ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥️ ســـــــــــــــمر ♥️ تــــــرحـــب ♥️ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنا معجب بك أيها النذل ،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد جمال


avatar

رسالة sms : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3452
العمر : 31
ألمهنه :
نقاط : 6974
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الأحد نوفمبر 28, 2010 11:38 pm

أنا معجب بك أيها النذل ،،





بسم الله الرحمن الرحيم


قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم،،
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
على قول المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم
.


النذل الاول
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

النذل الثاني
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

النذل الرابع
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

النذل الخامس
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

النذل السادس
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

النذل السابع
مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يرى تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

النذل الثامن
طبيب يغيب عن المستشفى ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

النذل التاسع
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

النذل العاشر
محامي يتحايل عن القانون ليبرئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

قد اخطأ وقد أصيب
فأنا بشر

قد تكونوا مثلي قد قابلتوا بعضهم فأرجو أن تشاركوني الأنواع التي شاهدتموهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام برشلونة
مشــــرف برامج راديو الحرية
مشــــرف برامج راديو الحرية
avatar

رسالة sms : الزمن بطيء جداً لمن ينتظر...سريع جداً لمن يخشى...طويل جداً لمن يتألم...قصير جداً لمن يحتفل...لكنه الأبدية لمن يحب...
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3100
العمر : 39
ألمهنه :
نقاط : 6289
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين نوفمبر 29, 2010 12:38 am

شكر ا محمد موضوع جميل متألق دائما
يسعدني اكون اول المجيبين

انا اقول شي بسيط
وكما وصفتهم بنذل
فان النذل يبقى نذل مهما كان

هذا رئي المتواضع

تح ـــ ياوردةـــياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال


avatar

رسالة sms : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3452
العمر : 31
ألمهنه :
نقاط : 6974
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين نوفمبر 29, 2010 12:44 am

نورت الموضوع حسام الف تحية الك ولاتحرمنا من ردودك الحلوة اوهذا رائيك اكيد

بس اذا ايتوب ليش مننعجب بي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت المدني




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 11013
العمر : 29
نقاط : 13569

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين نوفمبر 29, 2010 12:47 am

يسلمووووو موضوع روعة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي


avatar

رسالة sms : هوه عبئ على الحياة ثقيل ..من يظن ان الحياةعبئا ثقيلا
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 14095
العمر : 39
ألمهنه :
نقاط : 18892
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:35 pm

صعب جدا

ان تكون اخلاق النذل فيها اعجاب

ومعنى صفه النذل هي


تترك صاحبك وهو في اشد الحاجة ليك ..... او انك تكون سبب في اذى اقرب الناس ليك
او انك تكون خالي من قلب رحيم
وماعنك غالي وعزيز

شفت يا حمودي كيف يكون النذل

هيك تكون اطباعه

والله يبعد عنك
كل شر



تحياتوووووووووو



أين تتسكع السعادة .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 37
نقاط : 17539

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:50 pm

يسلمو محمد موضوع جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال


avatar

رسالة sms : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3452
العمر : 31
ألمهنه :
نقاط : 6974
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الخميس ديسمبر 09, 2010 9:20 pm

تحياتي الج مي الوردة نورتي الموضوع

الف تحية الج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال


avatar

رسالة sms : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3452
العمر : 31
ألمهنه :
نقاط : 6974
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الخميس ديسمبر 09, 2010 9:21 pm

تحياتي الك العراقي نورت الموضوع ياوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى محمد


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 7055
العمر : 27
نقاط : 9991

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الجمعة ديسمبر 10, 2010 3:37 am


تسلم حمودي ع الموضوع المميز
و تحياتي الك يا ورده

حاليآ ملكيت اي نوع
scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل الحمام


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 28710
ألمهنه :
نقاط : 36776
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الجمعة ديسمبر 10, 2010 3:19 pm




شكرا محمد ولو العنوان مثل ماكلت
لكن بادره جميلة من اصحابها
يسلم الاختيار الجميل
شكرا










وتبعنا اوراق تألف الخوض في ربوع السلام
تلك محطات توانت بالورود
خضراء في اسفارها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك المنتدى


avatar

رسالة sms : لو كان لي قلبان لعشت بواحد وابقيت قلبا في هواك يتعذب.
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 10817
العمر : 22
ألمهنه :
نقاط : 14077
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:13 am


ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا


لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنتر
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 63
العمر : 34
ألمهنه :
نقاط : 2678
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:16 am

اللهم اجعل منتدنااااااااااااااااااااااا خالي من الانذال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال


avatar

رسالة sms : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3452
العمر : 31
ألمهنه :
نقاط : 6974
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:48 pm

الف تحية الكم نورتو الموضوع شكرن هدولة
الوردة
وملاك الوردة

ومصطفى

وعنتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنتر
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 63
العمر : 34
ألمهنه :
نقاط : 2678
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 6:03 am

محمد جمال كتب:
الف تحية الكم نورتو الموضوع شكرن هدولة
الوردة
وملاك الوردة

ومصطفى

وعنتر


هدوله ورده وملاك ورده
اخوي اعتبرني زعلت احناااااااااااااااا شو ناقصنااا حتى ما نصير ورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـليل الريـــالي


avatar

رسالة sms : مافادة كبل تضحيتي ويآآآك؛؛؛عمر خلصته يمك بس اضحي ؛؛؛؛؛؛لو مآآآاحبك ومآاريد اأذيك صدك جا انطيتك حته جرحي؛؛اخسرك كتلي اي بالله لا عاب حلككّ؛؛وشبقه من الحيل لاعابّ؛؛من الاول واني كلبي وياك لاعبّ؛؛شما اشووفك اكول ايخون بيه ......................؛؛؛لاتسأل اشلونك ماشيه احوالي مثل ماشلت خشمك شايلك من بالي جبت عمري انطعن واصفن ابعينك زين بس كون الكه دمعه ابعين جتالي مو سعرك ولاكن كلبي راد اشريك موغالي وجنت اعرفك والله مو غالي جنت غلطان من رحت بهذاك الرآآآآآآآآيمن امنت كاغد بالهوى العالي؛؛؛َََََََََ
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 19825
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 20771
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الخميس مايو 12, 2011 5:32 pm

يسلموا محمد يا راقي عالموضووع الف تحيه الك






ڳل من يڳرهني أمامڳ خمسةأصآبع خير ٲڷآمۈڒ أۇسطهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ba3dad-love.yoo7.com
وليد الشاعر


avatar

رسالة sms : . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 16531
العمر : 43
ألمهنه :
نقاط : 19180
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الخميس مايو 12, 2011 5:42 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
على الموضوع الرائع و الكلمات الجميله
وتحياتي لكم











أحزان قلبي لا تزول.....حتى أبشر بالقبول


وأرى كتابي باليمين.....وتقر عيني بالرسول






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حبيب ماما


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 443
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 3179
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الإثنين سبتمبر 05, 2011 3:32 am

تحياتي الك ياوردة محمد عاشت الايادي يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 37
نقاط : 17539

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:19 pm

يسلمووو محمد ينقل الموضوع للمنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوراء


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3853
العمر : 26
ألمهنه :
نقاط : 5784
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:23 pm

يسلمووو محمد ع الموضوع الجميل
دائماً مميز باختياراتك
تحياتي الك ياورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيرينا


avatar

رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 3576
العمر : 25
ألمهنه :
نقاط : 6495
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الأحد سبتمبر 11, 2011 4:03 am

بسلمووو محمد ع الطرح الرائع
دمت بهذا الابداع الف تحية الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين الزبيدي


avatar

رسالة sms : حبيبتى.ان يسألوك عنى يوما،فلا تفكرى كثيرا قولى لهم بكل كبرياء "يحبنى..يحبنى كثيرا.."
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 42791
العمر : 34
ألمهنه :
نقاط : 43917
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الأحد سبتمبر 11, 2011 4:13 am

يسلمووو محمد
مووووووضوع روعة عاشت ايدك ياورد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عادل


avatar

رسالة sms : اريد اتعذب بحبك واريد بشوكك اتولع وحق رب السمه وجمعني ابحبك وابدع اريد انطيك فد موعد وازيل الخوف وتشجع
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 860
العمر : 27
ألمهنه :
نقاط : 3511
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بك أيها النذل ،،   الأحد سبتمبر 11, 2011 11:03 pm

يسلموووووووووو موضوع روعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنا معجب بك أيها النذل ،،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: