ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمى المنصور
مشرفة اقسام جلسة سمر
مشرفة اقسام جلسة سمر


رسالة sms : عش حياتك ما دمت حيا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 7450
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 12054
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 4:29 am


[size=21]السلام عليكم


[size=21]ألم تسمعوا بالمثل القائل (( البحر غدار )) ؟
سمعته و كنت أظن أني فهمته ,,


وحتى أنتم تظنون أنكم فهمتموه ؟
لا
فلم يفهمه أحد ,, فال بحر غدار ,,

يظهر لنا باللون الأزرق وهو لا لون له
و
يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..

و مبتلع
نظرت له و سألته عن سبب غدره !
ف أجاب :-
رأيتم ظاهري ولم تروا باطني ..
قلت :-
باطنك سواد × سواد فإن وصلت أشعة الشمس لعمق ال1000 متر ..
فهذا إنجاز يسطر في تاريخها
أبتسم ساخرا ً وقال:-
حسنا ً وأنتم يابني البشر ؟
ب إفتخار :-
نحن نعيش النهار في قلب الظلام
الكهرباء تنير حتى فنجان قهوتنا لو أردنا
مستهزءا ً:-
رأيت ظاهركم فالشاطئ منير بأنوار المقاهي و اليخوت ,,
و حتى إضاءة هواتفكم الخلوية لم تتركوا شيئاً إلا و أنرتموه ,,
ب معجزة أديسون (الكهرباء) …
و لكن !!
هل أنارت الكهرباء قلوبكم !!


لحظة صمت
لماذا لا تجيبين ؟
- لست أعرف الجواب !
إذاً هل لي آنستي ب رحلة معك إلى “سوادي” كما تزعمين ؟
- حسناً ولكن هل سوف أجد جوابي هناك !!
ل نرى ,,,
نحن الآن في أعمق أعماقي …
- وتقول لي ليس هناك سواد
أنظري هناك ..
كيف أستطاع الروبيان أن يبني مستعمراته هنا في “الظلام” …
و هناك
كيف أصبح لأسماك القرش مملكة خاصة بها وهي في “الظلام” …
و هذا الدولفين كيف أستطاع أن يعيش في مجتمعات وهو في “الظلام” …
و أنظري إلى قنديل البحر و ليس قنديل بل قناديل كيف تضيء “السواد” …
ما الذي يجعلهم يبصرون بعضهم و يفهمون بعضهم ؛ تجانس في الوظائف عجيب
سبحان الله 210 ألف نوع يعيش في السواد …
لا زحام ,,, لا خصام ,,, لا تعدي ,,, لا ظلم ,,, لا حقد ..
أخبري يا ( ؟؟؟؟؟؟؟ ) هل أعماقكم مثل أعماقي ؟
ب إستحياء :-
لاااا
إذاً لا تظلموا أعماقي ,,,
التفت إلى البحر وقلت له ….
أدركت الآن لماذا المخلوقات البحرية من شقائق النعمان و حتى الحوت الأزرق ..
أكثر المخلوقات تعاونا ً
لأنها تحمل في قلوبها نورا ً أضاء ظلمات البحر ..
فهمت كيف نعيش نحن في النور وتحت أشعة الشمس وبين أعمدة الكهرباء ..
و نعيش الظلام
عرفت أنه ظلام القلوب وجفاء الصدور وأنين الحقد
عرفت أنه مهما بلغ جمال مدينة طوكيو في الليل بسبب الأنوار
ف الكل يعيش الظلام
و توصلت إلى أمنية أن أكون ربيان حقيرا أعيش في الظلام
على أن أكون إنسان يعيش الظلام
[/size][/size]


-=-لا تتخيّـل كل النــاس ملائكهــــ -=-
-=- فتنهار احلامكـــ -=- -=- ولاتجعل ثقتك بهم عميـــاء -=-
-=- لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتكـــ -=-





أنا انثى لا اتقاسم الأشياء مع احد
أما يكون لي وحدي او اتركه خلفي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كناري الحب




رسالة sms : بــَعــض الـبـُشـر يـظنـون أن برائتــنا غبـُاء... وطيبَتنــا عيــوب !...عطائنـُــا سـَذاجــه !... تضحُياتنــا واجـــب !... وهـم.. طعنّهــم عـُادي !... وجرحهـْــم مـاشــي !... وتضُحيـاتهــم غيـر إجبـــاري !..سـحـُقـاً لـهـُم و لغـبَـائهـم ..!!.
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 12604
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 10316
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 4:37 am

شكراااا سلمى على موضوع الجميل
تحياااتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القيسي




رسالة sms : تعالوا لنركب البحر ونلج لشاطئ الكلمات العذبه حيث الهواء النقي فما اجمل ان نصادق الموج كي يصبح رفيقآ لنا تعالوا نتسابق في كتابة ما تفيض به جوارحنا من حب والم من سعاده وشفاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6987
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 9066
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 4:39 am






يسلموو حبي سلوومه موضووع روووووعه مثل صاحبته
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17165

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:51 pm

شكراااا سلمى المنصوررر على موضوع الجميل ومميز
دوووم التا لق والابداع

تحياااااتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد الشاعر




رسالة sms : . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 16531
العمر : 42
ألمهنه :
نقاط : 18806
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   الخميس يوليو 14, 2011 6:09 am

تحياتي لكي سلمى با مبدعه
على الموضوع الجميل وتحياتي لكي يا مميزة











أحزان قلبي لا تزول.....حتى أبشر بالقبول


وأرى كتابي باليمين.....وتقر عيني بالرسول






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دينا الطائي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 108
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 2129
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   السبت يوليو 16, 2011 12:52 am

يسلموووووووووووو سلمى موضوع رائع وجمميل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توتة الربيعي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 88
العمر : 22
ألمهنه :
نقاط : 2079
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟   السبت يوليو 16, 2011 12:59 am

عاشت ايدج سلمى الوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: