ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الاثنين 1/2/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24056
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الاثنين 1/2/2016   الإثنين فبراير 01, 2016 10:15 pm





برج الحمل اليوم 1/2/2016

برج الحمل اليوم
الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
يمكن ان تستاء من مشكلة لها علاقة بممتلكات أو أوضاع عائلية وهناك شخص كبير في السن ضمن العائلة يحتاج الى مساعدتك فلا تتردد وابتعد عن القلق. عاطفياً : اشارات تأتيك بتطوّرات قادمة اليك وبارزة في حياتك العاطفية، ومحطات مهمة تساعدك على خلق فرص لتمتين علاقتك مع الاحبة ,لكن اليوم لا تضغط على نفسك او تحملها أكثر من طاقتها..صحياً:اليوم يمكنك البدء بحياة صحية جديدة بعيدا عن العادات السيئة إذا كنت تريد تغيير نظامك الصحي للأفضل . حاول اليوم ولا تتردد ..


برج الثور اليوم 1/2/2016

انتبه يا عزيزي مولود برج الثور في الصباح لانك قد تحدث مشكلة في اطارك المهني بسبب بسيط.بعد الظهر الامور تكون افضل واجمل وخصوصا بالتعامل مع الاصدقاء والاحبة او لمتابعة امور الدراسة او لتجربة الحظ,باختصار يوم جيد لإجراء محادثات اجتماعية او التواصل مع الاصدقاء المقربين لك بشرط تجنب الخلافات التي لا داعي لها..عاطفياً: اليوم مشاعرالحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة أو ارتباطاً جميلاً وأجواء مميزة.. صحياً:اليوم صحتك تعتمد على موقفك من أجل المستقبل، حاول عدم التفكير السيئ لتشعر بأنك في حالة ممتازة ..

برج الجوزاء اليوم 1/2/2016

برج الجوزاء اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم ابتعد عن التردد والشك. ربما سبب انعدام الأمن لديك سببه الوضع المالي الغير مستقر وربما خططك الخاصة تتعارض مع رغبات أحد أقاربك او اصدقائك . فكن حريصا على الاستفادة من الموارد المتاحة (الوقت والطاقة والمال وما إلى ذلك) حتى لا تضيع جهودك سدى..عاطفياً:يمكن أن تلقي مشاكلك المالية بظلالها على علاقتك مع الحبيب. يمكنك أن تجد وسائل لخلق ساعة لتبقى فيها قرب الحبيب ..صحياً:اليوم انتبه اكثر الى الرئتين او جهازك التنفسي وحاول الابتعاد عن التدخين او التقليل منه من اجل استنشاق اكسجين الحياة ..

السرطان اليوم 1/2/2016

برج السرطان اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم قد تشعر بانك اكثر حساسية فالقمر في برجك ,تتنفّس الصعداء وتنطلق مجدداً وتعالج المشكلات وتحصل على الكثير من الثناء من الاخرين فتلاقي الصدى المطلوب.عاطفياً:اليوم تريد تحقيق تقدم في علاقة الحب لديك لكن اليوم لا تحاول الغوص في احلامك و كن حذر في مشاعرك وابقيها طي الكتمان عند تعاملك مع الحبيب فقد تكون خاطئة..صحياً: اليوممناسب لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبررة المؤذية لصحتك...

الأسد اليوم 1 فبراير 2016

برج الأسد اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم تكون اكثرحساسية و عاطفة بسبب التنافر المحتمل بين أفكارك ومشاعرك. حاول أن لا تستسلم للحزن بسبب الحنين إلى الماضي. وينبغي ان تنظر الى الايجابيا والسلبيات قبل اتخاذ قرار مهم ، الجو النفسي سيلعب دورا مهما داخل الأسرة ويكون لها تأثير كبير على المزاج والصحة.مساء جيد للقيام بنزهة لزيارة المعرض والمسرح... عاطفياً: علاقتك العاطفية كالزهور المحملة بحبوب اللقاح دائما فحافظ على علاقتك متوزانة في الوقت الحالي ولا تحاول الفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية....صحياً:تعلم كيف لا تكون سريع العصبية تجاه اي شيئ ,فانتبه من المتاعب الصحية اليوم واحرص على سلامتك اكثر ..

برج العذراء اليوم 1/2/2016

برج العذراء اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم تشعر بفرط بالنشاط والأرق. حاول أن تتصرف ببطء و بخطوات مدروسة وليس بخطوات قد يندم عليها فيما بعد. واليوم يمكنك تحقيق نتائج جيدة في مجالك الإبداعي اوالحصول على هواية جديدة وتعلم بعض المهارات الجديدة، الخ , في اطارك العائلي من المستحسن أن تنسى مصلحتك الشخصية وان تهتم بآراء وأذواق الأحبة //انصحك بالمحافظة على روح الدعابة لديك هذا اليوم//..عاطفياً:كن هادئاً ومرحاً في التحدث مع حبيبك اليوم عن احتياجاتك فستجده متفهما لما تمر به.صحياً:لا تكن كسولا تجاه صحتك ولا تنسى غسل الفاكهة وإزالة الأوراق الخضراء الاضافية من الخضروات فالميكروبات الخطرة قد تتواجد في الأماكن غير المتوقعة فانتبه فالمعدة هي الاساس في نظامك الصحي ..

الميزان اليوم 1/2/2016

برج الميزان اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم القمر في السرطان فترى امامك منافسة وغيرة من الاخرين وقد تنتابك نوبات غضب غير متوقعة أو تجد من يحاول الدسيسة لك فحاذرالمشكلات المهنية او اضطراباً على صعيد شراكة ,حاول عدم التصرف بفوضى لئلا تولد المتاعب وقد تحتاج مساعدة من الأصدقاء ذوي النفوذ فحاول إيجاد الكلمات المناسبة للحديث معهم لتحقيق المطلوب. ..عاطفياً :كوكبك الخاص بك الزهرة يشكل اتصال سحري مع كوكب المشتري اليوم فيعطيك الجمال والجاذبية تجاه الحبيب حاول التمتع في وقتك ولكن انتبه ان لا تدخل في قرارات كبيرة هذا اليوم...صحياً:اليوم اهتم بليونة ونضارة ونعومة بشرتك وحاول عدم تعاطي أنواع مختلفة من الكريمات والمستحضرات ..

العقرب اليوم 1 فبراير 2016

برج العقرب اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم القمر في السرطان فيكون الوقت مناسباً لرحلة بعيدة أو لسفر والاتصال بالأجانب أو ببعض المؤسسات الكبيرة و يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك وقد تنتمي إلى جماعات قوية وداعمة. فحاول التركيز للحصول على نتائج أفضل وكن على استعداد لتقديم القليل من التنازلات للحصول على ما تريد بنظرتك الثاقبة....عاطفياً:لحظات مختلطة من الحب والرومانسية تعيشها اليوم, فقد تعرف مغازلة جدية أو تتعقد صلاتك بالشريك,ولا تنسى اليوم انه ليس هناك سبب لاستعجالك في قرار مهم بشأن حياتك حتى ولو كان الحبيب ينتظر قرارك.كن حذرااليوم واحسن التصرف..صحياً: اليوم جيد لممارسة اليوغا والمشي في الهواء الطلق و اتباع نظام غذائي صحي ومنظم ومتوازن. تجنب تناول الوجبات الثقيلة من اجل عضلات قلبك على الأقل هذا اليوم...

القوس اليوم 1 فبراير 2016

برج القوس اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم القمر في السرطان فقد يحمل هذا اليوم حظاً في المضاربات المالية ودعماً من قبل بعض السلطات أوالأهل..عاطفياً:قصة حب جديدة تلوح في الآفق.وان كنت عازبا فشعور من التفاؤل يملأ عالمك بالرومانسية ويسلط الضوء على علاقتك خذ زمام المبادرة تجاه الحبيب..صحياً: للحصول على جسم رشيق انتبه إلى طعامك وخفف من الحلويات الدسمة ومارس الرياضة بانتظام ..

الجدي اليوم 1/2/2016

برج الجدي اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم القمر في برج السرطان يعارض كوكب بلوتو لكنه سيمنحك القوة للدفاع عن معتقداتك امام من يريد ان يقف امامك سواء صديق او زميل في عملك استمر في نظرتك الواقعية جدا تجاه مستقبلك ولا تتخلى عنها لكن حاول تجنب الكلمات القاسية في تصريحاتك..عاطفياً:اليوم يساعدك في حل العراقيل الموجودة بينك وبين الحبيب وهذا سيعطي نجاحا للعلاقة معه....صحياً:إنتبه إلى وجع مفاصلك الذي تنتابك بين حين وآخر وعليك زيارة طبيب العظمية لمعرفة سببها.

الدلو اليوم 1 فبراير 2016

برج الدلو اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم القمر في السرطان ينذر بصراعات وسوء تفاهم في مجال عملك مما يربك الأجواء حاول ان تحسن التصرف....عاطفياً :على الرغم من انشغالك في جو العمل الا انك تلبي دعوة تلقيتها من الحبيب فأظهر الابتسامة على وجهك واسمح لنفسك بأن تشعر بسحر الحب بأي طريقة مع الحبيب..صحياً:قدم الرعاية اللازمة لجلدك و لبشرتك لانها الآن حساسة للغاية وعرضة للتهيج، لذلك اتبع النظام الغذائي المناسب اكثر ...

الحوت اليوم 1/2/2016

برج الحوت اليوم الاثنين ٠١ فبراير ٢٠١٦
اليوم جيد للانخراط في الأنشطة الإبداعية وزيادة قدراتك في الإلهام الذي طال انتظاره لخلق تحفة جديدة في منطقة معينة. لكن انتبه بان فرط الحساسية قد تؤدي إلى تفاقم بموضوع العلاقات الشخصية، اليوم يمكنك خلق الثقة في محادثة دافئة مع العائلة والأصدقاء ويكون حدسك قوي يمكن ان يؤشدك في اتخاذ القرارات الهامة... عاطفياً :اليوم مزاجك متقلب فتنتابك تقلبات عاطفية مثيرة تشمل مشاعر مكثفة سواء بالجذب أوالنفور تجاه الحبيب.فاسمح للحدس الخاص بك ان يكون دليل قلبك في الوقت الحالي وانتبه ان تبقى سابحاً في أحلامك ..صحياً:اليوم مناسب للذهاب الى صالون للعناية بالبشرة أو التدليك. فدلل نفسك وصحتك وابتعد عن الارهاق قدر المستطاع ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24056
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاثنين 1/2/2016   الثلاثاء فبراير 02, 2016 3:56 am








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24056
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاثنين 1/2/2016   الثلاثاء مارس 01, 2016 12:16 am



تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالثاني
لسنة 2016


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الاثنين 1/2/2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: