ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الاحد 3/1/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27746
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24394
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الاحد 3/1/2016   الأحد يناير 03, 2016 6:39 am




حظك اليوم برج الحمل الاحد3-1-2016
الحمل : تظل امور البيت والعائلة تشغل فكركم ، تجنبوا الدخول في نقاش حاد مع احد افراد العائلة. من ظهيرة الاحد تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز علاقتكم بهم ، كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم ولا تحاولوا فرض سيطرتكم عليهم. من مساء الثلاثاء يتراكم العمل لديكم ، انتبهوا الى صحتكم ، الفترة مناسبة لممارسة نشاط رياضي او ادخال تعديل على جدول غذائكم. من صباح الجمعة يتركز اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة. حياتك مليئة اليوم بالأحداث المثمرة على الجانب المهني والعاطفي. كنت تظن أن الواقع مؤلم ولكنك ستكتشف العكس. ابذل كل جهودك حتى تكشف الحقيقة وهذا لا يعني أن الأمر صعب ولكنه يحتاج إلى مزيد من الدقة.



حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد3-1-2016
برج الثور: لا تتردد في الانضمام إلى مجموعة جديدة من الأصدقاء.الصعوبات المهنية التي تواجهها لن تستطيع حلها وحدك بل ستستعين بشخص آخر ليساعدك. خلل في أجهزة الاتصال والأجهزة التكنولوجية عموما قد يؤدي إلى تدهور الأوضاع وتكدس المهام. تضطر إلى الاتصال بمتخصص في هذا المجال. تنشطون في السفر والاتصالات ومنكم من يقوم برحلة قصيرة ، كونوا اكثر وعيا على الطرقات. من ظهيرة الاحد تنهمكون في ضبط اموركم البيتية والعائلية ، حافظوا على صبركم المعهود اثناء التعامل مع احد افراد العائلة واحذروا النيران والادوات الحادة. من مساء الثلاثاء تشعرون بقوة الحظ في حياتكم عاطفيا وماليا ، بوسعكم شراء ورقة يانصيب. من صباح الجمعة انتبهوا اكثر الى صحتكم ، سيتراكم العمل لديكم






حظك اليوم برج الجوزاء الاحد3-1-2016
الجوزاء : ينصب تفكيركم حول افضل السبل للتخفيف من نفقاتكم وزيادة مدخولكم ، احذروا نفقات غير ضرورية. من ظهيرة الاحد كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة داخل المدن ، لا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الثلاثاء تفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعائلية. من صباح الجمعة تجتازون يوما يبعث على التفاؤل وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم.



حظك اليوم برج السرطان الاحد3-1-2016
السرطان : انتم ممتلئون نشاطا وحيوية ويعمكم التفاؤل، بوسعكم اخذ زمام الامور بايديكم والدفع بمصالحكم. من ظهيرة الاحد ينصب تركيزكم حول ضبط ميزانيتكم ، تجنبوا نفقات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع. من مساء الثلاثاء تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار. من صباح الجمعة تنهمكون في ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية.









حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد3-1-2016
الأسد : تشعرون بتراجع في الصحة وعدم القدرة على انجاز الكثير من عملكم المتراكم. من ظهيرة الاحد يتغير الوضع الصحي للافضل وتبدأون فترة افضل تعيد اليكم نشاطكم وحيويتكم وتدفعون بمصالحكم قدما وتتعزز شعبيتكم. من مساء الثلاثاء تتاح الفرصة لمكسب مالي مع ذلك اخذروا النفقات. من صباح الجمعة تنشطون في مجال السفر والاتصالات ، الفترة مناسبة لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة.








حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد3-1-2016
العذراء : تلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم وترغبون في الحصول على تعاونهم. من ظهيرة الاحد احذروا من اشخاص يدّعون صداقتكم وهم يخططون للايقاع بكم ، صحتكم بحاجة للرعاية. من مساء الثلاثاء تستعيدون حيويتكم وتنجحون في مسعاكم اكثر وتقومون بخطوة تدعم من مركزكم. من صباح الجمعة تتاح الفرصة لمكسب مالي.








حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد3-1-2016
برج الميزان : تعم الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهم الذي تنفذه. تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر .تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقل يتركز اهتمامكم نحو عملكم ومصالحكم الاجتماعية ، بوسعكم اثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة. من ظهيرة الاحد تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم ، حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع احد الاصدقاء. من مساء الثلاثاء تتراجع صحتكم ويتراكم العمل لديكم ، اخلدوا الى الراحة. من صباح الجمعة تبدأون فترة افضل بكثير وتنجحون في السيطرة على زمام الامور










حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد3-1-2016
برج العقرب : تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها وتظل العاطفة قوية لديكم. من ظهيرة الاحد ينصب اهتمامكم حول عملكم ومصالحكم الاجتماعية ، اثبتوا جدارتكم للمسؤولين ولا تدخلوا في مواجهة معهم. من مساء الثلاثاء تلتقون الاصدقاء ضمن حفل او مناسبة سعيدة. من صباح الجمعة انتبهوا اكثر الى صحتكم وادخلوا تعديلا على جدول غذائكم. : ربما تلتقون بشخص يعيد اليكم ذكريات سابقة وتقضون وقت ممتع معه .حافظ على نظامك الغذائي اليوم ولاتسرف بها فانت تحت تاثيران تزيد من نسبة السكر بالدم لذا اقضي وقتا للرياضة وتنشيط الدورة الدموية .








حظك اليوم برج القوس الاحد3-1-2016
برج القوس : تنهمكون في ضبط ميزانيتكم ، تظل الفرصة متاحة للحصول على مال من شراكة او تعويض مع ذلك احذروا النفقات. من ظهيرة الاحد تنشطون في السفر والاتصالات ، كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة. من مساء الثلاثاء تنجحون في الدفع بمصالحكم في مجال العمل ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل. من صباح الجمعة تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ، منكم من يشارك في حفل زفاف او مناسبة سعيدة. : قد تكون متعبا اليوم بسبب المجهود الذي بذلته خلال الأيام الماضية، ولذلك إذا حاولت أن تجبر نفسك على القيام بأي شيء، ستجد أن قدرتك على العمل تتضاءل وتقل تدريجيا. اعلم جيدا أن جسدك بحاجة إلى الراحة. يفضل أن تقضي وقتك في المنزل. دلل نفسك وتناول طعامك المفضل.









حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد3-1-2016
الجدي : ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم ، تشعرون بقوة العاطفة وتلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم. من ظهيرة الاحد انتبهوا جيدا الى ميزانيتكم واحرصوا على مالكم من الضياع ، قد ينشب خلاف حول مال يعود لكم من شراكة او تعويض. من مساء الثلاثاء تنشطون في سفر او اتصال ناجح. من صباح الجمعة يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل.










حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد3-1-2016
الدلو : تنشغلون في انجاز ما لديكم من عمل متراكم وتجدون صعوبة في انجاز الكثير ، انتبهوا الى صحتكم. من ظهيرة الاحد تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم وشركائكم ، لا تحاولوا فرض وجهة نظركم عليهم. من مساء الثلاثاء تتاح الفرصة لمكسب مالي من شراكة او تعويض ، صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية. من صباح الجمعة تنجحون في سفر او اتصال بعيد.








حظك اليوم برج الحوت الاحد3-1-2016
برج الحوت: تشعرون بطاقة اضافية وحماس ورغبه في ادخال اشياء جديدة على الروتين اليومي .مبلغ من المال في طريقه اليك .ربما يحصل البعض على خبر سار يخص العمل او الوظيفة .راعي مشاعرك واهتم بنفسك. : تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية تقربكم من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم ، بوسعكم تجربة حظكم. من ظهيرة الاحد انتبهوا اكثر الى صحتكم ، سيتراكم العمل لديكم نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة. من مساء الثلاثاء تنجحون في تعزيز شراكتكم وتظل العاطفة قوية لديكم. من صباح الجمعة تنهمكون في اعادة تنظيم ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي له صلة بشراكة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27746
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24394
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاحد 3/1/2016   الإثنين يناير 04, 2016 5:56 am





tggf


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27746
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24394
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الاحد 3/1/2016   الإثنين فبراير 01, 2016 7:39 pm




تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالاول
لسنة 2016


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الاحد 3/1/2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: