ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 11990
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يناير 25, 2012 9:21 pm

متى يكون 1+1= 1
اجتماعيا

أتوقع يمكن تحقيق ذلك عندما

عندما يكون الإخوة على قلب واحد
يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤفرها على نفسه
و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
يعطف بعضهم على بعض
يشتاق أحدهم للآخر
و يسأل بعضهم عن بعض
يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب والديهم
و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم


دلوني أين هذا البيت؟

سألني و الله سألني أحدهم هذا السؤال
و اكتفى بالدعاء لأبنائه بالصلاح


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقاًً
عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما

عندما
عندما
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

من أروع ما قرأت


نبضة

من الروائع
بقلم: د. أحمد عزيز عبدالرحيم حمدان
أعرْ سمعك من يحدث ،
أقبلْ عليه ،
وأنصت له إذا تكلم ،
لا تقاطعه ،
لا تتشاغل بشيء عنه ،
امنحه بصرك وسمعك حتى يقول ما عنده ،
فقط بإنصاتك له تأسر روحه وتنال تقديره ،
لك لسان واحد وأذنان ،
فاستمع ضِعْف ما تتكلم ،
واترك لصاحبك فرصة الحديث عن نفسه ،
دعه يفرغ طاقته وشحنات الكلام عن نفسه


-=-لا تتخيّـل كل النــاس ملائكهــــ -=-
-=- فتنهار احلامكـــ -=- -=- ولاتجعل ثقتك بهم عميـــاء -=-
-=- لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتكـــ -=-





أنا انثى لا اتقاسم الأشياء مع احد
أما يكون لي وحدي او اتركه خلفي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال المشهداني




رسالة sms : جمال البيك ماظنه جمال انسـان يالخلقــك ملاك وهيبتك اَيه فرهدت الحسن والناس داخت بيك يعني انت الحسن والنـاس شرايه يانشوة خمر تذهب عقول الناس صــافي ياخمر مابي دغش مايه تصفن والعيون بغيض مشدوهات ومصوب غضب وبراسك الغايه كول شماردت تلكاني طوعك دوم صوب ياورد تلكاني الك ثايه هيج احنه النحبه والنموت اعليه يلكانه بأمـــر للدوم فدايه ياشكة كمر ضيفنه عندك يوم ليله يا بدر واحسبنه عطايه فدوه لطلتك ياعزوة العشاك ياغنوه وقصيده وحزن فختايه ياراعي بمسيه ووحشة امحبين يعزف والحزن يتوسل بنايه مهضومه الليالي تريد بزغة نور تاهت ياحلو والناس شجايه ياطير الجبل عزفك يهد الحيل غم رايه الجزاك والف غم رايه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8402
العمر : 28
ألمهنه :
نقاط : 10606
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يناير 25, 2012 9:23 pm

يسلمو عاشت ليادي
تحياتي الحضرتج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Јωαиα




رسالة sms : أنا " .. " وأنت " .. أصبحنا " كعابري سبيل " جمعهم الطريق فسارا معاً .. ثم مضى كل منا في " طريق " .. من غير " وداع " .
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 102
العمر : 23
ألمهنه :
نقاط : 1898
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يناير 25, 2012 11:27 pm

موضوع مميز ورائع جداا

مودتي وتحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


رسالة sms : ليس كل جميل محبوب ولكن كل محبوب جميل
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 15290
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 20143
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يناير 25, 2012 11:28 pm

شكرا ياورده

موضوع روعه سلام الك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل الحمام




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 28710
ألمهنه :
نقاط : 36338
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأربعاء يناير 25, 2012 11:51 pm




شكرا يا رائعة ابدعتي
والف تحية










وتبعنا اوراق تألف الخوض في ربوع السلام
تلك محطات توانت بالورود
خضراء في اسفارها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي




رسالة sms : هوه عبئ على الحياة ثقيل ..من يظن ان الحياةعبئا ثقيلا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 14095
العمر : 37
ألمهنه :
نقاط : 18454
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الخميس يناير 26, 2012 12:03 am

حلو جدا حلو اختيارك يا سلمى

دووومك مميزه



أين تتسكع السعادة .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين الزبيدي




رسالة sms : حبيبتى.ان يسألوك عنى يوما،فلا تفكرى كثيرا قولى لهم بكل كبرياء "يحبنى..يحبنى كثيرا.."
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 42791
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 43479
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الخميس يناير 26, 2012 2:26 am

ررررررررروعة
عاشت الايادي سلمى يسلمووو
تحياااتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 11990
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد   الخميس يناير 26, 2012 4:48 pm

شكرا ست هديل
شكرا ميوش
شكرا لين
شكرا عامر
شكرا بلال
شكرا جوانا
منورين ياغالين


-=-لا تتخيّـل كل النــاس ملائكهــــ -=-
-=- فتنهار احلامكـــ -=- -=- ولاتجعل ثقتك بهم عميـــاء -=-
-=- لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتكـــ -=-





أنا انثى لا اتقاسم الأشياء مع احد
أما يكون لي وحدي او اتركه خلفي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: