ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الخميس 7/7/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 7/7/2016   الخميس يوليو 07, 2016 10:12 pm




حظك اليوم برج الحمل الخميس 7 يوليو 2016
: حظك اليوم علي خمس خطوات ، عاطفيًا واجتماعيًا: المشترى في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب العناد مع البعض وقم بماعليك من واجبات. صحيًا: القمر في منزل الصحة يمدك بالحركة وبالديناميكية والنشاط وقد تهتم بمشكلة صحية خاصة بأحد الأقارب ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظ برج الثور الخميس 7يوليو 2016
حظك اليوم علي موقع خمس خطوات ، عائليًا: القمر في مواجهة برجك مما يصيبك بالتوتر فلا تدع الهموم تربكك وتفسد عليك حياتك الخاصة. عاطفيًا: إذ اكنت متزوجا حاول أن تتجنب العناد والسلوك المراوغ مع شريك حياتك ، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.


حظ برج الجوزاء الخميس 7 يوليو 2016
ماليًا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على إدارة نفقاتك ببراعة وقد تجد وسيلة لزيادة دخلك. اجتماعيًا: اعمل في سرية وكتمان إذا أردت أن ترى الأمور من حولك بوضوح ، كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.


حظ برج السرطان الخميس 7 يوليو 2016
اما عن حظك اليوم برج السرطان اجتماعيًا: القمر في منزل الحظ وقد تسمح لك الظروف اليوم أن تقوم بمغامرة ممتعة. عائليًا: نبتون يتراجع في مربع برجك وعليك أن تعتمد اللباقة مع الأهل والأقارب وشركاء الحياة ، حظك اليوم برج السرطان علي خمس خطوات أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

حظ برج الأسد الخميس 7 يوليو 2016
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد :
، مهنيًا واجتماعيًا: القمر معاكس في منزل العمل مما يجعلك تتحرك تحت ضغط عصبي راغبا في تحقيق أهدافك ويساعدك المشتري أن تتغلب على العقبات. ماليًا: ينصحك الفلك ألا تبدأ جديدا وألا تدخل في مغامرة مالية غير محسوبة العواقب ، أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

حظ برج العذراء الخميس 7 يوليو 2016
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء : اما عن حظك اليوم اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك لمشاركة الأصحاب ويدفعك لمساعدتهم وللتعامل معهم بحيوية مبهرة. عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا حاول أن ترضى بما يستطيع أن يقدمه لك الطرف الآخر لكي تسعد بحياتك سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيًا: تميل للتأمل ويساعدك ذلك على تحديد المشكلات وأسبابها وينصحك الفلك أن تتجنب الزهو بنفسك. عاطفيًا: فينوس والشمس في منزل الأصدقاء يمدانك بالنشاط وبالطاقة العاطفية ، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.


حظ برج العقرب اليوم الخميس 7 يوليو 2016 \ تموز 2016
حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، اجتماعيًا: القمر في برجك يدفعك لتستثمر نشاطك ومواهبك. عاطفيًا: اخط بثقة نحو من تحب فالقمر في برجك يجعلك ساحر أو جذابا ، إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك.


حظك اليوم برج القوس الخميس 7 يوليو 2016 \ تموز 2016
حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات ماليًا: يساعدك القمرفي منزل المال على أن تحافظ على توازن ميزانيتك. عاطفيًا: يطالبك الفلك بألا تبالغ في رغباتك ولا تغامر وتتورط في أمور غير مدروسة ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.


حظ برج الجدي اليوم الخميس 7 يوليو 2016 \ تموز 2016
حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيًا: القمر في منزل العلاقات يساعدانك على اظهار مواهبك ويخدمان خططك. عاطفيًا: زحل يتراجع في مواجهة برجك وقد يتسبب في أزمة مع شريك ومع ذلك تنجح في اختيار كلمات مؤثرة تهدئ الموقف ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 7 يوليو 2016 \ تموز 2016
حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، عائليًا: القمر في مربع برجك وعليك باتباع الطرق العادلة في حل مشكلاتك العائلية. اجتماعيًا: اليوم مناسب لمواجهة الأزمات ومحاولة إيجاد حل لمشكلة عالقة ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود

حظ برج الحوت الخميس 7 يوليو 2016 \ تموز 2016
حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، عاطفيًا: القمر في منزل الحب يجعلك متفتحا كزهرة يانعة وتتلون حياتك بالرومانسية. اجتماعيًا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك نشيطا ويقظا وبارعا في التفاوض ، حظك اليوم الخميس 7 يوليو برج الحوت اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 7/7/2016   الجمعة يوليو 08, 2016 9:18 am





Sleep Sleep


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 7/7/2016   الإثنين أغسطس 01, 2016 7:31 am






تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر السابع
لسنة 2016


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الخميس 7/7/2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: