ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 5:07 am

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته


احذر-------جرح
اللسان
جراحات اللسنان لها التئام --ولا التئام ماجرح اللسان
جرح اللسان
اقوى من جرح البدن وممكن اذا جرح شخص زميل له او قريب بلسانه يسبب هجر وفراق بينهما
لان الجارح ينسى والمجروح يتألم .
فأحذر وا من جرح اللسان فالمثل يقول (لسانك
حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك)وللعلم الكلام
اللين يغلب الحق البين فقبل ان
تتكلم فكر بكلامك واكسب الناس بحلو وعذب الكلام والناس مقامات
ولكل مقام مقال
.وقد قيل (اللسان عدو الانسان) وان لم تستطع ان تتحكم با اعصابك فاصمت لان

الصمت حكمه)واذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

وإذا أردتم رؤية
مسابقات تُعقد للتباري فيما بين الشباب ليُثبت كل شاب أنه قادر على أن يكون بذيء
وذو لسان قذر ... فلتذهبوا إلى الأندية ... نعم هناك ستجدون تجمعات شبابية كبيرة
تتبارى فيما بينها أيهم يحتفظ بأكبر حصيلة لُغوية يستطيع بها مواجهة الغير
!!!
وللأسف هذه التجمعات لا تخلوا من تواجد الفتيات ومشاركتهن أيضا !!!
أما
الأطفال ... فحدث ولا حرج ... تستطيع أن تقوم برحلة ميدانية لإحدى المدارس
الابتدائية لترى أجيال المستقبل المُبهر والتي ننتظر منها أن تُخرج لنا العالم
والسياسي والحاكم ورجل الدين ... ستراهم وهم يحطمون كل أحلام المستقبل لك ولأطفالك
الذين ستقرر في النهاية أن تحبسهم بداخل المنزل وتجعلهم أُميين جُهلاء أفضل من أن
تصطدم يوما بطفلك وهو يحدثك بلغة كان القانون يحاسب عليها فيما مضى !!!

وما
يُحزنني أكثر أن أصحاب هذه اللغة أصبحوا ذو قوة لا يُستهان بها ....
قديما
علّمنا آباؤنا أن من يُسيء إلينا يجب ألا نرد عليه إساءته ، بل مجرد الرد بكلمات
محترمة سيكون كافيا ليشعر بخطئه وقلة شأنه فيعتذر ....
ولكن احذروا .... هذه
النصيحة أصبحت قديمة جدا وغير فعالة بالمرة ، فلا تُقدموا على تجربتها وإلا ستجدون
أنفسكم سلعة رائجة للسخرية والاستهزاء بها من الجميع ، سواء ممن وجهتم إليه هذه
الكلمات المحترمة أو ممن شهد الموقف وليس له أي دخل به ... بمعنى أصح ستصبحون تسلية
مضحكة لكل من هب ودب !!!

أما أبناؤنا الأعزاء فلا تحاولوا تعليمهم احترام من
يهنيهم أو مجرد محاولة التعامل معه على أنه شخص ذو عقلية محترمة وإلا اُصيبوا بعقد
نفسية مدمرة ... على سبيل المثال هذا السؤال الذي سوف يظل يطارد الطفل طوال سنين
حياته :
أنا على صواب فلماذا يُهدر حقي ؟!!! وهو خاطيء وينقصه الأدب والاحترام
فلماذا يحصل على ما هو ليس حق له ؟!!!

للأسف هذا ما وصل إليه الحال داخل
مجتمعاتنا المتحضرة
...




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


رسالة sms : ليس كل جميل محبوب ولكن كل محبوب جميل
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 15290
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 20139
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 12:08 pm

تحياتي الك ياهداوي موضوع روعه
تقبلي مروري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كناري الحب




رسالة sms : بــَعــض الـبـُشـر يـظنـون أن برائتــنا غبـُاء... وطيبَتنــا عيــوب !...عطائنـُــا سـَذاجــه !... تضحُياتنــا واجـــب !... وهـم.. طعنّهــم عـُادي !... وجرحهـْــم مـاشــي !... وتضُحيـاتهــم غيـر إجبـــاري !..سـحـُقـاً لـهـُم و لغـبَـائهـم ..!!.
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 12604
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 10248
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 3:30 pm

يسلموووووو هدى على موضوع الجميل
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 4:26 pm

الحنين كتب:
تحياتي الك ياهداوي موضوع روعه

تقبلي مروري

منور الصفحه خيو عامر
تحياتي الك




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 4:27 pm

كناري الحب كتب:

يسلموووووو هدى على موضوع الجميل
تحياتي



يسلمو كناري
منور موضوعي يا ورد




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17097

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 7:49 pm

يسلمو هدى لماتقدميه من ابداع دمتي بهذا التميز
ننتضر المزيد
الف الف تحيه ياورده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الأربعاء أبريل 06, 2011 7:50 pm

منور الصفحه بردك الجميل خيو سجاد
تحياتي الك




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضيف التميمي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 2028
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 4750
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 1:18 am

موضوع روعة عاش الذوق و الاختيار
دوم التميز و الابداع
تحياتي وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 1:33 am

ضيف التميمي كتب:

موضوع روعة عاش الذوق و الاختيار
دوم التميز و الابداع
تحياتي وردة






منورني خيو ضيف
تحياتي الك




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القيسي




رسالة sms : تعالوا لنركب البحر ونلج لشاطئ الكلمات العذبه حيث الهواء النقي فما اجمل ان نصادق الموج كي يصبح رفيقآ لنا تعالوا نتسابق في كتابة ما تفيض به جوارحنا من حب والم من سعاده وشفاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6987
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 8998
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 2:39 am

يسلموو هدو حبي ع الموضوع الراقي والمميز
دومج حبي مبدعه ومميزه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 4:22 am

يسلملي هالمرور الراقي منج حبي نور
تحياتي الج يا عمري




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد الشاعر




رسالة sms : . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 16531
العمر : 42
ألمهنه :
نقاط : 18738
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 4:22 am

سلمووه هداوووي على الموضوع الرائع











أحزان قلبي لا تزول.....حتى أبشر بالقبول


وأرى كتابي باليمين.....وتقر عيني بالرسول






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7799
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ   الخميس أبريل 07, 2011 4:24 am

مشكور خيو وليد عالرد الجميل
تحياتي




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك ღ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: