسألة عاطفية قد تظهر الى الواجهة في ذلك الوقت. كن حنونا ورحب الصدر والحلول ستأتي اليك بالتأكيد.
    كواكبك زحل واورانوس يملكان قوة فائقة طوال السنة. سيشكلان ثلاثيا مع بداية سنة 2017. الافكار والمشاريع الجديدة والناس والحكمة والوضوح سيكونوا جميعهم عندك .
    برج الحوت اليوم 2017-11-2
    سنة ال 2017 هي سنة السحر المُطلق خذ وقتك لتُميز بين ما هو حقيقي وما هو وهم وبهذا، ستتمكن من تسيير اي ظرف وكل الظروف بشكل آمن.
    مع الاقتران الحاصل بين المريخ ونبتون في برج الحوت بداية سنة 2017، يمكنك ان تستخدم سحرك بدلا من ان تكون مسحورا، تمسك بأسمى المُثل العليا وتخلص من كل ما له علاقة بالخداع والتضليل.
    الاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يناير في برج الجدي سيُكثف كل الجهود التي تبذلها للوصول الى النجاح. المشاعر والشغف لديك سيتسمان بالغزارة كذلك.
    كسوف الشمس في شهر فبراير في برج الحوت سيفتح بابا آخر. كوكبك الحديث نبتون سيكون له انضمام الى الشمس التي تمر بكسوف. اذا كان العالم الخارجي في حالة من الفوضى، ستتمكن من الرؤية عبر الضباب وستكون قضوة للآخرين ليروا من خلالك ما هو الصواب.
    كوكبك التقليدي المشتري يقضي اغلب السنة في برج الميزان وهو قوي بشكل فائق. وسيبدأ بالمعارضة مع كوكب اورانوس في برج الحمل. هذا يضع غطاء على الكثير من الرغبات.
    عندما تدخل الشمس الى برج الحوت في شهر فبراير، كوكب المشتري سيكون لا يزال في حالة تعارض مع كوكب اورانوس ولكن كوكب المريخ سيكون مشاركا هذه المرة. الافعال والتصرفات المتهورة ستؤخذ بعين الاعتبار مع الوقت. ضع المزيد من الطاقة الابداعية في قنوات بناءة اكثر.
    عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، ستكون مع عقدة القمر الجنوبي. الذكريات، المشاعر والروابط العاطفية قوية هذا العام. حاول ضبط نفسك في حال وقعت مجددا في دائرة العادات السيئة وقم بالاستفادة من كل ما علمك اياه الماضي .


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 2/11/2017   الجمعة نوفمبر 03, 2017 8:08 am



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ابراج الخميس 2/11/2017
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
    انتقل الى: