ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج الجمعه 25/5/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27507
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24006
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ابراج الجمعه 25/5/2012   الجمعة مايو 25, 2012 8:27 am







الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم
والمثابرة. تزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية، فالحظ
الى جانبك.؟ يقودك تفكيرك الى طريق التسوية مع الشريك ويعود الاانفراج
بينكما، ما يعيد الثقة الى إليه هو من آمن بقدراتك وحبك له. لا تتخامل ولا
تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.







الثور (21 نيسان - 20 أيار)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذا اليوم تجعلك مزاجياً وغير قادر على ضبط وانفعالاتك،
الا ان الجو يتحدث عن عملية فنية خلاقة، تعود عليك بنتائج إيجابية جداً.
هذا اليوم مهم للعلاقات العاطفية المميزة. قد تعيش قصة حب غريبة، لكن في
الجو نقاشات غينة ومفيدة جداً. تقوم بأعمال منزلية تتطلب منك الحركة،
فتشعر بأنك نشيط ومرتاح نفسياً.











الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ابتعد عن مضايقة الآخرين والتسبب بالأذى لهم. أنت لا تدرك عواقب ما تقوم
به، لكن سرعان ما ستظهر النتائج الوخيمة، وتكون سبباً في ابتعاد اقرب
الناس منك، تدارك الامر قبل فوات الأوان. الحبيب لم يعد باستطاعته تحمل
المزيد من تصرفاتك السيئة. هل تدرك ذلك؟ إذا كنت لا تدرك فإن الأمور ستسير
نحو الأسوأ. أمام خيار كبير من الألعاب الرياضية التي يمكنك ممارسة
إحداها، أختر تلك التي نتاسب قدرتك على ممارستها.






السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلا. تحلم وتعبّر عن
رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ. لا تراهن على الحظ ولا
على المصادفة لئلا تخسر صفقة. العلاقة بالشريك تتطور تدريجياً، وهذا سيترك
أثراً إيجابياً لدى الطرفين. تشتد وطأة الضغوط ويستحسن تجنب السرعة
والتهور والمجازفات كلياً. أحم سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن
متساهلاً.









الاسد (21 تموز - 20 آب)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إنجازات مهمة في العمل، والفضل في ذلك يعود إلى التركيز
الذي اعتمدته أخيراً بعيداً عن الضجيج. لا تحاول إخفاء الحقائق عن
الشريك، فهو أكثر اطلاعاً منك على الأمور كافة. ضع روزنامة واضحة لحياتك
اليومية، وخصص للرياضة جزءاً منها، وستكون الرابح.








العذراء (21 آب - 20 أيلول)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بانتظارك مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتحولات. تظهر
تفوقاً، وقد تبتسم لك الأقدار أو تتاح لك فرصة إظهار مواهبك. تحاور وتنجح.
أدعوك الى الاهتمام بالشريك والى عدم معاكسة رغباته ومشاركته في أنشطته
ودعوته ايضًا إلى المشاركة في بعض تحركاتك. إذا كان عقلك في رأسك تعرف
خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكن تتقاعس عن
ممارستها.








الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حاول بعض الزملاء في العمل تحذيرك من أي خطوة ناقصة، لكنك
لم تكترث، وهذا سيكون له ثمنه في الأيام المقبلة. لا تترك مجالاً
للمصطادين في الماء العكر، للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي
الأمور بينكما لتتم معالجتها. الإكثار من المشروبات الغازية مضر للصحة،
استعض عنها بالماء أو بأنواع محددة من العصير.










العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا تراهن على فشل الآخرين، بل حاول أن تكون صاحب المبادرة، فتصبح أكثر
قدرة على الإقناع. عليك أن تستثمر علاقتك الجيدة بالشريك، لتبني معه
أساساً متيناً من أجل مستقبل أكثر إشراقاً. تجد نفسك بين الحين والآخر
منزعجاً وقلقاً ومضطرباً. الحل بالخروج ومشاركة الأصدقاء في بعض الأنشطة.









القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويسهّل الاتصالات والتفاهم مع الآخرين، لكنّه
يطرح مشكلة علاقة مهنية، وقد تتوصل الى حسم او تجد الآخر متردّداً وغير
واثق. قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون
إلا سعيداً ومرتاحاً معه. سارع إلى استشارة أخصائي التغذية ليزودك
الإرشادات السليمة الخاصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.










الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويشير الى يوم من العلاقات
المترجرجة بالمحيط، وضرورة بذل جهود مضاعفة للتوصّل الى إتفاق. تتلقى
معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة
أمل. كن متأنياً، فقد تحبطك أحداث وتضطر إلى مر اجعة الطبيب بسبب بعض
التراجع الصحيّ.






الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ينتقل مركور إلى البيت الخامس، ويسهّل أمامك الحوار والنقاش. تجد حلاً
لبعض المشكلات، في التعاطي مع فئات أو جهات أو بعض الزملاء أو الزبائن.
تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك
والقضاء معه أجمل الأوقات. تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية
كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو.









الحوت (21 شباط - 20 آذار)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يجب التنويه الى أنّ هذا اليوم ممتاز لشتى أنواع الأبحاث والمبادرات
والتنقلات والاسفار والمشاريع الجديدة. لا تصدّق وعوداً وأوهاماً عاطفية
هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز
العلاقات الثابتة والمخلصة. إذا كنت على وشك البدء بنشاط رياضي معين،
فلتكن البداية مع اختصاصي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال المشهداني




رسالة sms : جمال البيك ماظنه جمال انسـان يالخلقــك ملاك وهيبتك اَيه فرهدت الحسن والناس داخت بيك يعني انت الحسن والنـاس شرايه يانشوة خمر تذهب عقول الناس صــافي ياخمر مابي دغش مايه تصفن والعيون بغيض مشدوهات ومصوب غضب وبراسك الغايه كول شماردت تلكاني طوعك دوم صوب ياورد تلكاني الك ثايه هيج احنه النحبه والنموت اعليه يلكانه بأمـــر للدوم فدايه ياشكة كمر ضيفنه عندك يوم ليله يا بدر واحسبنه عطايه فدوه لطلتك ياعزوة العشاك ياغنوه وقصيده وحزن فختايه ياراعي بمسيه ووحشة امحبين يعزف والحزن يتوسل بنايه مهضومه الليالي تريد بزغة نور تاهت ياحلو والناس شجايه ياطير الجبل عزفك يهد الحيل غم رايه الجزاك والف غم رايه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8402
العمر : 28
ألمهنه :
نقاط : 10602
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   الجمعة مايو 25, 2012 3:16 pm



الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم
والمثابرة. تزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية، فالحظ
الى جانبك.؟ يقودك تفكيرك الى طريق التسوية مع الشريك ويعود الاانفراج
بينكما، ما يعيد الثقة الى إليه هو من آمن بقدراتك وحبك له. لا تتخامل ولا
تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.






يسلمو عاشت ليادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الورد




رسالة sms : لم أعد أصدق أي وعد!! ولا أريد التعود على أحد ... مهما كان يعني لي
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 2361
العمر : 23
ألمهنه :
نقاط : 4094
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   الجمعة مايو 25, 2012 10:39 pm

ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويشير الى يوم من العلاقات
المترجرجة بالمحيط، وضرورة بذل جهود مضاعفة للتوصّل الى إتفاق. تتلقى
معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة
أمل. كن متأنياً، فقد تحبطك أحداث وتضطر إلى مر اجعة الطبيب بسبب بعض
التراجع الصحيّ.

وصلت معلومات بس الحمدالله مرت ع خير
يسلمووو حبي الغالية هنودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27507
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24006
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   السبت مايو 26, 2012 2:34 am




منورني بلال مررسي على المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27507
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24006
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   السبت مايو 26, 2012 5:53 am




منورتني حبي عشوقه الحمدالله كبدياربي دوم بخير
عمري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14760
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   السبت مايو 26, 2012 5:56 am

ومع حبي وتقديري وشكر ليك ياهنوجه الوردة
سلمت إدياك ياحلوة
مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27507
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24006
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   السبت مايو 26, 2012 6:40 am





هلاوالله اباموره الغاليه منورتني
عمري كلج ذوق ودتخجليني بكلامج والله
مشكوره حبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند عثمان




رسالة sms : كتبت اسمك اعنادبورقة الخلان كالوينمسح وتراهنت تبقى رادويمسحونك حتى اني انساك احروفك جلبت ونمسحة الورقه
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 27507
العمر : 32
ألمهنه :
نقاط : 24006
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الجمعه 25/5/2012   الجمعة يونيو 01, 2012 10:48 am






تم غلق الموضوع لانتهاء الشهرالخامس
لسنة 2012


__________________________



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج الجمعه 25/5/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: كـــل شـــي عــن الابــــراج :: أبــراجــكـــم الــيـــوم-
انتقل الى: