ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
اهلا وسهلا بكم في
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ
۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
تحيات الاداره
محمد الساهر

ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ

۩جــلســــــــــــة ♥ ســـــــــــــــمر ♥ تــــــرحـــب ♥ بـــــــــــكم۩
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار بين الماء والنار....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1976
العمر : 17
ألمهنه :
نقاط : 4382
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:00 am


حوار بين الماء والنار

الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟




النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟


أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.



الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار: فمن مطفئ نارالغضب!



الماء: ماء الوضوء.



النار : ومطفئ نارالهوى!


الماء : ماء الوصل.


النار : ومطفئ نارالحسد!


الماء : ماء الحمد.


النار : ومطفئ نارالفراق!


الماء: ماء الصبر.


النار: ومطفئ نارالشوق!


الماء: ماء الأمل.


النار: ومطفئ نارالوجع!


الماء : ماءالشجاعة.


النار :ومطفئ نار الفتنة.!


الماء:ماء الإيمان.


النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.


الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت


النار:الموت أكبر من الحياة.


الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.





النار :كيف؟



الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة


حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالس..........



النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.


الماء : وماء الرجاء يطفؤها.


النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟


الماء : نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.


النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.


الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.


النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.


الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟


النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.


الماء : وهل يحن إليك أحد؟


النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

ياربــــــــ يعجبكمـــــــ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed adel




رسالة sms : أحتاج هدوء ألمقآبر فـ ضوضآء ألحياة أتعبتني
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 3776
العمر : 24
ألمهنه :
نقاط : 5310
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:13 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 2841
العمر : 29
نقاط : 5397

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:32 am


يسلمو على الحوار الجميل والرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1976
العمر : 17
ألمهنه :
نقاط : 4382
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:33 am


محمد ع مرورك...ت7ياتيـــــ الكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين الزبيدي




رسالة sms : حبيبتى.ان يسألوك عنى يوما،فلا تفكرى كثيرا قولى لهم بكل كبرياء "يحبنى..يحبنى كثيرا.."
احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 42791
العمر : 33
ألمهنه :
نقاط : 43546
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:34 am

يسلمو ياوردة ع الموضوع تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1976
العمر : 17
ألمهنه :
نقاط : 4382
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:35 am

يسلموووو دلوعة ع مرورج الرائع
ت7ياتي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet




احترام القوانين :
انثى
عدد المساهمات : 1976
العمر : 17
ألمهنه :
نقاط : 4382
أعلام الدول :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:37 am

شكرا لين ع المرور الرائع.ت7ياتي الج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراقي




رسالة sms : ضع النص هنا مع تحيات كادر ألأدارة
احترام القوانين :
ذكر
عدد المساهمات : 14074
العمر : 36
نقاط : 17168

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار....   السبت نوفمبر 06, 2010 2:26 pm

يسلمو ياوردة ع الموضوع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار بين الماء والنار....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஐأصــــدقاء راديـــو الـــحـــرية و جلــــسة ســـمرஐ :: أصدقاء راديو ألحريه وجلسة سمر :: المنتدى العام-
انتقل الى: