ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدنيا دواره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: الدنيا دواره   الأحد أغسطس 07, 2011 1:42 am

الدنيا دواره... ,


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!


اكيد سمعتوه.....


الدنيا دواره..



* يوم تعطي الإنسان الثقة ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حياتك..

وبعدين يخذلك..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف إن الدنيا دواره؟؟


الدنيا دواره..


* يوم تتكلم ف أعراض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف إن الدنيا دواره.؟؟


الدنيا دواره..


* يوم تشوف الطيب قدامك يضيع والشر مسيطر ع الجميع .. وأنت ما تقدر تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف إن الدنيا دواره؟؟


الدنيا دواره..

* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس


بس بمجرد فتنه..


ليش ما فكروا أو ما يعرفون إن الدنيا دوراه؟؟


الدنيا دواره..



* يوم تحاول انك تبني كل شي ف حياتك على الطيبة والمحبه والإخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها


بسبب إنسان فاشل كان في يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنك ناجح وهو فاشل؟؟


ليش هالانسان الفاشل ما يعرف إن الدنيا دواره؟؟


الدنيا دواره..

* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف إن الدنيا دواره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيال ويمكن ربي يبليك؟؟



عرفتوا ايش يعني إن الدنيا دواره؟؟

لازم نحاسب أنفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبة للآخرين؟؟


يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسة بعض الناس؟؟





""" قد أكون مررت بتجربة في حياتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعاني من أقرب الناس لك ليش؟؟؟؟






بس لأنهم ما يعرفون إن الدنيا
دواره ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان الحديثي




رسالة sms : لا تَََََشكو للناس جرحاً انت صاحبهُ......لايُؤلم الجُرح الا من بهٍ الالم
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 8140
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9543
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأحد أغسطس 07, 2011 4:25 am

الدنيا دواره
عنوان جميل لموضوع راقي
ولكن الاسهاب بلكلام في الموضوع اجمل من عنواونه
ودي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17170

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأحد أغسطس 07, 2011 7:25 am

عااااااشت الايااادي غرور ع الموضوع الجميــل
مميزة دائما باختياراتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كناري الحب




رسالة sms : بــَعــض الـبـُشـر يـظنـون أن برائتــنا غبـُاء... وطيبَتنــا عيــوب !...عطائنـُــا سـَذاجــه !... تضحُياتنــا واجـــب !... وهـم.. طعنّهــم عـُادي !... وجرحهـْــم مـاشــي !... وتضُحيـاتهــم غيـر إجبـــاري !..سـحـُقـاً لـهـُم و لغـبَـائهـم ..!!.
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 12604
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 10321
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأحد أغسطس 07, 2011 3:45 pm

يا سلام ع الموضوع المميز شكراااا غرور اختيار موفق
دوووم التميز
دويــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 12:52 am

شكرااااااااااا سلطان ع الرد الكلام الجميل تحيااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 12:55 am

عااااااشت الايااادي غرور ع الموضوع الجميــل
مميزة دائما باختياراتك








شكرااااااااااااا سجاد ع الرد منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة بغداد




رسالة sms : to be or not to be that is the question
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1182
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 3689
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 1:46 am

فعلا موضوع جميل ورائع
وراقي
لو نظر الانسان لدقيقة واحدة
وتذكر دائما ان الدنيا دوراه
لما عمل احد سوء باحد
تحياتي الج غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 2:32 am

شكراااااااااااااااا عصاااااااام ع الرد منور صفحة موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 2:33 am

شكرااااااااااااااااا اميره ع الرد منوره ياغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed adel




رسالة sms : أحتاج هدوء ألمقآبر فـ ضوضآء ألحياة أتعبتني
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3776
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 5312
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الإثنين أغسطس 08, 2011 2:38 am

موضوع رائع شكرا غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:18 pm

شكراااااااااااااا لك محمد ع الرد منور صفحة موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوراء




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3853
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 5415
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:25 pm

يسلمووو ع الموضوع الجميل والمميز

تــــحــــيــــاتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورس العراق




رسالة sms : ما عالج الناس مثل الحب من سقـــم و لا بـرى مـثـلـه عـظـمــا ًو لا جــســداً
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 1248
العمر : 29
ألمهنه :
نقاط : 4257
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:57 pm

عااااااشت الايااادي غرور ع الموضوع الجميــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الاحزان




رسالة sms : ولك ها يا گـَلب چنك اله اشتاگيت ميحبك يگلبي شبيگ افهم عاد نساك الي تحبه وانت ابد مــنسيت ميفكر بعد ميهمه حالك هذا ولاتنزل ابد دمعاته مهما ابچيت لا تهتم ياگلبي وانسه حبه ارجوك قابل گلبه انته ومني تبريت؟! اعرفك ذايب وخلصان ميت شوگ أي بس كابر بعد .. اعرف ولك حنيت
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 4477
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 3790
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:06 pm

يسلمووووووووووووووو دلب موضوع روعة و مميزز

دووووووووووووووووووم الابداع و التميز

وديـــــــ،،،،،،

عاشقـــــ الاحـــ،،،ـــزان ـــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:45 am

شكراااااااااااا حوراء ع الرد منوره حب حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:48 am

شكراااااااااااااا نورس ع الرد منور ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:50 am

شكرااااااااااااااا عشوقه ع الرد منوره حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sandy bell




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1915
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 2411
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   السبت أغسطس 13, 2011 3:36 am

عاشت الايادي على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5445
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   السبت أغسطس 13, 2011 5:25 pm

شكرااااا حبي ع الرد منوره دلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنيا دواره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: