ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ابراج الاربعاء 26/4/2017

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: ابراج الاربعاء 26/4/2017   الخميس أبريل 27, 2017 3:33 am





    حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 ابريل – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
    حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات ماليًا: تنافر القمر والمشتري في منزلي المال يضع الضغوط على عاتقك ويدفعك ذلك للاجتهاد، فقط تجنب التبذير. عاطفيًا واجتماعيًا: فينوس في برجك ما زالت تمنحك الجاذبية والطاقة العاطفية وتساعدك على التواصل بلباقة مع الأحباب والأصحاب ، حظك اليوم برج الحملعلي  ، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

    حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    حظك اليوم برج الثور الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر ما زال في منزل العلاقات واليوم فرصتك لعقد اتصالات ناجحة ولقاءات مفيدة. عائليًا: تلعب دورك العائلي بكل جدارة وتقوم بواجبك نحو الأخوة والأهل والأقارب ، حظك اليوم نقلا عن موقع  ، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

    حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
    حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عائليًا: القمر في وضع معاكس.. تجنب المواضيع الشائكة كي لا تنزلق في دائرة مفرغة.
    اجتماعيًا: عطارد يتراجع في منزلك الرابع ويدفعك للابتعاد وعليك أن تحافظ على هدوء أعصابك وتماسكك إذا تعطلت بعض الأمور ، أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.


    حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
    حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان عاطفيًا: القمر في منزل الحب يجدد مشاعرك ويحركك اليوم تماسك مثالي مع من تحب. ماليًا: الفلك يدعم أعمالك وتثبت وجودك وتضع أقدامك على الطريق الصحيح ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

    حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )
    حظ برج الاسد اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات صحيًا: تنافر القمر والمشتري في منزلي الصحة ينصحك أن تتحرك اليوم على مهل وأن تهتم بصحتك وسلامتك. اجتماعيًا: فينوس في منزل الحب تساعدك على إدارة حياتك العاطفية بذكاء وتمنحك قدرة على الإقناع ، في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

    حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )
    حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ، عاطفيًا: إذا كنت متزوجا حاول أن تهتم برغبات واحتياجات شريك حياتك ويجب أن تتجنب العصبية. ماليًا: ينصحك الفلك أن تتأنى ولا تهمل استوضاح نقاط فيما يعرض عليك من أوراق أو عقود ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

    حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
    حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيًا: اليوم قد تساعدك الأفلاك على اكتشاف أمور خافية. ماليًا: تنافر القمر والمشتري في منزلي المال يطالبك أن تركز اهتمامك على مشكلات مالية عالقة ، اما عن حظ الميزان، تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

    حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
    حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس اجتماعيًا: القمر في منزلك التاسع واليوم مناسب للقيام برحلة أو سفر أو للتخطيط لذلك. عاطفيًا وعائليًا: اليوم يعدك القمر بالمتعة والمغامرة مع الأهل والأقارب والأحباب ، حظك اليوم برج العقرب علي سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

    حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    حظك اليوم برج القوس الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات صحيًا: القمر معاكس ويجب أن تتمهل اليوم في حركاتك وأن تتجنب المخاطر والانفعال.اجتماعيًا وعاطفيًا: إذا وجدت اليوم أنك تميل للتصرف بعدائية أو بعصبية فعليك بمراجعة نفسك؛ اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

    حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
    حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في منزلك الحادي عشر يجعلك تتحرر من الضغوط وتفتن الجميع ويدعمك الأصدقاء.
    عاطفيًا: المريخ في برجك وكل شئ يمضي بسلاسة في حياتك الخاصة، يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

    حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
    حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تبحث عن مساحة من الحرية وعدم الإلتصاق. صحيًا: تنافر القمر والمشترى في منزلي الصحة يجعلك تشعر بالإرهاق سريعا وعليك أن تنتبه لصحتك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

    حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
    حظ برج الحوت الاربعاء 26 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت عاطفيًا واجتماعيًا: تسطع كالقمر الذي في برجك وتتألق مواهبك. عائليًا: اقتران القمر وأورانوس في برجك يدفعك للقيام بواجبك بكامل لياقتك ، سيكون يوم طويل واجتماعي بامتياز وبيت المال سيكون له بصمته ايضا فكلما زادت لقاءاتنا مع الناس، كلما زادت احتمالات لقائنا اشخاص جُدد سيدفعوننا الى الامام مهنيا والتاي هذا سينعكس على الوضع المالي.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاربعاء 26/4/2017   الخميس أبريل 27, 2017 6:35 am






    mkjihugy


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28779
    العمر : 34
    ألمهنه :
    نقاط : 26117
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاربعاء 26/4/2017   السبت مايو 06, 2017 8:35 am






    تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الرابع
    لسنة 2017


    __________________________



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ابراج الاربعاء 26/4/2017
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
    انتقل الى: