ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حــــب الــــحــــــــياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:16 am

ارادة العيش وحب الحياة

اجمل حياة قد يعيشها الانسان يحظى بها عندم يمتلك الاراده

وحب ما يريد

ارادة العيش وحب الحياة

ارادة العمل وفرح الانجاز

ارادة النجاح وحب الطموح

والاراده كما عرفها العلم الحديث هي فاعليه هادئه ناجمه عن

تحرر الانسان من ذاته على وجه الخصوص

انهازياده على الذات وهيمنه على العالم الخارجي

واستبعاد كل ما قد يعرض الانا

للتوزيع والتشتت

واهم ما قد يعترض الاراده من معوقات

هو الافراط بالاندفاعيه اي العمل بلا تفكير

والافراط في الكف اي تأجيل العمل بشكل متواصل

اما التوازن والسيطره على النفس ومرونة الفكر واتساعه

ورحابة الرؤيا فهي عوامل تفسح المجال للاراده كي تتبلور

وتصبح واقعاُ جميلا وحلما ملموسا

يقول المثل العربي

متى ثبت العزم.....اتضح الطريق

قصيره جدا المساحه بين الحكمه القديمه

والعلم المعاصر

وتبقى السعاده حلم الانسان المفقود ولوعته الابديه

وقيل للسعاده اين تسكنين؟؟؟؟

قالت في قلوب الراضين

قيل فبم تتغذين؟؟؟؟

قالت من قوة ايمانهم

قيل فيم ترحلين؟؟؟؟

قالت بالطمع بعد القناعه

والحرص بعد السماحه

بالهني بعد السرور

والشك بعد اليقين

واليوم العلم المعاصر يقول ان السعاده

في ان يكون الانسان مكانه وهذا يعني مجددا الرضا




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى علي




رسالة sms : I love my eyes when you look into them I love my name when you say it I love my heart when you love it I love my life when you are in it
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 2583
العمر : 41
ألمهنه :
نقاط : 5160
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:22 am

تحياتي هداوي
تسلم الايادي يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كناري الحب




رسالة sms : بــَعــض الـبـُشـر يـظنـون أن برائتــنا غبـُاء... وطيبَتنــا عيــوب !...عطائنـُــا سـَذاجــه !... تضحُياتنــا واجـــب !... وهـم.. طعنّهــم عـُادي !... وجرحهـْــم مـاشــي !... وتضُحيـاتهــم غيـر إجبـــاري !..سـحـُقـاً لـهـُم و لغـبَـائهـم ..!!.
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 12604
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 10316
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:39 am

يسلموووووو هدى
على موضوع الجميل وكلمات جميلة
دوووووووووووووم الابداع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:42 am

تحياتي الج شذاوي

يسلمو عالمرور الراقي




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:43 am

يسلمو خيو عصام

كلك ذوق يا ورد




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـليل الريـــالي




رسالة sms : مافادة كبل تضحيتي ويآآآك؛؛؛عمر خلصته يمك بس اضحي ؛؛؛؛؛؛لو مآآآاحبك ومآاريد اأذيك صدك جا انطيتك حته جرحي؛؛اخسرك كتلي اي بالله لا عاب حلككّ؛؛وشبقه من الحيل لاعابّ؛؛من الاول واني كلبي وياك لاعبّ؛؛شما اشووفك اكول ايخون بيه ......................؛؛؛لاتسأل اشلونك ماشيه احوالي مثل ماشلت خشمك شايلك من بالي جبت عمري انطعن واصفن ابعينك زين بس كون الكه دمعه ابعين جتالي مو سعرك ولاكن كلبي راد اشريك موغالي وجنت اعرفك والله مو غالي جنت غلطان من رحت بهذاك الرآآآآآآآآيمن امنت كاغد بالهوى العالي؛؛؛َََََََََ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 19825
العمر : 23
ألمهنه :
نقاط : 20397
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 3:40 am

يسسسسسسسسسسسسلموا هدى كلمات روعه
تحياتي






ڳل من يڳرهني أمامڳ خمسةأصآبع خير ٲڷآمۈڒ أۇسطهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ba3dad-love.yoo7.com
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 3:55 am

يدللو خيو سليل

شكرا عالرد يا ورد




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الليل




رسالة sms : تحياتي شلع الى كل الاعضاء
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 127
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 2481
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 5:10 am

عاشت الايادي على ما كتبت وعلى العقل وما اعطى تحياتي الج وردتي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي




رسالة sms : هوه عبئ على الحياة ثقيل ..من يظن ان الحياةعبئا ثقيلا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 14095
العمر : 38
ألمهنه :
نقاط : 18518
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 1:33 pm

الف تحيه لهدى الورده وتسلمين عالابداع والتميز واتمنى تتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 6:56 pm

يسلمو خيو سراج عالطراء اللطيف

تحياتي الك




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 6:58 pm

يزيدني شرف وجود ردج بصفحتي

تحياتي الج يا احلى مي




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضيف التميمي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 2028
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 4818
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 11:24 pm

موضوع رووووعة
يسلمو يا وردة
دووووم الابداع و التالق
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة العبيدي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 13695
العمر : 22
ألمهنه :
نقاط : 16100
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 11:41 pm

يسلموووو ع الموضوع الروعه
دوم الابداع والتالق
تحياتي ورده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقيس




رسالة sms : اذا رايت في طريقك حجارة فلا ترميها ولاتتعثر بها ولكن اجمعها لكي تبني بها سلم النجاح
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1515
العمر : 23
ألمهنه :
نقاط : 3574
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الخميس يناير 20, 2011 11:48 pm

يسلموهدو على الموضوع الروعة
وياربي تلقين السعادة دوم في حياتك
تحياتي لكي
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الجمعة يناير 21, 2011 12:15 am

يسلمو خيو ضيف عالرد الجميل

تحياتي الك يا ورد




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الجمعة يناير 21, 2011 12:19 am

يسلمو عالرد الحلو يا غاليات

والف تحيه لاحلى جوهره

وارق بلقيس

وربي يسعد الجميع




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوراء




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3853
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 5410
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الجمعة يناير 21, 2011 12:30 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى علي




رسالة sms : أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 6710
العمر : 27
نقاط : 7867
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حــــب الــــحــــــــياة   الجمعة يناير 21, 2011 1:11 am

يسلمو عالرد الجميل حبيبتي حوراء والف تحيه الج يا غاليه




أنت القصة - التِي لا اُريدُ أنّ يكُونَ لها نهاية ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حــــب الــــحــــــــياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: