ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ابراج الاربعاء 10/5/2017

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: ابراج الاربعاء 10/5/2017   الخميس مايو 11, 2017 5:33 am








    حظك اليوم 10/5/2017 برج الحمل

    برج الحمل اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحمل، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية مستقلة ووديعة وامتلاكه لعاطفة مشتعلة، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
    برج الحمل حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد المهنى
    اليوم مثالى لاستكمال مشاريعك المعلقة، وبعد أن كنت عاجزاً عن إتمام مهام عملك فى الوقت المحدد بسبب ظروفك خارجة عن إرادتك، فستجد الوقت الكافى لاستكمال ما فاتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
    لديك شعور بالانخراط فى المجتمع اليوم، وسوف تستمتع بلقاء رومانسى، فحاول أن تبحث عن طريق أفضل للتعبير عن حبك لشريك حياتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد الصحي
    تتمتع بشخصية حساسة للغاية اليوم، نتيجة لابتعاد الأشياء التى تجعلك تشعر بالأمان عنك، لكن لا تقلق فالأمر مؤقت ولن يستمر، وستعود إليك مرة أخرى، فقط اتبع قلبك.

    حظك اليوم الأربعاء 10 أيار / مايو 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
    تحدث عن القضايا التى تسببت فى إزعاجك، وستحصل على اليقين الذى تنشده خلال أسبوع، وقد يوفر أفراد أسرتك أو صديق مقرب منك سبل الراحة التى تساعدك على ذلك.


    حظك اليوم 10/5/2017 برج الثور

    حظك اليوم برج الثور الأربعاء 10-5-2017
    عنيد صبور، مواظب على ملاحقة أهدافه، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
    حظك اليوم على الصعيد المهنى
    لقد اهتممت فى الفترة الماضية بالعديد من الأفراد من حولك، وحان الوقت لاتخاذ الوقت والمال لرعاية ذاتك، وهذا سيخلصك من التوتر.

    برج الثور حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد العاطفى
    من المحتمل أن تطغى عليك عدد من المشاعر المتناقضة الآن، وقد يكون من الصعب أن تقارن بين شريكك الرومانسى وما يمليه عليك الآخرون، فتشعر بالمعارضة، لذا هذا ليس أفضل وقت لاتخاذ أى خطوة بالغة الأهمية فى حياتك العاطفية.

    حظك اليوم 10-5-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
    تواجه تقلبات مزاجية ملحوظة اليوم، وقد تشعر بالاكتئاب، ويمكن أن يزول هذا بمجرد ممارسة نشاط بدنى كما يمكنك الاستشارة حول النظام الغذائى الخاص بك.

    حظك اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
    حان الوقت لتنغمس فى المرح مع أصدقائك وتحديدا فى المساء فمن المحتمل أن تنعم بالاحتفالات وسوف تقابل شخص يدرك قدراتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الجوزاء

    برج الجوزاء اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    ساحر مضياف، ولكنه مزدوج الشخصية ومتقلب المزاج، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
    حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
    مكاسب مالية غير متوقعة واردة بالنسبة لك اليوم، فتستطيع استعادة مبلغ كبير كنت لا تتوقع أن تراه مرة ثانية، فمن المرجح أن يعود شخص قد اقترض المال منك.

    حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد العاطفى
    تستطيع أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك، كما أنك خطط لحفلة مفاجئة لتكريم شريك حياتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
    اليوم قد يحدث أمر غريب بعض الشئ فالحدث الذى تمنيت حدوثه سوف يتحقق، وعليك أن تعرف اتجاهات الفلك وتضعها فى حسبانك فتكتشف الطريق الصحيح الذى يحدث تأثير ثورى فى حياتك.

    توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
    سوف تتوفر لك الصداقة التى تشعر معها بالإثارة والمغامرة، ولكن عليك العمل على مواصلة نجاحها، وعليك أن تكون سريع وحاسم.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج السرطان

    برج السرطان اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان، الذى يتميز أصحابه بالخجل والغموض، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
    برج السرطان حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد المهنى
    لا تترك الأفكار السلبية تسيطر على يومك، وحاول المضى قدماً من خلال الاستعانة بروحك الإيجابية، وقدرتك على درء أى مواقف سلبية، وحاول ألا تقرض أحد مال اليوم، لأنه سيمتنع عن إعادته.

    حظك اليوم 10/5/2017 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
    لا تهدر وقتك فى الاختيار بين العديد من الشخصيات، وحاول التوصل لقرار واضح، حتى تشعر أنك فعلت الشىء الصحيح.

    برج السرطان حظك اليوم 10_5_2017 على الصعيد الصحى
    قد تتعرض لأزمة صحية اليوم، لكن يمكنك تجنبها من خلال بعض الاحتياطات، مثل تجنب تناول الطعام من الخارج، والتخلص من الإجهاد.

    حظك اليوم 10/5/2017 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة
    ستتغير الأحداث من حولك، وهذا سيدفعك للعزوف عن قرار كنت قد درسته واتخذته من قبل، فلن تكون قادر على متابعة الجدول الذى وضعته لنفسك.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الاسد

    حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 10/5/2017
    شجاع شهم مقدام، وكريم وذكى أنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
    على الصعيد المهنى
    لا تميل للتبذير ورغم ذلك قد تشترى عنصر مكلف من الجمال تقديرا منك لقيمة الفن، كما يمكنك أيضا شراء هدية غالية الثمن لشخص قريب منك ومفاجأته بها.

    برج الأسد حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد العاطفى
    اليوم مثالى لقضاء وقت ممتع مع عائلتك، ويمكنك أن تحصل على الرعاية من خلال بعض الالتزامات العائلية الهامة، خذ أطفالك إلى لعبة أو زيارة مكان مفضل كما يمكن أيضا قضاء بعض الوقت مع الأهل والأشقاء وتنتظر مناسبة رومانسية فى المساء فيمكنك استكشاف مشاعر الآخرين.

    برج الأسد حظك اليوم 10- 5 - 2017 على الصعيد الصحى
    يبدو أنك فى كامل لياقتك البدنية منذ الأيام القليلة الماضية، وهذا هو سبب القلق الخاص بك فأنت تخشى اختلال التوازن وتحتاج إلى معرفة أن أسباب فشلك تتمثل فى الاختلاف بين ما كنت تنوى القيام به وما قمت به بالفعل.

    توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 لبرج الأسد
    تزداد رغبتك لتكون ناجحا اليوم، كما تعمل على تعزيز كتاباتك ومهاراتك الخطابية، حاول قراءة النصائح المفيدة أو اتصل بشخص لديهم خبرة كافية فى ذلك، وتأكد أن هناك من ينتظر اهتمامك ويريد رعاية فائقة منذ فترة طويلة.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج العذراء

    برج العذراء اليوم الأربعاء 10 مايو / أيار 2017
    يشتهر مواليد برج العذراء بالبحث عن الاستقرار، وعدم دخول أى معركة خاسرة أو غير محسوبة النتائج، ويبحث رجاله دائماً عن إنشاء أسرة ومنزل من أجل استمرار الحياة، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
    حظك اليوم 10.5.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
    عليك الاستفادة من مهارات الخبراء ممن حولك لأن هذا سيؤثر على عملك فى المستقبل، كما أن الذين يعملون فى السلع الكمالية يستفيدوا منها كثيراً اليوم، ولا تولى اهتماماً للذين يفشلون فى تحقيق أهدافهم كى لا تتأثر بهم.

    حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 10/5/2017 على الصعيد العاطفى
    عليك أن تمارس الحب غير المشروط، وادعم شريك حياتك بدلاً من الشماتة فيه فما تفعله الآن سيكون له تأثير كبير على المدى الطويل، وتحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات على المدى الطويل الآن.

    برج العذراء على الصعيد الصحي:
    تأخذ الحياة مسارها الطبيعى وعلينا الانتظار بصبر لحدوث الأشياء، لأن الانفعالات تؤثر بالسلب على صحتك، لذا عليك الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى لما لها من تأثير على شفاء روحك.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    تميل إلى التحدث بصراحة مع من يهمك من أشخاص، وتحديداً فى القضايا التى تزعجك، وقد تحصل على الراحة من صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك، لكن كن حذراً فى اختيار كلماتك حتى لا يساء فهمها.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الميزان

    حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 10-5-2017
    نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف أبناؤه بأن لهم نصيبا من أسمائهم، وهم أشخاص يميلون للاتزان والموضوعية وعدم التطرف وغالبًا ما يفضلون الحلول الوسط.
    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
    اليوم تتحسن الأمور على الصعيد المهنى كثيرًا وتشهد بداية أيام مفعمة بالتفاؤل والإيجابية، ومن المتوقع أن تحصل على مكافأة من رؤسائك فى العمل نظرًا لقدرتك على معالجة قضايا العمل بشكل جيد.

    حظك اليوم 10/5/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
    من الضرورى أن تتمهل قليلاً فى الحياة الرومانسية وأن تقلل من كثافة عواطفك وتستبدل الرومانسية ذات الطراز القديم ببعض التعقل والموضوعية فهذه المبالغات الرومانسية تجعل شريك عاجًزا عن الثقة بك.

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
    هذا هو الوقت المناسب لاتباع حدسك، فقد كنت تشعر أن هناك بوادر لعدة مشاكل صحية فى الأيام الماضية، وبزيارة الطبيب ستكتشف أن هناك بعض المشاكل التى يساعدك كثيرًا الانتباه لها مبكرًا.

    توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
    انت شخص بسيط ولهذا السبب تفتقر إلى تكتيكات إدارة العلاقات والتعامل مع الآخرين مما يجعلك تعانى فى بعض الأحيان من بعض المشاكل ولكنك ستنجح فى السيطرة على حساسيتك وتنتهى جميع مشاكلك.

    حظك اليوم 10-5-2017 برج العقرب

    برج العقرب اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج صاحب الشخصية الهادئة المتوازنة ويتميز مواليده بالمثابرة والسعى الطويل لتحقيق الأهداف والوصول إليها، كما يتميزون بالصدق الشديد والدقة فى العمل ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة والعناد.
    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 10-5-2017 على الصعيد المهنى
    تحتاج للاستفادة من مهاراتك الخاصة فى الاتصال والتفاوض اليوم فى مكان عملك، ويجب أن تحرص على ألا تضج بالشكوى بصوت عال وتنشر الطاقة السلبية بين زملائك وعلى العكس حاول أن تلجأ للدبلوماسية واللباقة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الوضع الحساس فى العمل.

    حظك اليوم على الصعيد العاطفى
    علاقتك تخنق ببطء تحت وطأة الكثير من المشاكل غير المعلنة بينك وشريكك والمشاكل التى لم تتم معالجتها بشكل واضح وصريح وتم تجاهلها خوفًا من المواجهة، وهو ما قد يتسبب فى انهيار علاقتك العاطفية فى وقت قريب.

    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 10-5-2017 على الصعيد الصحى
    تواجه مشاكل مع الجهاز التنفسى فحاول أن تتجنب الذهاب للأماكن التى يكون فيها حساسية عالية وأولئك الذين يشاركون فى مهن التعدين أو ما يشبهها من مجالات قد يواجهون أزمة صحية كبيرة فى العمل اليوم لذلك يفضل أن ينتبهوا بشدة.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
    لديك مشاعر تحاول تجاهلها فى الأيام الأخيرة ولكن لن يمكنك أن تستمر فى فعل هذا اليوم وسينتبه الجميع لمشاعرك ومشاكلك ويمكن أن تكون هذه المشاعر ذات صلة بظهور شخص جديد فى حياتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج القوس

    حظك اليوم برج القوس 10/5/2017 الأربعاء
    نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج النارى الذى يتميز بالشخصية الحيوية والمرح ولكنه أيضًا متقلب المزاج شديد الحساسية.
    حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
    إذا كنت تشعر فى الأيام الماضية ببعض الانزعاج من العمل ستشعر اليوم بأنك أفضل كثيرًا وهذه المرحلة ستصل إلى نهايتها إن تحليت بالصبر وتمسكت بطريقتك فى العمل.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
    اللقاءات العاطفية ممكنة جدًا اليوم، وعلى الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً لينجح بسبب حاجتك أنت وشريكك إلى النضج والشعور بالأمان إلا أنه فى النهاية سينجح وستكون علاقة جيدة.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
    هناك احتمالات كبيرة بأن تتعرض اليوم لحادث أو إصابة لها علاقة بالنار أو الحرارة، فكن حذرًا أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو أثناء العمل فى المطبخ وكن حذرًا بشأن جميع الأجسام الساخنة اليوم.

    توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
    اليوم يمكنك المخاطرة فى ما يخص الصفقات والمال فالحظ سيكون إلى جانبك اليوم ولكنك بشكل عام تحتاج إلى أن تكون حازمًا فى التشبث بوجهة نظرك.

    حظك اليوم 10-5-2017 برج الجدي

    برج الجدى اليوم الأربعاء 10 مايو 2017
    نقدم لمولود برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القيادية الجادة والمثابرة ويتميزون أيضًا بالدقة الشديدة فى المواعيد والالتزام بالواجبات والقوانين، ولكن يعيبه عدم القدرة على المزاح وتقبله ويعد من الشخصيات الانطوائية.
    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
    تدرك اليوم أن مهاراتك لم تعد موضع ترحيب من رؤسائك وأنك فى حاجة ماسة لأن تطور مهاراتك وتواكب التكنولوجيا لكى تقف على قدم المساواة مع منافسيك فلا عيب فى أن تحدد مشكلتك وتعمل على تطوير نفسك بسرعة.

    حظك اليوم 10-5-2017 على الصعيد العاطفى
    تجاهلت لأصدقائك فى الفترة الأخيرة فى خضم اهتمامك بالشخص الذى تحبه، والاهتمام بالعلاقة العاطفية أمر جيد بلاشك ولكن لا يجب أن يكون هذا على حساب باقى العلاقات فى حياتك فأنت بحاجة للتوازن.

    حظك اليوم 10/5/2017 على الصعيد الصحى
    من الصباح الباكر تشعر بالخمول وانخفاض مستوى طاقتك وتعانى أيضًا ألمًا فى الظهر وهى المشكلة التى تبدأ طفيفة ولكنها تتطور مع مرور اليوم ولذلك يجب أن تحاول حل المشكلة فى بداية اليوم قبل أن تصبح شديدة الإزعاج.

    حظك اليوم 10/5/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
    اليوم قد تتصرف بتهور وتسرع بسبب نوبة من الغضب تنتابك لذلك تحتاج إلى الحفاظ على تماسك أعصابك وأن تفكر بشكل منطقى وأن تتحكم فى مستويات التوتر لديك. .

    حظك اليوم 10-5-2017 برج الدلو

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الدلو
    يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية ودودة وتعترف بأخطائها، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
    حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
    ستحصد نتيجة ما كنت تبنيه طوال الأسابيع الماضية، فقم بإعداد نفسك لجنى ثمار مجهودك، وسيساهم الخير الموجود بداخلك فى حمايتك من الأشياء السيئة.

    حظك اليوم 10/5/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
    تخطط اليوم مع شريك حياتك للتنزه، وقد تذهب معه لرحلة مثيرة، أو مغامرة غير عادية لكسر روتين الحياة الممل.

    حظك اليوم 10/5/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
    إدمانك العمل يساهم بشكل كبير فى تدهور حالتك الصحية، لذا حاول أن تستقطع وقتا للمتعة.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
    حاول جدولة الأنشطة التى تريد تأديتها خلال فترة الصباح، واستغل المساء فى قضاء وقت ممتع، أو ممارسة تمارين الاسترخاء، وقد يأتى شخص غير متوقع لزيارتك.

    حظك اليوم 10/5/2017 برج الحوت

    حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 10/5/2017
    حساس عاطفى رومانسى من الدرجة الأولى، هو برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى:
    على المستوى المهنى
    من المتوقع أن تتلقى مفاجئة غير متوقعة اليوم، وقد حان الوقت لتدليل نفسك، من الممكن أن تجلب لنفسك هدية وسوف تجد أن التوتر والقلق قد تلاشى فخذ قليل من الوقت والمال لرعاية ذاتك

    حظك اليوم على المستوى العاطفى
    الوقت مناسب للجلوس مع شريك حياتك وفرز القضايا التى أزعجتك فى الفترة الأخيرة، فمشاعرك عميقة كما تناقش المسائل المنزلية التى تم تجاهلها، والحقيقة أن هذا هو الوقت المناسب للعمل المشترك.

    حظك اليوم 10-5-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى
    شجع نفسك على السير فى الطبيعة أو القيام بأعمال الحديقة، كما انك بحاجة لمعالجة المخاوف العاطفية، وحاول ممارسة اليوجا للحفاظ على سلامتك العقلية وتقوية عضلاتك الخاصة.

    حظك اليوم 10/5/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
    اليوم تدرك أهمية تفاؤلك، فهذا سيعمل على تحفيزك بين الناس، كما أنك ستتخلص من توتر العلاقات مع الآخر وسوف يتوقف الآخرين عن إيجاد عيوب لك.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاربعاء 10/5/2017   الخميس مايو 11, 2017 5:56 am










    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاربعاء 10/5/2017   الجمعة يونيو 02, 2017 3:04 am







    تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الخامس
    لسنة 2017


    __________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ابراج الاربعاء 10/5/2017
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
    انتقل الى: