ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
سيرينا




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3576
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 6124
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟    الإثنين فبراير 21, 2011 8:56 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


بسم الله الرحمن الرحيم

الســـلام عليكـــم ورحمتـــه وبركاتـــه




مدخل :
عندما يكون الجزء الممتلئ غير صالح للاستعمال يكون الجزء الفارغ هو .. " الجزء المشـرق " ..!!

/
\

1 -

جميل أن تكون على طبيعتك عفوي, غير متكلف ولا متظاهر ولا متصنع, لكن لا يعني هذا أن تكون جـافاً
متعجرف الطباع, غير مهذب. فإذن كانت هذه طبيعتك, فدخيلك ارتدي قناعاً ( أكذب ) وللأدب تظاهر وتصنّع !!
\
/


2 -

يـاااااااه كم كنّا نستعذب كلامك الكذب, وعندما صدقت القول, ظهرت الحقيقة وغدوت جـداً .. قبيــح ..!!

/
\


3 -
أكـذب يا سيدي .. فليس على الكذب جُمْرك, ولم تطله ذراع غلا الأسعار ولا جشع التجار ولا المقاولين ..!!


\
/


4 -
كذبة بيضاء وكذبة سوداء ... هكذا كانت البداية, الآن اختلف الوضع كلياً وطُرح في الأسواق كذب بجميع
الألوان والأحجام, وكذب بفصوص وكذب مُطعّم وكذب مطلي وكذب استرتـــش, وكذب حريـر ..!!


/
\
5 -

يقولون : إن الله أحل لهم الكذب فجاءوا به كبيراً, والأمر كمن قيل فيهم : (( وأحل الله البيع وحرم الربا )) ..!!

\
/

6 -
يقولون مبررين : الكذب ملح الرجال, ويقول الأطباء محذرين : الملح سبب رئيسي لارتفاع ضغط الدم ..!!

/
\

7 -

يرددون بثقة : إحساسك دائماً سيدلك على الكاذبين !!.... حسناً ماذا إن كان إحساسك هو الآخر .. كـاذب ..!!

\
/

8 -

كان الاعتقاد السائد بأن الملائكة تتحدث على ألسنة الأطفال فالأطفال لا يعرفون الكذب - كان زمان وجبر- ..!!

/
\


9 -


سأسأله سؤال وأراقب حركاته جيداً عند الإجابة .. إن هرش أنفه كان كاذب .. إن مسح شاربه كان كاذب ..
إن جال ببصره بعيداً كان كاذب .. وإن لم يصدر منه أي حركة تدل على الكذب .. كان كاذباً متمرسـاً ..!!


\
/


10 -

أحياناً كثيـــرة وأمام أحد الصريحين بقـــوة ( الجفصين ) .. أُفضّل أن تستبدل أصالة كلمات أغنيتها :
يا أخي اسأل .. بـــ يا أخي أكذب .. ( الله يرحم والديك أكذب ) ..!!


/
\


11 -
يقول المثل : مادح نفسه كذاب ..!! هل يعني هذا أن مادح غيره بالضرورة دائماً يعني ما يقول وصادق ..؟!!

\
/

12 -

اجتماعي .. وصف جميل يوصف به من لهم قدرة كبيرة ونفس طويل على الكذب ومسايرة الكاذبين ..!!

/
\

13 -

عندما تنوي مصارحة أحدهم يتوجب عليك أن تبدأ بمقدمة جميلة من الكذب ثم تُغلّف صدقك بين الحين
والآخر وتلطفه بشيء من الكذب وتختم بخاتمة مريحة كاذبة وإلا كنت غير متحضر ولن يصغي لك ..!!


\
/


14 -

تشجّعه وترفع من معنوياته وتطمئنه وتخبره أن أموره بخير وهي ليست كذلك يعني .. تكذب عليه ..!!


/
\

15 -

يقول عبد الحليم حافظ في إحدى أغانيه شاجباً مستنكراً معترضاً : أنا لا أكذب ....... ولكني أتجمّـــل ..!!

\
/


16 -

في قصة بياض الثلج والأقزام السبعة لو أن مِرآة زوجة والدها تلك استهّدت بالله وقصّرت الشر وكذبت
لما سعت زوجة والدها أكثر من مرة لقتلها _ كذبة صغيرة تمنع بلاوي كثيرة _ ..!!


/
\

17 -

عبد المجيد عبد الله يقول : أنا صادق وأصدق كل كلمة .. يا الهي . بالله عليكم ألم تشعروا أنه عبيط ..؟!!

\
/


18 -

في كل مرة لا تُصدّق إجابته : أمـوت فيك .. لسؤالها : هل تحبني .. وبرغم ذلك - يا ويله يا سواد ليله -
إن كان جوابه ولو مزاحاً : لا.. ما أحبك ..!!

/
\

19 -

من قال بإن الحيوانات لا تكذب ..؟!!
حتى الحيوانات بارعة جداً بالكذب .. فمن تمثيل للموت والتعفّن إلى تبديل بالألوان والأشكال والأحجام ..!!
الحيوانات تكذب .. لتعيــــش ..!!

\
/

20 -

بالصراحة أحلى .. برنامج تصبح فيه المرأة أحلى ليس بالصراحة بل بالكذب ( نفخ وشد تكبير وتصغير ) ..!!

/
\

21 -
ورد في الأمثال : صديقك من صدقك .. ترى هل عرفتم الآن لماذا أصبح عملة نــــادرة وجود الصديق ..؟!!

\
/

22 -

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .. أكبر كذبة تعطيك فرصة تفتح فمك وتخرج دررك وبعدها تندم كثيرا ..!!

/
\

23 -

الإعلام .. وكالة مصرح لها رسميــاً .. بالكذب ..!!

\
/

24 -

الانتخابات العربية .. كذبة قوية .. عنيـــفة تأتي دائماً بدرجة 99,9 على مقياس رختر ( الكذابي ) ..!!


/
\

25 -

(( كـــــذب المنجّمون ولو صدقوا )) ..!!
كذب المتشائمون ولو صدقوا ..!!
كذب المحبون ولو صدقوا ..!!
كذب الحاقدون ولو صدقوا ..!!
كذب المُحَبِّطون ولو صدقوا ..!!
كذب الفاشلون ولو صدقوا ..!!
كذب الممثلون ولو صدقوا ..!!
كذب المغازلون ولو صدقوا ..!!
كذب المتفلسفون ولو صدقوا ..!!
كذب المطبلون ولو صدقوا ..!!

\
/

26 -

أعذب الشعر .. ( أكذبه ) , والشعراء : (( يقولون مــا لا يفعلون )) يعني .. كذابون ..!!

/
\

27 -
برمجة النفس إيجابياً أو الإيحــاء الإيجابي أسلوب تعليمي نفسي تفسيره ...... ( كذب الكذبة وصدقها ) ..!!

\
/

28 -
في المطبخ .. ظهر لنا سينابون كذاب ومنتو كذاب وكنافة كذابة .. الكنافة الكذابة ألذ من الصادقة بكثيــر ..!!

/
\

29 -

في اليوم الأول من الشهر الرابع ميلادي يمارس عدد كبير من الناس الكذب في مناسبة تسمى كذبة ابريل ..!!
وهم طوال العام يكذبون, الفرق فقط أنهم في هذا اليوم يعترفون بأنهم كانوا يكذبون وبقية العام .. لا يعترفون .!!

\
/

30 -

الفتاة الأفريقية كـل يوم تتابع بصمت متأملة إعلان الشامبو الجديد, في إحدى الليالي
خرجت عن صمتها ما أن ظهر نفس الإعلان تصرخ لا شعورياً بلكنتها العربية المكسّرة
قائلة لفتاة الإعلان : كدّابة .. ( منذ مبطي كذابة ) !!
الإعلانات التجارية كذب لا مفر منه ..!!
/
\

31 -

جهاز كشف الكذب .. ثبت علمياً وبما لا يدعو مجالاً للشك
عـدم دقة هذا الجهاز في الكشف عن الكاذبين لكنهم ما زالوا يستخدمونه ..
بالضبط كما الفزاعة تستخدم ضد الطيور.. ( جهاز كشف الكذب .. كاذب ) ..!!

\
/

32 -

تقول ميادة مسيلس : كذبك حلو يا أول كذبة صدقتا بحياتي .. كذبك حلو يا أحلى كذبة واخترتا بذاتي ..!!
ترى ما الذي أخبرها به في هذه الكذبة ؟!! .. أجزم أنه أخبرها بكذبة كبيرة - ما تنبلع - لكنها - تُوَنِّس - ..!!
تصديق الكذب مـــزاج .. ( حلا ) ..!!

/
\

33 -

رأي المواطن العربي المسكين عن حكومته كالأحلام , تفسيره يأتي بعكسه .. ( بالروح بالدم بالكذب .. ) ..!!


\
/

34 -

طريقة أهل الصحراء البدو في كشف الكاذب هي بتسخين سكين على النار ثم تمريرها على لسان الرجل !!
إن كان صادق ما ضرّته وإن كان كاذب التصقت بلسانه وحرقته ( من منكم صادق 100% ويقبل التجربة ).؟!!


/
\


35 -

موسم التخفيضات .. موسم تكثر فيه الكذبات على الأسعار فتتحول القطعة بقدرة كاذب من 100 ريال !!
إلى بعد التخفيض إلى 30 ريال وهي في الحقيقة لا تساوي حتى 5 ريال .. ( موسم الكذبات الكبرى ) ..!!
\
/

مخرج

قال رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام :
( لا يحل الكذب إلا في ثلاث يحدث الرجل امرأته ليرضيها والكذب في الحرب والكذب ليصلح بين الناس ) ..!!


الكذب آية من آيات المنافق وكفا


اتفق مع كثير من النقاط في هذا المو ضوع ولا اوافق عليها جميعا وانما نقلتها كما وجدتها .
تحياتي لكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
سيرينا




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3576
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 6124
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟    الإثنين فبراير 28, 2011 5:06 am

يسلمووو هدولة منورة موضوع بمرورك الجميل وردك الاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيرينا




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3576
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 6124
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟    الإثنين فبراير 28, 2011 5:09 am

شكرا حسن منور موضوع بمرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيرينا




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3576
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 6124
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟    الإثنين فبراير 28, 2011 5:29 am

يسلمووو وليد منور موضوع بمرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الحب
عضو مطرود
عضو مطرود


رسالة sms : احجيلك نصيحه !!!! كل شي بالحياه يتقبل التغيير حتى احساس كلبك ممكن تغيره ممكن ظحكتك تتغير بدمعات ممكن فرحتك تتبدل بحسره ممكن كلب حبك فجأة ينساك وحير انته بقضيتك لمن تفسره لا تبحث اسباب الهجر ماكو اسباب حتى الهجر ما يعرف سبب هجره اقفل باب كلبك واكسر المفتاح وخليلك درع خاف احد يكسره اليكلك احبك فتشه كلش زين بس يدخل الكلبك صدك يفجره واحجيلك نصيحة كلب حب وذاب سرك لا تكشفه وبالك تنشره لان كل البشر قاصات بالاسرار لو تبقى عمر ما تفتح الشفره لكن ما اعمم كل وكت موجود انواع البشر مخلوقه بالقدره تصادف ذهب صافي ويصدف المغشوش بقيت عينك دليلك هيه التقدره واذا صافي لكيت باي ثمن اشريه لان كلش ثمين وبالك تخسره
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 534
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 2645
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟    الإثنين فبراير 28, 2011 5:43 am

شكراً سيرينا
ياريت بعض الناس ينسون الكذب لنعيش حياة جميلة صادقة وردية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://risk.maitham@yahoo.com
 
نعم نحن كاذبون أليس كذلك ..؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: