ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الخميس 18/2/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24380
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 18/2/2016   الخميس فبراير 18, 2016 10:44 pm








حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)  الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
#حظك اليوم برج الحمل #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم علي اخبار المجلس ،عائليا: ما زال القمر معاكسا وتشعر اليوم بعدم الاستقرار وبعض الإرباكات مع العائلة. اجتماعيا: يطالبك الفلك أن تراجع ما تسمعه وألا تعطي ثقتك إلا لمن يستحقها، #حظك اليوم برج الحمل علي al-council.com ، الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.
#حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو)  الثور (21 نيسان – 20 أيار)
#حظك اليوم برج الثور #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم علي موقع اخبار المجلس ، عاطفيا: القمر ما زال في منزل الحب.. في الأفق وعود عاطفية وفرص تظهر أمامك، فلتحسن استغلالها. اجتماعيا: اليوم تستطيع أن تكون فعالا ومؤثرا وتبث الحماس فيمن حولك ، #حظك اليوم نقلا عن موقع al-council.com ، في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.
#حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو )  الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
#حظك اليوم برج الجوزاء #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 ، #حظك اليوم علي موقع al-council.co عاطفيا ومهنيا: المريخ في منزل الأصدقاء مما يجعلك تمضي نحو من تحب بثقة وتقوم بواجبك باقتدار. عائليا: أورانوس في مربع برجك وعليك أن تحترس في خطواتك مع الأهل والأقارب ، #حظك اليوم علي موقع اخبار المجلس يا برج الجوزاء استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.
#حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو )  السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظ برج السرطان اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 اما عن #حظك اليوم برج السرطان ، اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك ويجب أن تنتبه لأن صراحتك واندفاعك يعرضانك لمواجهات، حاول أن تتجنبها. عاطفيا: إذا كنت متزوجا ينصحك الفلك أن تتخذ مسافة كافية تفصلك عن المشاحنات مع شريك حياتك ، #حظك اليوم برج السرطان علي اخبار المجلس ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.
#حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس)  الاسد(21 تموز – 20 آب)
حظ برج الاسد اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج الاسد علي موقع اخبار المجلس ، اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في برجك يدعمك ويجعلك أشد تركيزا وقوة وقدرة على السيطرة. ماليا: زحل والقمر يسيطران على منزلي المال وعليك أن تخطط جيدا وتبحث سبل تنمية مدخراتك ، #حظك اليوم برج الاسد لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.
#حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر )  برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 اما عن #حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس ، اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يساعدك على أن تعيش الحياة كما تحب وتشعر بالحرية والإتزان. ماليا: اعتمد اليوم على ما لديك من روح مثابرة وتحدي ، اما عن #حظك اليوم برج العذراء علي al-council.com ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.
#حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)  برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظ برج الميزان اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج الميزان علي اخبار المجلس ، مهنيا واجتماعيا: ما زال القمر معاكسا والفلك يطالبك بتوخي الحيطة والحذر في تعاملاتك. عائليا: قد تكون هناك إرباكات كبيرة لكن بمواجهتك لها ستجد حلا وعلاجا، اما عن #حظك اليوم برج الميزان علي موقع اخبار المجلس عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.
#حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر)  برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظ برج العقرب اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج العقرب علي اخبار المجلس عاطفيا وعائليا: تشعر بأهميتك ويملي عليك ذلك أن تتصرف برقي. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك بلقاءات جديدة ويمنحك الفرصة لتغيير بعض الأفكار ، #حظك اليوم برج العقرب علي al-council.com أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.
#حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)  برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
#حظك اليوم برج القوس #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج القوس علي موقع اخبار المجلس عاطفيا: قد تشعر بالقلق والخوف ويجب أن تحكم عقلك لتهدأ. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك بالعمل في سرية وكتمان وعدم إعلان خططك ، اما عن #حظك اليوم برج القوس علي موقع اخبار المجلس لا يبدو أن الأشياء تسير ب#صورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
#حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير)  برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظ برج الجدي اليوم #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج الجدي علي موقع اخبار المجلس ، اجتماعيا: القمر ما زال في برجك يسلط الضوء على براعتك وتعرف كيف تفرض نفوذك بنعومة. عاطفيا: القمر في برجك يمنحك يوما من السعادة العاطفية الخالصة ، #حظك اليوم برج الجدي علي موقع اخبار المجلس لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.
#حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير)  برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
#حظك اليوم برج الدلو #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016  #حظك اليوم برج الدلو علي موقع اخبار المجلس ، اجتماعيا وعائليا: بلوتو في منزل الحظ يجعلك أكثر تركيزا في جهودك وعلى اللازم عمله وإنجازه. ماليا: القمر في منزل المال وعليك أن تدرس جيدا أمورك المالية كي تتخذ قرارات صائبة ، اما عن #حظك اليوم برج الدلو علي al-council.com قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
#حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس)  برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظ برج الحوت #الجمعة 18 فبراير 2016 شباط 2016 #حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، عاطفيا: فينوس من اليوم في منزل الأصدقاء وتمدك بالعاطفة المشتعلة وتتفجر حيوية ونشاطا. اجتماعيا: القمر في منزلك الثالث يدعم نشاطاتك وقد تحصل على رد أو خبر يفرحك وتحقق نجاحا ، #حظك اليوم برج الحوت علي اخبار المجلس اليوم مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24380
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 18/2/2016   الجمعة فبراير 19, 2016 7:32 am







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27740
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24380
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 18/2/2016   الثلاثاء مارس 01, 2016 1:53 am




تم غلق الموضوع لانتهاء الشهر الثاني
لسنة 2016


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الخميس 18/2/2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: