ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 2:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني أخواتي أصدقائي في منتدانا الجميل
طابت أوقاتكم بكل محبة وسرور
اليوم فكرت بتنزيل موضوع غاية الأهمية وكمان يخص كل واحد فينا بدنا نناقش عشان نفيد ونستفيد....
على بركة الله
.
نبـدأ الحــوار :
حياتنا عبارة عن علاقات تبتدأ منذ الولادة وتتطور مع مرور مراحل حياتنا وتتغير حسب الظروف والأوقات التي نعيشها.

فهناك من الناس من( نرتبط بهم بشكل كبير)،نبحث عنهم في بعض اللحظات (ونفتقدهم في لحظات اخرى)، وهناك من( نتستمتع بصحبتهم،) وهناك من (ينعشنا حديثهم،) وهناك من (يسعدنا وجودهم) حتى وإن كان وجوداً هادئاً صامتاً...، وهناك من( نثق في رأيهم ونعمل بنصيحتهم )وهناك من نشتاق إلى لقائه...
كما لا يجب ان ننكر ان هناك من نتمنى لو انه (يختفي من دائرة حياتنا،) وهناك من ( يزعجنا وجوده (....!
وكيفية التعامل مع هذه الفئة هو موضوعنا بالأساس.
لا يمكن أن نعاند احاسيسنا ولذلك نتساءل كيف نتعامل مع هؤلاء؟


فقد يكونون زملاء في العمل او جيران أو أناساً نلتقي بهم بصفة مستمرة او نضطر للتعامل معهم، لذلك نحاول قدر المستطاع ان نتعامل معهم بشيء من الاحترام لأنفسنا أولا قبل ان يكون لهم.
لكن المشكلة هي اننا نكون طرف في هذه العلاقة وليس لنا كامل الصلاحية في تحديد نوع التعامل. لأنه يقابلنا طرف آخر له طريقة تعامل خاصة واخلاقيات مختلفة التي ربما تكون هي اساس خلافنا معهم.
لانملك في هذه الحالة سوى التمسك بمبادئنا وراحة بالنا لكن السؤال يبقى دائما مطروحا...كيف نتعامل مع هؤلاء؟

هل نتجاهلهم؟
هل نعانـدهم؟
هل نصادقهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام برشلونة
مشــــرف برامج راديو الحرية
مشــــرف برامج راديو الحرية


رسالة sms : الزمن بطيء جداً لمن ينتظر...سريع جداً لمن يخشى...طويل جداً لمن يتألم...قصير جداً لمن يحتفل...لكنه الأبدية لمن يحب...
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3100
العمر : 38
ألمهنه :
نقاط : 5922
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 6:26 am

موضوع جميل جدا شكرا امارة الوردة
على طرحك الموضوع المفيد عاشت الايادي

ابدا كلامي ورأي المتواضع بقول
ارضاء الناس غايه لاتدرك ابدا
فهناك من يحب الناس
وهناك من يكره حتى نفسه
وهناك الحاسد والحاقد والغيور وهناك المحب والطيب والصادق....
التعامل مع من لا نحبهم؟؟
انت انسان ولكه شخصيتك وحياتك المستقله ولاكن الواقع
يفرض عليك اناس لاترغب حتى السلام عليهم
ولاكن انا اقول اعمل بشخصيتك وازرع الحب والطيبة اينما تواجدت
ولا تخشى لومة لائم فأنت الصح بزع الحب والطيبة
ومن لانحبهم نصادقهم ولاكن بحدود وبحذر شديد ويقضه لانهم بل اساس
هم لايحبونا ونحنو لانكرهم بل نكره صافتهم وتصرفاتهم وتعاملهم معنا او مع غيرنا
لان في الاسلام يقول(حب لاخيك ماتحب لنفسك)ولاكن هذا القول لاينطبق على هاؤلاء
لان هم لايعرفون الحب والاسلام
اما ان نعانقهم كلا لان سنكون نحنو ذو وجهين نعانقهم ولا نحبهم
واذا عانقناهم لاتستبعد الضرر والمكر منهم؟
واما تجاهلهم ايضا كلا لان هذا سيزيد كرههم الينا وخصوصا
في حياتنا هذه مثل في مجال العمل وانتة ترى اكثر من اهلك
في يسبب لك المشاكل الكثيرة او جيرانك اين المفر من هذا
فاقول اصبر على الجار السوء اما ان يموت او ان تصيبة مصيبه ويبعد عنك
والكلام كثير وموضوع يستحق النقاش فعلا
شكرا اماره واسف على الاطالة ياوردة

تقبلي مروري المتواضع
تحــــــــــــــــــــــــياتــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك المنتدى




رسالة sms : لو كان لي قلبان لعشت بواحد وابقيت قلبا في هواك يتعذب.
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10817
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 13710
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 11:07 am

السلام عليكم
شكرا ست اماره على الموضوع الجميل
برئي ان نتجاهلهم لان لا احب التعامل مع من لايحبني ولا احبه
وان تعاملت مع فهاذ يوذيني لان لااحب التعامل مع من لا يحبني
ولا اعانقهم لان هذا يعتبر اني بوجهين
وان مصادقتهم احاول وان لم استطع فتجاهلهم

ارجو ان تقبلي رائي المتواضع
تحياتي يا راقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 1:18 pm

حسام برشلونه
راااااااااااائع في مناقشتك الاكتر من رائعة كروعتك
هذا يدل على ادراكك وقوة شخصيتك في الحياة وحسن تعاملك بصورة صحيحه
مع المحطين بك .باااارك الله فيك بالنسبه الي تعلمت واستفدت كتير من مناقشتك لمواضيعي
الف الف شكر ليك خيوووووو
خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 12061
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد   الخميس مايو 13, 2010 2:06 pm

تحياتي امارة
الموضوع راقي
يارب ماننحرم
نمن ابداعج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 3:48 pm

ملاك المنتدى
شكرا جزيلا وكتر خيرك على مناقشتك الصريحه حلو منك
ماترغبين تكوني بوجهين هذا يدل على نقائك وحسن تصرفك
هذا ماعرفته عنك حبيبتي من خلال مخاطبتنا مع بعض في المواضيع
ربي يسعد ايامك ياقمر ..... وفقك الله
دمتـــــــــ بخير ــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الخميس مايو 13, 2010 3:52 pm

وتحياتي الك ياسلمى المنصور
نورتي موضوعي بمرورك
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 12061
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة مايو 14, 2010 12:32 am

تحياتي امارة على الموضوع
واسفه على ردي الاول
اني بالنسه الي
احب التعامل مع كل الناس
حتى الناس الغرباء
وحتى الناس الي اذوني
اني طبعي ما اكره احد
هذا طبعي وما اكدر اغيرة
وما اعرف هذا زين لو مو زين
تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة مايو 14, 2010 2:09 am

سلمى المنصور غاليتي
بااارك الله فيك وبردودك المنوره مواضيعي
باين عليك فتاة حلوه ومثقفه ربي يسعد ايامك
خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 12061
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة مايو 14, 2010 4:29 pm

تحياتي امارة اشكرج
واني جدا من المعجبات بمواضيعج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوح الكعبي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 887
العمر : 22
ألمهنه :
نقاط : 3361
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة مايو 14, 2010 5:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   السبت مايو 15, 2010 4:13 am

سلمى المنصور وانا كمان لما اطلعت على ردودك اعجبت فيك كتير
واصلي معانا حبيبتي
----------------------------
نوح الكعبي
شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامرسكاي




رسالة sms : بأسـاً للحياة التي في الارض اوجدتني..عند الجمال والغير عند النظر أيا نفسي لحرمنك من ثمري واوراقي كي لايراك لاطيرا ولابشراً
احترام القوانين :
عدد المساهمات : 1352
العمر : 29
ألمهنه :
نقاط : 3851
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الأحد مايو 16, 2010 8:36 pm

يسلموووو اماره على الموضوع الروعه
رأي الشخصي نتجاهلهم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Heart




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7167
العمر : 22
نقاط : 10225

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الأحد مايو 16, 2010 11:02 pm

ست اماره
موضوع رائع ففي كل وقت وكل مكان نظطر الى التواجد مع من لا نحب
واحيانا نجبر على التعامل معهم
ولان بالنسبه لي احاول قدر الامكان تجاهلهم
واذا ما اضطررت الى التعامل معهم ساكون حاده ....
هذه وجة نظري وشكرا لك مره اخرى


تحياتي يا مبدعه
شكرا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الإثنين مايو 17, 2010 1:32 am

سامر سكاي
منور موضوعي في مناقشتك المفيده
هذه وجهة نظرك التجاهل ... احسنت التصرف
تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي




رسالة sms : هوه عبئ على الحياة ثقيل ..من يظن ان الحياةعبئا ثقيلا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 14095
العمر : 38
ألمهنه :
نقاط : 18525
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الإثنين مايو 17, 2010 1:04 pm

من طبعي هادئه وطويله البال حتى مع الي يسيء لي

واعطيه اكثر من فرصه حتى لا اخسره ولكن ان تاكدت من عدم محبتهم لي احاول ابتعد قدر الامكان

تحياتي لكي اماره

موضوع قيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الإثنين مايو 17, 2010 1:13 pm

حبيبتي مي
شعرت من مناقشتك مررتي بمثل هيك حالة
صدفيني أختي الغاليةلو كان حدسي صحيح
وأسلم لصحتك ونفسك مثل ما قلتي أتركيهم
من مره ولاتنتظري بعطاء فرصة عشان من البدايه هم خساره مش ربح
لكن تربحين سعادتك بعدم التفكير فيهم .... وقول المثل الشعبي العراقي الجميل
(( اللي ما الوا أول ما ألواتالي )) وأحنا بنقول ماربح بالأول جاي يربح بالثاني
ربنا يوفقك عزيزتي ....خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غنى الشمري




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 4398
العمر : 22
نقاط : 7039

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 4:34 am

اكيد تكون المعامله زينه حته ميحسون بشي او نقص او اي
شي مهما يكونون مسويلنا مااريد اطول هوووايه وانتي سئلتي 3 اسئله وحجاوبج عليه
وهمزين مااحب احد ولا اكره احد ولا اعادي احد
هل نتجاهلهم؟ لا
هل نعانـدهم؟ لا
هل نصادقهم؟ نعم


لك مني ارق التحيات واجملها واطيبها
مع الشكر ع موضوع الروعه
مع التقدير والاحترام
دائما مميز بالمواضيع
عاشت الايادي
تقبل مروري المتواضع والبسيط
شقيقتك الشـــــــ غنى ـــمريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 1:49 pm

غنى الشمريه
مناقشتك واضحه وواقعيه
ويبدو عليك فتاة فاهمة ودركه للحياة بارك الله فيك
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AL.MaEsTrO




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3421
العمر : 24
نقاط : 5827

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 2:21 pm

يسلموووو اماره موضوع جميل جدا
الله يعطيك العافية ع هذا الطرح الرائع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بصراحة الموضوع يحتاج الى مناقشة طويلة
لكن سوف اختصره ببعض الكلمات وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

كل انسان عنده صفتين متناقضتين
الصفه الاولى هي ان يكون انسان ذو شخصيه طيبة وحنونة ويحبها الجميع

اما الصفة الثانية هي العكس وهي الصفة التي تجعل الاخرين يكرهوه او ينزعجوا من وجوده بينهم
فعلى من يرافقه يساعده في اضاهر الصفة الاولى لكي يكون محبوب بين الاخرين
فكثير من الناس لا يعرفون كيف يحببون انفسهم. يفعلون اشياء يتخيلون هي التي سوف تحبب الناس فيهم ولكن هي تعمل العكس
فمثل هذه الناس من وجهة نظري يجب مصاحبتهم لتخليصهم من المشكله التي يعانوها
التجاهل والعناد معهم يؤدي الى مشكلة اكبر



هل نتجاهلهم؟لاهل نعانـدهم؟لاهل نصادقهم؟نعم

وانا اعتذر ان اطلت الرد
تحياتي الك يا اماره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 2:25 pm

خيوووو المايسترو
مناقشتك جميله جدااااا وواقعية واستفدت منها كتير
وانسالله كل من يقرأها يستفاد منها هكذا منقشه تعجبني
أعرف بأنك تملك ثقافه عاليه استمر معي اخي العزيز
باااااااااااااارك الله فيك ومنور موضوعي
خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الساهر




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3300
العمر : 27
نقاط : 6078

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 2:31 pm

يسلمووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 2:38 pm

سامر سكاي
شكرا الك
خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنطاوية




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1277
العمر : 25
نقاط : 3736

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 3:10 pm

شكرا امورة عالمواضيع الروعة الي دائما عودتينة عليهة
طبعا نتصرف وياهم طبيعي مثل الباقين وما نحسسهم احنة مانحبهم بالعكس نحاول دائما نظهر حبنة الهم
لأن يجوز في يوم من الايام تتحول هذا الحب المجامل الى حب حقيقي
ويجوز يصيرون اقرب الناس النة
تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمارة




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10478
ألمهنه :
نقاط : 14835
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: { كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }   الجمعة يونيو 25, 2010 7:19 pm

الحنطاوية
وعن جد يعجبني اقرأ واستمتع واستفاد بمناقشتك اشعر فيا نابعه من صميمك
يسعد ايامك خيتي ........... ودمتي متألقه
خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{ كيف نعامل من لانحب ... ؟؟؟ }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: الحوارات والمناقشات في جلسة سمـر-
انتقل الى: