ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فقاعة هوائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افكار
مـشرفة منتـدى الـعـام
مـشرفة منتـدى الـعـام


رسالة sms : أقسى أنواع الموت الأهمال
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1341
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 3832
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: فقاعة هوائية   الثلاثاء يوليو 12, 2011 8:48 pm

إذا أردت ان تعيش بلا مشاكل فعليك العيش في فقاعة هوائية لتحمي نفسك فعليك أن لا تتكلم لكي لا ياخذوا منك كلمة يمكن أن يستعملوها ضدك .
لا تقدم يد المساعدة تماشياً مع المثل القائل أتقي شر من أحسنت إليه .
لا تخرج حتى لا تلبس شيئاً تراه الناس فتنتقدك عليه.
لا تشتري شيئاً حتى لا تخسر نقودك في أشياء سخيفة .
لا تتزوج لأن الأزواج استغلاليين يمتصون دم المرأة كالبعوضة
لا .. لا.. لا..
فكيف نستطيع العيش في تلك الفقاعة إذا تكلم الناس على لساننا واتهموننا بالأشياء لا وجود لها نعرفها من وجوه من نضطر لتعامل معهم ؟
كيف نتعلم إذا لم نرى تجارب في حياتنا ؟
كيف تشعر بالسعادة إذا لم تشعر بالتعاسة والشقاء ؟
سلامي لقارىء الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القيسي




رسالة sms : تعالوا لنركب البحر ونلج لشاطئ الكلمات العذبه حيث الهواء النقي فما اجمل ان نصادق الموج كي يصبح رفيقآ لنا تعالوا نتسابق في كتابة ما تفيض به جوارحنا من حب والم من سعاده وشفاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6987
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9074
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الثلاثاء يوليو 12, 2011 9:17 pm



يسلمووو ورده افكار ع الموضووع الجميل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرور القمر




رسالة sms : لا علاقة حب بيننآ لكني أهتم به احب حديثه و أتمنى رؤيته أغار عليه و أراقبه دائما :$
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 5912
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 5448
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الأربعاء يوليو 13, 2011 1:11 am

شكرااااااااااااااااا موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل الحمام




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 28710
ألمهنه :
نقاط : 36410
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الأربعاء يوليو 13, 2011 11:39 am





شكرا افكار اذا لايمكن العيش في فقاعة
شكرا للموضوع الحلووووو










وتبعنا اوراق تألف الخوض في ربوع السلام
تلك محطات توانت بالورود
خضراء في اسفارها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17173

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الأربعاء يوليو 13, 2011 5:51 pm

يسلمووو افكار ع الموضووع الجميل
تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افكار
مـشرفة منتـدى الـعـام
مـشرفة منتـدى الـعـام


رسالة sms : أقسى أنواع الموت الأهمال
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1341
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 3832
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الأربعاء يوليو 13, 2011 9:39 pm

شكرا جزيلا لكلامكم الجميل
نور القيسي
غرور القمر
هديل الحمام
العراقي
كلكم مميزين وأحب مشاركاتكم في المنتدى
سلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دينا الطائي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 108
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 2137
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   السبت يوليو 16, 2011 1:02 am

يسلموووووووووووووووو عاشت الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كناري الحب




رسالة sms : بــَعــض الـبـُشـر يـظنـون أن برائتــنا غبـُاء... وطيبَتنــا عيــوب !...عطائنـُــا سـَذاجــه !... تضحُياتنــا واجـــب !... وهـم.. طعنّهــم عـُادي !... وجرحهـْــم مـاشــي !... وتضُحيـاتهــم غيـر إجبـــاري !..سـحـُقـاً لـهـُم و لغـبَـائهـم ..!!.
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 12604
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 10324
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   السبت يوليو 16, 2011 3:50 am

شكراااااا افكار على موضوع الجميل
عاااشت الايادي
دوووم التميز والبداع
تحياااااااتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افكار
مـشرفة منتـدى الـعـام
مـشرفة منتـدى الـعـام


رسالة sms : أقسى أنواع الموت الأهمال
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1341
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 3832
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الخميس أغسطس 04, 2011 6:18 pm

شكرا لك يا دنيا الطائي


شكرا لك يا كناري الحب على ردوك التي تسعدني فكلها مميزة وأعتز بها



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed adel




رسالة sms : أحتاج هدوء ألمقآبر فـ ضوضآء ألحياة أتعبتني
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3776
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 5315
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الخميس أغسطس 04, 2011 6:25 pm

شكرا افكار سلمت اناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي




رسالة sms : هوه عبئ على الحياة ثقيل ..من يظن ان الحياةعبئا ثقيلا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 14095
العمر : 38
ألمهنه :
نقاط : 18526
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   السبت أغسطس 06, 2011 4:40 pm

شكرا لكي افكاار



موضوع حلووووووووووووو



أين تتسكع السعادة .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افكار
مـشرفة منتـدى الـعـام
مـشرفة منتـدى الـعـام


رسالة sms : أقسى أنواع الموت الأهمال
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1341
العمر : 35
ألمهنه :
نقاط : 3832
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: فقاعة هوائية   الإثنين أغسطس 08, 2011 6:10 pm

شكرا للمروركم اللطيف





سلامي





سلامي





سلامي





لكل الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فقاعة هوائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: