ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علمني صمتي*!%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة بغداد




رسالة sms : to be or not to be that is the question
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1182
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 3691
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 3:31 am

-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-
أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل (
ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي)



-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-
إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر


منهم بسبب القهر والغضب
ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

(
وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ)



-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات صور
أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد


-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان




-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على


أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها

-*- علَّمني صمتي -*-
إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما


لكسب إحترامهم لي أيضاً


-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-
أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون


رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع


الذهب-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت

-*- علَّمني صمتي -*-
أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 3:57 am

شكراااااااااااااااااااااا
اميره بغداد
على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيناتا




رسالة sms : في حدقات العيون ام في الفؤاد تسكن ياكل الدنيا ياعرااااااااااااااااااااااق
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 951
العمر : 23
ألمهنه :
نقاط : 3474
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 4:07 am

موضوع في قمة الروعه
شكرا اميرة
والف تحيه الك ياورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 4:12 am

موضوع في قمة الروعه
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 4:24 am

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت

شكرآ الك شهد ع الموضوع الجميل
و الف تحيه الك يا ورده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوسكار




رسالة sms : مؤلمُ أن تَبـــــكي خَـــــلف الشاشــــــة ؟؟؟ وفـِ نفس اللحظــه تَضغط حــرفَ الهـــاء على الكيبورد لِكــي تُمثل الضحكـــة !!
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3180
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 5759
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الجمعة مارس 04, 2011 4:26 am

-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )

يسلمووو وردة ع الموضوع الرووعة
تحياتي الج
تقبلي مروري
اوسكــار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد الشاعر




رسالة sms : . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 16531
العمر : 42
ألمهنه :
نقاط : 18813
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   السبت مارس 05, 2011 7:03 pm

يسلمووووووووووووو
على الموضوع الرائع والجميل











أحزان قلبي لا تزول.....حتى أبشر بالقبول


وأرى كتابي باليمين.....وتقر عيني بالرسول






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة بغداد




رسالة sms : to be or not to be that is the question
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1182
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 3691
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الإثنين يوليو 18, 2011 4:42 pm

ثااااااااااااااااااااانكس
لمروركم جميعا
منورين الموضوع
وليد الشاعر
اوسكار
زائر
هيناتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17172

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الإثنين يوليو 18, 2011 5:06 pm

-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات صور
أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد


يسلمووووو اميره موضوع جميل

تحياتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل الحمام




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 28710
ألمهنه :
نقاط : 36409
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الإثنين يوليو 18, 2011 8:57 pm




موضوع وكلام جميل جدا
تسلمين اموره الوردة











وتبعنا اوراق تألف الخوض في ربوع السلام
تلك محطات توانت بالورود
خضراء في اسفارها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة بغداد




رسالة sms : to be or not to be that is the question
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1182
العمر : 21
ألمهنه :
نقاط : 3691
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي*!%   الثلاثاء يوليو 19, 2011 4:24 pm

نور الموضوع باساميكم الحلوة والمبدعة
العراقي
هدولة
منورين الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علمني صمتي*!%
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: