ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هي ظاهره ام ادمان؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الحديثي




رسالة sms : لا تَََََشكو للناس جرحاً انت صاحبهُ......لايُؤلم الجُرح الا من بهٍ الالم
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8140
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9545
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: هل هي ظاهره ام ادمان؟   السبت نوفمبر 05, 2011 5:47 pm

السلام عليكم ورحمه من المولى عزوجل

كثير من النساء اللاتي يبحثن بشكل دائم عن الاحدث والجديد في عالم التسوق ...

ونلاحظ أنهن يتجهن الى الاسواق ليشبعن حاجاتهن من التسوق ليضهرن بمضهر لائق امام الاخوان والاصدقاء والازواج ومحل العمل وفي كل مكان أخر

لكن أصبحت ضاهرة التسوق عشوائيه بل تعدته الى أن أصبحت ضاهرة أدمان لدى البعض منهن فهل باتت النقود تحرق جيوبهن وتكبت أنفاسهن و ترهق عقولهن ويتناسيين المثل القائل القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود ؟

أم صار أنفاقهن للاموال ترفيه وتنفيس عن الحاله النفسيه والطاقات الكامنه لديها ؟ وهل فعلت الاعلانات فعلها في جذب النساء عن طريق التنزيلات او طريق العرض المبالغ بها والتي تأسر بها الانظار؟


او هل بات التسوق هاجسا لايتوقف ام هو حب الامتلاك حول بضاعه مجرد ان تمتلكها ليوم ويومين ثم ترميها لتشتري الاخرى متناسيه ان الرجال لايحصلون على النقود الا بشق الانفس؟

اترك لكم النقاش وانتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


رسالة sms : ليس كل جميل محبوب ولكن كل محبوب جميل
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 15290
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 20214
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: هل هي ظاهره ام ادمان؟   السبت نوفمبر 05, 2011 9:09 pm

تحياتي الك ياورده واكي النساء هنه اعرف بهاذهى الموضوع

بس اني حسب خبرتي اقول يجب ان نصح النساء من عمل اي شيء غير صحيح

وان شاالله محد يعمل شي لايرضي الله

تحياتي الك حبيبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان الحديثي




رسالة sms : لا تَََََشكو للناس جرحاً انت صاحبهُ......لايُؤلم الجُرح الا من بهٍ الالم
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8140
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9545
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: هل هي ظاهره ام ادمان؟   السبت نوفمبر 05, 2011 10:24 pm

تسلملي ورده ع المروررر
ورائيك الواضح الصريح
وانشاء الله الكل تعمل ما يرضي الله ورسوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: هل هي ظاهره ام ادمان؟   السبت نوفمبر 05, 2011 11:17 pm

شكرآ ياسلطان
موضوع مهم ومفيد ويحتاج لنقاش
كتر خيرك
--------------------
يعد هوس الشراء والتسوق عند النساء من الأمراض المزمنة التي يصعب علاجها
هذه المشكله لاتستطيع المرأة تمنع نفسها عن الأسراف الغير طبيعي والغير منظم أي شراء بشكل عشوائي
والأزواج تنزعجون ويشكون من هذا التصرف أي الرجل المسؤول عن المرأة أب أخ أبن زوج
عني أنا بحب الموازنه في عملية الشراء والتسوق ومابندفع بجنون نحو شراء اشياء حتى لا أندم وأظل أحاسب نفسي
على الهدر بالأموال على حاجات لاتنفع .. ولكن بنفس الوقت التسوق الصحيح والمعقول بيشعرني بالسعاده وتنتابني أيضآ حالات من السعاده بصراحه أنا بحب يشاركني الرجل القريب مني والمسؤول عني بالتسوق
مرة اخرى بشكرك كتير موضوع جميل جداااآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان الحديثي




رسالة sms : لا تَََََشكو للناس جرحاً انت صاحبهُ......لايُؤلم الجُرح الا من بهٍ الالم
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8140
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9545
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: هل هي ظاهره ام ادمان؟   الأحد نوفمبر 06, 2011 5:51 am

اماره
نقاشك مميز وجيل ورائع
اتمنى من جميع البنوتات الحضور والنقاش
ودي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال المشهداني




رسالة sms : جمال البيك ماظنه جمال انسـان يالخلقــك ملاك وهيبتك اَيه فرهدت الحسن والناس داخت بيك يعني انت الحسن والنـاس شرايه يانشوة خمر تذهب عقول الناس صــافي ياخمر مابي دغش مايه تصفن والعيون بغيض مشدوهات ومصوب غضب وبراسك الغايه كول شماردت تلكاني طوعك دوم صوب ياورد تلكاني الك ثايه هيج احنه النحبه والنموت اعليه يلكانه بأمـــر للدوم فدايه ياشكة كمر ضيفنه عندك يوم ليله يا بدر واحسبنه عطايه فدوه لطلتك ياعزوة العشاك ياغنوه وقصيده وحزن فختايه ياراعي بمسيه ووحشة امحبين يعزف والحزن يتوسل بنايه مهضومه الليالي تريد بزغة نور تاهت ياحلو والناس شجايه ياطير الجبل عزفك يهد الحيل غم رايه الجزاك والف غم رايه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8402
العمر : 28
ألمهنه :
نقاط : 10677
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: هل هي ظاهره ام ادمان؟   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 8:49 pm

يسلمو ياروعة موضوع روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هي ظاهره ام ادمان؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: الحوارات والمناقشات في جلسة سمـر-
انتقل الى: