ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الثلاثاء 19/4/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24381
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الثلاثاء 19/4/2016   الثلاثاء أبريل 19, 2016 6:48 am





حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. تذكر اليوم أن اللباقة هي وسيلتك المثلى للخروج من أي مأزق. عائليا: ابتعد عن استفزاز الآخرين لتتجنب اشتعال المشكلات، وفكر مليا في العواقب المترتبة على كل تصرف ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن ، أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

**********************************************

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، اجتماعيا: تمنحك الأفلاك يقظة ذهنية وقد تجد نفسك اليوم قادرا على القيام بشيء مبتكر. عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد تكون اليوم على موعد مع الرومانسية والحب ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

************************************************** **

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 ، حظك اليوم عاطفيا وعائليا: اجتماع الكواكب في مربع برجك يسبب لك ضغوطا عائلية والأمر يتطلب منك تماسكا وقوة تحمل. اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تعتني اليوم بنفسك وبصحتك كي تستعيد حيويتك ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن يا برج الجوزاء ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

*************************************************

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، مهنيا: القمر في مواجهة برجك.. كن حريصا فيما يخص التوقيعات وابرام العقود. ماليا وصحيا: يطالبك الفلك بتوخي الحيطة والحذر وعليك أن تتجنب السرعة ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

************************************************** ***

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)
حظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، مهنيا: تنافر القمر والمريخ يشوشك وعليك أن تحدد أهدافك جيدا وأن ترسم الطريق إليها بوضوح. عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط تبدو متماسكا ورزينا وقادرا على الإقناع بلطف ، حظك اليوم برج الاسد لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

********************************************

حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 اما عن حظك اليوم مهنيا: القمر في منزل الحظ يساعدك على أن تبرهن على تميزك بموهبة ابتكارية وتتقن عملك. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في برجك تتناغم مع القمر ويدعمك ذلك ويعدك بالنجاح ويمدك بالرغبة في الإنطلاق والتحرر ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمن إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

****************************************

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، اجتماعيا وعائليا: القمر يتنافر مع المشتري فلا تدخل اليوم في مناقشات عاصفة وتجنب الضغط. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تحكم في انفعالاتك وخفف كلامك واستمع جيدا للآخر ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع فجر اليمن تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

************************************************** **

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، ماليا ومهنيا: القمر في منزل المشروعات مما يدفعك لمباشرة مشروع تحلم به وتتبلور أفكارك وتتضح. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل العلاقات وقد تمنحك الأفلاك سعادة ودفئا في علاقتك بمن تحب ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.


حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم صحيا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعلك تميل للتكاسل.. استرخ كيفما شئت إذا شعرت بانخفاض طاقتك. اجتماعيا: ينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك وابق متحفظا ومراقبا ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

************************************************

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك يعدك بلقاءات وفرص وإنجازات عديدة في آن واحد. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تمنحك السعادة والقوة وقد تعقد لقاءات عاطفية ناجحة ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

***********************************************

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، اجتماعيا: تنصحك الأفلاك أن تبتعد عن الزهو بنفسك ولا تعط ثقتك إلا للمخلصين. ماليا: تنافر القمر والمريخ قد يجلب لك ضغوط مالية.. وعليك أن تحسن استثمار مواهبك وتحاول أن تضع قاعدة مادية متينة ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

*******************************************

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظ برج الحوت الثلاثاء 19 أبريل 2016 \ نيسان 2016 حظك اليوم ، ماليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالحماس ويدفعك نحو دراسة أو معرفة تفتح أمامك آفاقا جديدة. اجتماعيا وعائليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي داعم وقد تقترب اليوم ممن حولك والكل يبحث عن صحبتك ، حظك اليوم برج الحوت علي فجر اليمن إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24381
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 19/4/2016   الأربعاء أبريل 20, 2016 6:23 am






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24381
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الثلاثاء 19/4/2016   الأحد مايو 01, 2016 8:10 am





تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الرابع
لسنة 2016


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الثلاثاء 19/4/2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: