ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

شاطر | 
 

 ابراج السبت 1/8/2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج السبت 1/8/2015   السبت أغسطس 01, 2015 8:50 pm





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








    • حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 1-8-2015





مهنيا:: اجعلي الاخرين مطلعين على الامور التي تشغل بالك عزيزتي مولودة الحمل . لبي طلبات المدير و الا فسيغضب منك و يصرف النظر عنك. اجعلي الزملاء يفهمون افكارك و يعرفون ما يقلقك لكي يتفادوا المشكلات المستقبلية. قدمي سيرتك الذاتية لتتسلمي وظيفة جديدة في القريب العاجل
❤ عاطفيا:: ستحاولين باجتهاد تغيير الكثير من التفاصيل في اثاث منزلك. توقفي عن الصراخ على اولادك فسينزعجون منك. انتبهي قبل ان يوجه اليك الحبيب ملاحظات لن تتقبليها في برج اليوم. لا تكوني انانية و استمري في المحاولة لجعل الحبيب يوافق على افكارك فانت على حق في كل ما تفعلينه في المنزل.
نصيحة اليوم من تفانيش :: ينبغي عليك ان لا تتوتري كلما طلب منك احد الاشخاص خدمةً و لم تستطيعي تلبية طلبه. كوني على يقين من ان اخطاءك لم تعد تُغتفر و عليك ان تتحركي لكي تتجنبي الاسوا في اليومين المقبلين يا امراة برج الحمل. حددي اهدافك. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك لان ذلك ليس من مصلحتك.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





  • حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: قدمي بعض الاقتراحات لتتفادي الدخول في المزيد من الجدالات مع الزملاء في الابراج اليومية. عليك ان تتحدي الاخرين لتصلي الى اهدافك باقصى سرعة. حاولي ان تعبري عن افكارك بطريقة لطيفة و لا تدعي الاخرين يوجهون اليك الملاحظات لانك لن تتقبليها و ستصرخين بوجههم.
❤ عاطفيا:: سيقودك احد الاشخاص الى اماكن خطا. لا تختلقي الاعذار لكي تبقي في المنزل عزيزتي في برج اليوم. لا تتصرفي كما لو كنت لا تابهين لذلك فانت تخاطرين بفقدان ثقته في الغد. احترمي صديقاتك و اعرفي انهن لن يؤثرن على الحبيب اذا تصرفت بحكمة امامه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي الى تصرفاتك اكثر من ذي قبل لان خطا صغيرا ترتكبينه سيوصلك الى مكان مسدود و تندمين في وقت لاحق يا امراة برج الثور. تاكدي من التفاصيل قبل ان تتصرفي. لا تفكري وحدك و استشيري احد الاشخاص لتتمكني من التقدم بسرعة و تصلي الى الحلول المناسبة مع الوقت عزيزتي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




  • حظك اليوم برج الجوزاء اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: ستطلبين راي المدير في امورك العملية العالقة و لكنه لن يساعدك ابدا. ستشعرين بان الوقت يمر و انك لا تزالين حيث كنت في السابق ما قد يؤخرك عن المضي قدما. ستغيرين رايك في الكثير من الامور التي سبق ان شغلت بالك. لا تنتظري دورك لان احدا لن يسمح لك بالكلام.

❤ عاطفيا:: حاولي ان تنصحي زوجك بعدم اللجوء الى الاشخاص الخاطئين في برج اليوم. ركزي على الامور كما هي و افعلي ما يطلبه منك الحبيب. سينتابك الخوف على حبيبك عزيزتي و ستشعرين بانه لا يقدر اي تصرف تقومين به. حاولي ان تساعدي زوجك ليستطيع الخروج من المازق التي وضع نفسه فيها.
نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تنهي بعض الاعمال قبل حلول المساء. لا تتاخري لان اولادك بحاجة اليك. بيني للاخرين انك تستطيعين تحمل المسؤوليات المُلقاة على عاتقك و لست خائفة من احد. انصرفي باكرا من مكان العمل يا امراة برج الجوزاء. تحدي الاصدقاء و اطلبي راي المقربين اليك في ما تفعلينه.










  • حظك اليوم برج السرطان اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لا يتملكك الشعور بالاستياء من الزملاء لانهم لم يخطئوا بحقك ابدا. ستراودك بعض الشكوك في ما يتعلق ببعض الامور و المشاريع التي تشغل بالك. الاخطاء العملية لم تعد مقبولة في برج اليوم. ستكونين غريبة عن الاخرين و ستشعرين بانك لا تتفقين معهم على اي تفصيل صغير.

❤ عاطفيا:: سينزعج منك الحبيب في برج اليوم و ستشعرين بانه غير مسرور بما تفعلينه. لن تسكتي على الخطا و ستجتمعين مع افراد العائلة، لا تقحمي الاخرين في امورك الشخصية مع حبيبك. لن تخبري صديقتك بما يحصل في منزلك مع حبيبك لانك خائفة مما قد يجري من دون ان تتوقعي.

نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك اعتماد طريقة متميزة لجعل الاخرين يُسرون بك و بالاعمال التي تقومين بها يا امراة برج السرطان. ثابري لتحسين وضعك العملي فانت تتراجعين يوما بعد يوم. لن تفشلي في نقل وجهات نظرك للاخرين. غيري الخطط التي سبق ان شغلت بالك. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك.













  • حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لا يمكنك الا تضحكي على احد الاشخاص لانه لا يتصرف بالطريقة الصحيحة. التزمي بالتعليمات في مكان العمل و الا فستسوء حالك من دون ان تشعري. ستخرجين من مكان العمل في وقت مبكر. حاولي ان تستفيدي من الفرص الذهبية المُتاحة لك. سيشكرك احد المسؤولين على الجهود التي بذلتها في وقت سابق.

❤ عاطفيا::التزمي الصمت كي لا تدخلي في المزيد من الخلافات مع زوجك. تقبلي ملاحظات الحبيب لانه قد يساعدك. لن تختلقي الاكاذيب لانك واثقة من ان الحبيب على علم بكل ما قمت به من اخطاء سابقة في ابراج اليوم. لن تعلمي ان ما قمت به يسهم بشكل او باخر بفشلك.
نصيحة اليوم من تفانيش :: ستهتمين بجمالك و ستسعين الى تحسين صورتك امام الاخرين يا امراة برج الاسد. لن تعرفي اي الاساليب تستخدمين لجعل الاخرين يوافقونك الراي و لن تكوني مسرورة بذلك اطلاقا. لن تستعملي العقود التي قد تساعدك لانك لست على ثقة من انها ستفيدك. عليك ان تبيني الكثير من الذكاء للاخرين.













  • حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لا تنسي اوراقك في اماكن عامة فان ذلك ليس من مصلحتك. لا تقفي مكتوفة اليدين و انت ترين الامور تتعقد اكثر. عليك ان تبقي الامل موجودا لانك ستنجحين بالطبع في برج اليوم. اطرحي المزيد من الاسئلة عزيزتي. ابدي رايك في بعض الامور لان ذلك سيفيدك و سيجعلك تتقدمين من دون ان تدركي.

❤ عاطفيا:: لا يمكنك ان تتكلمي ان لم يطلب منك الحبيب ذلك في الابراج اليومية. انتبهي الى تصرفاتك امام حبيبك. لا تتركي الاولاد وحدهم فهم بامس الحاجة اليك. ستخذلين زوجك حين يطلب مساعدتك. لن تنصرفي من منزل احدى الصديقات الا حين يتصل بك الحبيب.

نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تشعرين بانك لست بصحة جيدة يا امراة برج العذراء. لا يمكنك ان تتصلي باحد الاشخاص لانه سيرد عليك و هو حزين جدا لا يستطيع السيطرة على غضبه. لا يمكنك ان تبقي حيث كنت في السابق. ستشكرين الاخرين على كل ما فعلوه من اجلك. لا تنسي مواعيدك فهي مهمة جدا لمستقبلك.













  • حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لا تكوني انانية و فكري في اولئك المحيطين بك. لا تخذلي الذين يساعدونك في مكان العمل في ابراج اليوم. ابدئي مرحلةً جديدة و اسرعي في انهاء المشاريع القديمة التي شغلت بالك. اقتنعي بما لديك عزيزتي و لا تسعي الى تغيير اي اسلوب عملي لانك لن تنجحي في القيام بذلك.

❤ عاطفيا:: قد تشعرين بان الامور تتعقد في الحب و انك لا تجدين لها اي حل يُذكر. قد تغيرين الكثير من التفاصيل التي لم تعجبك في الماضي في برج اليوم. لا تغادري المنزل قبل ان تقولي لزوجك و تطلبي اذنه. لا يمكنك ان تتصرفي مع الحبيب كما لو كان امره لا يهمك. عليك ان تجعلي زوجك يعشقك اكثر.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تكوني انانية و فكري في اولئك المحيطين بك. لا تخذلي الذين يساعدونك في مكان العمل في ابراج اليوم. ابدئي مرحلةً جديدة و اسرعي في انهاء المشاريع القديمة التي شغلت بالك. اقتنعي بما لديك عزيزتي و لا تسعي الى تغيير اي اسلوب عملي لانك لن تنجحي في القيام بذلك.













  • حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لن ترغبي في الاصغاء الى بعض الاشخاص و لكنك مُجبرةٌ على ذلك في ابراج اليوم. لا تكثري من طرح الاسئلة على الاخرين لان احدا لن يجيبك عنها. حاولي ان تكوني حاضرة حين يطلبك الاخرون و لا تبتعدي عن الشركة الا بعد التاكد من ان العمل يسير بالشكل الصحيح في برج اليوم.

❤ عاطفيا:: لا تبدي اي موافقة قبل ان تتاكدي من انك تفعلين الصواب. انهي الاعمال المنزلية قبل عودة الحبيب. اسرعي في الرد على احد الاشخاص لانه ينتظر منك اجابة منذ زمن و انت تصرفين النظر عن الامر. لا تدعي زوجك ياتي الى المنزل و يجدك ما زلت تعملين لانه سيغضب منك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لن تكترثي للاجراءات التي يتخذها بعض الاشخاص لانك عرفت كيف تحفظين اغراضك. حاولي ان تضعي النقاط على الحروف قبل ان يفوت الاوان. لا يمكنك ان تتركي الامور تتعقد اكثر لان ذلك سيجعلك مهزومة في نهاية المطاف. انتبهي الى اولوياتك فهي مهمة بالفعل و انت اكيدة من ذلك.













  • حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: ستسير الامور بالطريقة التي تريدينها في الابراج اليومية. كل ما عليك القيام به هو المثابرة اكثر. ستواجهين الكثير من العقبات و انت تحاولين الحؤول دون المزيد من الاخطاء عزيزتي. ستصلين الى طريق مسدود و قد تجدين نفسك غريبة عن الاخرين كما انك لن تفهمي ما يحاولون قوله لك.

❤ عاطفيا:: استشيري اهلك لعلهم يساعدونك في تحضير مفاجاة متميزة لزوجك في برج اليوم. استمتعي مع الحبيب، لا تخدعيه و توجهي اليه اسئلة صعبة لانه لن يرد عليك. لا تتحركي بطريقة تُغضب اولادك لانهم لن يصغوا اليك في المستقبل اذا قمت بذلك. وفقي بين اعمالك و عائلتك.

نصيحة اليوم من تفانيش :: تولي القيادة في مكان العمل يا امراة برج القوس لان الاخرين يعتمدون عليك وحدك. استمعي الى اراء الاخرين و اعلمي انها ستفيدك في المستقبل ان عرفت كيف تتصرفين بالطريقة الصحيحة و لكن ابقي حذرة. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك لان ذلك سيودي بك الى الهاوية من دون ان تشعري.












  • حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: التزمي الصمت في مكان العمل عزيزتي مهما كان ما يفعله الاخرون صعبا. ستتوترين و لكن كل شيء سيتحسن اذا احسنت التصرف. لا تنسي مواعيدك و حاولي ان تصلي قبل الوقت المحدد لئلا يغضب منك الزملاء. كوني دقيقة في ما تفعلينه و لا تسمحي للاخرين بالحد من نجاحاتك.
❤ عاطفيا:: استعملي طريقة لطيفة لئلا يغضب منك زوجك و يوجه اليك الملاحظات التي لن تتقبليها مطلقا في برج اليوم. انتبهي الى كل كلمة يقولها لك زوجك لانه على حق حتى لو لم تعترفي بذلك. ستحتارين و انت تكلمينه لانك تشعرين بان افكاره افضل من افكارك. لا تياسي من طلب المساعدة.
نصيحة اليوم من تفانيش :: ان خطا صغيرا سيكلفك غاليا اذا لم تتحركي بسرعة يا امراة برج الجدي. لا تتوتري كلما طلب منك احد الاشخاص ان تقومي له بعمل يساعده في تحقيق المزيد من الربح لان ذلك من مصلحتك. كوني على ثقة من انك تعرفين كيف تتحركين و المهم في الموضوع هو ان تركزي اكثر.













  • حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: من غير الممكن بالنسبة اليك ان تتوصلي الى الحلول المنطقية من دون مساعدة احد الاشخاص. لا تدخلي في المزيد من المناقصات فان ذلك لن يوصلك الى اي مكان في ابراج اليوم. لن يتركك الزملاء بسلام و سيفعلون المستحيل لجعلك تتوقفين عن العمل. لا تضحكي لهم لانك تعلمين ذلك.

❤ عاطفيا:: حاولي ان تخبري الحبيب بما يجول في خاطرك فقد يساعدك في تحسين افكارك. لا تطرحي الكثير من الاسئلة على الاخرين لان الحبيب سينزعج منك. كوني على ثقة من ان التقرب من احد الاشخاص ليس افضل الحلول. تجنبي المزيد من الخلافات مع الحبيب.
نصيحة اليوم من تفانيش :: اصبري فالامور ستسير بالطريقة التي تريدينها انت. ستلقين بالتهم على غيرك و لن يسمعك احد منهم لانهم يعلمون انك تفعلين ذلك لجعلهم يفشلون. ستشعرين بان اخطاءك اصبحت كثيرة و انت لا تقومين باي عمل لتفاديها مما سيوصلك الى الاماكن الخطا التي لن تودي الوصول اليها.













  • حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 1-8-2015


مهنيا:: لا تتسرعي في اتخاذ قرارك و الا وصلت الى حيث لا تريدين و بدات بالبكاء. لن تغادري مكان العمل قبل التاكد من الاوراق كلها. ستحتارين و انت تحاولين التوقيع على بعض العقود لانك لست واثقة من بنودها. لا تسمحي لاحد بالحط من معنوياتك فانت متميزة في مكان العمل.

❤ عاطفيا:: ستستائين من الحبيب فهو لا يعمل بنصائحك. تاكدي من ان اخطاءك لم تعد تحصى كما ان افكارك تزعج الحبيب. قد تشعرين بان زوجك ما عاد يحبك و لكن ذلك ليس صحيحا وهو يعشقك الا انه خائفٌ من ردة فعلك ان علمت ماذا فعل في اليومين الماضيين كما انه واثق من انك لن تسامحيه.

نصيحة اليوم من تفانيش :: لن يودي بك ما تفعلينه الى اي مكان يا امراة برج الحوت. ستشعرين بالقلق على الحبيب فقد ذهب في رحلة عمل و لم يعد حتى اليوم. ستشعرين بان الاخرين يتكلون عليك و لكنك لن تتمكني من مساعدتهم للحؤول دون المزيد من الاخطاء التي سبق ان اقترفوها. لا تنسي الماضي و تعلمي من اخطائه.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 1/8/2015   الإثنين أغسطس 03, 2015 12:27 am






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افكار
مـشرفة منتـدى الـعـام
مـشرفة منتـدى الـعـام


رسالة sms : أقسى أنواع الموت الأهمال
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1341
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 3828
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 1/8/2015   الإثنين أغسطس 03, 2015 7:08 pm

هنودة شنو هاي
انا انانية زعلت
عفية اختاري الابراج التحجي عليه زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 1/8/2015   الثلاثاء أغسطس 04, 2015 6:51 am




كلمن وحظه امين اجيب ههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27742
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24385
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج السبت 1/8/2015   الثلاثاء سبتمبر 15, 2015 5:41 am




تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالثامن
لسنة 2015


__________________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج السبت 1/8/2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: