ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الخميس 3/1/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27513
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24017
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الخميس 3/1/2013   الأربعاء يناير 02, 2013 11:49 pm














الحمل
قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب، إذ تشعر بأن
عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل. حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او
مشكلات زوجية.

الثور
تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.
لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في
الملمّات والمصاعب. تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر
عائلي يثير قلقك هذا اليوم.



الجوزاء
قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة
الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية. ومن نجاح إلى اخر ستترقى إلى
مرتبة عليا.



السرطان
صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً
يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني
لكل خطوة.



الأسد
ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات
وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية
تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد
تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها
الاخرون.



العذراء
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك
فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك
بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة.



الميزان
يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان. يتحسّن
المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة او سفر او
لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا.



العقرب
إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،
وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن
من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.



القوس
إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة
أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية
للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض
لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات
الأوان.




الجدي
تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً،
ويستحسن عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى
مواجهة المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة
المتاعب.




الدلو
لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف من المجهول أو من
أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك
وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب.

الحوت
على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم الهدوء
حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة، وهي
السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات.

برج اليوم
مولود اليوم سنته مهمة جداً والاضواء جميعها مسلّطة عليه. ويشعر بالكثير من المسؤولية.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14762
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 3/1/2013   الخميس يناير 03, 2013 3:37 am

الحوت
ـــــــــــ
عفيه عليك ياهنوده على تنزيل مولود اليوم
لاتنسي مولود يوم 9 انشالله أنتظر تنزيله بموعدة
تقبلي خالص شكري وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27513
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24017
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 3/1/2013   الخميس يناير 03, 2013 10:54 pm




كل الود الج اموره الغاليه

والله يااموره مثل مينزلون انزل واني دائما ماالاحظ
مولود اليوم بس البارحه اتفاجئة بي ونزلته من عيوني اذا
منزلين انزلهن اكيد حبيت اوضح اخاف ممنزلي هما
حتى لتزعل امورتي الغاليه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14762
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 3/1/2013   الخميس يناير 03, 2013 11:38 pm

أبداً أبداً مزعلش من أطيب وأجمل هنودة الرائعة
ربي يبارك فيك ويسعدك وينور دربك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27513
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24017
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 3/1/2013   الجمعة يناير 04, 2013 12:05 am




تسلمين امورتي ربي لايحرمني من
هلردود الحلوه وياربي الله يسعدج
شكررررا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27513
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24017
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الخميس 3/1/2013   الخميس يناير 31, 2013 10:38 pm




تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالاول
لسنة 2013


__________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الخميس 3/1/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» برنامج تسيير المدرسة الابتدائية 2013
» تاريخ ايداع ملفات مسابقات التوظيف في قطاع التربية والتعليم 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: