ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ابراج الخميس 16/3/2017

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28607
    العمر : 33
    ألمهنه :
    نقاط : 25833
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 16/3/2017   الخميس مارس 16, 2017 11:22 pm

    الحمل حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد المهنىعدم التزامك فى مواعيدك يسبب لك الكثير من المشكلات فى عملك ويجعل مديرينك يفقدون ثقتهم فيك، حاول تدريب نفسك على الاستيقاظ مبكراً لأن ذلك نقطة فارقة فى مهنتك.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
    تحملت الكثير من المشاكل والأزمات والمواقف الصعبة مع شريك حياتك، لكن دون جدوى، فلا تجد تقديراً لما تقوم به، فعليك اتخاذ موقف حاسم فى هذه العلاقة فى أسرع وقت.

    حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد الصحي
    تعانى من ضعف النظر وتحتاج لاستخدام نظارة للحفاظ على نظرك ، عليك باستشارة طبيب عيون وتشخيص الحالة وعدم اهمال هذا الأمر حتى لا يتفاقم.

    حظك اليوم الخميس 16 اذار / مارس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
    تلتقى اليوم أحد أصدقائك القدامى، يمكنك اخباره بكل الأمور التى تمثل عبئاً على صدرك ولا تتحملها، فلا تتردد فى استشارته وسماع رأيه ووجهة نظره.







    حظك اليوم 16/3/2017 برج الثور
    حظك اليوم برج الثور الخميس 16-3-2017
    يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.
    حظك اليوم على الصعيد المهنى
    انتهز الفرصة وتحدث بصراحة عن مشاكلك فى الفترة الأخيرة فى العمل، أنت من الشخصيات القيادية التى تأبى أن تعترف بالحاجة لأحد، لكن الظروف تضطرك الآن إلى التعبير عما يحدث بشكل حقيقى.

    برج الثور حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد العاطفى
    بالرغم من تظاهرك الدائم بالجمود وعدم الحاجة لأحد، إلا أن عينان الثور دائماً ما يخالفا قراراته ويكشفن عن مشاعره التى يتعمد إخفاءها، فلا تغضب من ذلك ربما يكون هذا فى مصلحتك حالياً.

    حظك اليوم 16-3-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
    وعكة صحية شديدة تضطرك لملازمة الفراش لعدة أيام، والابتعاد عن المشروبات المثلجة أصبح ضرورياً حتى لا تتراكم المشاكل عليك.

    حظك اليوم الخميس 16 مارس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فى حالة من حالات الصراحة الشديدة التى ستحل له كثير من المشاكل التى أرهقه التفكير فى حلولها فى الفترة الماضية، ولا يستطيع مولود الثور التعبير عن نفسه إلا من خلال هذه الطريقة المباشرة.



    حظك اليوم 16/3/2017 برج الجوزاء
    برج الجوزاء اليوم الخميس 16 مارس 2017
    نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج المعروف عنه التناقض الشديد والتردد وعدم القدرة على اتخاذ قرارات حاسمة بالإضافة إلى حب التملك.
    حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
    علاقتك بزملائك فى العمل غير جيدة ، وطريقة تعاملك معهم لا ترضيهم ، حاول الإصلاح من ذاتك حتى لا تفقد ثقة زملائك ومديرينك بك .

    حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد العاطفى
    لا تدخل فى علاقة جديدة قبل الانتهاء من صفحاتك القديمة تجنباً للمشكلات ، وحاول التفكير جيداً قبل الحكم على الأشخاص ، ولا تعتمد على المواقف والانطباعات الاولى فقط.

    حظك اليوم 16/3/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
    ألام الظهر والعظام تلاحقك ، عليك زيارة الطبيب وتشخيص الحالة جيداً ، وعدم الاعتماد على المسكنات ونصائح الغير ، فما يناسبهم لا يناسب حالتك.

    توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
    قد تتعرض لموقف يتطلب منك المزيد من التفكير العميق فى الأمر من كافة الزوايا ، ولا مانع من استشارة الأصدقاء المقربين لك وسماع نصائحهم.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج السرطان
    برج السرطان اليوم الخميس 16 مارس 2017
    برج السرطان من أكثر الأبراج ذكاءً لكنه فى نفس الوقت يعانى من بعض المشاكل وهى الصراحة المطلقة التى قد تصل إلى حد الوقاحة أحيانًا وهذا ما يغضب المحيطين به لذلك يجب أن يتخلص من هذه العادة.
    برج السرطان حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد المهنى
    انتقى ألفاظك فى العمل، فالزملاء غير مضطرين للتعامل مع لسانك السليط فى كثير من الأحيان، بالرغم من كفاءتك وطيبة قلبك إلا أن الأحاديث التى تفتقد إلى أوليات الذوق تتسبب فى أذى نفسى لكثير من الأشخاص، حاول أن تتفادى أخطاءك.

    حظك اليوم 16/3/2017 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
    ستنتقص بعض الأفعال الغوغائية من قدر معزتك عند شريك حياتك، لا تحاول أن تتظاهر بالغباء فأنت ذكى بالدرجة التى تجعلك تعرف بماذا يشعر الآخرون تجاهك، ولا تنس أن العلاقات لا تعود إلى بدايتها دائماً عن زادت التجاوزات فيها.

    برج السرطان حظك اليوم 16_3_2017 على الصعيد الصحى
    توتر وحالة مزاجية غير مستقرة تؤثر على حالتك الصحية كثيراً، لا تندهش من وجود مشكلات بضغط الدم، واضطرابات بالمعدة فأنت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة حتى تتخلص من جميع الضغوط والمشكلات التى تؤثر على حياتك بشكل عام.

    حظك اليوم 16/3/2017 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة مضغوطة فى حياته، يغلب فيها الردود الحادة والعنيفة فى عدد من المشكلات الاجتماعية التى تظهر الوجه الآخر لمولود السرطان فى ساعات الغضب .

    حظك اليوم 16/3/2017 برج الاسد
    حظك اليوم برج الأسد الخميس 16/3/2017
    برج الأسد من أكثر الأبراج المتسرعة التى تميل تحقيق كل أحلامها فى وقت قصير للغاية ولا ترضى بالصبر، لكن هذا الطبع ربما يفقدها أشياء كثيرة ويحدث لها تراجع على جميع المستويات لذلك يجب أن يتحلوا بالصبر فى هذه الأشياء.
    على الصعيد المهنى
    الصعيد المهنى لمواليد برج الأسد عليك أن تكون صبورا و انتظر الخطوات الأولى فى مشروعك الجديد، لكن انتبه فستظهر لك عدد من المشاكل التى قد تعرقل طريقك .

    برج الأسد حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد العاطفى
    الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج، لقد حان الوقت أن تأخذ خطوة إلى الوراء فى علاقاتك مع شريكك و ذلك من أجل إلقاء نظرة على الصورة الكاملة ، فهذا قد يغير الكثير بعلاقتك معه .

    برج الأسد حظك اليوم 16- 3 - 2017 على الصعيد الصحى
    لمواليد برج الأسد ابتعد عن التعامل بشكل عشوائى مع حالتك الصحية ، فالإهمال قد يعرضك للكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة ، و تجاهلك زيارة الطبيب المختص قد يزيد الأمور تعقيدا .

    توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 16 مارس 2017 لبرج الأسد
    عليك أن تقيم الكثير من علاقاتك و التى أصبحت الآن وكأنها " عدد " فقط، فالتواصل مع الأصدقاء الحقيقيين قد يضيف لك الكثير من الفرص .

    حظك اليوم 16/3/2017 برج العذراء
    برج العذراء اليوم الخميس 16 مارس / آذار 2017
    ذكاء شديد وحدس قوى وشخصية مستقلة تعشق التفاصيل وتنتقد الجميع لكنها لا تقبل أن ينتقدها أحد، تبحث عن العيش فى المدينة الفاضلة وتتعامل مع الأحداث بحكمة وصرامة معاً هذه هى أبرز صفات شخصية مولود برج العذراء الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
    حظك اليوم 16.3.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
    قراراتك المتذبذبة فى العمل، تضعك فى مشكلة مع زملائك ورؤسائك ، اختر القرار الصواب وفكر فى تبعاته جيداً و لا تضع نفسك فى مأزق بسبب التردد، احسم أمورك حتى لا تندم لاحقاً.

    حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 16/3/2017 على الصعيد العاطفى
    مشكلات مع شريك حياتك بسبب انشغالك الدائم عنه، حاول أن توازن بين عملك، وشريك حياتك، أنت تستطيع التحكم فى الوقت لكن سيرهقك ذلك.

    برج العذراء على الصعيد الصحي:
    تحتاج إلى الابتعاد عن الأجواء الروتينية التى تعيشها، تنتقد هذه الأجواء بداخلك، وتعرف إنها سبب كثير من مشاكلك الصحية والنفسية لكن يجب أن تحول نقدك لواقع، لاستعادة صحتك.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الخميس 16 مارس 2017
    تعيش حالة صعبة فى محيط العمل، وتقابل لحظات عصيبة بسبب تذبذب قراراتك التى تضعك فى مأزق حقيقى بسبب عدم القدرة على تنفيذ هذه القرارات، وحالتك العملية تؤثر على حالتك النفسية، فانشغالك بمشكلات العمل يؤثر على علاقتك بالحبيب، أنت لا تستطيع التركيز فى أكثر من شىء فى آن واحد بسهولة، سيرهقك ذلك فى البداية لكن لابد من الموازنة، وتحتاج إلى الابتعاد عن الأجواء الروتينية التى تعيشها لتستعيد صحتك.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج الميزان
    حظك اليوم برج الميزان الخميس 16-3-2017
    نقدم لكم توقعات علماء الفلك على المستوى الصحى والمهنى والعائلى لأبناء برج الميزان، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها التردد والوفاء.
    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
    حاول أن تسيطر على انفعالاتك فى العمل، كما أنه من الضرورى أن تعرف أنك تقوم بمهام صعبة فمن الضرورى أن يكون لديك الوقت الكاف لإنجازها على أكمل وجه ممكن.

    حظك اليوم 16/3/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
    أوضاعك مع الحبيب مستقرة جدًا على مستوى علاقتك بشريك الحياة، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من الخلافات التى حدثت بينكما فى الفترة الماضية إلا أنك كنت قادرا على التعامل معها بشكل صحيح.

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
    ربما انشغالك الفترة الماضية فى الكثير من القضايا جعلك تشعر ببعض الضيق القلق والتوتر، مما أثر على صحتك بشكل سئ، فما عليك إلا أن تعود للاهتمام بصحتك من جديد وتحصل على الراحة التى جسدك بحاجة إليها.

    توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
    من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة جيدة على كافة المستويات الصحية والعائلية، كما أنه من الضرورى أن تحصل على إجازة سريعة من العمل.

    حظك اليوم 16-3-2017 برج العقرب
    برج العقرب اليوم الخميس 16 مارس 2017
    يتميز أبناء هذا البرج بصفات كثيرة ومختلفة من بينها الصفات أهمها الوفاء، إذ نقدم لهم اليوم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..
    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 16-3-2017 على الصعيد المهنى
    أوضاعك فى العمل مستقرة إلى حد كبير، ولكن يجب أن تحرص على التعامل مع مديرك فى العمل بطريقة لائقة، ولا يجب أن تنحاز لأراء بعض الزملاء التى قد تضر بك.

    حظك اليوم على الصعيد العاطفى
    أزمة طارئة مع شريك الحياة بسبب إهمالك له فى الفترة الأخيرة، يجب أن تتعامل معه بطريقة أفضل، كما أن الاحتواء هو الحل الأمثل لحل الخلاف فيما بينكما.

    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 16-3-2017 على الصعيد الصحى
    السهر لساعات طويلة قد يعرضك لأزمة صحية طارئة، ما عليك إلا أن تحصل على عدد ساعات كافية من النوم، كذلك يجب أن تحصل على إجازة سريعة من العمل للاسترخاء.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
    من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل على جميع المستويات الصحية والعاطفية، وكذلك على مستوى الأسرة.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج القوس
    حظك اليوم برج القوس 16/3/2017 الخميس
    العناد والمجازفة وحب الأصدقاء، وعدم الاقتناع بوجهات نظر الآخرين بسهولة، بالإضافة إلى كره الروتين و الرغبة فى الخروج عن المألوف هذه هى أبرز صفات مولود برج القوس الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
    حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
    التزم الصمت، ولا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تجد ما لا يسرك، مشكلات العمل لا تنتهى والمشاجرات بين الزملاء ستحل مع الوقت، احتفظ بهدوئك حتى لا تضعك انفعالاتك فى مواقف صدامية .

    حظك اليوم 16/3/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
    شريك حياتك لن يستوعب مواقفك دائماً، فكر جيداً وراجع نفسك قبل أن تتصرف تصرف تندم عليه مستقبلاً، عنادك وآراؤك تخصك وحدك ولا يمكنك أن تفرضها على الآخرين إن كانوا غير مقتنعين بصحتها، حاول أن تتفهم ذلك جيداً.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
    تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية، ارجع على ممارسة الرياضة، حتى لا تتراكم المشكلات الصحية، وابتعد عن المشروبات الغازية التى تفرط فى تناولها هذه الفترة.

    توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
    مشكلات العمل لا تنتهى، والصراعات بين الزملاء تحل مع الوقت، ابتعد عن هذه الأجواء والتزم الصمت، كى لا تتأثر بشكل كبير، وتصرفاتك مع شريك حياتك يمكن أن تسبب لك أزمات كثيرة بسبب عنادك الدائم ورغبتك فى فرض السيطرة على شريك حياتك، احتكار الأفكار سيؤثر على علاقتك بالحبيب.

    حظك اليوم 16-3-2017 برج الجدي
    برج الجدى اليوم الخميس 16 مارس 2017
    نقدم لمولود برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج الذى يتميز بحبه الشديد للعمل واجتهاده الكثير فى العمل وقدرته على التخطيط الجيد للمستقبل.
    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
    ضغوط العمل تتزايد عليك وتأخذك بعيدًا عن الأنشطة التى تستمتع بها، ولن يكون لديك الفرصة للاستمتاع ببعض الاسترخاء، لذلك عليك أن تحاول الوصول للبهجة فى الأشياء الصغيرة فى الحياة، وستجد أن شعورك بالرضا يتزايد يومًا بعد أخر وستوفر أيضًا فى النفقات.

    حظك اليوم 16-3-2017 على الصعيد العاطفى
    من المحتمل أن تنشأ ضغوط قوية على علاقتك العاطفية، لذلك من المهم أن تحافظ على أعصابك وألا تنساق لنوبة غضب لن تسفر عن أى نتائج مثمرة، وحاول أن تحافظ على التوازن الدقيق جدًا بين احترامك لذاتك وكرامتك والتزامك تجاه شريك حياتك.

    حظك اليوم 16/3/2017 على الصعيد الصحى
    اليوم يجلب الكثير من الطاقة الإيجابية لك مما يساعدك على التمتع بصحة بدنية ممتازة، فالسعادة النابعة من عقلك تساعدك على التمتع بصحة جيدة ومع ذلك تحتاج إلى الاهتمام بصحتك أكثر من هذا خاصة مع تكرر مشاكل الظهر لديك.

    حظك اليوم 16/3/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
    من المحتمل أن تتعامل مع المحيطين بك فى إطار أكثر جدية وتعقلاً من العادي، والجانب العملى من حياتك يتطلب انتباهك والكثير من التركيز منك.

    حظك اليوم 16-3-2017 برج الدلو
    حظك اليوم 16/3/2017 برج الدلو
    برج الدلو من الأبراج الهوائية التى يتسم أبناؤها بالذكاء والرقة والرومانسية الشديدة، ونقدم لأبناء برج الدلو حظهم اليوم على الصعيد العاطفى، والصحى والمهنى.
    حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
    الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك أن تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

    حظك اليوم 16/3/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
    من المحتمل أن تلتقى اليوم شخصا مثاليا بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

    حظك اليوم 16/3/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
    اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
    تجنب التأخير فى أداء مهامك، كما أن الوقت هو الأفضل للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، فسوف تحتاج إلى الانضباط والتركيز على انجاز المهام الخاصة بك، وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة، فكنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط كثيراً وقد حدث هذا بالفعل من أجل أن يؤدى ذلك إلى نتيجة ناجحة.

    حظك اليوم 16/3/2017 برج الحوت
    حظك اليوم برج الحوت الخميس 16/3/2017
    تجنب التأخير فى أداء مهامك، كما أن الوقت هو الأفضل للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، فسوف تحتاج إلى الانضباط والتركيز على انجاز المهام الخاصة بك، وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة، فكنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط كثيراً وقد حدث هذا بالفعل من أجل أن يؤدى ذلك إلى نتيجة ناجحة.
    على المستوى المهنى
    الوقت مناسب لخلق قاعدة مع الزملاء، فالفترة السابقة التى كنت تعانى منها الإحباط سوف تنتهى قريباً، كما سوف تنطلق مع الأهل والأصدقاء، فتفعل ذلك لمدة يوم أو نحو ذلك كحد أقصى.

    حظك اليوم على المستوى العاطفى
    من المتوقع ان تخفف قليلاً من الضغط فاغتنم هذه الفرصة للراحة والاسترخاء مع عائلتك أو شريك الحياة، فسوف ترسم الراحة من الأمور المألوفة فتتمتع بأمسية هادئة فى المنزل مع شريك الحياة بدلاً من الخروج.

    حظك اليوم 16-3-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى
    استعد لبعض الأخبار الجيدة، وخاصة فيما يتعلق بمنزلك فقد تنشأ بعض الفرص التى تؤدى إلى تحول فى الإقامة أو وضع اللمسات الأخيرة فيمكنك الاستفادة من الطاقة الإيجابية وهذا هو أفضل وقت للحصول على مشروع بعيداً عن الأرض.

    حظك اليوم 16/3/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
    قد تبدأ اليوم مع بعض الارتباك ولكن قد تصادف شخص يأتى لإنقاذ روحك من ذلك، ولا تبخل على تقديم النصيحة لغيرك كما لو كنت فى موضعه كما انك من الممكن ان تزور الأماكن المقدسة اليوم، ولكن النصف الثانى من اليوم يمر بسلاسة فيمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28607
    العمر : 33
    ألمهنه :
    نقاط : 25833
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 16/3/2017   الجمعة مارس 17, 2017 8:07 am







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هند عثمان


    avatar

    رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
    احترام القوانين :
    انثى
    عدد المساهمات : 28607
    العمر : 33
    ألمهنه :
    نقاط : 25833
    أعلام الدول :

    مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 16/3/2017   الأحد أبريل 02, 2017 1:58 am








    تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الثالث
    لسنة 2017


    __________________________



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    ابراج الخميس 16/3/2017
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
    انتقل الى: