ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 29/6/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24055
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 29/6/2012   الجمعة يونيو 29, 2012 9:54 am




الحمل (21 آذار - 20 نيسان)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ستعطي
جهودك نتائج جيدة على الرغم من الضغوط التي أخّرتك في الآونة الأخيرة.
بإمكانك تسوية المشكلات وإيجاد الحلول للنزاعات التي تطورت أخيراً. يساهم
الحظ في التخفيف من حدة الأجواء وفي تهدئة الأمور وإحلال بعض السلام
والطمأنينة بينك وبين الشريك. إنتبه على رئتيك الحساستين، وأقلع عن التدخين
إذا أردت الحصول على صحة سليمة.








الثور (21 نيسان - 20 أيار)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لا
تنطلق في مغامرة لست قادراً على إكمالها. إياك والوقوف عثرة في وجه
الآخرين. الحظ العاطل يلاحقك في المدة الأخيرة، وسوء الطالع يلازمك كلما
أقدمت على خطوة جديدة. تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة
نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة. تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة
متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً.








الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اذا
كنت بصدد عملية بيع لعقار او ارض او منزل فقد تتأخر المعاملات. لكن
النتائج ستكون لمصلحتك. تتاح فرص كثيرة للعازبين كي ينوعوا الاتصالات
والعلاقات وتخيم الرومانسية على الأجواء. لا تنم على حرير مطمئن البال أن
صحتك بألف خير. إخضع لبعض الفحوص لتطمئن أكثر.







السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كن
حذراً جداً، ولا تعط مجالاً للأعداء لكي يكتشفوا خطأ ما. مطلوب منك الحذر
في هذا اليوم، ويجب الابتعاد عن الضوء والتكتم والانتظار لقول ما تريد. هذا
اليوم يفتح أمامك صفحة جديدة ويمهد لمشروع ويحمل بعض الآفاق الجيدة. تتصرف
بعزم وثبات وثقة بالنفس، فتستقطب المعجبين. تبدو في حالة مشرقة ونفسية
مرتاحة، بفضل اتباعك نظاماً غذائياً ورياضياً ممتازاً.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عليك
أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في
مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في
اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة. إذا بدأ
البدانة تطرق بابك، لا تفتح لها، بل قاومها بممارسة الرياضة واتباع حمية
صحية.





العذراء (21 آب - 20 أيلول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أحداث
غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي
الموضوع لاحقاً. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر،
وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر. تجاوز الأزمات والمشكلات
التي تمر بها، وحاول أن ترفه عن نفسك إما بالخروج مع الأصدقاء أو برفقة
العائلة.




الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هنالك
حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك أن تبحث بجهد لتقوم بالخطوة
المناسبة للوصول إلى أهدافك. باتت علاقتك بالشريك محور اهتمام الأصدقاء،
لكن، وعلى سيرة المثل القائل "كثرة الطبّاخين تحرق الطبخة. تتفق مع الزملاء
في العمل على استغلال فرصتكم السنوية للسفر وخوض المغامرات في الخارج
للقيام ببعض الحركة المفيدة.





العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تعتمد
على طاقتك الخاصة والشخصية، وأنت على حق لأنك تملك الكثير منها، وهي التي
ستنقذك ساعة الحاجة. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً
لمسامحة الحبيب على اخطائه. تبدو حالياً في قمة صحتك، فلا عجب إذا كنت
حريصاً للمحافظة عليها.






لقوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تفاوض
وتناقش وقد تؤدي دور المترجم او الشارح للمواقف. تشارك بعضهم مشاريع كبيرة
مهمة تتطلب جرأة ومخيلة واسعة. تعاود البناء وتذهب نحو بعض الترميم في
حياتك العاطفية، وتعوض ربما عن مغامرة سابقة، متحلياً بشجاعة كبيرة وحس
المسؤولية. غير نمط حياتك، وخصص لكل شيء وقتاً معيناً، ولا سيما للرياضة
المفيدة للجسم والصحة.





الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بحث
عن ارث او غياب او بعض الماضي الذي يتدخل في حياتك مجدداً اعتباراً من
الآن. لا تحاول تجاهل أي مشكلة ثانوية مع الشريك، لأن ذلك قد يصبح مثل كرة
الثلج مع مرور الوقت. اختبر الحلو الناجعة المبنية على دراسات طبية للتلخص
من الدهون والسمنة.





الدلو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الحظوظ
تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى. تعدك الأفلاك بحصاد مثمر جداً
وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع. قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله
أو رفضه. تسنح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة آملاً
انجازها قبل نهاية السنة. يغذّّي الطموح رغبتك في تعزيز موقعك لذلك ستبذل
جهدًا لإرضاء الحببيب ولكسب ثقته ومودّته، ولن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك
سدى. تميل الى الاهتمام بمظهرك وسيلاحظ الآخرون ذلك.






الحوت (21 شباط - 20 آذار)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كن
حذراً جداً وابتعد عن كل انواع المضاربات المالية أو المواجهات أو توقيع
اي عقود. واجه بشجاعة بعض المستجدات ، لكن لا تعرّض نفسك للخطر ، فهذا يوم
دقيق جداً، قد يثير الغضب والنقمة ويجعلك مربكاً جداً. يصعب على العزاب عقد
علاقات جديّة، وقد ينصرفون الى اهتمامات أخرى أو يبتعدون عن أجواء
المغازلة في هذا الوقت. تشارك مع أفراد العائلة والمقربين نشاطاتهم
الرياضية المتنوعة، ورافقهم في رحلاتهم ونزهاتهم.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14764
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 29/6/2012   السبت يونيو 30, 2012 1:47 am


ا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يصعب على العزاب عقد
علاقات جديّة، وقد ينصرفون الى اهتمامات أخرى أو يبتعدون عن أجواء
المغازلة في هذا الوقت
--------------------------------------------------------------------------
شطورة هنوده فعلآ هذا الشي وصدكيني حتى نفسي لعبت من ورا سوالف طالباتي
وخاصة سوالفك يامشاغبه بالشعبه ياشيماء ههههههه عم بمزح معك
يسلموووو ياوردة هنوده الرائعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24055
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 29/6/2012   السبت يونيو 30, 2012 3:38 am




منوره حبي اموره مررسي على كلامج
الحلوو بحقي اي شسوي النت
بهذلني ولهاني ههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الساهر




رسالة sms : هكذا هكذا والا فلا لا ليس كــــل الرجال تدعى رجلأ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 18124
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 22234
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 29/6/2012   السبت يونيو 30, 2012 4:50 am

يسلمووو ع الابراج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moh_alsaher2002@yahoo.com
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24055
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 29/6/2012   السبت يونيو 30, 2012 10:01 am




مرررسي حمودي ياعسل على مرورك
منورني خيووو وتدلل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27547
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 24055
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 29/6/2012   الأحد يوليو 01, 2012 1:10 am





تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالسادس
لسنة 2012


__________________________



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 29/6/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: